الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

اجمل كلام الحب والعشق

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Eh S(21) اجمل كلام الحب والعشق
اجمل كلام الحب والعشق
كم هي صعبة تلك الليالي
الّتي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقّة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضمّ رأسي

حبيبي
الشّوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري

صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ..... تنادي لعيناي
يداك ..... تحتضن يداي
همساتك .. تطرب أُذناي

يا حبيبي
أيعقل أن تفرّقنا المسافات
وتجمعنا الآهات
يا من ملكت قلبي ومُهجتي
يا من عشقتك وملكت دنيتي
حبيبي عندما أنام
أحلم أنني أراك ... بالواقع
وعندما أصحو
أتمنى ان أراك ثانية ...في أحلامي

عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
التي تأبى أن تتوراى بين السّطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبلّلها
فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الّتي تريد التحرّر ولكنّها تأبى
وأحياناً عندما أكتب
أنسى أنّ لي أبجديات ومقاييس
المفروض أن لا أفرًط بها
أمّا عندما أكتب عن حبّي
أجده يتجسّد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنّني أجد حبّي بداخلي
نابع بكل حساسيّة



لقد نسجت لصورتك بروازً من ضلوعي، وجعلت عيوني لها حرسا، وقلبي لها خادماً، لو حاولت أن أصف لك ما بقلبي من حبٍّ لنفّذت جميع أوراق العالم، فأنتِ بالنسبة لي كلّ شيءٍ في حياتي، أنت عمري ومستقبلي وحاضري وأحلامي، وثقي ثقةً تامّةً أنّني لا أستطيع مخاصمتك، أو الابتعاد عنك، أتعلمين لماذا؟ لأنّك نفسي، ومن يستطيع أن يستغني عن نفسه.
إنّي لأتمنّى أن أكون من المحظوظين في هذه الدّنيا كي أستظلّ بحبّك، وأنعم بكرمك، فيا حبيبتي لا تبخلي عليّ بالسعادة، فسعادتي ملك يديك، فابعثي لي بسعادتي ، ولا تحرميني منها.

ملاكي الطّاهر . . .إنّني أكاد أكون أسعد مخلوقٍ في هذه الدّنيا، وأفضلهم حظّاً، وأوفرهم غنى. فأنت يا حياتي حياتي، أنت الّتي أحببتني بصدق إحساس، ووهبتني روحاً كأنّي يا حبيبتي كنت قبل أن أحبّك مخلوقاً ساذجاً لا يحلم بأدنى شيء، اللهم قضاء يومه على أي حالٍ كان، والآن أصبحت غير ذلك الإنسان الماضي .. الآن أحبّك، أحمل بداخلي حبّاً يجعلني أسير إلى الأمام برغبة مجنونة تدفعني إلى تحقيق المستحيل.



ذات صلة:



مواقع النشر (المفضلة)


اجمل كلام الحب والعشق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع