منتدي كريزى مان > >
اعترافات آدم: هذا ما أحب في المرأة
الإهداءات
Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان    

اعترافات آدم: هذا ما أحب في المرأة

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين6الاعجاب
  • 1 Post By عوده السفاح
  • 1 Post By عطر النرجس
  • 1 Post By T0kido0o
  • 1 Post By حمادةعوض
  • 1 Post By عوده السفاح

افتراضي اعترافات آدم: هذا ما أحب في المرأة
اعترافات آدم: هذا أحب المرأة

عندما يبحث الرجل عن شريكة حياته فإنه لا يسعى فقط وراء الشكل، بل هناك معايير أخرى تجذبه نحو هذه المرأة تحديدا دون غيرها.صحيح أن ما يلفت الرجل في المرأة أولا هو شكلها، لكن جمالها وجاذبيتها لا يكفيان أبدا ليختارها كشريكة لحياته، فهناك مجموعة معايير أخرى يجب أن يضعها الرجل في حسبانه عند اختيار المرأة التي يتمنى أن يحيا بجوارها للأبد، فما هذه المعايير؟ ​

1- قدرتها على الاستماع إليه: يحب الرجل المرأة التي تنصت جيدا إلى كلامه بحماس وتعاطف واهتمام، وتقرأ أفكاره وتستمع إلى ما في قلبه، دون أن ترتدي نظارة الناقد الإجتماعي لتصرفاته، او تقوم بلومه وتأنيبه. يتمنى الرجل المرأة التي تستمع إليه وهو يسرد أخطاءه ومشاكله دون أن تلقي على مسامعه محاضرة أو تباغته بعبارة “لقد حذرتك في البداية”. كما يريد الرجل من زوجته أن تدرك انه اذا رفض الحديث معها فذلك معناه أنه يحتاج وقتا لاستجماع أفكاره ولا يعني تجاهلها.

2- تلقائيتها: لا يحب الرجل المرأة “القائدة” أو التي لديها حلول وخطط لكل شئ، يحبها تلقائية شفافة لا تخجل من القيام بأفعال مجنونة أحيانا، فهو لا يحتاج لامرأة جادة صارمة، بل يحتاج شريكة تخرجه من الهم والتوتر بتصرفات ممتعة بعيدة قليلا عن الواقع.

3- نجاحها: على عكس ما يظن البعض بأن الرجل لا يحب المرأة الناجحة الطموحه التي تمكنت من بناء حياتها بشكل لافت للإنتباه، فإن الرجل في الواقع يميل كثيرا إلى هذا النوع من النساء، لأن هذه المرأة ليست مدللة ولا تبحث عمن يدير لها حياتها حتى تتفرغ هي للتسوق والمرح، بل هي امرأة مسئولة تقدر ما وصلت إليه وتسعى للحفاظ عليه في ظل زوجها.

4- طبيعتها: يحب الرجل المرأة التي تتواصل معه بشكل عفوي، ولا تفكر كثيرا قبل أن تقول ما تشعر به حقا، ولا تحيك الخطط للإيقاع به. كما يكره الرجل المرأة التي تنشغل كثيرا بأزيائها ووزنها للدرجة التي تحرمهما من الجلوس سويا لتناول وجبة غذائية معا. فالرجل يحب تناول الطعام، ويحب أن تشاركه زوجته هذه العادة.

5- قدرتها على الطهي: مهما كانت المرأة ناجحة في حياتها العملية، فهي في النهاية منوطة ببعض المهام المرتبطة بطبيعتها، ومنها الطهي، فالرجل يحب أن يأكل من يد زوجته، وأن تفاجئه زوجته من وقت لآخر بطهي الأصناف التي يحبها خصيصا من أجله. فهذا دليل على الحب في رأيه.

6- مدى قدرتها على التنازل والمساومة: في كل علاقة زوجية هناك قدر معين من التنازل والمساومة من جانب الزوجين، ويحب الرجل أن يكون مطمئنا لأن زوجته قادرة على تقديم التنازل اذا كان هناك حاجة لذلك – كأن تتخلى عن عملها مثلا ولو بشكل مؤقت من أجل أبنائه​


7- الاهتمام به: الرجل لن يتزوج الفتاة لأنها جميلة أو مثيرة فقط، فهو لا يحتاج لقطعة ديكور في منزله، بل يحتاج لشريكة محبة عطوفة مسئولة تعتني به وتتحمل معه أعباء الحياة.​

8- حس الفكاهة: يحب الرجل المرأة المرحة التي تجعله مبتسما أغلب الوقت، والتي لديها القدرة على تحويل لحظات التوتر وبدايات الشجار إلى نكتة مرحة.

9- قوتها واعتناؤها بنفسها: الرجل لن يكون أبا لزوجته، لذلك فهو لن يتزوج ليكون ممولا لمصروفاتها وحارسا شخصيا لها، لم يكن هناك حاجة لذلك. كما يريد الرجل أن يرتبط بالمرأة القوية التي لا تنهار في المواقف الصعبة، ولا تتركه في عثراته، بل تقف بجانبه وبل يريد المرأة التي تعتمد على نفسها ويمكنها اتخاذ القرارات المفاجئة وحل المشكلات التي تظهر على الأفق دون الرجوع إليه اذا تتحمل معه حتى يخرج من كبوته.




ذات صلة:

عطر النرجس معجب بهذا.
افتراضي رد: اعترافات آدم: هذا ما أحب في المرأة
تسلم ايدك كلام صحيح
واحنا كمان بنحب نفس الصفات تكون بادم
واهم حاجه التفاهم بين الراجال والست في الحياه الزوجيه


عوده السفاح معجب بهذا.
افتراضي رد: اعترافات آدم: هذا ما أحب في المرأة
تسلم ايدك موضوع جميل
دمت بخير


عوده السفاح معجب بهذا.
افتراضي رد: اعترافات آدم: هذا ما أحب في المرأة
تسلم ايدكمحمد
موضوع جميل ومهم

عوده السفاح معجب بهذا.
افتراضي رد: اعترافات آدم: هذا ما أحب في المرأة
نرجس

T0kido0o

حماده

روز

بجد شرفنى تواجدكم وا مروركم

شكرا على المرور


T0kido0o معجب بهذا.
افتراضي رد: اعترافات آدم: هذا ما أحب في المرأة
تسلم ايدك موضوع جميل بجد

افتراضي رد: اعترافات آدم: هذا ما أحب في المرأة
تسلم ايدك موضوع جميل..



مواقع النشر (المفضلة)


اعترافات آدم: هذا ما أحب في المرأة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع