منتدي كريزى مان > >
كل بنت تستحق تشعر إنها جميله ، ( أنا جميله♥ )
الإهداءات
SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان    

كل بنت تستحق تشعر إنها جميله ، ( أنا جميله♥ )

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين15الاعجاب
  • 2 Post By halaalsam
  • 3 Post By DEELA
  • 2 Post By halaalsam
  • 2 Post By Šťŏp Ǻńǻ ţŏp
  • 2 Post By Manolaa
  • 2 Post By عبدالجوادعلي
  • 2 Post By halaalsam

Eh S(17) كل بنت تستحق تشعر إنها جميله ، ( أنا جميله♥ )
"نقضي وقت كثير بانتقاد الاشياء الي لاتعجبنا بأنفسنا والمفترض ان نقضي وقت اطول بان نقدر الاشياء الجميله فينا"

بالفيديو هذا حمله دوف لنشر ثقافه (كلنا جميلين) ، فكره الفيديو "الافضل شوفوه جدا ملهم وَ مؤثر" بس الي مافهمه بشرحه له، فكرته كانت عن مجموعه

بنات طبيعيات من عامه الناس ماجابو سوبر موديل او انسانه مشهوره ، جابو ناس طبيعين نفسنا ، قالو لهم يوصفون نفسهم عشان الرسام يرسمهم ، كل بنت

وصفت نفسها ركزت ع عيوبها او الاشياء الي ماتحبها بنفسها! الرسام ماشاف اشكالهم بس يرسم ع الوصف ، وبعدين البنات اختلطو مع قروب ثاني وجابو

الناس الي اختلطو معاهم الي اول مره يشوفونهم قالو لهم اوصفو لنا اشكالهم ، باخر الفيديو تقريبا حاطين صورتين ، صوره البنت الي وصفت نفسها وصوره

البنت الي وصفوها الناس ، الصدمه انو كل وحده وصفت نفسها وهي اكثر شخص تعرف نفسها والنتيجه ماتشابهها ابدا ابدا ، الناس الي مايعرفونهم

ووصفوهم طلعت صورتهم ادق واجمل!!!

الهدف من الحمله انو يبان للناس قد ايش احنا نقسي ع انفسنا وننتقدها ، شركه دوف تقول انو بس 4٪ من النساء تعترف انها جميله وتشوف نفسها جميله!

كثاااار منا نربط الجمال بالمظهر الخارجي ولبسنا! صح شي مهم جدا بس هو مو كل شي ، احنا صرنا ننبهر بالمظاهر قليل الي يطلع ع طبيعته ويكون واثق

من حاله ، دايم نحط ببالنا "ايش بيقولون الناس عنا" هالكلمه تزعزع كل ذره ثقه بنفسك ، ليش نهتم لكلام الناس او نظرتهم لنا ؟ الناس الي راح تشوفك

بتاخذ نظره عامه عن شكلك وشكل شعرك ولبسك ماراح تدقق بعيوبك الي انتي تشوفينها اكبر شي بالدنيا ، احنا نحط ببالنا ايش الناس بتقول عنا ، بس ليش

مانفكر احنا شنقول لانفسنا ؟ احنا نستحق انو نحب نفسنا ونقدرها ، مافي شخص بشع ابدا ابدا ابدا ابدا ، في اشخاص ماتقدر تظهر جمالها او ماتعرف! جبت

بعض صور للمشاهير :

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد

يمكن البعض سوا عمليه تجميليه او شي ، بس الملامح ماتغيرت مره! الي سووه حطو مكياج مناسب ، لون شعر مناسبهم وبينو جمالهم بشكل بسيط ، كثير

بنات تفكر بعمليات تجميليه خلونا نكون صريحين مع بعض وخاصه بالخشم "الانف" هههههههههههه محد يقتنع بخشمه ، مره جالسه مع صديقاتي *جالسين

يقرون الحين عارفين نفسهم p:* وحده قالت خشمي ابي اصغره شووي ، احنا قلنا مجنونه انتي يجنن خشمك! قالت الثانيه لو ارفع خشمي شوي فوق بيطلع

بيرفكت ونفس الشي هاوشناها وجيت انا بعد قلت ودي اخلي خشمي حاد اكثر قالو لااا خشمك كيوت هههه !! اشياء احنا نشوفها مو حلوه فينا بس الغير

يشوفها جميله او مناسبتنا ، وشي ثاني .. انا ماشوف نفسي بيضا اشوف نفسي حنطاوي اميل للصفار ، بس كل شخص يقولي انتي بيضا انتي بيضا .. انا

مايهمني اللون صراحه بس شي غريب انك تشوفين شي بنفسك والناس متفقه ع شي عكس تماما!! احنا نشوف شي ونخليه اكبر واسوء شي فينا وبعيون

الناس شي طبيعي وبالعكس ممكن يشوفونه جميل !! عندي صديقه من الطفوله اشوفها اجمل بنت بالدنيا وكل شي بيرفكت فيها ، بس دايما تقول خشمي طويل

خشمي طويل انا ماكنت اشوف هالشي صراحه ولا ادقق فيه انا اشوفها ككل جميله وكشخه ، من كثر تدقيقها صرت اشوف خشمها طويل :| ليه نبين عيوبنا

للغير ؟ الناس بتشوفك انتي ككل ماراح تقسمك لخشم وعيون ومدري وش .. عشان كذا حبي نفسك حبيييييييها لانك (انتي) لان مافي (مثلك) ولانك

(تستحقين الافضل) ، انتي جميله!! كثير نمر بحالات ضعف او مانحب شي بنفسنا عادي جدا جدا ، نحاول نغيره لو ماقدرنا خلونا نتقبله مو نهايه الدنيا!!!

مثل موضوع اسمرار الركب والاكواع ، كثير يعانون منه والكثير حاولو يعالجونه ومانفع معهم شي ، اذا انتي ماهتميتي بنفسك يمكن المشكله تخف بالاهتمام

والترطيب ، بس اذا انتي انسانه تحب تهتم ورحتي لدكاتره كثييير مانفعك مو معناته نهايه الدنيا!! تقبلي المشكله هذي ، اذكر مره شفت منى مس بوتيك ،

تكلمت عن هالمشكله قالت انو منتشره ومالها حل! رحت لدكتوري وسألته ، قال صحيح المشكله هذي منتشره بشكل كبيييير ومافي علاج فعال لها والنتيجه

بطيئه وخاصه لو كانت وراثه ، ليش نتعب انفسنا طيب ؟ نحاول نحلها اذا جربتي اشياء كثيره ومانحلت خلاص تقبلي الوضع! وتذكري انتي مو حاله خاصه

كثاااار بنات عندهم نفس المشكله والناس الي ماعندهم مشاكل بالاسمرار مايحمدون ربهم صدقوني جالسين يدورون عيوب بنفسهم بدال مايشوفون انها ميزه

فيهم ههههههه ، هذي طبيعه الانسان يشوف الجانب السيئ دايما .. الشي اذا دققتي فيه بتحسين كل الناس تشوفه وتنتبه له ، انتي بتعيشين نفسك بدوامه

وقلق ، بتحسين الناس كلهم مدققين ع مشكله معينه فيك ، وهم اصلا ولا انتبهو! انا لما اشوف شخص للمره الاولى اول شي انتبه له هندامه ، يعني كيف شكله

مايهمني يكون كشخه قد مايهمني انو مرتب! وبعدين انتبه لابتسامته اذا هو شخص بشوش ومريح ولا ؟ ماعمري شفت بالبنت ركبها سودا ولا؟ هل خشمها

طويل ولا قصير ، شفايفها صغيره ولا مليانه ماعمري انتبهت لشخص اذا اذانيه كبيره ولا هو سمين او ضعيف مايهمني الا انو مرتب وبشوش ، انا مو رايحه

