الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

تفسير الطيران في الحلم

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Eusa Wall تفسير الطيران في الحلم
تفسير الطيران الحلم

هناك بعض الحقائق الأساسية عن تفسير الطيران في الحلم و معظمها إيجابية للغاية . فقد تعني إندفاع في عواطفك الإيجابية و الشعور بالحرية و السعادة و الإنطلاق و الحرية . و تختلف طبيعية أحلام الطيران ، فقد يكون الطيران بإستخدام ذراعيك أو الجلوس علي سجادة سحرية أو إذا كنت تطير فوق الرمال أو الجبال أو حقول الزهور أو بركان وجميع هذه الأمور سيكون لها معاني و تفسيرات مختلفة. و طالما أنك تحلق في السماء و لا تسقط فهذا يدل علي الأمان و السعادة .

تفسير الطيران الحلم

ماهو تفسير الطيران في الحلم ؟

دعونا نتحدث عن المعاني الإيجابية في المقدمة . فهي تعني الرغبة في الحرية و الخروج من المشاكل . و إذا كان الشخص في حالة صراع مشكلة ما ، فالطيران يشير إلي أنك وجدت حلاً لهذه المشكلة . الطيران يمنحك الشعور بالقوة و ربما يدل علي قوتك في مواجهة الأزمات التي تمر بها سواء كانت مشكلات في العمل أو الحياة الشخصية . و يقول فرويد حول الطيران في الأحلام ، يمثل رغبة في التوتر الجنسي . وإذا كنت تعاني من الإكتئاب أو أي مرض عقلي ، يمكن أن يكون الطيران في الحلم أن هناك سحابة سيئة ستمر . و الأن المعاني السيئة ، إذا كنت غير قادر علي الطيران في الحلم بسبب عدم القدرة علي التوازن و فقدان السيطرة ، يدل علي إنعدام ثقتك في قدراتك ، أو عدم القدرة علي إتخاذ القرارات الجرئية . وتخشي من شئ ما في حياتك .



و يذكر النابلسي عن تفسير الطيران في الحلم :

بأنه يدل علي السفر . و أنه من رأي أنه طائر فوق جبل ، فإنه ينال سلطة بدون تعب . و من رأي أنه طائر في السماء و لم يرجع فهذا يدل علي أنه سوف يموت . ومن رأي أنه يطير علي مستوي متزن ، فهذا يعني أن أموره سوف تمر بدون تعب .

تفسير الطيران في الحلم لإبن سيرين :

فقد حكي رجلاً أتي إلي إبن سيرين ، فقال رأيت كأني أطير بين السماء و الأرض ، فقال له أنت تكثر التمني . و أنه من طار كما تطير الحمامة في الهواء ، نال عزاً . و قال أنه من طار بجناح فهذا يدل علي أنه سينتقل من حال إلي حال .


ذات صلة:

افتراضي رد: تفسير الطيران في الحلم
لا حول ولا قوة الا بالله

افتراضي
لا حول ولا قوه الا بالله ..

افتراضي رد: تفسير الطيران في الحلم
جزاك الله خير



مواقع النشر (المفضلة)


تفسير الطيران في الحلم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع