منتدي الرعب والجن والعفاريت رعب وعفاريت خوف جان عفريت السحر العين ،الحسد رعب بلا حدود وتذكر ان كوابيسك ستتحول الى حقيقة . فن الرعب.اغاني ايمو اغاني ميتال

عبد البحر

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

إضافة رد
احمد بيسو
New عبد البحر




صور مرعبة صور رعب صور بشعة حقيقيةمنتدى,الصور,الرعب,الحقيقيه,صور,اموات,صور,مخيفه,صور,رعب,صور,م ناضر,مرعبة,صور,تخوف,صور,دماء, قسم,الصور,المرعبة,الحقيقه,صور,منتدي كريزي مان,صور,رعب,صور,تروع,صور,الجن,صور,الرعب,صور,تخوف صور,مقززه,صور,نيران,حقيقه,صور,الرعب,صور,رعب×رعب,مجموعه,صور,م رعبة,تحميل,صور,مرعبة صور,تنزيل,صور,رعب,مرعبة,مرعبه,w,v,w,vw,vw,vw,vlvufi,w,vlvufm w,vlvuf Photos, terrifying, pictures, horror, pictures, terrifying, real photo, forum, photo, terrorcrezeman.com


تجارب واقعية : عبد البحر



[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد في أواخر 1984 أو بداية 1985 كنت مع مجموعة من الزملاء في رحلة دراسية علمية تهدف إلى دراسة القبائل والعادات والبيئة وكانت البعثة تضم حوالي 90 شخص بينهم طلاب واساتذة مشرفين وعمال .. إلخ ، فاتجهنا إلى منطقة جنوب (الفونج)في النيل الأزرق وتحديداً في قرية نائية واقعة على الحدود السودانية -الأثيوبية تدعى (يابوس) فجلسنا نتسامر (كنا حوالي ستة أشخاص) ونحن ننظر إلى الماء المنساب أمامنا من على جسر منصوب فوق نهر صغير اسمه (خور يابوس) نسبة للقرية وهو يندفع بقوة من عمق الأراضي الأثيوبية ، فوجئنا بخروج مخلوق من وسط النهر تحرك نحو الضفة وهو يسير على قدميه منتصباً كالإنسان تماماً، كانت الرؤية واضحة ويقدر عرضه بـ 12 إلى 15 متر وما أدهشنا حقاً أن الضفة قرب النهر كانت مكشوفة وواضحة للعيان بحيث أنك تستطيع ان ترى أي قادم صوب النهر وبما أن الوقت كان متأخراً حوالي الثانية صباحاً فقد توقفت الحركة حول النهر وخلد كل أعضاء البعثة للنوم مما سهل التيقن من أن الخارج من الماء لم يأت قطعاً من الضفة ، حين رأيناه تجمعنا جميعاً نتساءل فيما بيننا عن رؤيتنا لهذا الشخص الذي يدخل من الضفة ؟ ! فهرعنا جميعاً ونحن نحمل الكاميرات لتوثيق الحدث ومحاولة اللحاق بالشخص البرمائي الذي قصد أشجاراً متاخمة للضفة الأخرى ، وما أكد صدق ما رأيناه وبأننا لم نكن نتوهم هو أن الحارس الذي يتبع لحامية عسكرية (كتيبة من الجنود تحرس المنطقة الحدودية إبّان الحرب الأهلية بين الشمال والجنوب) أوقفنا بحزم وهو يرفع السلاح في وجهنا وأمرنا بأن نعود ادراجنا وقال بأن هذا المخلوق يتعايش معنا في سلام تام وهو نباتي يتغذي علي الفواكه والنبات وربما الأسماك لذلك الأوامر المعطاة لهم أن لا يدخلوا معه في أية مواجهة مع العلم ان المنطقة التي يتجول فيها هذا الكائن مسموح التجول فيها في النهار وهي منطقة مفتوحة خارج المنطقة العسكرية .


أسطورة منتشرة
[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد حينما عدنا إلى جامعة السودان بالخرطوم حيث أدرس وتخرجت في كلية الفنون الجميلة والتطبيقية تحدثت مع زميلة لنا من شمال السودان عن القصة ولدهشتي الشديدة لم تستغرب الأمر وقالت لي بأنهم في مدينة (بربر) وهي مدينة كبيرة ومعروفة كانت تسمع كثيراً عن ما يسمونه "عبد البحر" أو "ود البحر" التي تعني بالعامية السودانية "ولد البحر" أو الذي يعيش في البحر إذ نطلق على النهر عندنا "البحر"بشكل عام . وقد سألت أشخاصاً آخرين من مناطق الشمالية فأكدوا لي تداول المعلومة في مناطقهم المتاخمة للنيل دون أن يفسر لي أي منهم كنه ذلك المخلوق ، ولكنني لزمت الصت ولم أبوح لأحد بما حدث ، أولاً لكي لا يتهمني الناس بأنني أتفوه بالخرافات أو أحاديث السهرات، ومن جهة ثانية كنت أتحين الفرصة للذهاب بنفسي للبحث والتوثيق.

حواء أم ضنب
بحكم أن السودان دولة عربية أفريقية تحيط به عشرة دول معظمها أفريقي وتسكنه أكثر من خمسمائة قبيلة فهو يعج ويكتظ بالأسرار والخبايا التي تستحق البحث والتقصي إن لم يكن لتأكيد معلومة ما فعلى الأقل لنفيها بشكل مؤكد ، وبالمناسبة قرأت في صحيفة "آخر لحظة" بتاريخ 12 يناير 2010 ، وهي صحيفة رصينة محترمة عنواناً بارزاً يقول :"كلاب وذئاب وحواء أم ضنب شائعات تملأ سماء الخرطوم " والموضوع يدور حول ذئاب وكلاب برية جاءت من أثيوبيا عبر الحدود وتهاجم الأطفال والحيوانات الأليفة ليلاً أما "حواء ام ضنب" وهي تعني حواء التي لها ذيل فهي حكاية عن قبيلة او قبائل من غرب السودان تمارس طقوساً ترتبط بالجن والعفاريت فتتحول إلى مسوخ بأذناب تعتدي علي البشر وخاصة للثأر والإنتقام .

تجربة أخرى - مشاهدة أطباق طائرة
في عام 1985 كان لدي تجربة أخرى عن رؤية الأطباق الطائرة وهي مسألة موثقة وسبق أن نشرتها الصحف المحلية السودانية تحت عنوان "أجسام غريبة تحلق في سماء السودان" أو غير ذلك. حينها كنا أنا وشقيق زوجتي نقف مع جمع غفير من الناس في طابور لشراء رغيف الخبز حوالي الساعة العاشرة مساء (في تلك الفترة كان السودان يشهد عدداً من الإضطرابات وإعتاد الناس على الإنتظار في طوابير أمام المخابز في عهد حكومة الإنتفاضة ونظراً لشح كميات الدقيق) فشاهدنا جميعاً ما يشبه السفينة الفضائية غير أنها لم تكن بيضاوية أو دائرية الشكل بل كانت مستطيلة وضخمة ويضيء إطارها الخارجي بألوان الطيف وكانت تحيط بها ومن خلفها أجسام كثيرة تتجاوز العشرون وبأحجام صغيرة متفاوتة شبيهة بالنيازك وتسير ببطء بمثل سرعة الطائرة أو أقل بحيث استطعنا أن نتأمل تفاصيلها طويلاً وتحدثنا وتناقشنا حولها وللأسف لم يكن الوعي التوثيقي حاضراً لدى الناس في ذلك الوقت مع تعذر إمتلاك الكاميرات الشخصية وما إلى ذلك ، لكن الإذاعة كانت تذيع في نشراتها ومنذ ظهر ذلك اليوم كانت تتابع أخبار تنقلها كملاحظة أجساماً مضيئة في منطقة (شندي)شمال (السودا) كانت تتجه صوب وسط السودان ثم وصلت لاحقاً في فترة العصر إلى منطقة (العيلفون) وعند المساء شاهدناها بأم أعيننا فوق سماء منطقة الخرطوم بحري بحي الشعبية وكان منظرها جميلاً ومهيباً ، وقد كتبت الصحف عن الموضوع في صباح اليوم التالي لمشاهدة عشرات الناس ، والله على ما أقول شهيد.

نبذة شخصية
أنا حالياً فنان تشكيلي ورسام كاريكاتير ورسام للأطفال و رسوم متحركة ومصمم جرافيك معروف ولدي كتاب كاريكاتير منشور وكذلك ورواية مطبوعة، ومتزوج وأب لولدين وبنت وبحمد الله متدين ولم أتعاطى ولا حتى سيجارة طوال حياتي واشغل منصباً محترماً .
يرويها خالد ر.جوهر (46 سنة) - السودان

منتدي كريزي مان ملحوظه قلبوظه

نشرت تلك القصة وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.


ذات صلة:


 
من مواضيعي في كريزي مان

  • صور زلزال اليابان مشاهدة زلزال اليابان جميع صور صور زلزال اليابان صور تسونامى اليابان زلزال وتسونامى صور تسونامى 2011
  • أسماء الأسرى المصريين في سجون إسرائيل
  • ألتراس حماقي
  • سلفادور دالي الفن السريالي المجنون سلفادور دالي
  • شركات الأسمنت ترفع أسعار يوليو.. والطن يسجل 580 جنيها
  • مسلسل تامر وشوقية 3 الجزء الثالث رمضان 2008
  • روسيا تستعد لصد هجوم فضائي متوقع على موسكو
  • مغامرة جوزيه تفشل امام اقدام جدو ليخسر الاهلي من الترجي بدوري الابطال
  • خلفيات جميلة لأوروبا خلفيات جميلة لأوروبا 2017
  • كابوس طريق الموت الجزئ الثاني
  • إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    البحر , عبد



    جديد مواضيع قسم منتدي الرعب والجن والعفاريت
    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are معطلة



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +2 . الساعة الآن 12:06 PM .


    Powered by vBulletin® Version 3.8.1 Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
    Content Relevant URLs by vBSEO

    جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدي

    دردشة كريزي مان اون لاين
    دخول الاعضاء