منتدي كريزى مان > >
مقال حسن عسيري في صحيفة الوطن بعنوان الحرب الجديدة
الإهداءات
القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان     *تيتو* من مول مصر : كل سنه وحضراتكم طيبون والله وحشتونى جددااا     القبطان مازن من مصر : بحبكم .. عيد سعيد    

مقال حسن عسيري في صحيفة الوطن بعنوان الحرب الجديدة

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي مقال حسن عسيري في صحيفة الوطن بعنوان الحرب الجديدة
مقال حسن عسيري في صحيفة الوطن بعنوان الحرب الجديدة


مقال حسن عسيري صحيفة الوطن بعنوان الحرب الجديدة

مفهومنا الكلاسيكي عن الحرب هو كل تلك الوسائل التقليدية لها، مثل الطائرات السعودية التي تقصف مواقف الحوثيين المنقلبين على الشرعية المهددين لحدودنا الآمنة، ولكن من المهم أيضا أن ننظر إلى معركة حقيقية أخرى ضد السعودية، دون أن نرى كل ذلك العتاد العسكري المسلح، معركة من نوع خاص نرى ضحاياها "الآن" وليس "غدا"، وهي: المخدرات التي تأتي معظمها من حدودنا مع اليمن!
نحن في معركة حقيقية وعلى الجميع أن يكون جنديا في محاربتها. فكمية الكبتاجون في المملكة تساوي جميع حبوب الكبتاجون في كل أنحاء العالم! إذ يتم استهداف وإغراق السوق السعودي بما يزيد حتى عن حاجة من أدمنوا هذه المخدرات -عافاهم الله وكفانا- حتى تكون متوافرة وبشكل فائض بأرخص الأسعار، لتكون مغرية لمن لم يفكر في تعاطيها.

مقال حسن عسيري صحيفة الوطن بعنوان الحرب الجديدة

حرب المخدرات الموجهة ضد المملكة يمكن قياس ترسانتها من خلال السياسة السعرية التي يتبعها تجار المخدرات، إلى جانب سياسة الإغراق. في الحالتين هناك علاقة عضوية بين السياستين: الوصول إلى جميع الفئات بأسعار تصدم الجميع: نص ريال للحبة الواحدة! استهداف واضح ومدروس لتدمير شبابنا وبناتنا.
هذه الحرب لم نرها مع الأسف في نشرات الأخبار، ولم تكن خبرا عاجلا في يوم ما، ولكن عليها أن تكون كذلك من خلال جميع الوسائل من خلال: منابر الجمعة، البرامج والنشرات والتقارير، والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، ولا بد أن تكون هناك دراما تلفزيونية تشرح خبايا هذا العالم السري القاتل المهدد الأول لنا، بعرض نماذج درامية تسحق فكرة التعاطي وتوضح المخاطر وتشرح طرق الإغواء، وتجعل الأسر تتعايش مع دهاليز هذا السم القاتل ليستوعبوا خطورة المرحلة، ويهتموا بتفاصيل حياه فلذات أكبادهم.
ولنتأكد من مدى شراسة هذه الحرب علينا، وبكل بساطة، ما عليك سوى جلب آلة حاسبة والذهاب إلى "جوجل" للبحث عن الكلمتين التاليتين: ضبط كبتاجون، ستصاب بالملل وأنت تحسب كمية الممنوعات التي تضبطها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في السعودية، بإدارة اللواء أحمد الزهراني، وفقه الله، وستكون على يقين أن هناك عدوا اسمه "الكبتاجون" يستهدف الشاب السعودي.
إنها الحرب الجديدة، وجهود "مكافحة المخدرات" برجالها الأوفياء المخلصين لدينهم وبلادهم خط الدفاع الأول. ومع كل هذه الجهود وكل هذا العدد من الشهداء، إلا أن على كل منا أن يتحمل مسؤوليته في هذه المعركة: رجال الدين، الرياضيون، الفنانون، الجرافيكيون، اليوتيوبيون. يجب أن تكون هناك مبادرات حقيقية كل حسب اختصاصه.
لا بد من مشروع استنهاض للمدمن ذاته، لأن توبة واحد فقط من كل عشرة ربما تؤدي إلى جر رِجل البائع ثم المروج ثم التاجر ثم المهرب الرئيس. كفانا الله وأبناءنا شر المخدرات.


المصدر صحيفة الوطن

الوطن أون لاين ::: حسن عسيري ::: الحرب الجديدة


ذات صلة:

افتراضي رد: مقال حسن عسيري في صحيفة الوطن بعنوان الحرب الجديدة
تسلم على الخبر
والحرب على شعبنه العربي كله

افتراضي رد: مقال حسن عسيري في صحيفة الوطن بعنوان الحرب الجديدة
تسلم ايدك علي الخبر تحياتي



مواقع النشر (المفضلة)


مقال حسن عسيري في صحيفة الوطن بعنوان الحرب الجديدة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع