الإهداءات
abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير    

أسبوع باريس في يومه الثاني يشهد عروضاً مذهلة

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي أسبوع باريس في يومه الثاني يشهد عروضاً مذهلة
تحميل لعبة صب واي شهد اليوم الثاني من أسبوع الموضة الباريسي للـ Haute Couture لموسم خريف وشتاء 2015-2016عروضاً مُذهلة لألمع الأسماء وأكبر دور الأزياء العالمية مثل Dior، Giambattista Valli، Schiaparelli، ودار Ralph & Russo الذي برز اسمه مؤخراً ضمن النخبة. وقد استوحيت المجموعات الأربعة من حقبات مُختلفة من التاريخ، كما من الفن، ومن الخياطة الرفيعة وأبرز تقنياتها، غير أن كل دار قدمت أفكارها بطريقة مختلفة تناسب رموزها وهويتها.
دار Dior دمجت كالعادة بين العصرية والكلاسيكية بطريقة ذكية جداً تلاءمت مع أفكار المدير الابداعي Raf Simons، والذي مع مرور كل موسم نلاحظ اقترابه أكثر من رموز الدار وفهمه أكثر لكل معانيها، وفي هذه المجموعة استوحى من الرسامين الأوروبيين في القرون الوسطى، كما من عصر الباروك ووصله مع العصر الحالي مُعبراً عن ذلك أن التاريخ متصل ويكرر نفسه بطريقة أو بأُخرى. وضمت المجموعة الفساتين الطويلة، القصيرة، والمتوسطة الطول، كما المعاطف ذات الأحجام الكبيرة، ولم تخلُ من السراويل الواسعة. وتنوعت الأقمشة بين القطن، الشيفون، الجلد، الفرو، الكشمير، الحرير، الريش وغيرها.
أما دار Schiaparelli ومع استلام Bertrand Guyon منصب مدير ابداعي جديد، فقد لاحظنا عودة إلى عناصر الدار الأساسية وإلى تاريخه العريق، اللذين شكلا مصدر الوحي الأساسي. كما لاحظنا رومانسية وشفافية طاغية، مع لمسات عصرية في بعض القصّات، وقد تنوّعت الأقمشة بين التويد، الحرير، الشيفون، التول، المخمل، والقماش المشكوك، كما التصاميم بين الفساتين، التيورات، المعاطف والتنانير.
في حين قدّم Giambattista Valli كعادته أكثر المجموعات رومانسية على الإطلاق، ودمجها بطريقة مميزة مع حقبة الستينيات وبساطتها، فكانت النتيجة رائعة فيها الكثير من التعقيد والتفاصيل، كما من البساطة الممزوجة بالأناقة، وطبعاً ملك المجموعة كان قماش التول الذي استعمل بكثرة على الفساتين ذات الأحجام الكبيرة، أو على التنانير القصيرة، وقد استعمل أيضاً في المجموعة قماش الشيفون، الحرير، الكريب والريش أيضاً. وقد اقتصرت المجموعة على الفساتين المتنوعة الطول، كما على السراويل مع القمصان الواسعة الطويلة.
مجموعة Ralph & Russo تمحورت بشكل أساسي حول التفاصيل الدقيقة، والفن في تنفيذ الزخرفات على القطع التي استوحيت من القرون الوسطى ومن فساتين الملكات والأميرات، وخاصة القطع المُطرزة بالخيوط الذهبية، وضمت المجموعة فساتين فاخرة، طويلة وقصيرة كما جامبسوت Jumpsuit، ولعل أبرز التصاميم كانت "الأردية" Capes الطويلة التي أضافت بعداً جديداً على المجموعة بفخامتها وجماليتها.
جمعنا لك اليوم أبرز التصاميم من المجموعات الأربعة، شاهديها وأخبرينا رأيك بها، وأي مجموعة كانت المفضلة بالنسبة لك.

ذات صلة:

افتراضي رد: أسبوع باريس في يومه الثاني يشهد عروضاً مذهلة
تسلم ايدك ...



مواقع النشر (المفضلة)


أسبوع باريس في يومه الثاني يشهد عروضاً مذهلة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع