منتدي كريزى مان > >
كيف تصالح حبيبتك حين تغضب أو تحزن منك؟!
الإهداءات
alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه    

كيف تصالح حبيبتك حين تغضب أو تحزن منك؟!

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Eh S(21) كيف تصالح حبيبتك حين تغضب أو تحزن منك؟!


[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد
) عندما تغضب الفتاة أو تحزن لا تنتظر الكثير من حبيبها لكنها تنتظر الاهتمام و التطمين بأنه يحبها، و أن ما حصل كان أمرا خارجا عن إرادته و رغما عنه؛ و لكن لا يجب أن يكون هذا العذر حجة دائمة للتطمين فقط؛ بل يجب أن يكون حقيقة و نابع من شعور صادق. 2) لا تترك سبب غضبها منك يمر بشكل عابر؛ دون أن تقدم له مبررات و شرحا مفصلا؛ حتى لا تعتبر ذلك استهتارا بمشاعرها.
3) يجب أن يكون مظهرك ملائما و عطرك فواحا حين تذهب لمصالحتها.
4) أرسل لها الورود إلى مكان عملها مع بطاقة مكتوب عليها: (أنا آسف يا أميرتي).
5) أرسل لها مسجات فكاهية و نكت و بعض المواقع المضحكة حتى تغير من نفسيتها.
6) استمع إلى كلامها دون مقاطعة؛ و حتى لو كانت على خطأ؛ فقط اجعلها تخرج ما في قلبها دون قيود.
7) لا تفتح أي مواضيع مؤلمة أو ذكريات كئيبة أو أخطاء سابقة خلال جلسة الصلح.
كيف تصالح حبيبتك حين تغضب تحزن منك؟! إن طالت مدة الفراق بينكما؛ اترك لها رسائل عبر الموبايل أو الإنترنت يوميا بشكل منتظم؛ في أوقات معينة، لمدة شهر على الأقل، قبل أن تفقد الأمل تماما في مصالحتها.
9) احرص إلى النظر في عينيها، و أنت تتحدث معها؛ فهي لن تتمكن من المقاومة، و ستسامحك من أول نظرة إن كانت تحبك.
10) اشتر للشريك إحدى عشرة وردة طبيعية و واحدة صناعية ضعها في منتصف الباقة و أرفق بها بطاقة تحتوي على عبارة (سأحبك حتى تذبل آخر وردة).
11) في صندوق مجوهرات شريكة حياتك؛ اترك لها عبارة مكتوب فيها: (أنت أغلى جوهرة حصلت عليها في حياتي).



ذات صلة:



مواقع النشر (المفضلة)


كيف تصالح حبيبتك حين تغضب أو تحزن منك؟!


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع