منتدي كريزى مان > >
تجنبي هذه الأخطاء عند استعمالك عطرك المفضل
الإهداءات
SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان    

تجنبي هذه الأخطاء عند استعمالك عطرك المفضل

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Red face تجنبي هذه الأخطاء عند استعمالك عطرك المفضل
تجنبي هذه الأخطاء عند استعمالك عطرك المفضل
العطور من اكثر المواد استهلاكا لدى المرأة وبه تكتمل انوثتها ويضفي عليها سحرا من الجمال والانتعاش ولكن بعض السيدان يقعن في عدد من الاخطاء عند تطبيق العطور عليها تجنبها عند استعمالها لعطرها المفضل نستعرضها لك لتستفيدي منها :
إذا كنتي تضعين العطر على معصميكِ، فتجنبي فركهما مع بعض لأن ذلك يؤدي إلى تفكك جزيئات العطر بسهولة فتتغير رائحته بشكل ملحوظ، لذا اتركي العطر بعد تطبيقه على معصميكِ بضع دقائق حتى يجف.
تجنبي تطبيق العطر داخل شعرك أثناء ارتداء أي من اكسسوارات الشعر، حيث تتفاعل مكونات العطر مع هذه المنتجات وتسبب أضرار جسيمة لشعرك.
قد تختارين عطرًا خاطئ غير مناسب للطقس المحيط بكِ، حيث أن الخروج من المنزل في ظل درجات الحرارة الباردة، يجعل العطر يدوم حوالي ثلاث ساعات فقط، أما في درجات الحرارة المرتفعة، فيدوم العطر فترة أطول بكثير.
تستخدمين طرق خاطئة لتخزين العطر، مما يجعل مكوناته تتغير كيميائيًا، فبالتالي تتغير رائحته في فترة قصيرة جدًا، خاصًة إذا كان يتعرض بشكل دائم للضوء أو لأشعة الشمس.
تحرصين على تطبيق غسول أو كريم للجسم بعد الاستحمام برائحة قوية، ثم تطبقين بعده عطرك المفضل، فتحصلين بذلك على رائحة مزدوجة مما يؤثر بالسلب على إطلالتك، لذا أحرصي على استخدام غسول للجسم عديم الرائحة قبل وضع العطر.
تضعين العطور الغير مناسبة لعمرك، وهو خطأ شائع يجب أن تتخلصي منه تمامًا، وذلك من خلال تغيير العطور الغير مناسبة لسنك وإختيار أخرى تناسب تقدم العمر

ذات صلة:

افتراضي رد: تجنبي هذه الأخطاء عند استعمالك عطرك المفضل
موضوع قيييييييييييم
تسلمى ياقمر

افتراضي رد: تجنبي هذه الأخطاء عند استعمالك عطرك المفضل
تسلمى ديلا يارب تكون فادتك يا قمر



مواقع النشر (المفضلة)


تجنبي هذه الأخطاء عند استعمالك عطرك المفضل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع