صور نجوم بوليود نجوم بوليود صور بوليود صور نجوم بوليود اخبار بوليود سينما بوليود ازياء بوليود اخبار السينما الهنديه بوليود هوليود لعشاق نجوم السينما الهندية بوليود

©§¤°^°¤§©¤ سيـــرة حيــــاة نجـوم بـولـيود ¤©§¤°^°¤§©متجدد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ازيكم حبايب قلبى ان شاء الله فى احسن حال بأذن الله كل يوم هجيب لك قصة حياة كل نجوم بوليوود ...

إضافة رد
اسير الغرام
43 ©§¤°^°¤§©¤ سيـــرة حيــــاة نجـوم بـولـيود ¤©§¤°^°¤§©متجدد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ازيكم حبايب قلبى

ان شاء الله فى احسن حال

بأذن الله كل يوم هجيب لك قصة حياة كل نجوم بوليوود

واى حد عندة اضافات يتفضل يكتبها

وانا هبتدى بكام سيرة النهاردة


المواضيع المتشابهه:

©§¤°^°¤§©¤ sdJJJvm pdJJJJhm k[J,l fJ,gJd,] ¤©§¤°^°¤§©lj[]] ]dJJJJhf sdJJJvm k[J,l ¤©§¤°^°¤§©lj[]]

اضف تعليق بواسطة الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق


اسير الغرام
افتراضي

النجم {..... أكشاى كومار ....}













أكشاي كومار قالب:Lang-hi؛ ولد راجيف هاري أوم بهاتيا يوم 9 سبتمبر 1967) وهو ممثل في الأفلام الهندية. وقد ظهر في أكثر من 80 فيلم هندي.
كان يوصف كومار خلال التسعينات في المقام الأول بأنه بطل الأكشن من بوليوود، يقوم بالتمثيل في أفلام الأكشن الناجحة مثل خيلادي (1992)، مهرة (1994)، وسابسي بادا خيلادي (1995)، وبصفة خاصة فانه اشتهر "لسلسلة خيلادي". ومع ذلك، وقال فانه كان معروف أيضا لأدائه في الأفلام الرومانسية مثل يه ديلاجي (1994)، ودهادكان (2000) وأيضا الأفلام المثيرة مثل إيك ريشتا (2001).

وحصل في عام 2002 على أول جائزة فيلم فير في فئة أفضل وغد، لأدائه في أجنابي (2001). انه كان على استعداد لتغيير صورته المتصلبة، ففي وقت لاحق غامر كومار أكثر في الأفلام الكوميدية.[1] أدائه في الأفلام الكوميدية مثل هيرا فيري (2000)، موجهسي شادي (2004)، جارام ماسالا (2005)، وجان اي مان (2006) مع اشادة من النقاد. وارتفع نجاحه الى المزيد في عام 2007، عندما قام ببطولة أربعة عروض تجارية متتالية. بعد أن فعل ذلك فانه قد أنشأ لنفسه مرتبة على أنه واحد من الممثلين البارزين في صناعة السينما الهندية.[ في عام 2008، ان جامعة وندسور في اونتاريو، كندا قد منحته درجة الدكتوراه الفخرية في القانون لكومار كتقدير لمساهمته في السينما الهندية. حصل على بادما شري في عام 2009 من قبل حكومة الهند


بداية حياته


أكشاي كومار ولد في امريتسار (البنجاب) لعائلة بنجابية. والده كان يعمل في الحكومة. وقد لوحظ كمؤد من سن مبكرة جداً وخاصة كراقص. ونشأ كومار في دلهي في حي تشاندنى تشوك قبل ان ينتقل إلى مومباي وفي مومباي انه عاش في كوليوادا، التي كانت منطقة آخرى يسيطر عليها البنجابية.[اوكان يدرس في مدرسة دون بوسكو ثم كلية خالسا، حيث تولى اهتماما في الألعاب الرياضية.

