الإهداءات
SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان    

نصائح عامة للجمال

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي نصائح عامة للجمال
نصائح عامة للجمال

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد هو كل ما يؤرق كل [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد ، فكل أنثى تريد دوماً أن تكون الأجمل في أعين الناس جميعاً في كل شيء ، في بشرتها ، وجسدها ، وشعرها ، وملابسها ،

• فإليكي سيدتي بعض [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد كي تساعدك للمحافظة على أناقتك وجمالك.

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد عليك سيدتي معرفة نوع بشرتك أولاً فإذا كانت بشرتك دهنية أو جافة قومي باتباع جميع الوسائل للمحافظة عليها وتغذيتها والعمل للمحافظة على نضارتها والبعد عن كل ما يؤذيها أو يتعبها

• فإذا كانت بشرتك دهنية عليك استخدام المستحضرات الخالية من الزيوت

• واحرصي دوماً على العمل على تنظيف بشرتك بالماء والصابون خلال اليوم أكثر من مرة ، وذلك كي تتخلصي من المواد الميتة في بشرتك والزيوت المتراكمة فيها ،

• احرصي أيضاً على المحافظة على جمال بشرتك من خلال ترطيبها دوماً بالكريمات ومستحضرات الجمال يومياً وخاصة قبل النوم .

• وأما اذا كانت بشرتك جافة فعليك استخدام المستحضرات التجميلية الغنية بالمواد المرطبة [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد ، فبشرتك دوماً بحاجة إلى المواد المرطبة .

• ولجمالك قومي بتنظيف بشرتك بعد وضع الماكياج جيداً وذلك لمنع انسداد المسام وتخزين المواد الضارة والسامة لبشرتك .

• قومي أيضاً بالعمل على تدليك بشرتك من وقت لآخرفهذا يقوم بتحفيز و تنشيط الدورة الدموية للوجه والحفاظ على نضارته وجماله.

• إن [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد بشتى أنواعه ضارّ جداً [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد ، فهو يقوم بإتعاب بشرتك وجعلها شاحبة منهكة ، و [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد يعمل على منع تدفق الأكسجين إلى الدم ، ويعمل على إظهار علامات التقدم في السن والشيخوخة في وقت مبكر من العمر ، لذا ننصحك كي تحافظي على [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد رشيقة ونضرة ومفعمة بالجمال أن تتوقفي عن [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد .

• وللمحافظة على جمالك يمكنك سيدتي استخدام بعض الوصفات الطبيعية من الأعشاب الغنية بالفوائد مثل الليمون فهو يساعد على غلق المسامات ويضفي على وجهك نضارة وجمال ونعومة ويعمل على تخليصك من الرؤوس السوداء والنمش .

• ولجمال ونعومة يديك قومي بتدليكهما من وقت لآخر بقشرة البرتقال لأنها تعتبر غذاء طبيعياً للجلد ، أو قومي بتدليكهما بالليمون ، فهو يضفي عليهما نعومة وجمالاً .

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد ومنع تساقطه قومي بتدليكه قبل الدخول للاستحمام بمجموعة من الزيوت الطبيعية الغنية بالمواد اللازمة لتقوية وزيادة [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد شعرك ، كزيت اللوز وجوز الهند وزيت الصبار وزيت الثوم [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد ، واتركيهم على شعرك قبل الاستحمام بساعتين .

• ولجمال أسنانك وتقويتهم والمحافظة على بياضهم قومي بتنظيفهم بالماء والملح من خلال المضمضة أكثر من مرة في اليوم ، وبتدليكهما بالملح والليمون ومعجون الأسنان .

• ولجمال بشرتك وإزالة التجاعيد أعصري بعض حبات من الفراولة وقومي بدهن وجهك منه صباحاً ومساءاً.

• أيضاً اعملي على غسل وجهك مرتين في اليوم بعصير [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد . وبوضع شرائح الخيار عليه .

• ولجمال شعرك ولمعالجة القشرة وتقوية فروة رأسك قومي بوضع الحنة فهي مفيدة جداً .

• ولجمال جسدك والمحافظة على رشاقته عليك بممارسة الرياضة والمداومة عليها بانتظام ، فالرياضة تعمل على عملية شدّ جسدك وعدم ترهله ، وتعمل على حمايتك من الإصابة بالعديد من الأمراض .

• أما إن كنت تريدين زيادة وزنك اعملي على تناول الأطعمة الغنية بسعرات حرارية عالية ، وأكثري من تناول الدهون والنشويات .ولكن باعتدال

• وإلى من تريد التخلص من وزنها الزائد ابتعدي عن النوم مباشرة بعد تناول الطعام ، وقومي بمضغ الطعام ببطئ ، وتناول الوجبات في أوقات محددة كل يوم ويجب أن تلتزمي بها .

ذات صلة:

افتراضي رد: نصائح عامة للجمال
يعطيك العافية



مواقع النشر (المفضلة)


نصائح عامة للجمال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع