منتدي الرعب والجن والعفاريت رعب وعفاريت خوف جان عفريت السحر العين ،الحسد رعب بلا حدود وتذكر ان كوابيسك ستتحول الى حقيقة . فن الرعب.اغاني ايمو اغاني ميتال

من الطب ما قتل

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

إضافة رد
احمد بيسو
New من الطب ما قتل


طبيب بريطاني قام بقتل 250 شخص من مرضاه خلال 18 سنة من ممارسته لمهنة الطب عن طريق حقنهم بمواد مخدرة بكميات كبيرة تؤدي الى وفاتهم , أقرأ عن الجريمة التي هزت بريطانيا و التي لايزال البحث في بعض فصولها المجهولة مستمر حتى اليوم , هارلود شبمان الطبيب القاتل او كما يقول المثل طبيب يداوي الناس و هو عليل.

قام بقتل 250 من مرضاه خلال 18 سنة


الطب قتل
الى اليسار صورة الطبيب القاتل هارلود شبمان و الى اليمين صور بعض من ضحاياه الذين قتلهم بحقنته الرهيبة.

من المفروض ان يساعد الطبيب في معاجة الناس من الامراض و التخفيف عن الامهم لا ان يكون هو سببا في موتهم و ازهاق ارواحهم , و هذا بالضبط ما قام به , هارلود فردريك شبمان (Harold Shipman), الطبيب الانكليزي الذي ازهق ارواح 250 شخصا من مرضاه خلال 18 سنة قضاها في ممارسة الطب , فحطم الرقم القياسي للقتلة المتسلسلين في بريطانيا , بل في العالم اجمع , في عدد ضحاياه. صحيح انه لم يكن يمثل و يعبث بجثث ضحاياه كما يفعل اغلب القتلة المتسلسلين وانما كان ببساطة يزرقهم بواسطة حقنته الرهيبة بعقار طبي يتسبب بموتهم ببطء و من دون ان يريق قطرة دم واحدة , و لكنه يبقى مع ذلك اشهر مجرم عرفه العالم فمهما اختلف اسلوب القتل يبقى الموت هو الموت , و كما يقال تعددت الاسباب و الموت واحد.

ولد شبمان في مدينة نوتنغهام الانكليزية , توفت والدته بسرطان الرئة عام 1963 عندما كان عمره 17 سنة , دخل الى جامعة ليدز للطب عام 1965 و هناك قابل بريمروز التي اصبحت فيما بعد زوجته عام 1966 و التي انجب منها اربعة اولاد. في عام 1970 تخرج من كلية الطب و بدأ العمل في احد المستوصفات في مدينة صغيرة الى الجنوب من ليدز , و في هذا المستوصف بدأ جرائمه بقتل الناس و التي استمرت لمدة 18 عاما.

في عام 1974عمل كطبيب عام في تودمودرن الى الغرب من يوركشاير , في علم 1975 تم اكتشاف قيامه بتزوير وصفات طبية لمادة الباثيدين (عقارمخدر كالمورفين) لأستعماله الخاص فأرسل الى مصحة مكافحة الادمان في يورك , و بعد ان تخلص من الادمان , عمل كطبيب عام في احدى مستشفيات هايدي بالقرب من مانشستر عام 1977 . و استمر في هذا العمل خلال فترة الثمانينات حتى افتتح عيادته الخاصة عام 1993.

في عام 1998 بدأت الشكوك تحوم حول باركر و ذلك بسبب نسبة الوفيات العالية التي تحدث في مرضاه (خاصة النسوة المتقدمات في السن) , و لكن الشرطة لم تستطع ان تجد اي دليل يدين شابمان بقتل مرضاه , وفي الشهور التالية , قبل ان يقبض عليه , قام شبمان بقتل ثلاث نساء.

كانت اخر ضحاياه امرأة تدعى كاثلين كراندي , و التي كانت تشغل في السابق مركز رئيس البلدية , حيث وجدت ميتة في بيتها في 24 يونيو 1998 , و كان اخر شخص يراها حية هو الطبيب شبمان , و الذي وقع على شهادة وفاتها ايضا.

ان اكثر ما اثار الشكوك حول شبمان هو عندما اكتشفت ابنة كراندي (اخر ضحاياه) , ان والدتها منحت في وصيتها مبلغ 386000 جنيه استرليني الى شبمان , مما جعلها تذهب الى الشرطة التي بدأت بأجراء تحقيقات مكثفة و قامت بتشريح جثة كراندي و تحليلها و قد وجدت في الجثة اثار لعقار الديامورفين (يصنف كالهيرويين و لكنه مسموح في بريطانيا لتخفيف الالام).

تم القاء القبض على شبمان في 7 سبتمبر عام 1998 , و قد اكتشفوا امتلاكه لآلة طابعة من النوع الذي استعمل لطباعة وصية كراندي المزورة.

اخذت الشرطة بعد القبض على شبمان بفتح ملفات مرضاه الاخرين خلال سنوات عمله كطبيب , و توصلوا الى الطريقة التي كان شبمان يقتل ضحاياه بواسطتها , حيث يقوم بزرق مرضاه بالديامورفين (كمية كافية لقتلهم) , ثم يقوم بالتوقيع على شهادة وفاتهم و يقوم بتزوير السجلات الطبية ليظهر ضحاياه على انهم كانوا شديدي المرض و بصحة متدنية.

بدأت محاكمة شبمان في 5 اكتوبر 1999 , و اتهم بخمسة عشر فقرة قتل للفترة من 1995-1998 و ادين بها جميعا في عام 2000 و تم الحكم عليه بالسجن مدى الحياة (عقوبة الاعدام ملغاة في بريطانيا) من دون اي حق بطلب التخفيف مما يعني بقائه في السجن الى اخر يوم في حياته.

انكر شبمان جميع الجرائم الموجهة اليه و لم يعترف ابدا بقيامه بهذه الجرائم , و نتيجة لصدور الحكم عليه فقد تم اغلاق التحقيقات في بقية القضايا و لهذا فهناك الكثير ممن يعتقدون ان محاكمته غير عادلة لأن الشرطة تعتقد ان شبمان مسؤول خلال حياته المهنية عن وفاة عدة مئات من الضحايا.

ان سبب قتل شبمان لكل هؤلاء الضحايا يضل مجهولا , البعض يعتقد ان السبب يتعلق بتجربة وفاة والدته بالسرطان في مطلع شبابه مما ترك لديه عقدة نفسية , اخرون يعتقدون ان شبمان كان مولعا بأجراء التجارب و الاختبارات على العقاقير الطبية المخدرة و انه كان يطبق تجاربه على مرضاه , البعض الاخر يعتقد انه فعل ذلك من اجل المال خاصة بعد اكتشاف مجوهرات بقيمة 10000 جنيه استرليني في مرأب السيارات في بيته حيث تم التعرف على بعض القطع التي تعود لضحاياه , و هناك نضريات اخرى , و لكن يبقى السبب الحقيقي مجهولا خاصة و ان شبمان نفسه لم و لن يعترف ابدا بأرتكابه لهذه الجرائم , ففي صباح يوم 13 يناير 2004 وجد شبمان منتحرا في زنزانته حيث قام بشنق نفسه بواسطة غطاء السرير.

و هكذا فقد بقي العدد الحقيقي لضحايا شبمان غير معروف , فحسب السجلات الطبية هناك 459 حالة وفاة لمرضى كانوا تحت رعايته , و تعتقد الشرطة ان شبمان مسؤول عن مقتل 250 شخص على الاقل منهم و معظم هؤلاء كانوا من النساء المتقدمات في السن و بصحة جيدة.





صور,انمي,رعب,صور,رسومات,مرعبة,صور,رعب,صور,انمي,احمد بيسو,صورانمي,رعب,صور,رعب,متحركه,صور,مخيفه,انمي,صور صور,انمي,رسمه,مرعبه,صور,انمي,,صور,انميات,رعب,صور,انميات,احمد بيسو,صور,رسمات,مرعبه,صور,رعب,متحرك,صور,الانمي منتدى,صور,الانمي,الرعب,صور,جواهر,انمي,صور,رعب,صور,شموع,صور,ر عب,صور
,جماجم,رعب,صور,مصاص,الدماء,صور,مرعبة صور,افلام,كرتون,رعب,صور,انمي,صور,كريزي مان,انمي,رعب,جديده,2008,2007,2009,2010صور,الرعب,الجديده,صور, ريزند,إيفل,صور, منتدى,صور,الانمي,المرعب,صور,جمجمه,صور,جماجم,صور,جمجم,صور,صور ,رعب,صور,مررررررعبة,
صور,مرعبة,حلوة,صور,ايادي, رعب,صورضلام,اليل,رعب,صور,كاسات,مرعبة,صور,الانمي,المخيفه,وجيه ,مرعب,مرعبه,
مرعبة,رسم,رعب,جميل,صور,إنمي,صاعق,صور,السايكلوب,رعب خلفيات,مرعبه,خلفيه,رعب,صور,خلفيات,رعب,صور,الرعب,صور,خلفيه,صو ر,كرتوني,
رعب,صور,احمد بيسو,خلفيه,اخطر,الخلفيات,المرعبة,جديده,صور,الرعب,مجموعه, من,الخلفيات,الرعب,تحميل,صور,انمي,رعب,تنزيل,صور,رعب,انمي,صور, مهرجين,رعب,صور,تهبل,مرعبه,
انمي,الرعب,صور,عيون,مخيفه,صور,اقنعه,مخيفه,صور,بيسو صور,الانمي,الجريمه,صور,رعب,متنوعه,صور,انمي,ممنوعه,صور,تنانين ,صور,تنين,
رعب,صور,في,خيال,الرعب,صور,ساحرات,صور,سحر,صور,سحره,صور,جن,انم ي, قسم,الانمي,المرعب,صور,ممتازه,مرعبة,صور,سفاحين,
صور,انمي,رعب,صور,رسومات,مرعبة,صور,رعب,صور,انمي,كريزي مان ,صورانمي,رعب,صور,رعب,متحركه,صور,مخيفه,انمي,صور صور,انمي,رسمه,مرعبه,صور,انمي,,صور,انميات,رعب,صور,انميات,,صور
,رسمات,مرعبه,صور,رعب,متحرك,صور,الانمي منتدى,صور,الانمي,الرعب,صور,جواهر,


ذات صلة:


 
من مواضيعي في كريزي مان

  • كاريكاتير على الرئيس مبارك صور كاريكاتير على رحيل مبارك
  • مجهولون يخربون النصب التذكاري لمروة الشربيني في ألمانيا
  • مواقع تهمك
  • ذكـريات الطفوله
  • أغبى رياضة في تاريخ البشرية
  • فيلم عمرو واكد الجديد 2011 الأب والغريب تحميل فيلم عمرو واكد الجديد 2011 الأب والغريب
  • دربى الغربية ينتهى بالتعادل ..والكروم يبقى متصدرا لمجموعة بحرى رغم تعادله مع الرجاء
  • تكرار موقف عشته من قبل . موقف في حلم اتكرر
  • فانيسا باراديس
  • تبليغ عن مشاركة بواسطة احمد بيسو
  • إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    لا , من , الطب , قبل



    جديد مواضيع قسم منتدي الرعب والجن والعفاريت
    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة
    Trackbacks are متاحة
    Pingbacks are متاحة
    Refbacks are معطلة



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +2 . الساعة الآن 10:24 AM .


    Powered by vBulletin® Version 3.8.1 Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
    Content Relevant URLs by vBSEO

    جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدي

    دردشة كريزي مان اون لاين
    دخول الاعضاء