الإهداءات
alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه    

كيف تكون شخصية محبوبة

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Eh S(21) كيف تكون شخصية محبوبة
لتكون شخصيّة محبوبة عليك أن تكون مميّزاً بين الناس ، بشخصيّتك بأسلوبك في كل شيء يتعلق بك ، فالنّاس من حولك تراقبك وتراقب تصرفاتك وعلى هذا الأساس تنشئ انطباعها نحوك وتشعر بمحبتها اتّجاهك ، ولتكون شخصيّة محبوبة عليك امتلاك بعض الصّفات وسنقوم الآن بذكرها لك :
1.الصدق : رغم ميل الكثير من الناس للكذب وخصوصاً في زمننا هذا إلا أننا نحب أن نرى الأشخاص الصادقيِن ونحب أن نتعامل معهم وننجذب لهم وهذا لقلّة الصّادقين في مجتمعنا ، فأصبح الصّدق صعب والجريء من ِِِيبقى صادقاً ، فيكذبون ليرضوا النّاس ، ولكنها من أسوأ الطّرق فالصدق هو أساس النّجاة في هذه الحياة.
2.الرّقي في النّقاش : أن تكون راقياً في طرح آرائك وأفكارك لمن حولك ، فالأسلوب في الكلام وفي الإستماع للآخرين هو من الأكثر الأشياء التي تجعل الشخص محبوباً ، فيحبون أن يتناقشون معه ويرتاحون عند الكلام معه ، وهذا للرقي بالحديث ، فهو فن لا يتقنه أي شخص ، فعليك أن تسمع أكثر مما تتحدّث فالنّاس يحبّون من ينصت لهم ويتحدث عند حاجتهم لحديثه .
3.الإحترام : يجب على المرء إحترام نفسه ، وإحترام الآخرين ومن حوله ، وعدم الإستخفاف بأي شخص أمام أي أحد ، فلا أحد يحب المستخفّين بالنّاس حتى لو قامو بمجاملتك بالإبتسامة ولكن بداخلهم يعتقدون أنّك تستخف بهم كما تستخف بغيرهم ، وهذا يفقدهم الشعور بالرّاحة عندما يكونون معك .
4.المساعدة : عليك أن تكون مقداماً في تقديم المساعدة للآخرين عند حاجتهم لك ، فعندما تساعد الآخرين تجدهم يساعدونك عند حاجتك لهم ، فلا أحد يستطيع الإستغناء عن البشر ، كما أنّ مساعدة الناس تُشعر الشخص بالسّعادة والرّاحة الدّائمة.
5.الحب : أشعر من حولك بحبّك لهم ، وقل لهم أنك تحبهم ، فهذا يجعل الناس التي تحبّها تشعر بحبّك وتحبّك وتميل لك .
نحن ذكرنا بعض الصّفات الرئيسيّة التي تجعل الشخص محبوباً بين الناس ، ويشعر الآخرين بالميل والإنجذاب نحوهم ، والتقرّب منهم ، فجميعنا نرتاح للشخص الصّادق ونحب التحدث مع من يسمع حديثنا ويتحدث معنا ، ونحب من يحترمنا ويحبنا ، ونقدم المساعدة لمن يساعدنا ، فدائماً ضع نفسك أمام الآخرين وأنظر في الصّفات التي تحبها بالشخص تكتشف أنها هذه الصفات هي التي يحب ان يراها بها الآخرون.


ذات صلة:



مواقع النشر (المفضلة)


كيف تكون شخصية محبوبة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع