الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

مذبحة الكبرياء

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين3الاعجاب
  • 1 Post By انا المصري 11
  • 1 Post By انا المصري 11
  • 1 Post By DEELA

No مذبحة الكبرياء

مذبحة الكبرياء
عزيزى


أكتب لك رسالتى وأنت فى عالم أخر .. لعلنى أعتنق الحرية الضمير لكى أنجو من خطر الإعدام الذى تسببه لى نقمة الكبرياء.

كيف أرى فيك صورة الله وحتى صورة التسامح ، وقد انتقمت من أخيك فى البشرية ثم قضى عليك بأن يمزق جسدك إرباً لغحساسك بضرورة إحترام الكرامة ؟
حصلت على درجة الدكتوراه فى علم النفس ولم يعبك أن ارتديت جلباباً وذهبت الى الحقل تجر وراءك بقرة حمراء مصرية ليس فيها مرض جنون البقر . ففى الصباح المبكر ذات صيف منذ عام مضى كانت السماء صافية ، والهواء العليل يداعب الأشجار والنخيل فى الطريق الزراعى القصير ، فتتراقص طرياً ، حيث المروج الخضراء من حولك تعطى إحساساً للعندليب أن يغرد وتتجمع الطيور المتنوعة من أبوقردان ، ودجاج ، وأوز ، وبط ، تستقى من مياه ترعة قريبة دون أن يؤذى بعضها بعضاً . منظر ريفى رائع يدعو للتأمل ، لكن بذور الشر التى غرسها فيك والداك الأمى غليظ القلب ، حاد الطباع ، نبتت وتكاثرت فاشتعلت من لهيب غضبك ليحترق فكرك ووجدانك .
أغلقت عيادتك النفسية فى قرية أبو المطامير لقلة المرضى الذين كانوا يترددون عليها ، فاتكالك على إيراد متواصل من بيع المحاصيل الزراعية أجدى لك وأربح ، هكذا كان فكرك ، لم تستطيع الطبيعة الصافية أن تغيره ..
مسدسك لا يفارق جيبك .. وشاربك الذى يقف عليه الصقر كان مثار إعجاب الأخرين .. فقد أعطيت السواعد القوية والقوام الممشوق لتفخر بنفسك على غيرك ..
ولا تهتم بعبادة الله ، ولن أزيد .
عزيزى
مر أخى من أمامك ليحييك تحية الصباح باسمك دون ذكر القب ، فاعتبرته إهدارا لكرامتك .. وعاتبته بكلمات مهينة جارحة ، ولم يستجب لرغباتك ، تربصت به فى نفس اللحظة ، فقتلته بمسدسك ، وارتمى على الارض غارقاً فى دمائه وكان ذاهبا الى الحقل مثلك لا ليجر وراءه بقرة أو جاموسة . إنما ليلاحظ ويتابع العمال الذين كانو يحصدون القمح وحينما سمعوا دوى طلقات الرصاص على مقربة منه هرولوا حاملين مناجلهم وفؤوسهم فأمسكوا بك ومزقوا جسدك إربا انتقاماً لقتل أخيهم البشرى .. هذا الأخ الذى لم يحظ بمؤهل أكبر لكنه وجد أماً تحنو عليه ، فشتان بين عطف الام وقسوة الأب فى معاملتهما له . أى جريمة قد اقترفها عدم النطق بــ " اللقب " .
وفى ختام رسالتى هذه التى أكتبها إليك من عالمى الارضى أرجو أن تكون إجابة لسؤالى .. ومع من أرسلها لك .
ربى انقذنى من مذبحة الكبرياء .
ووداعاً ياعزيزى إلى الأبد .. لا لست عزيزى .. ولا تستحق " القب " .

مذبحة الكبرياء


تحياتى ليكم
م / نادر دياب


ذات صلة:

DEELA معجب بهذا.
افتراضي رد: مذبحة الكبرياء


افتراضي رد: مذبحة الكبرياء


DEELA معجب بهذا.
افتراضي رد: مذبحة الكبرياء
القصه جميله جدا يانادر والسرد والوصف
فى غايه الروعه وقتل النفس بدون حق من اصعب
المحن ال بنمر بيها بحياتها ربنا يكفينا شر المصائب
منور القسم بقصصك ومنتظرينك قريب بالاجمل
بالتوفيق

انا المصري 11 معجب بهذا.
افتراضي رد: مذبحة الكبرياء
تعبيرات قيمه منك شكراً على مرورك العطر نورتنى


التعديل الأخير تم بواسطة انا المصري 11 ; 03-14-2015 الساعة 05:07 PM


مواقع النشر (المفضلة)


مذبحة الكبرياء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع