منتدي كريزى مان > >
عاداتك أمام التلفاز تدل على شخصيتك؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

عاداتك أمام التلفاز تدل على شخصيتك؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

46 عاداتك أمام التلفاز تدل على شخصيتك؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
عاداتك أمام التلفزيون تدلك على شخصيتك!





يحظى التلفزيون بقنواته الفضائية، بنسبة مشاهدة عالية تصل إلى 99% بين مقتنيه! وما بين مفضل للبرامج الرياضية، والتي تبحث عن الدراما، والأخرى والتي تنتظر برامج المرأة والطبخ، تختلف الأهواء والشخصيات والدلالات، أيضاً، ومن هذه العادات، والاختيارات أدلك على شخصيتك..





كم ساعة تشاهدين التلفزيون؟

أ - 8 ساعات.
ب - أكثر من 10 ساعات.
ج - ساعات محددة.

أي البرامج تستهويك؟

أ - الدراما والشباب.
ب - الرياضة والفن.
ج - الأغاني العربية والأجنبية.

أنت والسياسة، هل تتابعينها؟

أ - لا أرفضها، ولكن لا أبحث عنها.
ب - لا.
ج - إلى حد كبير.

هل تستطيعين الاستغناء عن التلفزيون؟

أ - لفترات قصيرة.
ب - لا.
ج - حسب انشغالي.
هل لك برامج محددة، تنتظرينها، وبلهفة تشاهدينها؟

أ - إلى حد ما.
ب - لا.
ج - نعم.

هل لك عادات خاصة عند المشاهدة؟

أ - كوب من الشاي وحلوى.
ب - تناول بعض الأطعمة.
ج - لا.

تفضلين مشاركة الأبناء لبعض البرامج؟

أ - إلى حد ما.
ب - لهم برامجهم، ولي برامجي.
ج - نعم.

هل تندمجين اندماجا كاملاً أثناء المشاهدة؟

أ - ليس كثيراً.
ب - نعم.
ج - لا.

تنفعلين مع الأحداث والأخبار السياسية؟

أ - إلى حد ما.
ب - لا.
ج - إلى حد كبير.

هل تغفل عيناك أثناء المشاهدة؟

أ - إلى حد كبير.
ب - قليلاً.
ج - من دون قصد.

هل تغيرين القنوات بصفة مستمرة، بحجة البحث عن الأهم؟

أ - إلى حد ما.
ب - نعم.
ج - لا.

ما موقفك من الإعلانات التلفزيونية؟!

أ - لا أعترض عليها.
ب - أحب مشاهدتها.
ج - أشاهد بعضها.

هل تظل الشاشة خلفية مفتوحة أثناء الزيارات والمناقشات العائلية؟

أ - أحياناً.
ب - إلى حد كبير.
ج - أسلوب أرفضه.

هل تفضلين الصحبة عند المشاهدة؟

أ - إلى حد ما.
ب - دائماً.
ج - ليس دائماً.

هل تضعين التلفزيون بغرفة نومك؟

أ - في الشتاء.
ب - نعم.
ج - لا.

هل تمنعين أطفالك من مشاهدة بعض البرامج؟

أ - أحاول جاهدة.
ب - لا.
ج - نعم.

هل تستعملين جهاز خفض الصوت بعضاً من الوقت؟!

أ - حسب الظروف.
ب - لا.
ج - نعم.

أنت وزوجك، هل يقرب التلفزيون بينكما أم يباعد؟

أ - حسب حالتنا المزاجية.
ب - يباعد.
ج - يقرب بيننا.

هل يساعد التلفزيون على إزالة جو الكآبة من البيت أم يزيد من الخرس المنزلي؟

أ - لا علاقة بين الاثنين.
ب - يزيد من الخرس المنزلي.
ج - يزيل الكآبة.




علامات لها دلالات


وضعها فريق من الاستشاريين في مجال الطب النفسي بالولايات المتحدة الأمريكية:
إذا كنت تقرئين الكتب والمجلات أثناء المشاهدة، فأنت شخصية بسيطة، تفضلين العمل الحر والمشروعات التجارية، كما أنك سعيدة وسيدة مجتمع.
إذا كانت المشاهدة تجذبك، وتسيطر عليك حتى نهاية العرض، فأنت تتمتعين بخيال خصب، وتملكين مقدرة فائقة على التعاطف والانسجام مع الآخرين.
إن كان ينتابك نوم متقطع أثناء المشاهدة، فأنت شخصية هادئة، تفضل إتقان العمل على السرعة الهوجاء عند تأديته، ولا تقحمين نفسك في مشاكل الآخرين.
إن كنت تغيرين القنوات بصفة مستمرة أثناء العرض، بحجة البحث عن الأحداث المهمة، فأنت شخصية فضولية، محبة للاستطلاع، تتمتعين بحيوية متدفقة، ونشاط متجدد، متحدثة لبقة تصلحين للعمل كمحاضرة أو مذيعة.
إذا كنت تغيّرين القنوات عند ظهور الإعلانات فهذا يدل على أنك إنسانة عملية، ترفض تبديد الوقت فيما لا فائدة منه، فضلاً عن حرصك الشديد في الأمور المالية.



النتائج



أعطي 3 درجات للإجابة (أ) ودرجتين للإجابة (ب) وخمس درجات للإجابة (ج) وانتظري النتيجة.


إذا كان مجموع درجاتك أقل من 45 درجة:
أنت شخصية تلفزيونية من الدرجة الأولى، تستهويك البرامج الرياضية، وتتابعين الأحداث الفنية، ولا تقتربين من برامج السياسة، واستنكر كما أن تناولك الطعام، أمام الشاشة، عادة سيئة وسوف تجرُّ عليك وزناً زائداً! كما تفتقدين القدرة على توزيع الوقت بصورة إيجابية، بدليل عدد ساعات المشاهدة، وعدم اكتفائك ببعض البرامج، فأنت دائمة البحث عن جديد يشدك، حتى الإعلانات لا تفلت من بين يديك، ولا مانع من أخذ بعض الغفوات أثناء المشاهدة. تجعلين مشاهدة التلفزيون اهتمامك الأول، وبالتالي لا تنغمسين في هواية خاصة بك، ولا تمانعين من تركه مفتوحاً طول الوقت، بل إن حبك الزائد له قد أوصله إلى غرفة نومك، وهذا كثير!
نصيحتنا لك: حاولي التغلب على هذا الحب؛ حتى لا يرث أبناؤك هذه الصفة، وحتى لا يصل اندماجهم إلى مشاهدة برامج الكبار، واسعي أن يكون للتلفزيون موقف إيجابي؛ بحيث يجمع أفراد الأسرة ولا يفرقها، وتحدثي فيما تشاهدين وناقشي واعترضي على ما لا يعجبك، لتجعلي الجو محبباً.

مرحلة الوسط

إذا كان مجموع درجاتك 50 درجة فأقل:
أنت شخصية معتدلة، تستطيعين الاستغناء عن التلفزيون لفترات من الوقت، تعرفين ما يستهويك فتقبلين عليه، وتمتنعين عن البعض! تعتبرين المشاهدة فترة ترفيهية، بصحبة كوب من الشاي وحلوى، ولا مانع من صحبة جميلة للأطفال، أو لبعض الصديقات، وترين في التلفزيون وقنواته باعثاً على التجمع الأسري، والتواصل الإنساني، واعتدالك هذا ربما يرجع إلى ثقافتك التي تخبرك بتمديد ساعات المشاهدة؛ حفاظاً على نظرك وذهنك صافياً، وحتى تستطيعي القيام بواجبات أخرى بيتية كانت أو اجتماعية.
نصيحتنا لك: كثرة ساعات المشاهدة تضر الإنسان عموماً، وتصيبه بالكسل، وعدم القدرة على الإنجاز والمبادرة وسرعة اتخاذ القرار، فأنت جالسة بالساعات تتلقين فقط، من دون تفاعل.

مهاراتك تنضج

إذا كان مجموع درجاتك 80 درجة فأكثر:
أنت شخصية تتمتع بمهارة عالية في توجيه قدراتها ورغباتها، ووضع الضوابط العاقلة لها، ولن نعطيك درجة؛ لكونك تفضلين الدراما أو الرياضة أو الأغاني عن غيرها، فهذا رأي وميل شخصي!.
مهارتك تتضح بتحويل وقت المشاهدة إلى وقت مرح وصحبة طيبة مع الأبناء والأهل والصديقات، بتجاوبك مع ما تشاهدين خاصة إذا كانت برامج رأي أو حوارات أو أحداثاً دامية، والجميل أن تعترفي بأن للتلفزيون وظيفة محددة، ترتبط بمدى جودة ما يعرض! وإلا انصرفنا عنه.
نصيحتنا لك: إجاباتك تنطق بحسن التصرف، وتقول إنك إنسانة لها هواياتها، ولك أيضاً ما تسمعين وما تشاهدين، وما تنتقين من أفلام وبرامج، لذا احرصي كل الحرص على هذا الخط، ولا تتخلي عنه أمام الإغراءات الفضائية.


ذات صلة:

افتراضي
يسلموووووووووووووو حبيبتي ميسووووووووو

موضوع جميل اووووووي

تحياتي يا قمر :eh_s(7):


افتراضي
تسلم ايديكي حبيبتي




موضوع حلو كتير شكرا الك :eh_s(7):











:eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17): :eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17):


افتراضي
تسلمى ميسووو يا قمر بس انا مش من هوايات التلفزيون خالص
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):

افتراضي
تسلم ايدك ميسوووووو موضوع مميز ومفيد :eh_s(7):


افتراضي
سلــــــــــــــــــــــم الايــــــــــــــادى

افتراضي
تسلم اديـــــــــــــــــــــك

افتراضي
يسلموووو حبيبتى ميسوووووو

موضوع جامد جدا جدا

افتراضي
يسلم اللى كتب
misso
تسلم الايدين اللى كتبت
حتى نستفييد
القناص المصرى

افتراضي
يسلمو الايادي يا جميل



مواقع النشر (المفضلة)


عاداتك أمام التلفاز تدل على شخصيتك؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع