منتدي الرعب والجن والعفاريت رعب وعفاريت خوف جان عفريت السحر العين ،الحسد رعب بلا حدود وتذكر ان كوابيسك ستتحول الى حقيقة . فن الرعب.اغاني ايمو اغاني ميتال

حقيقية أصوات المعذبين في باطن الأرض

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

إضافة رد
احمد بيسو
New حقيقية أصوات المعذبين في باطن الأرض


حقيقية أصوات المعذبين في باطن الأرض
[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد بهدف دراسة طبقات الأرض قام علماء الروس بالإشراف على مشروع كول Kole لحفر أعمق حفرة في خلال قشرة الأرض في منطقة سيبيريا القريبة من حدود فنلندا في روسيا وكان الهدف أن يصل عمق الحفر حتى 15 ألف متر للتأكد من أن جوف الأرض ساخن ويشتمل على طبقات تتفاوت في السخونة كما تؤكدها النظرية، ولكن عندما وصل الحفر حتى 14 ألف متر ولم تستطع الحفارات العمل ضمن ظروف الحرارة العالية حيث وصلت درجة الحرارة إلى 1200 درجة مئوية قام العلماء بانزال ميكروفانات شديدة الحساسية في الحفرة لسماع حركات طبقات الأرض ولكن ذهلوا لما سجلته الميكروفات ، فقد سمعوا ما يشبه صراخ الملايين من البشر المعذبين كما قال العالم أزاكوف المشرف على المشروع ثم قرروا إيقاف المشروع وذلك قبل أن يتجلى لهم رؤية أطياف تشبح الخفافيش من داخل الحفرة وكأنهم تلقوا رسالة من عالم ما.
يقول أزاكوف :" كرجل شيوعي لا أؤمن بالكتب السماوية أو يوم الحساب لكن كعالم أؤمن بوجود الجحيم ، ولا حاجة للقول بأننا صدمنا لذلك الاكتشاف ولكننا نعلم بما رأيناه وسمعناه ومقتنعون الآن بأننا حفرنا عبر بوابة جهنم".

ما هي حقيقة تلك الأصوات ؟ هل هي مجرد أكذوبة ؟
انتشر الخبر الأصلي حيث تناولته الكثير من صحف الإثارة منذ بداية التسعينات وبنى بعض الباحثين في علوم الأرض آراؤهم حول ذلك المشروع الطموح ولكن لم يحدث أن تم البرهان على وجود مثل تلك الأصوات من قبلهم، فالخبر الأصلي تناول اختراق قشرة الأرض وسماع أصوات من الحفرة ثم تبعه ايقاف كامل لعمليات الحفر، تضخمت أحداث تلك القصة عندما روج أستاذ مدرسة نرويجي يدعى آغي رندالن عن مخلوقات تشبه الخفافيش تخرج من الحفرة على أمل أن تلتقطها وسائل الإعلام دون التأكد من حقيقتها وفعلاً حدث ما أراد وانتشرت في الشبكة العالمية كالنار في الهشيم وكل جماعة دينية أصبحت تعتمد عليها لاثبات وجود جهنم.

تحليل الأصوات المسجلة :
قامت هيئة البحوث في الظواهر الغامضة في سنغافورة باجراء تحاليل على الأصوات المزعوم أنها أصوات الملايين من البشر المعذبين ووجدت أن الأصوات المسجلة ليست إلا نتيجة مزج مقصود لعدد ضئيل من الأصوات البشرية ، حتى أن لها نفس التردد حيث يصعب جداُ أن يكون لاثنين من البشر نفس النمط الموجي للصوت إلا أن الأصوات احتوت على تطابقات فريدة لا توجد عادة عند سماع جمهرة من الناس.




وعلى هذا نجد أن الأصوات المسجلة المزعومة ليست إلا خبر ملفق يراد به الشهرة بشكل مرضي، فمكان جهنم لا يعلمه إلا الله وهو من الغيب.



ذات صلة:


 
من مواضيعي في كريزي مان

  • كارثة وإعتراف رسمى بتأجيرهم للتخريب والحرق على الهوا
  • ◄████▓▒░░ عــهــد أمــــــى ░░▒▓████►
  • تبليغ عن مشاركة بواسطة احمد بيسو
  • Chris Brown - Turnt Up (No Shout)
  • ◦•..اشياء لا تحلم بها.. •◦
  • الآلاف يحتفلون بتنحى مبارك فى المنصورة
  • شارك برأيك من سيفوز الأهلي او الأسماعيلي دوري أبطال أفريقيا
  • اجدد صور عمل اشكل بالورق صور 2010 لعمل اشكل بالورق صور جميله عمل اشكل بالورق 2010
  • التفسيرات العلمية لظاهرة الأشباح
  • اماكن مسكونة 2012 - شاطئ دوماس - ولاية غوجارات
  • إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    لزئاب , الأرض , المعذبين , باطن , حقيقية , فى



    جديد مواضيع قسم منتدي الرعب والجن والعفاريت
    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are معطلة



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +2 . الساعة الآن 12:49 PM .


    Powered by vBulletin® Version 3.8.1 Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
    Content Relevant URLs by vBSEO

    جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدي

    دردشة كريزي مان اون لاين
    دخول الاعضاء