اناسب الشخص ههههههه ، اذا في ناس تهتم بالاشياء هذي وتدقق فيها بشكل مبالغ هم ناس سطحيين ، بس بالاول والاخير شنو راح يبقى للشخص الا

شخصيته وانو يترك شي حلو بنفوس الناس ، انا ليش بهتم بشخص شايف نفسه ونفسيه وهو اكشخ واجمل شخص بالدنيا ؟

كلامي هذا مو معناته خلاص نهمل نفسنا ولا نهتم ولا نكشخ ولاشي ، الي اقصده انو عندنا مشاكل مانقدر نحلها .. نتقبلها نحاول مانتكلم عنها ، نخفيها نحطها

بمرتبه اقل بالاهتمام ونبرز ونهتم بالاشياء الحلوه ، اهتمي بنفسك ببشرتك بلبسك بشعرك اكشخي حسي بانوثتك ، استمتعي بجمالك ، قولي لنفسك : آنا حلوه!

نفسي تستحق اجمل الاشياء بالحياه!

الهدف من البوست انو ابين لكل بنت انو انتي حلوه ، في شي مو عاجبك بنفسك الناس ممكن ماتنتبه له اذا انتي ماسلطتي الضوء عليه ، احنا نكبر كل شي

ونشيل همه بس مانهتم بالاشياء الحلوه والي نحبها بانفسنا! فلا تشغلين نفسك باشياء تافهه تخليك تفقدين المتعه بالحياه وتدمرين ثقتك بنفسك ، الثقه بتخليك

اجمل وحده بالكوون ، الثقه الي ماتؤدي للغرور اكيد ، في موضوع تكلمت عن الثقه وكيف نقدر نبني ثقتنا بنفسنا ..

وشي ثاني ، احس الجمال والثقه بالنفس قيمه تعززينها بالبنت من صغرها ، يعني لو من واحنا صغار دايما اهلنا يقولون لنا "انتي احلى بنت بالدنيا" "انتي

ذكيه" انتي جميله" خلاص بتكون قيمه بنفسها مكتسبه مثلها مثل اي عاده متعودين عليها من الصغر ، احزن لما اشوف ناس تعيب او تذم اشكال ناس .. صح

ممكن مرات لسانا يزل او نقول شي من باب المزح بس يأثر ويحز بخاطر الشخص حتى لو كان مزح ، مو حلو نقول لبنت "يالدبه" "يالعصلا" "ام خشم"

"رقبه زرافه" "ام كشه" اول شي هذي خلقه ربي ، ثاني شي ايش تستفيدين لما تضحكين ع بنت ؟ ماستفدتي الا انك قللتي من قيمتها وهزيتي ثقتها بنفسها

وخاصه البنات الصغار وفوق هذا تضحكين ع خلقه ربي ! قال تعالى :"لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ" ترا شي مايضحك انو نخلي الي قدامنا لوحه

نستلهم منها النكت عشان نضحك الناس ونسوي نفسنا الواو والفله ..

اما الي يقول هالكلام مو لغرض الضحك بس لغرض الاستهزاء فهو انسان مريض وعنده خلل بعقليته ، انتي راضيه تكونين مريضه نفسيا ؟ اذا راضيه خلاص

انتهت القضيه واعترفتي بمرضك.

طيب كيف نقدر نوقف الاستهزاء ؟ مره قال لي ابوي الله يخليه لي♥♥♥♥♥♥♥ ، اذا احد تكلم بوجهك وقفيه عند حده ، اذا احد تكلم بظهرك طنشي .. وصارت

قاعدتي ، الناس ماراح تسكت ويدورون اي شي يتكلمون فيه او يمسكونه عليك .. صدقيني لو متأكدين من كلامهم او هم ناس عندهم الشجاعه وعارفين

نفسهم انهم صح بيجون بيقولونها بوجهك ، الي يتكلم بظهرك هذا انسان جبان ، قليل ادب وَ من الاخير ماعنده سالفه! اي احد يتكلم بظهرك طنشيه وشوفي

الشي الايجابي بالموضوع انتي تاخذين حسنات ومررررررره محتاجين حسنات بالزمن هذا! وشوفي انك شخص مميز لانهم رضو يفرطون بحسناتهم عشانك

ترا يحبونك هههههههه ، ونفس الشي ينطبق ع السب بالانترنت بما انو اغلب وقتنا صار عليه ، واحسه كثر كثر مدري شفي الناس انهبلت فجأه لو تلاحظون

عمركم شفتو احد يسبك بوجهك وحاط اسمه ويوزره الحقيقي ؟ اغلب السب يجي بحساب جديد او يحط يوزر وهمي او يجي لاماكن ماتبين شخصيته ، هالفئه

الله يهديها لو عندهم ثقه بنفسهم وبكلامهم يواجهونك بهويتهم الحقيقه لو هم عارفين انو رايهم هو الصح قالوها بوجهك ولايهمهم ، بس هالناس تغار ويس

تو أكتشف انو ناس تكون مريضه لدرجه انو تسبك وتغلط عليك عشان انها "تغار منك" فليش تحزنين ع ناس كذا؟ هي فضحت غيرتها هذا واحد ، ثانيا تبان

انها جبانه وخوافه ،، الشخصيات الضعيفه هذي لاتخلينها تأثر فيك لانهم هم اصلا فاضحين مرضهم فليش تهتمين فيهم!! والحل لهم البلوك البلوك بدون

تبريرات او اخذ وعطا معهم البلوك ترا كف الكتروني ههههههههه.

الجزء الثاني: اذا تكلمو بوجهك وقفيهم عند حدهم! اي احد يستهزء فيك وقفيه عند حده ، اذا قالك "يالدبه" قولي طيب انا دبه انا عارفه عندي مشكله بس هذا

مايسمح لك انو تخلي مشكلتي نكته تستمتع فيها ، اذا ضحكتي عليها ومشيتي بيجي غيره ويقول نفس الكلام ، فوقفي الكلام من البدايه ، حتى لو قالو لك

يالزعول يالي ماتتحملين المزح ، معليش كل شي الا ثقتي بنفسي ليش نزعزع ثقتنا بنفسنا عشان تخلي غيرنا يضحك شوي!!! لازم يكون عندنا شخصيه

ونعرف ندافع عن انفسنا لانسكت عشان خاطر فلان ومانخسر علان ، الي مايحترمني كشخص ماأحتاجه بحياتي ، وكثار يقول ممكن الكلام مايأثر .. لا الكلام

اذا تكرر بيأثر ويأثر حتى لو ماحسيتي فيه راح يأثر فيك وبثقتك.

الموضوع طويل كثير .. من زمان بخاطري اتكلم عنه ، كثير منا يتكلم عن الجمال الخارجي والميك اب وغيره ، بس لو كنا من داخل مهزوزين عمره الشكل

الخارجي بيكتمل ، الجمال الداخلي مع الخارجي بيخليك انسانه جميله ومتكامله ..

الخلاصه:

1) انتي جميله جدا.

2) انتي جميله جدا.

3) انتي جميله جدا.

4) المشاكل الي تهتمين فيها وتدققين فيها غيرك مو شايفها ، الناس تشوف الشكل العام ماتشوف كل جزء مفصول.

5) لانخلي الناس تحكم علينا ونبين عيوبنا لهم ، الثقه بالنفس بتحليك بعيونهم واهم شي بعيونك انتي.

6) حاولي تتخلصين من مشاكلك اذا ماقدرتي خلاص تقبليها وانسيها وابرزي الاشياء الي تحبينها بنفسك!

7) الناس بتتكلم باشياء فيك ، لاتسمحين لهم ابدا ابدا .. التطنيش حل لو كان الكلام من وراك بس لو بوجهك وقفيهم عند حدهم.

8) محد يشوف نفسه كامل لان محد كامل ، اهم شي حبي نفسك وعيشي حياتك ، استمتعي فيها وبكل لحظه .. لاتضيعينها ولاتخلين ثقتك بنفسك توقف لك

بالطريق.
9) الجمال الداخلي مهم مناصفه مع الخارجي ، اذا تقبلتي نفسك بكل عيوبك واهتميتي باناقتك ولبسك ونظافتك واسلوب حلو وصرتي انسانه بشوشه ، انتي

انسانه جميله جدا جدا جدا.

وخلونا نحط ببالنا نقطه ، ترا الجمال يختلف من شخص للثاني ، يعني انا اشوف ناس جميله بس غيري يشوفها عاديه او حتى قبيحه!!! فليش نهتم بكلام

الناس ، كل شخص وذوقه والي يشوفه .. اهم شي انا شنو اشوف!

بالنهايه ، انا احب اصابعي الطويله ، احب شعري الطويل لو انه ينفش مرات بس احبه لانه متحملني ، احب شفايفي احب عيوني احب خشمي لانو قاله عنه

كيوت p: احب جسمي حتى لو محد يشوفه بيرفكت بس انا احبه كيفي ههههههههه احب خدودي ، احب حواجبي الخفيفه لان انقدر ارسمها براحتي ، احب لون

بشرتي! اكتشفت انو احب اشياء كثيره باختصار احبني كلي :\!!!!

اخذ الشي فتره طويله معاي انو اتقبل كل شي فيني كل شي احبه عيوبي احبها قبل مميزاتي ، اكتشفت انو كنت اشوف نفسي شي والناس يشوفوني شي

ثاني! احب لما الناس اول كلمه يوصفوني فيها "كيوووت" ماكنت اشوف هالشي ابدا .. ليش ؟ لان كنت مشغوله اشوف الاشياء الي مو متقبلتها فيني ، بس

اكتشتف لااا عندي اشياء احلى واحلى بكثيير مما كنت اتصور او حاطه ببالي ، في اشياء ابيها تكون افضل صح بس هذا مايمنع انو احب نفسي الحين بكل

حالتها ، لاني اذا حبيت نفسي ووثقت فيها بنجح وبحقق طموحاتي وبكون راضيه عن ذاتي واهم شي بكون سعيييييده ، وانتي ايش تحبين بنفسك♥♥♥؟

ذات صلة:

عبدالجوادعلي و @@ليلى@@ معجبون بهذا.
افتراضي رد: كل بنت تستحق تشعر إنها جميله ، ( أنا جميله♥ )
تسلمى كتير ع الموضوع
جميل

الله يسلمك يارب

شكرا لمرورك هديل

منورة التوبيك

ههههههههههههههـ
يآشيخةة د’آنـآ قمر ^^

تسلمي

تسلم ايدك حلا موضوع رائع يا قمر ممتاااااااااااااااز

اولا ازيك يا حلا يا وحشه يا الي ما سالتيش عني
ثانيا اللفه الطويله دي علشان تقولي انا جميله يا ماما عايزين دليل
الجمال ده مش وبس كده الدليل اثبتي انك جميله
بينا وبينك المحاكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رووووووووووووووووووووووووعه حلا

halaalsam و @@ليلى@@ معجبون بهذا.
Talking رد: كل بنت تستحق تشعر إنها جميله ، ( أنا جميله♥ )
اولا ازيك يا حلا يا وحشه يا الي ما سالتيش عني
ثانيا اللفه الطويله دي علشان تقولي انا جميله يا ماما عايزين دليل
الجمال ده مش وبس كده الدليل اثبتي انك جميله
بينا وبينك المحاكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رووووووووووووووووووووووووعه حلا
انا زفتة بشوفتك باصد زي القمر بشوفتك

وبعدين اانا وحشة ماشي ماشي

رح ردلك ياها

عايزة اقلك حاجة انا مش بس جميلة انا زي القمر

يا فنوش هههههههههههههههههههههههههههههههههههه