ودرس فنون الدفاع عن النفس في بانكوك وكان يعمل كطاهيا. ثم انه عاد الى مومباي، حيث بدأ تدريس فنون الدفاع عن النفس. وصادف أن واحد من طلابه كان مصور فأوصاه للعمل كعارض أزياء. وقام الطالب بمنحه مهمة عارض أزياء لشركة صغيرة. وحصل على 5،000 روبي لمدة ساعتين أمام الكاميرا بالمقارنة مع راتبه السابق 4،000 روبي في شهر واحد. كان ذلك أحد الأسباب الرئيسية لاختياره ان يكون عارض أزياء. بعد بضعة أشهر كعارض أزياء، فقد تم العرض على كوما أخيرا أن يقوم بدور قيادي من قبل المنتج برامود شاكرافارثي لفيلم الديدار


حياته المهنية


كومار قام ببداية البوليوود للتمثيل بفيلم سوجاندا لعام 1991، الذي لم يلاحظه أحد. أول نجاح كبير له كان في عام 1992 لفيلم الرعب خيلادي . وفي عام 1993 قد شهد انخفاضا لأن العديد من أفلامه لم تحقق نجاحاً. ومع ذلك فان عام 1994 أثبت أن يكون عاما جيدا بالنسبة لكومار وهو يتابع نجاحه مع خيلادي مع أفلام الأكشن خيلادي الرئيسية تو أناري ومهرة التي كانت من بين الأفلام التي حققت أعلى الأرباح لهذا العام.في وقت لاحق من ذلك العام، فان ياش شوبرا جعله يوقع لفيلم رومانسي يه ديلاجي الذي حقق أيضاً نجاح. وحصل على تقدير لأدائه في هذا الفيلم، حيث لعب دور رومانسي الذي كان مختلفا بالمقارنة مع أدواره في أفلام الأكشن. وانه بالتالي سوف يحصل على ترشيحاته الأولى لجائزة أفضل ممثل في فيلم فير واحتفالات نجم الشاشة. وحقق كومار نجاح في خلال نفس العام لأفلامه مثل سوهاج وفيلم الأكشن ايلان الذي كانت ميزانيته منخفضة. كل هذه الانجازات ساعدت في تعزيز كومار باعتباره واحد من أكثر الممثلين الذين حققوا نجاحا لتلك السنة.

وبجانب من نصيبه في الأفلام الغير ناجحة في عام 1995، فقام بتمثيل دور البطولة في فيلمه الثالث في سلسلة خيلادي ، سباسي بادا خيلادي ، الذي حقق نجاح كبير. وانه ثبت نجاحه بسلسلة خيلادي ، وكما في العام التالي قام ببطولة فيلمه الرابع الذي حقق نجاح والذي كان يحمل في عنوانه على خيلادي ، خيلاديون كا خيلادي أمام ريخا ورافينا تاندون. وأصبح الفيلم واحدا من الأفلام التي حققت أعلى الايرادات لهذا العام.
انه قام بظهور موسع كضيف في ياش شوبرا الفيلم الناجح ديل تو باجال هاي في عام 1997، الذي جعله يحصل على ترشيح لجائزة الفيلم فير لأفضل ممثل مساعد. وفي نفس العام فانه شرع لدور كوميدي في فيلمه الخامس في سلسلة خيلادي، السيد والسيدة خيلادي . على عكس أفلامه السابقة التي تحمل خيلادي في العنوان، فإن الفيلم فشل تجاريا.وكما لقى هذا الفيلم الفشل فان أفلامه التالية لاصدارات خيلادي في السنوات التالية لقت الفشل أيضاً في شباك التذاكر. وتلقى كومار في عام 1999 اشادة من النقاد لأدواره في أفلام سانغارش وجانوار . بينما الفيلم المذكور أولاً لم يحقق أرباحا في شباك التذاكر، بينما الفيلم المذكور الثاني فقد حقق نجاح.

قام ببطولة الفيلم الكوميدي هيرا فيري (في عام 2000) الذي حقق كلا من النجاح النقدي والتجاري،وأظهرت قدرته على القيام بأدوار الكوميديا مثلما فعل في أدواره الأكشن والرومانسية. كما انه لعب دور البطولة في الفيلم الرومانسي دهادكان في وقت لاحق من ذلك العام، والذي حصل أيضا على أرباح معقولة في شباك التذاكر. ان كومار في عام 2001 لعب دورا سلبيا في فيلم أجنبي . وفاز الفيلم بالكثير من المديح وكذلك حصل على جائزة الفيلم فيلا وهي كانت الأولى له كأفضل وغد. وكان لكومار نقد بالتقدير لدوره كرجل أعمى في آنخان الذي حقق نجاح في شباك التذاكر لهذا العام.

بعد نجاح هيرا فيري فان كومار قام بدور البطولة في عدد من الأفلام الكوميدية، بما في ذلك [[[أورا] Paagal Deewana|أوارا باجال دييوانا]] (2002)، موجهسي شادي كاروجي (2004) ووجارام ماسالا (2005). الأفلام نجحت في شباك التذاكر، وأدائه في الفيلم الأخير حصل له على جائزته الثانية من جوائز الفيلم فير لأفضل كوميديان.

فضلاً عن أعماله في أدوار الأكشن، الكوميديا والرومانسية، فقام كومار بعرض ميله لذوق الأدوار الدرامية في أفلام مثل إيك ريشتا (2001)، آنخن (2002)، بيوافاء (2005)، ووقت: السباق ضد الساعة (2005).

في عام 2006 قام ببطولة فيلم مكمل لهيرا فيري بعنوان فير هيرا فيري وحقق الفيل نجاحاً كما حقق الفيلم السابق نجاحاً كبيرا في شباك التذاكر.في وقت لاحق من ذلك العام قام ببطولة جنبا إلى جنب مع سلمان خان في فيلم رومانسي موسيقي جان اي مان .الفيلم كان اصداره من المنتظر وبالرغم من النقد الايجابي من النقاد لكنه لم يحقق النجاح المتوقع في شباك التذاكر.على الرغم من أن الفيلم كان الأداء فيه أقل لكن الدور الذي قام به كطالب خجول يذاكر كثيراً ومحبوب تم المدح فيه.وانه أنهى العام بالفيلم الكوميدي بهاجام بهاج ، والذي كان ناجحاً. وفي تلك السنة فانه قاد جولة عامية هيت 2006 برفقة زملائه النجوم سيف علي خان، بريتي زينتا، سوشميتا سين وسيلينا جايتلي.

2007 ثبت أن عام 2007 هو أنجح عام بالنسبة لكومار خلال مسيرته في هذه الصناعة، وكما وصفها محللون شباك التذاكر، "وربما أفضل معدل سجله فنان في أي وقت مضى، مع أربعة أعمال ناجحة بدون أي فشل".أول اصدار له ناماستي لندن فانه كان ناجحاً نقديا وتجاريا، وحصل له أدائه على ترشيح أفضل ممثل في الفيلم فير. وكتب الناقد تاران أدارش عن أدائه في الفيلم "انه متأكدأنه سيكسب قلوب الملايين من رواد السينما مع تصوير رائع في هذا الفيلم." وان أفلامه التالية هيفي بايبي ، وبهول بهالايا كذلك حققوا نجاحات في شباك التذاكر وان فيلم كومار الأخير من السنة مرحبا يعد انه كان جيد للغاية في شباك التذاكر، وتلقى مركز ناجح جدا في وقت واحد مع تحقيق نجاح لفيلمه للمرة الخامسة على التوالي .]جميع أفلام كومار التي أصدرت في تلك السنة كذلك حققت نجاح في السوق الخارجي.

ان فيلم كومار الأول لعام 2008 طاشان كان علامة لعودته إلى أفلام ياش راج الناجحة بعد 11 عاما. على الرغم من أن الجمهور كان متوقع كثيراً، ]ولكن الفيلم كان فاشلا نقدياً وتجارياً. ان فيلمه الثاني سينغ از كينج كان حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر وحطم الرقم القياسي في الاسبوع الاول في جميع أنحاء العالم وكان أعلى من الرقم السابق لفيلم أوم شانتي أوم . وفيلمه التالي كان فيلم الرسوم المتحركة جامبو .

وفي عام 2009 ظهر كومار أمام ديبيكا بودكون في فيلم تشاندنى تشوك إلى الصين وكان انتاج وارنر بروس -- روهان سيبي. وإخراج نيخيل أدفاني، والفيلم كان فاشلا نقدياً وتجارياً في شباك التذاكر.

وكان أول ظهور له على الشاشة الصغيرة مع شانيل كولورز كمقدم لبرنامج فيير فاكتور - خاترون كي خيلادي.وحاليا انه يقدم الموسم الثاني خاترون كي خيلادي -- المستوى الثاني


حياته الشخصية


خلال السنوات التي قضاها في بوليوود، كان كومار مرتبط عاطفيا مع عدد من رفيقاته من الممثلات النجمات مثل عائشة جهولكا، بوجا باترا، رافينا تاندون، وشيلبا شيتي. بعد ان تمت خطبته مرتين من الممثلة توينكل خانا، ابنة الممثلين المحنكين راجيش خانا ودمبل كاباديا، وانه في النهاية تزوجها في 14 يناير 2001. وابنهما اسمه آراف ولد في 15 سبتمبر 2002.

إحدى الصحف الشعبية الرائدة في مومباي في عام 2007، نشرت قصة تقول ان كومار وزوجته قد اختلفوا وأن كومار انتقل إلى خارج منزله، ويقيم في فندق. في 26 يوليو 2007 قام الزوجين بارسال اخطارا قانوني إلى الصحيفة الشعبية معلنا أن الشائعات كاذبة. قال كومار :

“ The article is a clear representation of careless and irresponsible journalism. The freedom of press comes with responsibilities, which seems to have been put aside to give way to shock value journalism.[28] ”

تم تسجيل FIR من قبل شرطة فولكا في ابريل 2009 ضد أكشاي كومار وتوينكل خانا تحت Setion 294 من قانون العقوبات الهندي عن فعل خلال أكمي أسبوع الموضة الذي أحلت فيه توينكل أزرار الجينز الخاص بأكشاي













اسير الغرام
افتراضي

{.... شاهد كابور ....}










الخـلفيـة

ولد شاهيد في 25 فبراير 1981م وعمل كممثل وراقصن ، وبدأت مشواره بالعمل في الاعلانات والاغاني والموسيقى الفيديو كليبس و شارك اول مره في بوليوود عندما كان كراقص مساعد في خلفية فيلم "تال" لـ سوبهاش غاي عام 1999 وكان اول ادوار البطولة بعد 4 سنوات في فيلم "ايشك فيشك" عام 2003 وقد حصل على جائزة افضل ممثل صاعد. وكان اداءه جيدا في افلام لاحقة كـ فيدا و وكان اول نجاح تجاري له عن دورة في فيلم "فيفا او الزفاف " مع امريتا راو لسوراج آر بارجاتيا وتبعه بعد ذلك فيلم "جب وي مت" واخيرا فيلمه الناجح لعام 2009 "كمينى".


بدايه مشواره الفني

قبل دخوله بوليوود عمل في الاعلانات التجارية مثل اعلانات البيبسي مع شاروخان وراني مكرجي عام 1998، وعندها قرر الالتحاق بمعهد شياماك دارفار للفنون المسرحية وبعد ذلك ظهر في خلفية اغنية "كهى آج لقى لق جاي" لاشواريا راي في فيلمها تااااال . وكذلك ظهر في فيلم "دل تو باجل هى" مع كريشما كابور.

وبعد ذلك حصل على دور البطولة لفيلم "ايشك فيشك" وقد نجح ولاقا استحسان الجماهير والنقاد و حصل على جائزة افضل ممثل صاعد و اتثنى عليه الناقد " تاران آرداش من انديا اف ام ووصفه بالنجم القادم وان لديه كل معاير النجاح.وبعد ذلك بعام شارك في فيلم لكين غوش مجددا بعنوان "فيدا" حيث شاركه البطولة النجم فاردين خان وكارينا كابور وقد ادى دور الشاب العاطفي الذي يقع في مشكلة بسبب سذاجته في الحب و لكن الفيلم فشل في تحقيق نتائج جيدة في شباك التذاكر، ثم ظهر في الفيلم الكوميدي "دل مانجا مور" حيث شاركته البطولة 3 نجمات سهى علي خان و توليب جوشي و الجميلة آيشا تاكيا، افتتح الفيلم آراء مختلطة من النقاد حيث قال البعض انه يقلد شاروخان وقيل انه ليش جيدا في اداء بعض المشاهد و يبالغ في مشاهد اخرى.وفي عام 2005 واصل النجاح مرواغته مع كابور حتى فيلم "شيكار" الذي حقق استحسان النقاد.


التقدم

في عام 2006 كان لدى شاهيد فيلمين لاقى ناجحا معتدلا الاول كان "36 جاينا تاون" والذي يتحدث عن 7 من الافراد يشتبه بهم في جريمة قتل مع الممثل اكشاي كنا وفيلمه الثاني كان "جب جب كى" مع كارينا كابور. وكان النجاح الكبير في الفيلم العائلي الرومانسي "فيفا" واشاد النقاد بدوره ورشح لجائزة نجم الشاشة.

وفي عام 2006 كانت اولى جولات شاهيد العالمية في ينبع الصناعية مع النجوم سلمان خان و كارينا و جون ابراهام وزايد خان و ايشا دول

وفي عام 2007 بدأ بفيلم من اخراج احمد خان "فول آند فاينال" مع نخبة كبيره من الممثلين الا ان نتائج الفيلم لم تكن في صالحهم وفشل في شباك التذاكر، ثم تلاه فيلم "جب وي مت" باسم اديتيا كاشياب رجل ناجح في عمله خارج من قص حب فاشلة حيث لاقى دورة الاستحسان الجيد و النجاح الكبير وقيل انه لم يعد ذلك الفتى الصغير بل نضجت شخصيته بالشكل المطلوب.

وفي 2008 ظهر في فيلم لـ عزيز ميرزا بعنوان "كيسمت كونكشين" مع الممثلة فيديا بالان وحقق نجاحا معتدلا في شباك التذاكر و في بداية هذا العام عمل في فيلم الجريمة "كمينى" للمخرج فيشال بهاردراج وحقق هذا الفيلم النجاح الكافي لشاهيد حيث ادى فيه شخصيتين هما شارلي الشرير وجودو الذي يتلعثم و برهن على قوه اداءه وقدرته على التمثيل و في وقت لاحق عمل شاهيد في فيلم "دل بولى هاديبا" الى جنب الممثلة راني مكرجي وسوف يظهر في فيلم جديد من اخراج احمد خان "بات شالا" وهو حاليا يعمل في فيلم ل كين غوش "جانس تو دانس" على جانب الممثلة جنلينا ديسوزا.


حياته الشخصية

اسم والده بانكاج كابور وامه الممثلة والراقصة الكلاسيكية المعروفة نيلام عظيم . وقد تطلق والدها عندما كان في الـثالثة من العمر وقد عاش مع والدته في اغلب الوقت وهو على علاقة جيده مع والده ومع زوجه ابيه سوبريا باتاك ، درس في راجانز فيديالايا مومباي (كما انه نباتي) ولديه اخت اسمها سناء واخ اسمه روهان واخ غير شقيق من والده اسمه ايشان كابور وقد مثل معه في فيلمه "فا لايف هوتو ايسي" وكان جده "والد امه " الكاتب والصحافي المعروف انور عظيم من بيهار.

وعند بدايه تصوير لفيلم "فيدا" بدأ بمواعده النجمة كارينا كابور و استمرت العلاقة بينهم 3 سنوات وانتهت عند تصوير فيلم "جب وي مت" عندما بدأت كارينا بمواعده نجم آخر وعندما سأل شاهيد عن ذلك قال: أتمنى لكارينا كل السعاده الممكنة في العالم ، وآنه احترمها كثير و هي فتاه رائعة.!!!







اسير الغرام
افتراضي

{... هــــــــرثك روشـــــــان...}








خلـفيـة


ولد في 10 يناير 1974م ، بعد ان ظهر هرثك كطفل صغير في الافلام عام 1980، ظهر روشان لاول مره في دور قيادي لبطولة فيلمة الاول "كهونا بيارهى" عام 2000" وحقق الفيلم نجاحا كبيرا جدا، و حصد على جائزة الفيلم فير لافضل وجه جديد وافضل ممثل ، ومن ثم توالت نجاحاته في افلام مثل "كوي مل جيا" ، كريش ، جودا اكبر و دوم 2 وكلها حققت نجاحات كبيره في البوكس اوفس.

وفي عام 2008م ، حصل على اول جائزة دولية من المنبر الذهبي في مهرجان الفيلم الدولي في قازان / روسيا، لأدائة في جودا اكبر واصبح من الممثلين الرائدين في بوليوود.


بدايته المبكرة


حيث كانت بداياته في الافلام مبكره جدا حيث مثل عام 1980عندما كان في السادسة من عمره في فيلم "آشا" وفيلم "آبكا ديفانا" ، وتابع مشواره بالرقص كذلك ، ثم مثل بعدها في فيلم "باقوان دادا" عام 1986وتابع عمله ولكن في هذه المره كان مساعد مخرج ومساعد منتج لوالده في فلميه "كران ارجون" من بطولة سلمان خان و شاروخان عام 1995، وفيلم "كويلا" لشاروخان عام 1997.


بدايه الظهور الفعلي


حيث ظهر اول مره على الشاشة الفضية عام 2000 في دور رئيسي مطلق وتشاركه البطولة فنانه مبتدأه تظهر لاول مره على الشاشة وهي الجميلة أميشا باتيل ، وكان من اخراج الوالد "المخرج راكيش روشان" ، حيث لعب هرثك دور مزدوج و اثبت مهاراته في التمثيل والرقص وقد حقق الفيلم نجاحا كبيرا في البوكس اوفيس. صنف كأحسن فيلم لعام 2000 وحاز على جوائز عديده من الفيلم فير، واستقبله الجمهور بحفاوه واصبح نجم بين ليلة وضحايا، وقد دخل الفيلم في كتاب "ليمبكا" عام 2003 لحصولة على 102جائزة ؟؟؟؟؟

وفي وقت لاحق من نفس العام تألق روشان في فيلم لـ خالد محمد بعنوان "فيزا" ورغم ان الفيلم لم يصنع شيئا في البوكس اوفيس الا ان النقاد اثنوا على هرثك واشار احدهم الى ان هرثك كان الدعامة الاساسية لنجاح الفيلم في شخصيته و ادائه و لهجته و حماسه و طريقته في التعبير عن بلده كل ذلك يستحق الثناء خصوصا طريقته في حمايه اخته وتفانيه الرائع.

وكان آخر اعماله لهذا العام فيلم "ماشين كاشمير" وقد حقق منصب ثالث اعلى فيلم من حيث نجاحات البوكس اوفيس" وشاركته البطولة النجمة الجميلة جدا بريتي زينتا وكان الدور يعتبر من اصعب الاداور التي لعبها وقد اثنى عليه النقاد من حيث الاداء والدور الذي لعبه كصبي يكون الى جانب الحكومة ثم يقع في دائرة الارهاب بصورة جريئة ومحنكة وبعد هذه السلسة الناجحة من الافلام اصبح هرثك من اكبر الشخصيات في هذه الصناعة.

وعام 2001 ابتدأ بفيلم الذكريات الحالمه "يادين" من اخراج سبهاش غاي وتبعه الفيلم الناحج لكران جوهر "كبي خوشي كبي غم" وقد رشح لجائزة افضل ممثل مساعد عن هذا الفيلم العائلي الرائع.

اما عن عام 2002 فلم يكن عام هرثك المفضل وذلك بعد فشل اعماله الثلاثة فيه ، وهي " موجسى دوستي كارونجي" " ناتم جانو نا هم " و "آب موجى اجى لقنى لقى" فشلوا في التأثير للبوكس اوفيس.


العوده الناجحة


حيث ابتدا هذا العام بعمل فيلم " كوي مل جيا" وهو فيلم من اخراج والده وكان فيه شابا مختل عقليا، وقد ساعدته النجمة بريتي زينتا ، وقد حقق الفيلم النجاح المطلوب وفاز بجوائز عديده اهمها جائزة افضل ممثلة للمره الثانية ، و تم الثناء على قوه الدور الذي لعبه وحسن اتقانه له.

بعد عدم نجاحة في الافلام التي عملها عام 2004 كفيلم "لاكشيا" لفرحان اختر وفيلم " مى بيرمكو ديفانيهو" ،فضل هرثك المكوث عامين الى ان ظهر في فيلم "كريش" وهو يمثل الجزء الثاني لفيلمه الخيالي العلمي "كوي ..." عام 2006 حيث كان الرجل الخارق وقد نجح الفيلم تماما و حصد العديد من الجوائز من بينهما نجم الشاشة ، و اكاديمة الفيلم الهندي وقد نال الفيلم استحسان الجميع.

ونهايه ذلك العام مثل فيلم "دوم 2" وهو الجزء الثاني من دوم وقام بالتمثيل معه كل من آشورايا راي باجان و زوجها ابهي و عدي جوبرا و بياشا باسو وقد حقق الفليم ناجحا ساحقا و حصد اعلى النجاحات في البوكس اوفيس كما ان روشان حصل على جائزة افضل ممثل.

وفي عام 2008 ظهر هرثك في فيلم لـ اشتوش جاواركر الى جانب الممثلة آيشورايا راي في فيلمه التاريخي الاول " جودا اكبر" وقد قام بأداء شخصية ملك المغول العظيم الذي حكم الهند ووحدها بكل دياناتها و شعوبها وهو جلال الدين العظيم الملقب بأكبر و قد نجح هذا الفيلم تجاريا بشكل كبير جدا سواء في الهند او خارجها وكان هذا الاداء الاروع على الاطلاق لروشان الصغير و حصل على جائز الفيلم فير الرابعة لافضل ممثل واول جائزة دولية من المنبر الذهبي للفيلم الدولي في مدينة قازان الروسية.

وقد ظهر مؤخرا في فيلم لـ " زويا اختر" بدور خاص في فيلمها "لاكي باي جانس 2009" وآخر اعماله فيلم "كيت" للمنتج انوراج باسو وتشاركة البطولة النجمة المكسيكسة الجميلة " باربرا موري" ملكة جمال المكسيك السابقة إلى جانب الممثلة كانجنا راتود، ويمثل حاليا في فليم جديد للمخرج الرائع سنجاي ليلا بنسالي مع الممثلة ايشواريا راي باجان وهذا الفيلم بعنوان "جوزاريش".


حياته الشخصية


ولد هرثك روشان في مبومباي لعائلة بنجابية هندوسية من الشخصيات السينمائية فوالده المخرج راكيش روشان و جده مدير الموسيقى روشان في حين انه والدته هي بنكي ابنه المنتج المشهور والمخرج المعروف "جى. اوم براكاش" وعمه راجيش روشان المخرج الموسيقي الشهير.

في طفولته التحق بمدرسة الاستكولندية بمبومباي ثم بعدها التحق بكلية سيدنهام بعد ان انهى الـ بي . كوم.

وتزوج روشان من سوزان خان مصممة الديكورات وابنه الممثل المشهور سنجاي خان ولديه منها ولدين هما هاريهان المولود عام 2006 و هاريدان المولود عام 2008م ولدى هرثك ابهامان في يده اليمنى.

ولدى زوجته سوزان شقيقتين واخ، الاختان الاكبر هما فرح خان ومتزوجة من دي جى عقيل و الثانية سيمون خان ومتزوجة من اجاي ارورا، والاخ الاصغر هو الممثل الوسيم زايد خان الذي كانت بداياته في فيلم "جورالياهى تمنى" عام 2003 وهو متزوج من ملائكا بارك.











ÞŔїИĈỄşş ЩàĿâÁ
افتراضي

بجد تسلم ايدك فى حاجات ماكونتش اعرفها عنهم



اسير الغرام
افتراضي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصريه فرعونيه مشاهدة المشاركة
بجد تسلم ايدك فى حاجات ماكونتش اعرفها عنهم

الف شكر لمرورك يا قمر

وان شاء الله كمل باقى النجوم قريب

نورتى يا عسل





إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بـولـيود, ديــــاب, سيـــرة, نجـوم, ¤©§¤°^°¤§©متجدد, ©§¤°^°¤§©¤


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.1
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدي

دردشة كريزي مان اون لاين
دخول الاعضاء