الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

زوجتُكَ نفسي

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي زوجتُكَ نفسي
نظرة .. فإبتسامة .. فزوجتُكَ نفسي .. هكذا الحال .. يعجب الشاب بالشابة ثم يتحول الإعحاب لحب، ويتقابلان ثم يقرران أن الحياة لا يمكن أن تستمر وكل منهما بعيداً عن الآخر .. وفي ظل الظروف الإقتصادية لن يتزوجا إلا بعد سنوات طويلة، واحتمال كبير جداً أن تضطر الفتاة تحت ضغط أهلها أن تتزوج من شاب غير حبيبها .. والحل؟ .. ماذا يفعلان ليتجنبا كل هذا؟ .. بسيطة ورقة صغيرة تقول فيها الفتاة "زوجتُكَ نفسي" ويوقع الطرفان، ومن الممكن أن يستعينا بصديق كي يوقع كشاهد وإذا لم يتوفر هذا الصديق لا مشكلة فيكفي توقيع من يرغب بالزواج فهذا عهد بينهما .. ويأخذ الشاب الورقة ليحفظها في مكان أمين .. تمر الأيام الأولى جميلة ممتعة يشبع كل طرف شهوته ورغباته من الآخر .. ثم .. تفتر هذه المشاعر الجياشة وخصوصاً لو نتج عن هذه العلاقة حمل .. هنا يفقد الشاب رغبتة تجاه الفتاة أو زوجته .. ويكون أمام أمرين أن يساعدها على الإجهاض أو يتركها تواجه مصيرها بمفردها ويمزق الورقة التي تربطه بها ويتركها باحثاً عن المتعة الجنسية مع فتاة غيرها. وعندما تسأل الشاب ماهو مصير الفتاة؟ يجيب بهدوء "لا أعلم .. وعلى العموم أنا لم أضغط عليها في شيء .. لقد كان كل شيء برغبتها .. وليس ذنبي أن الأمور لم تتم على ما يرام .. وعلى العموم لقد نسيت هذه الفترة من حياتي". ولكن هل نسيت الفتاة هذه الفترة من حياتها؟!

زوجتُكَ نفسي

عزيزي الشاب .. عزيزتي الشابة .. أرجو أن لا تفهم من كلامي أنني ضد مبدأ الحب، على العكس تماماً فلأنني مؤمنة جداً بالحب .. لا أحب أن نقوم بأمور خطأ ونقحم فيها الحب .. فالحب أعمق وأسمى من هذا بكثير .. إن الزواج العرفي لا يعكس حب الشاب للشابة، بل يعكس رغبة وشهوة ليس إلا .. فالحب الحقيقي يجعل من يحب يحافظ على من يحبه ولا يسمح بأي ألم من الممكن أن يتعرض له. وبالرغم من التحذيرات الكثيرة من الزواج العرفي إلا أنه اثبتت الدراسات أن 225 ألف طالب وطالبة متزوجون عرفياً أي بنسبة 17% من طلبة جامعات مصر ويوجد 14 ألف طفل مجهولي النسب هم نتاج هذا النوع من الزواج .. فهل هذا حب حقيقي من الممكن أن يستمر؟!.

إذا كان يوجد حب حقيقي بينكما فلا تدمروه بهذا النوع من الزواج حتى لا يتحول حبكما لمجرد رغبة تشبعاها في كل لقاء يستمر مدة ساعة واحدة. وتذكرا لا يوجد عوائق تقف أمام الحب الحقيقي بل من أجله تذلل كل العقبات .. بعدها تستطيعان أن تعلنا عن ارتباطكما بفخر أمام الجميع.

لقد قدس الله الزواج وقدس العلاقة الجنسية بين الزوجين.

"لِيَكُنِ الزِّوَاجُ مُكَرَّمًا عِنْدَ كُلِّ وَاحِدٍ، وَالْمَضْجَعُ غَيْرَ نَجِسٍ." عبرانيين 4:13


ذات صلة:

افتراضي
جميل اوى اوى تسلم ايدك




مواقع النشر (المفضلة)


زوجتُكَ نفسي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع