منتدي كريزى مان > >
هل تعلم لماذحرم اكل الخنزير
الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

هل تعلم لماذحرم اكل الخنزير

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين2الاعجاب
  • 1 Post By على ميوزك
  • 1 Post By عطر النرجس

43 هل تعلم لماذحرم اكل الخنزير
حرم الدين الاسلامي ونهى عن أكل لحم الخنزير ، وكان هذا التحريم تحريماً قاطعاً لا مجال للشك فيه ، كما أن التحريم جاء من أجل تحريم جميع أجزاء الخنزير وليس فقط اللحم ، فقد حرم أكل الدهن والمخ والغضروف والحشوة ، وجميع الأمور الأخرى .


وكما ذكر القرآن الكريم بأن حم الخنزير رجس ونجس ، ويجب الابتعاد عنها على قدر الامكان ، كما أن الانسان المسلم يجب أن يبتعد عن كل ما هو نجس من أجل تجنب الاصابة بالأمراض والعلل ، حيث أن الطب الحديث أثبت أن لحك الخنزير ما هو سوى مخزن لجميع أنواع البكتيريا والملوثات الأخرى ، والتي لو دخلت إلى جسم الانسان سوف تسبب له الهلاك .


ومن أهم الأمراض التي يسببها تناول لحم الخنزير ، التهاب الدماغ ، والتهاب عضلة القلب واتلافها ، والانفلونزا ، والتهاب الفم ، كما أن الأمراض الطفيلية التي يسبها تناول لحم الخنزير ، يكون نتيجة عن دخول الدودة اللولبية إلى داخل جوف الانسان ، وتستقر هذه الدودة في الحجاب الحاجز ، وتبدأ في تسبيب المتاعب للانسان ، كما أن الدودة الشريصية أيضاً تسبب الكثير من الأمراض والتي يبلغ طولها ما يقارب 10 أقدام ، وتسبب حدوث اضطرابات في الهضم ، وفقر دم حاد جداً .


أما الأمراض البكتيرية فهي مثل السل الرئوي والكوليرا ، والحمى المالطية ، إضافة إلى الكثير غيرها من الأمراض الخطيرة ، إضافة إلى الأمراض الجرثومية ، مثل جرثوم التوكسو ، والذي يعمل على إصابة الانسان بمرض الحمى والانهاك البدني .

كما أن دهون الخنزير من الدهون المشبعة والتي تسبب حدوث زيادة فرصة الاصابة بتصلب الشرايين ، وأمراض القلب ، والجلطات المفاجئة ، كما أن هذا الأمر يسبب حدوث حالة من الموت المفاجئ ، كما أنه يسبب حدوث حالة من عشر الهضم ، حيث أثبتت الدراسات أن هضم لحم الخنزير يستغرق مدة 4 ساعات وهذا الأمر يسبب حدوث الكثير من المشاكل في الجهاز الهضمي .


كما أن أكل لحم الخنزير يسبب الكثير من المشاكل للبشرة ، والذي يؤدي إلى ظهور البثور والحبوب فيها ، كما أنه يعمل على إضعاف الذاكرة بصورة كبيرة ، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة الاصابة بمرض الزهايمر ، وهو فقدان الذاكرة ، فلا يعود الانسان قادراً على أن يتذكر شيئاً مما سبق .


الخنزير هو حيوان سبع ، يأكل أي شئ جياف من الحيوانات الميتة ، والمتحللة ، كما أنه له أنياب على عكس باقي الحيوانات من الأنعام التي نأكلها والتي لا تمتلك أنياب ، كما أن باقي الأنعام التي نأكلها تعيش على الأعشاب .

نستطيع مما سبق أن نعرف السبب الحقيقي وراء تحريم الله اكل لحم الخنزير للانسان ، لأنه هالك للانسان ، وهالك للصحة ، كما أنه يسبب حدوث حالات الوفاة المتعددة .






ذات صلة:

*التركى* معجب بهذا.
افتراضي رد: هل تعلم لماذحرم اكل الخنزير
تسلم ايدك على المعلومات القيمة

وجزاك الله خيرا

*سمسم* معجب بهذا.
افتراضي رد: هل تعلم لماذحرم اكل الخنزير
تسلم ايدك على

وجزاك الله خيرا


افتراضي رد: هل تعلم لماذحرم اكل الخنزير
لا يحتاج, لم يحرم او يحل أي شئ الا لحكمة

افتراضي رد: هل تعلم لماذحرم اكل الخنزير
تسلم ايدك يا على جزاك الله كل خير تحياتي



مواقع النشر (المفضلة)


هل تعلم لماذحرم اكل الخنزير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع