الإهداءات
alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه    

شعر__ارجع حبيبي

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Eh S(21) شعر__ارجع حبيبي
شعر__ارجع حبيبي
كيف يستطيع قلب الإنسان أن يتحمل كل آلام الحياة ومتاعبها؟ كيف يستطيع أن يتحمل ساعات الفراق والبعد المضنية؟ لا عزاء لهذا القلب الصغير المجروح سوى أن ينبض لذكرى الحبيبي الذي ذهب بعيداً، دون أن يعرف ماذا فعل بقلب من يحبه، وحجم الآلام التي ذاقها القلب جراء البعد والقطيعة.
كيف يستطيع الانسان استرجاع حبيب كان قد فقده؟ تقول الحكمة أطلق ما تظنه ملك إلى البعيد إن كان لك فإنه سوف يعود مهما طال به الزمن ومهما كانت طريق العودة شاقة، وإن لم يكن لك فلا تظن أنه سوف يرجع إليك لأنه حتما ذهب لموطنه الأصلي.


ولكن على الانسان أن يعرف جيدا إذا ما خسر عزيزا على قلبه لماذا خسره، ومالذي جعله يبتعد عنه، وهل ارتكب خطأ ما بحقه ، أو بحق أحد يهتم لأمره، وإن كان بالإمكان إصلاح هذا الخطأ والتراجع عنه فعليه أن يعمل جاهدا ليكفر عنه ويصلح ما خطأه، ويقدم وعودا وضمنات لشريكه أو حبيبه أنه لن يكرر هذا أبدا، ولربما بعد هذا كله أن يعود إليه. لكن أغلب المحبين تقتلهم مشاعر الكبرياء، والعند ، والتمسك بالرأي، وحب الذات، وقد يتعنتون ولا يعترفون بأخطائهم فيصبح الفراق والبعد فرض عليهم أن يتحملوا عذابه لأنهم لم يستطيعوا أن يقدموا تنازلات لمن يحبون.


قصيدة جميلة تتكتبها أناملٌ ترتجف من الألم والخوف، لا تريد شيئاً، كل ما تريده هو أن تقول ما في يعتلي قلب صاحبتها من ألم وحزن




صدقني... انا لا اريد منك شيئا

فقط انا افتقدك واحتاج اليك

اشتاق لاضمك الى صدري

اشتاق ان تغفا في حضني

عشنا في السابق اجمل ايام العمر

وها قد مضى العمر من دونك

كل يوم يمضي وانت ليس فيه

احس بأنه عمر طويل

اشتاق لسماع صوتك

يطربني ويريح ايامي

لا اصدق انك ترفض ان تكلمني

لا استوعب انك لا تريدني

اين ذهبت ايامنا السابقات؟

اين ذهب مزاحنا ولعبنا وكلامنا؟

كنت تبكي عندما تراني ابكي

كنت تصرخ عندما تراني اتألم

تسمعني اجمل كلام الحب

الذي عجز عنه اكبر شعراء الغرام

اخبرتني انك تحبني اكثر من الدنيا وما فيها

والان... اين ذهبت ؟

ولماذا ترفض سماع صوتي؟

ماذا قالوا لك عني؟

هل اصبحت تكرهني؟؟

ارجع للماضي تذكر ايامنا

تذكر حضني وكلامي واهتمامي فيك

ارجع فأنا حياتي من دونكجحيم



ذات صلة:



مواقع النشر (المفضلة)


شعر__ارجع حبيبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع