الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

القضاء على 55 من داعش في العراق

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

New القضاء على 55 من داعش في العراق


مقتل ضابطين كبيرين بتفجير انتحاري والقضاء على 55 من "داعش" في العراق





القضاء على داعش العراقمعارك عنيفة في قواطع عمليات الجيش العراقي
انسخ الرابط
8220

أعلنت قيادة العمليات المشتركة الخميس 27 أغسطس/آب مقتل ضابطين كبيرين في الجيش العراقي أحدهما نائب قائد عمليات الأنبار بهجوم، وتبنى تنظيم "داعش" في وقت لاحق مسؤوليته عن العملية.
وجاء في بيان لقيادة العمليات المشتركة أن نائب قائد عمليات الأنبار اللواء الركن عبد الرحمن أبو رغيف، وقائد الفرقة العاشرة العميد الركن سفين عبد المجيد، قتلا إلى جانب سقوط عدد آخر بين قتيل وجريح.
هذا ولم يفصح البيان عن الحصيلة النهائية للتفجير.
يذكر أن قائد عمليات الأنبار أصيب أيضا بسقوط قذيفة في منطقة البوعيثه شمال شرق الرمادي.
وأسفرت اشتباكات وعمليات عسكرية مختلفة نفذتها القوات العراقية في محافظتي الأنبار وصلاح الدين وقوات البيشمركة في محافظة كركوك عن مقتل 55 عنصرا من تنظيم "داعش" الأربعاء 26 أغسطس/ آب.
ففي محافظة الانبار تمكنت القوات الأمنية مدعومة بالحشد الشعبي من تدمير رتل مؤلف من 5 آليات تابعة لمسلحي تنظيم "داعش" وقتل 13 منهم خلال قصف مدفعي على ناحية البغدادي.

وفي منطقة الخالدية شرق الرمادي، مركز محافظة الأنبار، قتل 9 أفراد من تنظيم "داعش" خلال عملية عسكرية، كما دمرت طائرات من طراز "سوخوي" تابعة للقوة الجوية العراقية عددا من مقرات التنظيم في الانبار.
من جهتها أعلنت حركة "الأبدال" إحدى فصائل الحشد الشعبي تدمير ثلاث مدرعات تابعة للتنظيم في حصيبة الشرقية شرق الرمادي وقتل من فيها.

وتقاتل القوات الأمنية وفصائل الحشد الشعبي عناصر التنظيم في محافظة الأنبار غرب البلاد، حيث سيطر التنظيم على عدة مناطق هناك، لكن تقدمها بات بطيئا بسبب التضاريس الوعرة والحساسيات الطائفية والتوتر السياسي.

وفي مدينة بيجي في محافظة صلاح الدين أعلنت كتائب "سيد الشهداء" التابعة لقوات الحشد الشعبي عن تدمير رتل تابع لتنظيم "داعش" وقتل من فيه، كان متوجها من قضاء الشرقاط إلى بيجي. فيما أعلنت حركة "النجباء"، احدى فصائل الحشد الشعبي، سيطرتها مع القوات الامنية على تل البو جراد وقتل عدد من عناصر "داعش" وتدمير آلياتهم.


وكانت القوات العراقية ومسلحو "داعش" تبادلا السيطرة على مناطق في بيجي مرات عديدة خلال الصراع المستمر منذ العام الماضي. وكانت السلطات العراقية أعلنت الشهر الماضي إنها استعادت اغلب مناطق مدينة بيجي، لكن التنظيم هاجم أحياء في وسطها بعد ذلك بأيام وأجبر القوات الموالية للحكومة على الانسحاب.
وفي محافظة كركوك سيطرت قوات البيشمركة الكردية على 7 قرى في أطراف قضاء داقوق جنوب المحافظة ، وذلك بمساندة جهاز مكافحة الارهاب وبقصف جوي نفذته طائرات التحالف الدولي على معاقل داعش في هذه المناطق.
وأفاد مصدر أمني في كركوك، بأن مساحة المناطق المحررة في القضاء تبلغ 200 كم، مضيفا أن "القوات المشتركة من البيشمركة وقوات مكافحة الارهاب تمكنت اليوم من تحرير قرى الطامور والبو شهاب والسماكة الكبيرة والصغيرة والريانة والزركة والطبج والتار بقضاء داقوق جنوبي المحافظة".
وأعلنت قوات البيشمركة القضاء على 25 عنصرا من تنظيم "الدولة الإسلامية" خلال هجومها على مواقع للتنظيم قرب كركوك.
العبادي: الترشيق في الوزارات ضربة بالصميم لنظام المحاصصة

سياسيا، أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أن الإصلاحات التي تبنتها الحكومة والبرلمان دستورية، معربا عن استعداده لتعديل الدستور في حال إجراء استفتاء على ذلك.
القضاء على داعش العراقرئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي
وقال العبادي خلال لقائه بعدد من النخب الإعلامية والثقافية والمحللين السياسيين بحضور عدد من النواب والسياسيين إن "الاصلاحات التي صوت عليها مجلس الوزراء ومجلس النواب دستورية وقانونية ولن اتراجع عنها".
وأشار إلى أن "أولى خطوات الاصلاح الاستراتيجية تمثلت بالترشيق في الوزارات، وهي ضربة بالصميم لنظام المحاصصة"


ذات صلة:

افتراضي رد: القضاء على 55 من داعش في العراق
تسلم ايدك والله الظباط الي ماتو دول من أشجع الرجال

قادو معارك عنيفة وكانو بالمقدمة دائماً

ربنا يتغمدهم برحمته إلى جنات النعيم



مواقع النشر (المفضلة)


القضاء على 55 من داعش في العراق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع