منتدي الرعب والجن والعفاريت رعب وعفاريت خوف جان عفريت السحر العين ،الحسد رعب بلا حدود وتذكر ان كوابيسك ستتحول الى حقيقة . فن الرعب.اغاني ايمو اغاني ميتال

شخصيات غامضة : الكونت سان جيرمين

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

إضافة رد
احمد بيسو
New شخصيات غامضة : الكونت سان جيرمين


شخصيات غامضة : الكونت سان جيرمين



[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد
يذكر التاريخ عدداً من الشخصيات التي يلف الغموض حياتها ومن بينهم الكونت سان جيرمان The Comte de Saint-Germain الذي شوهد لأول مرة في عام 1710 وفقاً لأول خبر معروف عنه، كان سان جيرمين معروفاً باسم ماركيز دي مونتفيرات. وشوهد في فينسيا من قبل موسيقي يُدعى رامو وأيضاً من قبل شخصية بارزة في المجتمع الباريسي تدعى مدام دي جيرجي، كان له مظهر رجل بين 40 و 50 سنة من العمر وقد لازمه مظهره هذا طوال حياته ثم مات "رسمياً" فقط في عام 1784. ومع ذلك يعتقد الكثيرين بأنه لم يمت في الواقع ، حيث أن هذه الشخصية الغامضة كانت تعرف بالنسبة لهم باسم "سان جيرمين الذي لا يموت".

إختفاء وظهور متكرر
لم يكشف سان جيرمان عن أصله مطلقاً حتى لأولئك الذين وضع فيهم ثقته . وكان يبدو طوال حياته كلها كرجل في منتصف العمر ذو بنية قوية وقامة متوسطة. و راوي مدهش لقصص مذهلة لا تُصدق ولديه بعض المواهب الرائعة وكان باستطاعته تشكيل حُلي رائعة ولديه فهم كامل للموسيقى والفن ، وكان قادراً على تزويد الناس بالجرعات التي ادعى بأنها (إكسير الشباب). ولم يراه أحد قط يأكل أو يشرب لكنه كان يستمتع بصحبة النساء وقد خالط الطبقة الأرستقراطية. ولم يلاحظ أحد تقدمه في العمر قط. وكانت فترة شهرته الكبيرة في باريس فيما بين عام 1750 وعام 1760.


- كان دور سان جيرمين الرئيسي هو التجسس لصالح الملك لويس الخامس عشر. ومع ذلك ، فإن صداقته مع الملك خلقت له العديد من الأعداء داخل الحكومة الفرنسية فأضطر للفرار إلى إنجلترا. ثم عاد للظهور في روسيا تحت اسم الجنرال سولتيكوف ولعب دوراً كبيراً في ثورة عام 1762. وعند بداية عهد الملك لويس السادس عشر ظهر في باريس مع صديقة قديمة له تدعى كونتيسة أديمار ، ووجه تحذيراً إلى الملكة ماري أنطوانيت حول المخاطر التي ستظهر في المملكة الفرنسية. وحاول سان جيرمان مقابلة الملك شخصياً ، ولكن صدرت أوامر للشرطة من قبل وزير الملك بالقبض عليه.

- ومرة أخرى اختفى سان جيرمان بكل بساطة. ويبدو أنه كان يسعى للجوء لقلعة لكونت تشارلز أوف هيس كاسل في دوقية شليزنج في النمسا. وقيل أنه قد كشف الكثير من أسراره للكونت ، ولكن بحلول عام 1784 مل سان جيرمان الحياة بكل بساطة ثم "مات" . ومع ذلك لا توجد أية سجلات رسمية عن وفاته ولم يكن هناك شاهد قبر يحمل اسمه. وقد ترك كل أوراقه التي تهتم معظمها بالماسونية ، وعلى عكس الملك لويس الخامس عشر لم يكشف الكونت تشارلز أي شيء حول تاريخ سان جيرمان الحقيقي ، في الواقع ادعى تشارلز حزنه على موت سان جيرمان لكن العديد من المعلقين أشاروا إلى أنه لم يكن يبدو عليه الإستياء مطلقاً ، وأن هناك ثمة نظرية تفيد بأنه قد يكون مطلعاً على مراحل الوفاة المتدرجة ، ومن المؤكد أنه قد قام بتسجيل المزيد من التقارير المتصلة بـ سان جيرمان.

- في 1786 التقى سان جيرمان بإمبراطورة روسيا ، وفي عام 1788 ظهر كممثل فرنسي رسمي على الاتفاقية العالمية للماسونية. وقالت كونتيسة أديمار أنها قد التقت بصديقها القديم سان جيرمان في عام 1789 ، وعام 1815 ، وكذلك في عام 1821 ، كما قالت بأنه لا يبدو عليه أثر مرور السنين بما تحويه من ذكريات. وقد قيل بأنه ظل يمتلك تأثيراً على الجمعيات السرية ، وربما كان أيضاً نبراساً لجمعية اللاهوت الصوفي التي أنشئت في العصور الوسطى من قبل الألماني كريستيان روزينكروز.

من يكون ؟!
أهل باريس الذين لم يحبوا سان جيرمان قالوا عنه أنه كان ابن يهودي برتغالي يُدعى آيمار أو ابن يهودي ألزاسي يُدعى فولف. ومع ذلك ، كان الاعتقاد العام في ذلك الوقت بأنه كان الابن الطبيعي لسيدة تدعى ماري دي نيوبورج وهي أرملة الملك تشارلز الثاني ملك أسبانيا. ورجحت دراسة حديثة بأنه ربما كان فعلاً أحد أبناء الأمير فرانسيس راكوشزي الثاني في ترانسيلفانيا. حيث أن الأمير قد قدم أبناؤه لإمبراطور النمسا حتى يتربوا عنده ، ولكن قيل أن أحدهم قد مات في سن مبكرة. ويعتقد الآن أن هذا الطفل قد يكون في الواقع هو من تربى وسط عائلة في قرية صغيرة في سان جيرمانو بإيطاليا. وربما قد يكون هذاما يبرر حمله للقب كونت . ومع ذلك يعتقد بعض الناس وخاصة هؤلاء الذين يرتبطون بحركة التصوف أن سان جيرمان قد يكون أحد (السادة الكبار) والذين ارسلوا ليظهروا للرجال أخطاء طرقهم ، وهم يعتقدون أنه ربما لا يزال يتجول في الأرض منتظراً الوقت المناسب للظهور مرة أخرى لينتشل الناس من الماء العكر. ومع ذلك لا زال الشخص الغامض المعروف باسم كونت دي سان جيرمان لغزاً محيراً حتى الآن .



ذات صلة:


 
من مواضيعي في كريزي مان

  • اهلا برجوعك تاني يا yaqOOta مشرف الالعاب رجع تاني يا جدعان
  • أسطورة الوجوة الملعونة
  • لجنة تظلمات الثانوية تظهر أحقية 188 طالبا في زيادة درجاتهم
  • 10 ملايين مصري يملكون "فيزا".. وأغلب استخداماتها ترفيهيه
  • حلوه يا بلدي بصوت اليسا
  • نتنياهو: السلام سيتحقق من خلال المفاوضات المباشرة
  • اغنيه هادية وموسقي جامدة D angelo
  • ¨‘°؛o o؛°‘¨ الـــــدم بقـــــي زي المـــــية o؛°‘¨ o؛°‘¨
  • N!ce_pics_ov_emo
  • حصـريـــا وبــدون منــازع اكبــر مكـتــبــه لـ مــواقــع الــرعــب
  • إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الكونت , جيرمين , سان , شخصيات , غامضة



    جديد مواضيع قسم منتدي الرعب والجن والعفاريت
    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are معطلة



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +2 . الساعة الآن 10:20 AM .


    Powered by vBulletin® Version 3.8.1 Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
    Content Relevant URLs by vBSEO

    جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدي

    دردشة كريزي مان اون لاين
    دخول الاعضاء