منتدي كريزى مان > >
باربي محجبة قريبا بالاسواق تكريما لأول لاعبة أمريكية شاركت في دورة الألعاب الأولمبية في عام 2016 مرتدية حجابا.
الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

باربي محجبة قريبا بالاسواق تكريما لأول لاعبة أمريكية شاركت في دورة الألعاب الأولمبية في عام 2016 مرتدية حجابا.

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين3الاعجاب
  • 1 Post By LOSHA
  • 1 Post By *لينا*
  • 1 Post By LOSHA

افتراضي باربي محجبة قريبا بالاسواق تكريما لأول لاعبة أمريكية شاركت في دورة الألعاب الأولمبية في عام 2016 مرتدية حجابا.
قريبا بالاسواق اول باربي محجبة وهي أول دمية من ماركة باربي مرتدية للحجاب، وقد صنعت تكريما لأول لاعبة أمريكية شاركت في دورة الألعاب الأولمبية في عام 2016 مرتدية حجابا.

باربي محجبة قريبا بالاسواق تكريما لأول لاعبة أمريكية شاركت دورة

تجسد التكريم بتقديم "ماتيل" دمية باربي ترتدي بزة ابتهاج وهي تضع حجابا، وهي أول باربي محجبة من صنع "ماتيل". وستطرح للبيع على المنصات الإلكترونية اعتبارا من العام 2018، بحسب ما كشفت ناطقة باسم المجموعة. وفقا لفرانس برس.
وكتبت "ماتيل" على صفحتها في "إنستغرام" إلى جانب صورة لابتهاج محمد وهي تحمل اللعبة "يسعدنا أن نكرّم ابتهاج محمد بدمية باربي فريدة من نوعها! فابتهاج تشكل مصدر إلهام للنساء والشابات لدفعهن على توسيع الحدود".
وقالت لاعبة مبارزة الشيش التي كرّمها الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما في البيت الأبيض في يوليو 2016 "عندما أفكر بكل الذي سبقوني في نضالهم ضد التعصب والكراهية، ازداد قناعة بضرورة مواصلة هذا النضال، ليس فقط من أجلي بل من أجل مجتمعي".


باربي محجبة قريبا بالاسواق تكريما لأول لاعبة أمريكية شاركت دورة

وقد تعرضت شركة ماتيل، ومقرها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، التي تصنع دمى باربي إلى انتقادات في الماضي لجعلها هذه الدمى نحيفة بشكل مبالغ فيه وغير واقعي، فضلا عما يراه البعض إضفاء طابع جنسي عليها.
وتقول الشركة إنها تخطط لإطلاق عدد من الشخصيات الجديدة خلال العام المقبل تستمد أشكالها من نساء مُبدعات مُلهمات.
سبق أن تعرضت شركة مارتيل لانتقادات في الماضي لجعلها هذه الدمى نحيفة بشكل مبالغ فيه وغير واقعي وكتبت الشركة على صفحتها على انستغرام "يسعدنا أن نكرم ابتهاج محمد بدمية باربي فريدة من نوعها، فابتهاج تشكل مصدر إلهام للنساء والشابات لدفعهن إلى توسيع الحدود".
وتأتي هذه الدمية ضمن سلسلة شيرو التي تصنعها الشركة للبطلات من النساء اللواتي يكسرن القيود التي تقيد المرأة ويلهمن الأجيال الجديدة.
وتظهر الدمية الجديدة مرتدية بدلة لاعبة المبارزة والحجاب يغطي رأسها.
وهذه ليست المرة الأولى التي تكرم فيها شركة ماتيل رياضية أمريكية، إذ سبق أن صنعت دمية للاعبة الجمباز السوداء، غابي دوغلاس، التي فازت في دورة لندن الأولمبية في عام 2012.

ذات صلة:

*لينا* معجب بهذا.
افتراضي رد: باربي محجبة قريبا بالاسواق تكريما لأول لاعبة أمريكية شاركت في دورة الألعاب الأولمبية في عام 2016 مرتدية حجابا.
اضافة الى طرحك الرائع
(ماتيل) هي شركة لاستيراد العاب الاطفال وانظمة العاب الفيديو ومقرها الرئيسي يقع فى السغوندو بولاية كارفونيا ولها فروع أخرى حول العالم👌
كبير المدراء التنفيذيين
فى الشركه هو روبرت ايكيرت
.Robert A.Ecker
شكرا 🏵لمعلومه 🏵 جديده
ولطرح🏵 راق🏵 برقي🏵 صاحبه
تقبل 🏵ودى🏵 واعجابى🎀

LOSHA معجب بهذا.
افتراضي رد: باربي محجبة قريبا بالاسواق تكريما لأول لاعبة أمريكية شاركت في دورة الألعاب الأولمبية في عام 2016 مرتدية حجابا.
اسعدني مرورك يا لينا

*لينا* معجب بهذا.


مواقع النشر (المفضلة)


باربي محجبة قريبا بالاسواق تكريما لأول لاعبة أمريكية شاركت في دورة الألعاب الأولمبية في عام 2016 مرتدية حجابا.


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع