منتدي كريزى مان > >
فتاه فقدت هاتفها في السوق فانظر ماذا حدث لها ؟
الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

فتاه فقدت هاتفها في السوق فانظر ماذا حدث لها ؟

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 Post By شريف سويسى

46 فتاه فقدت هاتفها في السوق فانظر ماذا حدث لها ؟
كان هناك فتاة شابة في العشرين من عمرها مع أمها فقط في المنزل وكان ابوها قد توفى قبل فترة طويلة من الزمن فلم يبقى في البيت إلا الفتاة وأمها وحيدان في المنزل .

فكانت الفتاة تقوم كل يوم بالذهاب إلى السوق لكي تأتي بالاحتياجات الهامة للمنزل والمطبخ إلا انه وفي يوم من الأيام عندما ارادت الفتاة الذهاب إلى السوق دعتها جارتها وطلبت منها أن تقوم بالشراء لها بعض الاحتياجات من السوق واعطتها نقود المتطلبات.

ذهبت الفتاة إلى السوق وقامت بشراء المتطلبات التي تحتاجها لبيتهم ولجارتها وبعد ذلك رجعت للبيت ولم تدري أن أحدهم قام بسرقة هاتفها من حقيبتها فعندما رجعت للبيت قامت بإعطاء جارتها ما طلبت منها وذهبت إلى بيتها وحينما دخلت البيت افتقدت هاتفها.

وبحثت عنه في حقيبتها ولم تجده فذهبت إلى جارتها وسألتها إن كانت رأت هاتفها حينما أتت إلى بيتها وقالت انها لم تجد شيء فذهبت إلى أقرب مركز للاتصالات وقامت بالاتصال على رقم هاتفها وإذا بصوت عجوز كبيرة فقالت العجوز لها لقد وجدت هاتفك مرمي في السوق فتعالي لكي تأخذينه فقالت "يا خاله أين سنلتقي لأقوم بأخذ الهاتف" .

فقالت العجوز أن أمرأه كبيرة في السن ولا يمكنني أن آتي الآن إلى السوق وخصوصاً وانا متعبة جداً فقالت اعطيني عنوان منزلك وأنا سأذهب إليك وبالفعل أعطتها العنوان.

ذهبت الفتاة إلى بيت العجوز مسرعة وهي مسرورة فرحة انها ستستعيد هاتفها فدقت الجرس وفتح الباب شاب وقال لها والدتي تنتظرك بالداخل فما إن دخلت إلا وقام الشاب بسرقة أعز ماتملك الفتاه . وهذا كله بسبب الهاتف لذا نصيحه لكل فتاه ان لا تذهب لاستعادة شئ ضاع منها والا وان يكون بصحبتها رجلاً تثق فيه حتي يحميها

ذات صلة:

*gogo* معجب بهذا.
افتراضي رد: فتاه فقدت هاتفها في السوق فانظر ماذا حدث لها ؟
قصه جميله ومفيده لاي فتاه
شكرا ليك تحياتى




مواقع النشر (المفضلة)


فتاه فقدت هاتفها في السوق فانظر ماذا حدث لها ؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع