الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

الصمت

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين4الاعجاب
  • 2 Post By arry
  • 1 Post By Ye7iawY
  • 1 Post By SoLa

افتراضي الصمت
لا زلت أصمت عندما يؤلمني أمراً ما..
ثم يسألوني بهدوء: زعلت؟..
فأجيبهم بابتسامة لا.. ليش أزعل..

أعلم جيداً أن الحياة ربما تقسوا علينا.. وربما يكون الحظ لا يقف بجانبنا.. ولكن عندما ندرك أن كل شيء مكتوب نرضى بالواقع..
لا أنكر يوماً أني سئمت الحياة .. ولا أنكر ضعفي من بعض الظروف.. ولكن بداخلي روح تمنحني القوة كُلما تذكرتُ أن الله إذا أحب عبداً إبتلاه..


عيشوا حياتكم فالأفواه لن تصمُٺ ۈالألسُن لن تتوقف..


تغيرنا كثيراً أصبحنا لانعرف عن بعضنا سوى أننا على قيد الحياة ..


يعجبني الذي يخبرني بزعله..أو بانزعاجه من تصرف بدر منّي ..لأنه يفتح لي طرق لـتوضيح السبب..عكس الذي يكتُم و ينهش لحمي بالخفاء..

كونوا صادقين فليس لأعمارنا أوقات مؤجلة للتوضيح...


لا يوجد فرق بين لون الملح ولون السكر.. كلاهما نفس اللون.. لكن ستعرف الفرق بعد التجربة.. كذلك هم البشر..


تعجبني الأرواح الراقيه التي تحترم ذاتها وتحترم الغير.. عندما تتحدث تتحدث بعمق.. تطلب بأدب.. تمزح بذوق.. وتعتـذر بصدق..


لسنا مجبرين على تبرير المواقف لمن يُسيء الظن بنا.. من يعرفنا جيداً يفهمنا جيداً.. فالعين تُكذب نفسها إن أحبّت.. والأذنُ تُصدّق الغير إن كَرهت..

نصادف أناس يحبوننا ..وأخرين نحن أحببناهم
احرص على من يحبك ..أكثر ممن أحببته..
فمن احببته هيأ نفسه ليأخذ فقط
ومن احبك هيأ نفسه ليعطيك فقط


كُن أعمى لكل شيء لايعجبك.. وكُن أصم لكل شيء يجرحك.. وكُن متبلد لكل شيء يؤلمك.. هكذا تعيش سعيد..


الحياة قصيرة جداً لا تستحق الحقد والحسد.. البغض والنفاق وقطع الأرحام.. غدا سنكون ذكرى.. فقط أبتسموا وسامحوا من أساء إليكم.. فالجنة تحتاج قلوبا سليمة.... .......

ذات صلة:

عطر النرجس و Ye7iawY معجبون بهذا.
افتراضي رد: الصمت
احسنتي النشر حبيبتي وديما منوره القسم بمحهودك الشخصي

افتراضي رد: الصمت
على حد ظني ان في ناس معينه محتاجه تشوف الموضوع ده فعلا

تسلم ايدك افضل من رائع
إخترتي فأحسنتي

arry معجب بهذا.
افتراضي رد: الصمت
فقط أبتسموا وسامحوا من أساء إليكم

كلمات جميله من انسانه جميله


arry معجب بهذا.
افتراضي رد: الصمت
شكرا يا يحيى اتمنى كتاباتي تنال اعجابكم

افتراضي رد: الصمت
تسلمين يا احلى سولا

افتراضي رد: الصمت
جميييييييييييل



مواقع النشر (المفضلة)


الصمت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع