الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

نصيحه للشباب

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

43 نصيحه للشباب
أخي الكريم: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستسمحك في شيء من وقتك الثمين لأبث إليك هذه الكلمات، سائلاً الله أن ينفعك بها كما نفعني بها، فهلاّ فتحت لي أبواب قلبك الطيب، ونوافذ ذهنك المنير، فإني واثق أن كرمك الفطري - فضلاً عن طيب نفسك - لن يعتذر عما يقدم إليك من خير، فالنفس مجبولة على حب الخير دائماً . فأعرني فكرك وذهنك ، وتأمل كلماتي.. وأرهف لها سمعك .. وتدبرها بفؤادك ..
أخي الحبيب ... سؤال يجب أن نطرحه على أنفسنا : هل نحب الله عز وجل على الحقيقة ؟ إذا أجبنا بنعم فلنسأل أنفسنا: ما علامة حبنا له؟ هل أحببنا في الله وأبغضنا في الله؟ وهل والينا في الله وعادينا فيه؟ هل أحببنا ما يحبه الله وأبغضنا ما يبغضه؟ إذا أجبت أخي الكريم على كل ذلك بنعم – وأتمنى أن نكون صادقين مع أنفسنا – فإن لأي شخص الحق أن يتساءل: إذا كان كل الشباب على هذه الصفة من العبودية والمحبة الكاملة لله عز وجل ، إذن فبماذا نفسر كراهية كثير من الشباب للطاعات ونُفرتهم منها؟
بماذا نفسر ترك كثير من الشباب للصلاة التي هي عمود الدين وأسُّ بنائه؟ فمن ترك منها صلاة واحدة عامداً متعمداً فقد حبط عمله، فما بالنا بمن تركها جملة وتفصيلا ؟
بماذا نفسر محبة كثير من الشباب للمحرمات وإقبالهم عليها وتعلقهم بها، وفرحهم بإتيانها، وحزنهم على فواتها؟
أليس الغناء والدخان والمعاكسات ومشاهدة المجلات الهابطة والأفلام الساقطة على الشاشات، وارتكاب الفواحش والاستهزاء بالدين وأهله، أليس كل ذلك من المحرمات المنتشرة في أوساط الشباب؟! أليست هذه الأمور تخالف محبة الله عز وجل التي ندعيها؟
أخي الحبيب : كيف ندعي محبة الله ونحن نناصب الله عز وجل العداء في ليلنا ونهارنا ونبارزه بالمحاربة ؟
كيف ندعي محبة الله ونحن نتقلب في مساخطه ونرتع في معاصيه؟ كيف ندعي محبة الله والبعض لا يعرف الطريق للمسجد ؟ كيف ندعي محبة الله ونحن نعظم ونتشبه بأعدائه*ونتمنى أن نكون مثلهم ؟ كيف ندعي محبة الله ونحن نخالف أمره في ظاهرنا وباطننا ؟ كيف وكيف وكيف ؟؟
أخي الحبيب : اتخذ قرارك الآن .. كن عبداً لله وحده الآن .. محباً لله وحده الآن ... منقاداً لأوامره وحده الآن ... تب إلى ربك الآن ... حاسب نفسك الآن ... غيّر مسار حياتك الآن ... تخلص من العبودية لغير الله الآن ... اترك ما حرم الله الآن .. خالف نفسك وهواك الآن .. اترك صحبة الأشرار الآن .. أجب النداء واعمر مساجد الله من الآن .. صن عينيك وبصرك وسمعك وفؤادك عن المحرمات من الآن ... وإذا سقطت في شيء من المعاصي والمحرمات فلا تيأس ولا تقنط ، وجدد التوبة في كل حين .. وفقك الله لمرضاته والسلامنصيحه للشباب

ذات صلة:

افتراضي
ربنا يجازيك كل خير على النصايح الجميله دي

وربنا يعينا على حسن عبادته تسلم ايدك

افتراضي
[align=center]
ربنا يكرمك ياغاالى نصايح مهمه


تسام الايادى

مشكور على المجهود

اخوك احمد
[/align]


افتراضي
تسلم ياقمر ع النصايح دى

افتراضي
اشطه ياكبير تسلم

افتراضي
تسلم ايديك بجد يا صحبى على النصائح الجميله دى

واتمنى ان الشباب يعملوا بيها




افتراضي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

افتراضي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . وجزاكم الله خيرا على المرور الكريم لكم

افتراضي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . وجزاكم الله خيرا على المرور الكريم لكم



مواقع النشر (المفضلة)


نصيحه للشباب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع