الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

مصرع 23 من داعش بقصف للطيران العراقي

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين2الاعجاب
  • 1 Post By احمد بيسو
  • 1 Post By عطر النرجس

New مصرع 23 من داعش بقصف للطيران العراقي


العراق.. اشتباكات داخل بغداد ومقتل 23 من "داعش" (فيديو)





مصرع داعش بقصف للطيران العراقي

مصرع 23 من "داعش" بقصف للطيران العراقي


أفاد مصدر امني، الخميس، بأن قوة امنية اشتبكت مع مسلحين في شارع فلسطين شرقي بغداد. إلى ذلك قتل 23 عنصرا من تنظيم "داعش" في قصف للطيران العراقي استهدف مواقع متفرقة شمالي بعقوبة.

ونقلت قناة السومرية عن مصدر أمني، إن "اشتباكات اندلعت، مساء اليوم، بين قوة أمنية ومسلحين في حي المهندسين بشارع فلسطين شرقي بغداد"، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.
مقتل 23 من "داعش" والشرطة تبحث عن الأتراك المختطفين
قتل 23 عنصرا من تنظيم "داعش" في قصف للطيران العراقي استهدف مواقع متفرقة شمالي بعقوبة الواقعة إلى الشمال الشرقي من بغداد.
وقال بيان للجيش العراقي الخميس 3 سبتمبر/أيلول إن طيران الجيش العراقي قصف مواقع لتنظيم "الدولة الإسلامية" في قرى "المعامرة – الخمائل – الغوانم – السلام – الفارس" التابعة لمناطق جبال حمرين ضمن ناحية قرة تبة الحدودية مع محافظة كركوك شمال بعقوبة وتمكن من قتل 23 من عناصر تنظيم "داعش".
وأشار البيان إلى وجود القيادي السعودي الوليد بن سلطان الدويش بين القتلى، وكان يعمل في إحدى المنظمات السعودية للإغاثة، وهو مسؤول الجناح العسكري في ولاية حمرين، حسب معلومات استخبارات قيادة عمليات دجلة العسكرية.
التحالف الدولي يسلح 500 مقاتل من أبناء العشائر في الأنبار
أفاد مسؤول عراقي الخميس بأن التحالف الدولي قام بتسليح نحو 500 مقاتل من أبناء العشائر في قاعدة الحبانية لمحاربة تنظيم "الدولة الإسلامية" شرقي الرمادي في محافظة الأنبار.
وقال جاسم العسل عضو مجلس محافظة الأنبار إن المستشارين الأمريكيين الممثلين للتحالف الدولي في الأنبار قاموا صباح الخميس بتسليح نحو 500 عنصر عشائري من الذين تلقوا تدريبات على أيدي المستشارين الأمريكيين على هامش احتفالية جرت في قاعدة الحبانية شرقي الرمادي .
وأضاف أن تسليح المقاتلين تم بحضور حكومة الأنبار المحلية ووفد من الحكومة العراقية وأن تسليح المقاتلين تضمن أسلحة متوسطة وخفيفة أمريكية موازية لما يمتلكها عناصر "داعش".
شرطة بغداد تشن حملة واسعة للبحث عن مختطفي العمال الأتراك
على صعيد آخر تشن شرطة بغداد حملة واسعة النطاق في بغداد وضواحيها في إطار التحقيق في اختطاف 18 عاملا تركيا من قبل مجهولين فجر الأربعاء 2 سبتمبر/أيلول.
هذا وأعلن عضو اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد سعد المطلبي عن بدء عملية مراجعة كاميرات المراقبة في عموم مناطق العاصمة من قبل قيادة عمليات بغداد لمعرفة الجهة التي توجهت إليها مركبات المختطفين، مبينا أن الحادثة معقدة وشائكة وقد تكون ذات أبعاد إقليمية.


ذات صلة:

*سمسم* معجب بهذا.
افتراضي رد: مصرع 23 من داعش بقصف للطيران العراقي
داعش في بغداد أهو انه ببغداد والحمد لله مفيش حاجة

أن شاء الله تعالى نهايتهم قريباً جداً

*سمسم* معجب بهذا.
افتراضي رد: مصرع 23 من داعش بقصف للطيران العراقي
تسلم ايدك بيسو علي خبر الجميل ده تحياتي



مواقع النشر (المفضلة)


مصرع 23 من داعش بقصف للطيران العراقي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع