منتدي كريزى مان > >
نصائح زوجيه للمرأة والزوجة : كيف تكونين امرأة و زوجة مثالية ؟
الإهداءات
SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان    

نصائح زوجيه للمرأة والزوجة : كيف تكونين امرأة و زوجة مثالية ؟

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي نصائح زوجيه للمرأة والزوجة : كيف تكونين امرأة و زوجة مثالية ؟
كي تصبحي امرأة مثالية او زوجة مثالية اي الزوجه الصالحة عليك بالقيام بالكثير من الأمور، فلابد من أن تحافظي على معدل الرومانسية في حياتك، كما أنه يجب عليكِ أن تحظي ببعض الصفات لكِ كي تتمكني من أن تصبحي زوجة مثالية. وهناك العديد من الصفات التي تتمتع بها المرأة الصالحة مع زوجها والتي تخولها ان تكون شريك عمر يسعى شريكها الى البقاء معها حتى النهاية ويقدم كل ما بوسعه ارضاءً لها. ان كان سؤلك : كيف اكون زوجة مثالية ؟ او كيف اكون زوجة صالحة ؟ او كيف اكون مع زوجي ؟ فاليك نصائح زوجيه للزوجه تساعدك في ذلك.

التعبير عن كل ما بداخلك عليكِ أن تنتبهي جيدا بأن زوجك لا يمتلك القوة الخارقة ليكتشف كل ما يدور بداخلك، فالتعبير عن كل ما بداخلك والتزام الصراحة المطلقة معه سيجنبك كل الخلافات الممكن وقوعها معه. كما يجب استخدام الحديث الايجابي مع الزوج وتجنب إلقاء التهم إليه، كما يفضل دائما البحث عن الحلول لكل الأمور بدلا من نبرات التشاؤم المستمرة.

الابتعاد عن الشجار المستمر لابد من تجنب الخلافات المستمرة على الأمور البسيطة، فليست كل الأمور تحتاج إلى اختلاق الخلافات، كما يجب على المرأة المثالية الابتعاد عن توجيه الانتقادات إلى زوجها، بل على العكس يجب على المرأة أن تقم بالثناء الدائم على زوجها وأن تطرب أذنه بكلمات المديح المستمر.


التفاهم على المرأة و الزوجة المثالية أن تعي جيدا دورها في تفهم زوجها، فلا يصح أن تغضب لأي سببا كان، لابد من أن تمسك زمام الأمور وتحرص على الهدوء عند التحدث مع زوجها، حتى في لحظات اختلاف وجهات النظر فالغضب لن يحل الأمور، بل التفاهم هو من يستطيع أن تصلي به إلى نقطة تفاهم جيدة مع زوجك. ولابد من اختيار الوقت المناسب للتحدث مع زوجك، فلا تتناقشي معه عند عودة من العمل احرصي على اختيار الأوقات المناسبة له . كما يجب ألا يتم النقاش أمام الأطفال، بالإضافة إلى أن الزوجة المثالية هي التي تعترف بخطئها وتبادر بالاعتذار .

التحدث عن الزوج من الأمور التي تغفلها الكثير من النساء هو التحدث عن زوجها بشكل لا يليق به، فتلك الأمور تصنف من الخيانة، فالمرأة الغير صالحة هي التي تتحدث بالسوء عن زوجها، بدلا من اللجوء إلى التحدث عن الزوج بكل الأمور السلبية فالأصح التحدث مع الزوج في تلك الأمور والوصول إلى حل مشترك يرضي الطرفين

التغيير الكثير من النساء تتبع طريقة غير جيدة مع أزواجهن، فيبدأن بمحاولة تغيرهم، وتلك الطريقة تسبب الكثير من الخلافات مع الأزواج، عليكِ ترك مساحة للزوج، والتأكيد دائما على أن شخصيته مفضلة لديكِ.

أزمات الحياة المرأة المثالية هي التي تتحمل كل العقبات والتغيرات التي ستطرأ على حياتها، فعلى المرأة أن تعي جيدا أن الحياة مليئة بالكثير من الصعوبات التي سيتم مواجهتها، ولابد عليها أن تقف بجانب زوجها في كل عقبات وأزمات الحياة .

تقبل الاعتذار على المرأة الصالحة أن يتسع صدرها لتقبل اعتذار زوجها لها، فبتلك الطريقة ستكسب ود زوجها، كما عليها أن تتفاهم معه في تلك المشكلة كي لا يتكرر الخطأ مرة أخرى.


تلبية احتياجات زوجك الزوجة المثالية هي التي تحاول تلبية طلبات زوجها دون تقصير، وإن كانت للمرأة بعض الطلبات التي تريد تنفيذها فعليها إخباره بها، وأنها تفضل القيام بها وعن مدى سعادتها إن قامت بها، ولكن لابد من الحذر بعدم التقصير بعدها في طلبات واحتياجات الزوج كي لا يشعر بتفضيلك عليه.

الصداقة من الأمور الأكثر أهمية في العلاقة الزوجية الصداقة بين الزوجين، فعلى المرأة أن تحرص أن تكن صديقة مخلصة لزوجها، فبتلك الطريقة ستزيد من قوة العلاقة بينها وبين زوجها.


ذات صلة:



مواقع النشر (المفضلة)


نصائح زوجيه للمرأة والزوجة : كيف تكونين امرأة و زوجة مثالية ؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع