الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

قصة غريبة لزوجة عجيبة

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Post قصة غريبة لزوجة عجيبة
قصة غريبة لزوجة عجيبة
عندما تزوجت ، كان عمري ثلاثة وعشرين عاما
كنت أعمل موظفة ومن الظريف في الأمر ، أنني وبلا مقدمات ، فوجئت بخمسة خطاب مرةواحدة ، وكان علي أن اختار واحدا من بين هؤلاء الخمسة. كان الاختيار صعبا جدا، فكلواحد منهم كانت له حسنات وسيئات، لذلك فقد كان الخيار حساسا جدا ، فلم أكن لأدري منهو الأنسب لي من بينهم.. ولم يكن أهلي في وضع أفظل مني فقد كانوا كذلك في حيرة مثلي، لذلك فقد اقترحت بأن نكتب أسماء المتقدمين على أوراق صغيرة، ثم أقوم بسحب اسمواحد منهم ويكون هو زوج المستقبل. بعد أن أجرينا القرعة ، خرج اسمه ، إنه رجل جيد ،مستواه المادي لا بأس به وشكله جذاب ، ولم أكن قد رأيته شخصيا وإنما رأيت صورتهفقط. وكان عيبه الوحيد هو أنه مطلق ، لقد أخبرونا بأنه طلق زوجته لأنها لم تستطع الإنجاب ، أحسست بالقناعة والرضا بما قد قسمه الله لي وقررت أن أكون زوجة لهذا الرجل شكاك و "نسوانجي".


بعد أن تزوجته وذهبت للعيش معه في مدينته البعيدةعنا ، عرفت عنه حقائق جديدة كان قد أخفاها عنا ، وأهم تلك الحقائق هي أنه كان قدعقد قرانه على عدد كبير من الفتيات وكلهن طلقهن بسبب شكوكه المستمرة ، وعدم ثقته بالنساء وإحساسه بأن التي سيتزوجها لا بد أن تخونه مع رجل آخر. اعتقد أن ذلك الإحساس تولد لديه بسبب علاقاته الكثيرة مع النساء المتزوجات، مما جعله يفقد الثقة بجميع النساء ، فهو يعتقد بأن كل النساء المتزوجات يخن أزوجهن بسهولة وليست لديهن القدرة على مقاومة من يتميز بشكل جميل أو من لديه إمكانية مادية ، أو من لديهالقدرة على التحدث بشكل جذاب ، فتنسى الواحدة منهن نفسها وتنجرف بهذا التيارمتناسية أنها زوجة لرجل آخر وأن ذلك جرح خطير لكرامته. عشعش هذا المرض في نفسه ووعقله بشكل كبير مما جعله عصبيا متوترا لا يطاق ، فقد أخذ يحاسبني على كل كلمة أقولها ، وعلى كل تصرف يصدر مني ، فيقوم هو بتفسيره على الشكل الذي يعجبه ثم يحاسبني على ذلك حسابا عسيرا. عرفت بأن زوجي رجل مصاب بمرض الشك ، وكان هذا عيبه الأول ، ثم عرفت بأن له عيب آخر لا يقل خطورة عن الأول ، فقد كان زوجي العزيز عاشق اللنساء ، تستهويه العلاقات العاطفية ولا يحب أن يقضي عمره كله مع امرأة واحدة. لقدأخبرني هذه الحقيقة بنفسه منذ بداية زواجنا. فأصبت بالصدمة ، فهذا يعني بأنه سيفكر بالزواج مرة أخرى ، فماذا أفعل؟


فرات كثيرعن تلك العيوب الخطيرة ثم قررت أنأتعامل معها بذكاء وحكمة من أجل أن أعيده إلى رشده ، ومن أجل أن أعيد تشكيله منجديد حتى يتخلى عن تلك العيوب، وقد كانت رحلتي في هذا الأمر شاقة جدا تحملتها بصبرو ذكاء واستطعت في نهايته أن أصل إلى بر الأمان.


حل العقد


كانت المشكلة الأولى وهي غيرته الزائدة ، مؤثرة على حياتنا بشكل كبير جدا ، فكلما خرجنا معا نعود إلى المنزل وقد حدثت بيننا مشكلة ، فهو يعتقد بأن هنالك من يجاول أن يغازلني أو يتحرش بي، ثم يفتعل قصصا وهيمة لا أساس لها ، ثم أنه كلما خرج إلى عملهفإنه يتوقع بأنني أدخلت رجلا غريبا إلى بيته ، أو أنني تركت البيت وخرجت دون علمه ، لذلك فإنه كان يقضي وقته متوترا ثم يترك عمله ويعود إلى المنزل عدة مرات في اليومالواحد وبشكل مفاجئ.


لذلك وضعت حدا لهذه المشكلة طلبت منه أن يقفل باب شقتنا بالمفتاح ويذهب إلى عمله فيكون مطمئنا مرتاح البال إلى أنني لم أخرج أثناء غيابه
ولن أتمكن من إدخال رجل غريب إلى بيتنا ، فشكرني لهذه الفكرة وأخذ يقفل الباب ويذهب إلى عمله وهو مطمئن تماما.


أخذت أعد له جلسات جميلة في المنزل المنزل لتناولالعشاء وقللت من الخروج للخارج ابتعادا عن المشاكل التي تحدث كلما خرجنا ، ثم صرت أتحدث معه أثناء تلك الجلسات اللطيفة لاقناعه بأن النساء يختلفن من واحدة لأخرى. فمثلما يجد المنحرفة التي لا تخاف ربها فتخون زوجها ، بالمقابل سيجد امرأة أخرى محترمة تحافظ على كرامتها وكرامة زوجها وتخشى عقاب ربها فلا تتورط مع رجل آخرغير زوجها كنت أناقشه بلطف وهدوء وكلما وجدته أصبح عصبيا أحاول أن أغير مجرى الحديثحتى يعود لهدوءه . تدريجيا وخلال سنة واحدة ، بدأ زوجي يالتغيير فأخذ يثق بي ويحترمني ولا يغضط علي كثيرا ويعاملني بلطف ومحبة ، لذلك فقد تخطيت هذه المشكلة والحمدالله .



ذات صلة:

افتراضي رد: قصة غريبة لزوجة عجيبة
قصه جميله ياعلى تسلم ايدك
منور القسم



مواقع النشر (المفضلة)


قصة غريبة لزوجة عجيبة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع