منتدي كريزى مان > >
عاوز تعرف صفات برجك ادخل هنــــــــــــــــا
الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

عاوز تعرف صفات برجك ادخل هنــــــــــــــــا

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين10الاعجاب

افتراضي عاوز تعرف صفات برجك ادخل هنــــــــــــــــا
السلام عليكم
اللى عاوز يتعرف على صفات برجه يكتبلى اسم برجه
وانا هجيبله صفاته ان شاء الله سواء كان رجل او امرأه او حتى الصفات العامه
ولو عاوزين كمان علاقه اى برجه ببقيه الابراج من الناحيه العاطفيه بس قولى برجك انت ايه وبرج الطرف التانى ايه

وانا هجيب حسب الطلب عشان الكل يشارك وميكسلش

يلا
نبدأ الشغل
واللى عاوز يعرف
يتفضل
3
2
1


ذات صلة:

@@ليلى@@ معجب بهذا.
افتراضي
تسلم ايديكي حبيبتي



انا برجي الحمل


ميرسي جدا ليكي يا عمري


@@ليلى@@ معجب بهذا.
افتراضي
اوك يا عمرى
المرأة الحمل


لا ندري أيستحق محب هذه المرأة التهنئة أم الشفقة وذلك لسبب وجيه هو أنه يتنازع طبيعتها باستمرار عاملان رئيسيان: من جهة الحبّ قضيتها الأولى وسرّ وجودها، ومن جهة أخرى لا تستطيع أن تغفل لحظة واحدة عن العالم المحيط بها أو عن نفسها خاصة. في وسعها، أكثر من أي امرأة أخرى، الاستغناء عن الرجل استغناء تاما.

ذلك لا يعني أنها ترضى بجفاف العاطفة وشح المشاعر. إنها على العكس تحلم بالحبّ وتتخيّل باستمرار أجمل المواقف الشاعرية حتى لو لم تنجح في تجسيد ذلك بواسطة رجل معين.

طبيعتها المستـقلة الانفرادية تتيح لها الاتكال على نفسها في مختلف الأعمال والواجبات اليومية . تشعر في قرارة نفسها أنها العنصر الأقوى فلا تتورع عن مصارحة الرجل بحقيقة شعورها وخصوصا إذا بدا من النوع البطيء المتردد. أما إذا جاءت المبادرة منه فلا يُستبعد أن تطلق ساقيها للريح لا كرها له بل خوفا منه على نفسها من سأم أو عبودية قد يهددانها في المستقبل. لديها طاقة احتمال ومقاومة عجيبة . في استطاعتها مواجهة جيش كامل في سبيل هدف أو إنسان تؤمن به وترغب في الحصول عليه . تجيز لنفسها جميع الأساليب والطرق . إذا فشلت المرة تلو المرة تابعت نضالها متحلية بالصبر والمثابرة، مؤمنة بالحكمة القائلة: " وإن غدا لناظره قريب " .تستطيع هذه الإنسانة المكتملة الأنوثة أن تحاور وتعاتب وتداعب وتبكي بحرقة إذا لزم الأمر، كما تستطيع القيام بجميع أعمال الرجل إذا اقتضت الضرورة. من أفضل صفاتها الصدق والتفاؤل والإخلاص والعداء والإيمان بالغد . يرضيها من الرجل اعتدال العاطفة. لا تتمناه باردا كالثلج ولا متيما فاقد الكرامة، تمنحه احترامها إذا استحق دوت أن تسمح لشخصيتها أن تذوب في بوتقته. تطلب منه الكثير وتعطيه أضعاف ما تنال، سخية بمالها ووقتها، بخيلة إلى درجة الشح متى تعلّق الأمر بمن تحب، تأبى أن تفرط فيه أو أن يشاركها فيه أحد ولو بنظرة.

حبّها رهن برضاها، إذا مُسّت كرامتها تحوّلت نارها إلى صقيع ولهفتها إلى لا مبالاة، إلى جانب ذلك تــفضل معشر الرجال على النساء، ويسعدها التفاف المعجبين حولها، ولا يعني إيمانها بالتحرر أنها ترضى بأن تفرط فيمن تحبّ، فهي مخلصة صادقة ومندفعة في حبها لا تدفع رجلها إلى الشك أو الغيرة.

تميل امرأة برج الحمل على العمل، وتستطيع أن تبرز في مختلف الحقول والميادين. متى آمنت بعملها واعتادته أصبح من الصعب عليها أن تتركه حتى في سبيل من تحب. لها عدوان : الفراغ والبطــالة. ومع أنها ربة بيت ممتازة تجيد جميع الأعمال المنزلية إلاّ أنها تعتبر عملها هذا واجبا لا أكثر، وتعتقد أن هدفها في الحياة يتعدى ذلك إلى ما هو أنفع وأجدى.

حالتها الصحية ممتازة، قلما تشكو المرض أو التعب. وإن حدث لها شـيء تــتوقع من الآخرين، وخصوصا زوجها، العناية والاهتمام، وهي أم مثالية، ترعى أولادها وتعنى بنظافتهم وراحتهم، وتشاركهم اللعب والنزهات والأحاديث، ولكنها تفرض عليهم القوانين والأنظمة ولا تبالغ في تدليلهم، وهكذا ينمون نموا صحيحا لا أثر فيه للفساد أو الميوعة.

امرأة برج الحمل انفعالية، تفقد بسرعة سيطرتها على نفسها وتستعيد هدوءها بسرعة مماثلة. لا تترك العاصفة في نفسها أثرا للمرارة أو النقمة أو الشفقة على النفس. ابتسامتها أبدا مشرقة وتفاؤلها مستمر وإن كانت سريعة العطب بسبب صدقها وطيبتها، وإلى جانب ذلك تتمتع بقسط كبير من الإثارة. إذا ساعدها الحظ ولقيت الرجل الملائم تحوّلت إلى نعجة طيبة مسالمة وبات زوجها من أسعد الرجال.

مرسيى لمرورك الرقيق زينه


@@ليلى@@ معجب بهذا.
افتراضي
القوس ياقمر
تسلم ايدك

@@ليلى@@ معجب بهذا.
افتراضي
اوك يا هموسه وانا كمان القوس زيك
المرأة القوس


بين هذه المرأة وبين اللف والدوران عداء مُستحكم، كيف لا وهي التي تؤمن أشد الإيمان بأن الخط المستـقيم أقصر الطرق إلى الهدف، وبما أن الاستقامة من طبعها، تبدر منها ملاحظات وأسئلة وردود يرتبك منها الجميع بوجه الجميع بوجه عام والرجل بوجه خاص لأنها تأتي بصورة مفاجئة وعلى نحو لم يتوقعه، ومع ذلك يُؤكد من يعرفها جيداً أنّ في استــطاعتها، لو أرادت، أسر جميع القلوب دون استـثـناء.

المرأة مولودة برج القوس متـفائلة جداً، لكن تـفاؤلها يقترن دائماً بالمنطق السليم لا بالكذب الذي تأباه مهما كانت الظروف والدوافع، وبما أنها صادقة تماماً، لا تـتورع عن الاعتراف أمام أهلها وذويها بأنها تـُفضل قرابة الروح على قرابة الدم التي لا تؤمن بها كثيراً، ولما كانت صادقة أيضاً فإنها تـنـسلخ باكراً عن بيت العائلة وتستقل بمفردها وتعيش حياة مملوءة بالحركة والنشاط، فهي تتـنزه، وتمارس الرياضة، وتسافر، وتلتقي بالأصدقاء، وتلاحق الأهداف، وتؤدي الخدمات شرط أن لا يُفرض عليها شيء، إنها تكره الضغوط والقيود ولا تتردد في مواجهتها بلسان حاد سليط لا يُميّـز شخصاً من آخر، حتى والدتها التي حملتها ورعتها تـفشل في إجبارها على أمر ليست مقتـنعة به كل الاقتناع.

تكره هذه المرأة الرجل الضعيف السليب الإرادة، ومع ذلك ترفض الذوبان في شخصية الرجل القوي مهما كان قوياً ومتسلطاً، إنها كثيراً ما تخلط بين الحب والصداقة، إذا شعرت بالعاطفة نحو إنسان ما تفتح له قلبها دون تردد، في صدقها خشونة تـزعج البعض فيتهمونها إمّا باللؤم والخبث أو بالبله التام، غير أنها في الواقع ذكية طيبة ومنطقية جداً، وإذا تصرفت على هذا النحو الذي لا يرضى عنه جميع الناس فلأنها مقـــتـنعة تماماً ببراءتها وحسن سلوكها، وغير آبهة، بالتالي، للشائعات والتـُهم التي تلاحقها أحياناً.

تتردد هذه المرأة أمام فكرة الزواج ولا تـتقبلها إلا بعد أن تـشعر بحبّ جارف وانجذاب شديد نحو رجل تـتمنى مشاركته بل وتـقليده في كل شيء، فهي تستعمل ثيابه أحياناً، وترافقه في الصيد والنزهات والسفر، وتـُضحكها نوادره، ومع ذلك تبقى محتـفظة بكل مظاهر الأنوثة والرقة، إن من يعرفها حق المعرفة يعلم أنها سريعة العطب، تـتصرف ببراءة الأطفال وترتبك إلى حد التعثر في مشيتها أحياناً، ولا تستطيع منع نفسها من البكاء في المواقف العاطفية على اختلاف أنواعها.

شهية هذه المرأة عظيمة، فهي تحب الطعام والشراب الطيبـين، وتـتمنى التردد على المطاعم الفخمة كلما سنحت لها الفرصة، تحب أيضاً اللباس الفاخر والسفر، في الدرجة الأولى بالطبع، والأضواء والشهرة والتبذير لاعتقادها أن المال وسيلة لا غاية، ومع أنها تكره الأعمال المنزلية وتـُفضل عليها العمل في الخارج إلا أنها تقوم بدور المضيفة وربة البيت خير قيام، من أفضل حسناتها في هذا المضمار المرح والكرم وعدم التفريق بين المدعوين مهما اختلفت أوضاعهم الاجتماعية والمادية، ومن سيئاتها القليـلة حدة اللسان إذا مُسّت كرامتها، لكنها لحسن حظها وحظ الآخرين مفطورة على النسيان والمغــــــــفرة، ولذلك لا يوجد في قلبها مكان للغضب أو الحقد الطويل الأمد.

أطفالها يُحبونها إلى درجة العبادة، ويمرحون معها كما لو أنهم في " سيرك " حقيقي، وإنهم يُعاملونها معاملة الشقيق للشقيق ويأخذون عنها الصدق والاستقامة والمرح ولكنهم يشعرون في بعض الأحيان بالضيق والارتباك بسبب صراحتها اللامحدودة، أما زوجها فله منها الحب والثـقة والوفاء الكامل دون قيد أو شرط ما عدا منحها القليل من الحرية والفردية.

امرأة برج القوس باختصار إنسانة مُثيرة إلى أبعد حد، فهي بالإضافة إلى خصائصها الحميدة تتمتع بروح خفيفة تضفي الابتسامة والمرح على جميع الوجوه، وتمحو من القلوب السأم والملل، وهذا وحده يُعتبر فضيلة عند الأزواج .



@@ليلى@@ معجب بهذا.
Eh S(17)
تسلم ايديكي حبيبه قلبي



:eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17): :eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17): :eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17): :eh_s(17)::eh_s(17):




@@ليلى@@ معجب بهذا.
افتراضي
العفو ياارق زينه

@@ليلى@@ معجب بهذا.
افتراضي
تسلم ايدك يا لى لى

انا برج الميزان


@@ليلى@@ معجب بهذا.
افتراضي
تسلمي لي لي
انا الجوزاء

@@ليلى@@ معجب بهذا.
افتراضي
تسلمى حبيبتى لي لى ع الموضوع

وانا برج الميزان

@@ليلى@@ معجب بهذا.


مواقع النشر (المفضلة)

عاوز تعرف صفات برجك ادخل هنــــــــــــــــا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع