اخبار عامه,صحافه,حوادث,جرائم,قضايا اخبار عامه جرائم حوادث أخبار اليوم اخبار مثيرة , جرائد, صحف, يومية, آخر الاخبار, جرائم, فضيحة, فضائح فضايح تحقيقات, حادثة, اخبار الجريمة, جريمة, اخبار ساخنة قضايا الساخنه حوادث

صور جنازة ضحايا حادث اتوبيس المقاولون العرب وصور القاتل


  بالصور.. 5 آلاف مواطن يؤدون صلاة الجنازة على أرواح المجنى عليهم فى حادث أتوبيس المقاولون العرب.. والأهالى يطالبون بإعدام القاتل فى ميدان عام الثلاثاء، ...

إضافة رد
سيف بية
45 صور جنازة ضحايا حادث اتوبيس المقاولون العرب وصور القاتل

 
بالصور.. 5 آلاف مواطن يؤدون صلاة الجنازة على أرواح المجنى عليهم فى حادث أتوبيس المقاولون العرب.. والأهالى يطالبون بإعدام القاتل فى ميدان عام

الثلاثاء، 6 يوليو 2010 - 20:30
صور جنازة ضحايا حادث اتوبيس المقاولون العرب وصور القاتل
المتهم محمود طه أحمد

أدى ما يزيد عن 5 آلاف مواطن صلاة الجنازة على أرواح المتوفيين فى حادث إطلاق النيران على سيارة مقاولين العرب بالقرب من فرع الشركة بطموة على طريق مصر أسيوط الزراعى.

أكثر من 50 سيارة تابعة للمقاولين العرب استقلها عدد كبير من موظفى الشركة وصلت إلى مسجد السيدة نفيسة لأداء صلاة الجنازة على زملائهم، حيث امتلأ المسجد عن آخره بالمصلين من موظفى الشركة، بالإضافة إلى عدد كبير من الأهالى الذين تجمعوا فى الشوارع القريبة من المسجد.

"الحزن والأسى والدهشة" كانت عناوين مرسومة على وجوه الأهالى وموظفى الشركة معا، الذين لم يصدقوا وقوع الحادث بالرغم من وجود نعوش الموت أمام أعينهم، فيما ارتفعت أصوات الموظفين مرددين "لا إله إلا الله" وسط دموع وألم المئات منهم.

عبارة "اعدموا القاتل" كانت هى القاسم المشترك بين جميع أهالى المجنى عليهم الذين طالبوا بإعدام المتهم "محمود طه" فى ميدان عام لارتكابه مذبحة بشعة فى حق زملائه، بالرغم من كونه يعمل معهم منذ أكثر من 25 عاما، إلا أن هذه السنوات لم تشفع لهم عند الجانى ليرتكب جريمته النكراء.

أهالى المجنى عليهم طالبوا بتشديد العقوبة على القاتل لإصراره على قتلهم عن طريق حيازته للسلاح النارى بالأتوبيس لينفذ جريمته وهو ما يؤكد عزمه على ارتكاب الجريمة قبل وقوع الحادث، كما أبدى الأهالى استياءهم من الطريقة البشعة التى ارتكب بها الجانى جريمته، حيث أطلق النار على زملائه بطريقة عشوائية ليصبح الأتوبيس بركة من الدماء، ولم يكتف بذلك بل واصل جبروته عن طريق السير بالأتوبيس حتى مقر الشركة وكأن شيئاً لم يحدث.

وتزاحمت عدسات المصورين وكاميرات الإعلاميين المصريين والأجانب أمام المدخل الرئيسى لمسجد السيدة نفيسة، حيث استمر خروج المتوفين لأكثر من 15 دقيقة نظرا للازدحام الشديد على مدخل المسجد، وكان ترتيب خروج القتلى كالتالى: أحمد إدريس ثم سالم عبد السلام ثم عبد الفتاح عبد الفتاح ثم إبراهيم مصطفى ثم طارق محمد مصطفى وأخيرا جمعة فهيم خميس.

والتف العمال حول المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس إدارة الشركة أمام المسجد فور خروجهم من الصلاة، حيث طالبوه برعاية أسر المجنى عليهم ومطالبة الجهات المعنية بتغليظ العقوبة على الجانى الذى ارتكب جريمة نكراء فى حق زملائهم.

وعقب الانتهاء من صلاة الجناة استلم أهالى المتوفيين جثث ذويهم وتحركوا بها لدفنها فى المدافن الخاصة بهم، لتتولى النيابة التحقيق فى الواقعة لكشف المزيد من الغموض الذى خيم عليها، فيما أمر اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر بتشكيل فريق بحث من رجال المباحث أشرف عليه اللواء أحمد عبد العال مدير مباحث 6 أكتوبر وقاده اللواء محمد أبو زيد مدير المباحث الجنائية لجمع التحريات عن الواقعة وكيفية ارتكابها ومعرفة هل هناك خصومات بين المتهم وأحد المجنى عليهم أم لا .


صور جنازة ضحايا حادث اتوبيس المقاولون العرب وصور القاتل


صور جنازة ضحايا حادث اتوبيس المقاولون العرب وصور القاتل


صور جنازة ضحايا حادث اتوبيس المقاولون العرب وصور القاتل


صور جنازة ضحايا حادث اتوبيس المقاولون العرب وصور القاتل


صور جنازة ضحايا حادث اتوبيس المقاولون العرب وصور القاتل


صور جنازة ضحايا حادث اتوبيس المقاولون العرب وصور القاتل


صور جنازة ضحايا حادث اتوبيس المقاولون العرب وصور القاتل


المواضيع المتشابهه:

w,v [kh.m qphdh ph]e hj,fds hglrh,g,k hguvf ,w,v hgrhjg hguvf hgrhjg hj,fds ph[m dkhsf w,v ,w,v

اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق
 


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المقاولون, العرب, القاتل, اتوبيس, حاجة, يناسب, صور, وصور, ضحايا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.1
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدي

قريبا تحميل مسلسل صاحب السعادة - تحميل مسلسل ابن الحلال - تحميل فيلم واحد صعيدي - تحميل فيلم حلاوة روح - تحميل فيلم واحد صعيدي dvd - تحميل فيلم حلاوة روح dvd -

تحميل حلقات مسلسل صاحب السعادة - تحميل حلقات مسلسل ابن الحلال

دردشة كريزي مان اون لاين
دخول الاعضاء