الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

الخياط الطيب والجاره الشريره

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

46 الخياط الطيب والجاره الشريره
كان هناك زوجه صالحه طيبة القلب تعيش مع زوجها الذى كان يعمل خياطا وكان لديهم منزل بسيط ويعيشون حياة زوجيه سعيده ويحبون بعضهم ولايوجد بينهم اي نوع من المشاكل وكانوا يتقون الله في معاملتهم لبعض ولابنائهم .

وكان يسكن في الجوار إمراه شريره تقوم بمراقبتهما بحقد وتتمني الايقاع بينهم وكانت تفرح كلما تشعر بانهم سوف يقعون في المشاكل ولكنها سريعا ما تنتهي هذه المشاكل ولا تكتمل فرحتها .

وكانت تحاول كثير ان توقع بينهم بشتى الطرق ولكن دون فائده حيث حاولت ايقاع الرجل في حبها حتي تحدث فتنه بينه وبين زوجته الا ان الرجل الصالح لم يهتم لامرها وكان يطرده .

وذات اتفقت هذه المرأه الشريره مع إمرأه اخري ان من يستطيع الايقاع بين هذا الرجل وزوجته ياخد مبلغ من المال من الاخر فوافقت وبدا كل منهما بتحضير حيلة للايقاع بين الزوج وزوجته .

المرأه الشريره فكرت في حيله وهي ان تذهب للرجل وترتدي اجمل الثياب عندها التي تظهر الكثير من اجزاء جسدها وتطلب منه ان ياتي لبيتها لكي يفتح لها باب احدي الغرف المغلق بشده ولا تستطيع هي فتحه .

قامت بتنفيذ الحيله ولم يمانع الرجل في ان يساعدها في فتح الباب فذهب الي بيتها محاولا فتح الباب وهي تحاول اعراءه بكل ماتملك من جمال الا انه لم ياتي باي نتيجه مع الرجل فقد فتح لها الباب ثم غادر دون ان يعطي اي اهتمام لها .

فجاءت اليها المرأه الاخري وقالت لها انا سوف اوقع بينهم . فذهبت الي الخياط وقالت له اريد قطعة قماش جميله غالية الثمن لكي يعطيها ابني الي عشيقته فاعطاها قطعه من اجمل ماعنده .

فاخدتها وذهبت بها الي زوجته وطرقت بابها وطلبت منها ان تعطيها بعض الماء وان تغسل وجهها لشعورها بالتعب فسمحت لها الزوجه الطيبه بالدخول فشربت المراه وغادرت ولكنها طرقت قطعة القماش في المنزل .

فعاد الزوج الي بيته وعندما راي قطعة القماش تذكر كلام المرأه التي قالت له ان قطعة القماش هذه لعشيقة ابني فعضب الخياط وطرد زوجته ظننا منه ان زوجته هي عشيقة ابنت المراه .

فذهبت الي المرأه الشريره التي تسكن بجوار الخياط واخبرتها انها استطاعت ان توقع بين الخياط وزوجته وطلبت منها النقود التي اتفقا عليها فقالت لها سوف اعطيها لكي ولكن عندما اتاكد بنفسي .

فذهبت المرأه الي الرجل واخبرته بما حدث كي لا تدفع المال لصديقتها ههههههههه

ذات صلة:

افتراضي رد: الخياط الطيب والجاره الشريره
تسسسسسسسلم ايدك



مواقع النشر (المفضلة)


الخياط الطيب والجاره الشريره


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع