منتدي كريزى مان > >
نصائح ودعاء الانتقال من وظيفة الى وظيفة جديده
الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

نصائح ودعاء الانتقال من وظيفة الى وظيفة جديده

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين3الاعجاب
  • 1 Post By sherifsattarali
  • 1 Post By Son123
  • 1 Post By أنثـے مًنْ الّخٍـْيـِالْ→♀

افتراضي نصائح ودعاء الانتقال من وظيفة الى وظيفة جديده

في البداية قبل الموافقه علي الوظيفه الجديده ننصحك ان تعطي نفسك وقت لتفكير في العديد من الاشياء علي سبيل المثال مكان العمل اجر العمل وهل هو اضافة وتقدم لما اكتسبته من خبرات

نصائح ودعاء الانتقال وظيفة الى وظيفة جديده

الحياة الوظيفية لأى شخص قد تكون فى المتوسط من25 الى35 عام وهى سن العطاء الوظيفى أن صح القول للشخص العادى وفى ظل الظروف الأقتصادية لا أحد يستطيع أيجاد عمل بعد التخرج مباشرة ومن ثم فالشخص أمامة هذة المدة للعمل والكسب وأكتساب الخبرات ومن واقع خبرتى وهى فى حدود27 عام : أذا كنت فى مستهل حياتك الوظيفية عليك أولا الحصول على المؤهلات العلمية المناسبة للمجال الذى تريد العمل فية بالاضافة للحصول على مهارات شخصية تميزك عن الألف المتخرجين مثلك هذا فى البداية وبعد ذلك العمل فى اى مكان وأنت فى البداية يفضل ان يكون مدة لاتزيد عن3-5 سنوات والأنتقال لشركة أو عمل آخر ولكن مع ترقى فى المركز الوظيفى وليس شرط ان تكون مثلا محاسب فى شركة أكتسبت منها خبرة عمل على مدار3او5 سنوات ان لاتتركها الا عند الحصول على وظيفة رئيس حسابات مثلا لا ليس شرط ممكن محاسب ولكن فى شركة أكبر ومن ثم فهناك مدير حسابات فى شركة تكون خبرتة أقل من محاسب فى شركة أخرى والسبب حجم العمل وأسلوبة وبالتالى على الشخص دائما النظر للافضل معنويا وماديا وتأكد أن وجودك فى وظيفتك داخل شركة واحدة مدة كبيرة يعد هذا أنك غير مؤهل ولست على قدر من الخبرة (هناك موظفين لهم من العمر الوظيفى25 عام لايعرف سوى شىء واحد فقط ..؟؟؟) لابد من التنقل لكى يزيد سعرك وتزيد خبراتك ومهاراتك فالشركات الكبرى لاتقوم بترقية العاملين فيها بشكل مستمر بل عند ما تريد وظائف عليا تتطلب من خارج الشركة للحصول على خبرة جديدة تعمل على أضافة قيمة جديدة للعمل من المتعارف علية أن الوظائف الضغيرة متوسط بقاء الموظف فيها3 سنوات لأأكثر من ذلك أذا لم ينتقل فهذا مؤشر لعدم وجود أى مهارات أو خبرا لدية من وظيفتة الحالية ( وكأنة يقول أنا كدة تمام ) فى ظل الظروف القتصادية الصعبة يقد تطول هذة الفترة عن ذلك لعدم وجود عروض وظيفية ولكن لاتزيد عن5 سنوات وستجد وظيفة جيدة مادمت ذات خبرة .

نصائح ودعاء الانتقال وظيفة الى وظيفة جديده
بعض النصائح لتنقل في الوظائف

الطموح
تعين أفضل الشركات دائمًا الأشخاص الملائمين في المناصب الرئيسية، ويرجع السبب في ذلك لكونها شركات طموحة تفكر بالمستقبل وترغب بموظفين بنفس الفكر، إذا كان لصاحب العمل المرتقب نفس مستوى طموحكِ لحياتك المهنية، فتوافقكما مناسب لمساعدتك في المضي قدما .
الرؤية
في هذا العالم الذي يشهد منافسة ضارية، تتميز الشركات ذات الرؤية والقدرة على التفكير المسبق، عليك أن تسألي نفسك إن كان إنتقالكِ إلى وظيفة تتحدى قدراتك باستمرار ويتوقع منك فيها أداءاً على أعلى مستوى هو أمر مناسب لك ولقدراتك وطموحك؟ إذ قد يكون تنفيذ مهام روتينية ممل وغير مناسب بالنسبة إليكِ، لهذا السبب ننصحك بالبحث عن شركة ترغب بالتطور وتتوقع الأفضل من موظفيها.
الثقافة
يحتل العمل جزءاً كبيراً من حياتنا وليس هناك منطق في الذهاب إلى مكان لا يحرك فيك إحساس أو متعة، فأغلبنا يمضي جزءا كبيرا من يومنا داخل المكتب ولن تودي أن تكوني في مكان يجعلك بائسة أو غير راضية.
أفضل أرباب العمل هم الذين يخلقون الجو المناسب و في نفس الوقت المحفز للإنتاجية. تذكري أن الثقافة ليست مجرد حفلات وأيام من المرح – بل ايضا انفتاح ذووي المناصب العليا على أفكار الجميع.
التوازن
لا يعتبر العمل بجهد كبير أمراً خاطئاً، ولكن الموظفين الأكثر إنتاجية هم الذين يوازنون بين عملهم و حياتهم الشخصية، فنحن جميعاً بحاجة إلى الفرصة لإعادة شحن أنفسنا، وقد تضطر أحيانا إلى العمل بجد لوقت أطول للحصول على وظيفة هامة.
شركات كبيرة أو صغيرة
غالباً ما يتم ربط متطلبات العمل بنوع العمل. الشركات الصغيرة تميل إلى طلب الناس الذين يكونون على استعداد لتحمل المخاطر واتخاذ مبادرتهم الخاصة، فإذا كنت ممكن يعملون ضمن هذا النطاق من الشركات ستواجهين قدر كبير من المسؤولية وعليك أن تتحلي بالمرونة فيما تفعلينه.
أما الشركات الأكبر ذات التأسيس القوي فتقدم الأمن والإستقرار، فمن المنطقي كفرد التحقق من مهاراتكِ ومطابقتها للشركة التي تخططين للإنضمام إليها.

نصائح ودعاء الانتقال وظيفة الى وظيفة جديده

دعاء التنقل الي عمل جديد لتيسير العمل وسعة الرزق

*اللهم يا مسهل الشديد \'ويا ملين الحديد , ويا منجز الوعيد, ويا من هو كل يوم في أمر جديد, أخرجني من *حلق الضيق الى أوسع الطريق, بك أدفع *ما لا أطيق, ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم *قال الرسول *صلى الله عليه وسلم‎​من قرأ وأخبر الناس بهذا الدعاء؛ فرج الله همه...


دعاء للتوفيق في العمل وطلب الرزق :

  • اللهم إني أدعوك وأسألك وآنا داخل في مكان عملي هذا وأنا موقن بوجودك ، وانك تراقبني ، أسألك أن تحف مكتبي هذا ببركتك ومغفرتك ورحمتك الواسعة ، ونظامك البديع .
  • اللهم إني أحمدك على نعمك الواسعة التي أنعمت علي … اللهم اعني على أن استعمل نعمتك فيما يرضيك وهب لي القوة والأمانة عند أداء عملي … اللهم بارك لي في كل مشروع وكل فترة وكل طاقة ابذلها ، واكتب لي رضاك في كل ما أنجزه وأحققه .
  • إلهي .. إذا احترت فسددني ، وإذا تعبت فقوني ، وإذا أظلمت علي الأمور فأضئ لي من نورك الذي أشرقت به الظلمات وأضأت به أركان عرشك .
  • اللهم أشهدك أن كل ما بي من نعمة .. وما كان بي من نعمه .. وما سيكون بي من نعمه .. أو بأحد خلقك… فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر .


ذات صلة:

افتراضي رد: نصائح ودعاء الانتقال من وظيفة الى وظيفة جديده
ربنا يوفق كل شخص يسعى للعمل والاجتهاد

LOSHA معجب بهذا.
افتراضي رد: نصائح ودعاء الانتقال من وظيفة الى وظيفة جديده
ماشاااءالله

LOSHA معجب بهذا.
افتراضي رد: نصائح ودعاء الانتقال من وظيفة الى وظيفة جديده
مشكوووووورررر مشكوووووورررر

افتراضي رد: نصائح ودعاء الانتقال من وظيفة الى وظيفة جديده
تسلــــم ايــدك


LOSHA معجب بهذا.
افتراضي رد: نصائح ودعاء الانتقال من وظيفة الى وظيفة جديده
مشاركه جميله جدا لقد استفدنا فالحياه عباره عن انتقال من من حال الي حال من لحظة الولاده الي لحظة مفارقة الحياه وفي كلن لابد من التكيف واستغلال الفرص

افتراضي رد: نصائح ودعاء الانتقال من وظيفة الى وظيفة جديده
جزاك الله خير



مواقع النشر (المفضلة)


نصائح ودعاء الانتقال من وظيفة الى وظيفة جديده


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع