الإهداءات
Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان    

برجك اليوم22-12-2014

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Eh S(17) برجك اليوم22-12-2014



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

برج الحمل

الوقوف على أرض صلبة أمر ليس سهلا هذا اليوم. لن تصدق اليوم ما يخبرك به من حولك حتى ولو كان صحيحا. على الرغم من أن إنكارك للحقيقة قد يكون فكرة رائعة إلا أنك لن تستطيع أن تهرب من الوفاء بوعودك أمام الآخرين.

برج الثور

ربما تغير مسارك اليوم واتجاهاتك لأنك تريد أن تهتم ببعض القضايا الجادة لأنها تتزايد مع الوقت. اهتمامك بالشكل والمظهر قد يعطيك شعورا بالثقة في النفس. يجب عليك التعامل في الحال مع المهام التي لم تنته منها خلال الأيام الماضية.

برج الجوزاء

حياتك أصبحت أقل توترا واضطرابا اليوم، وربما تشعر بالهدوء والاسترخاء عندما تراقب العمل وتجده على ما يرام. على الرغم من أسلوبك الإيجابي في العمل بصفة عامة، لكنك ربما تفوق كل التوقعات اليوم وتتجاهل أي شيء في حياتك باستثناء العمل.

برج السرطان

علاقتك بالأحباء ليست على ما يرام في هذه اللحظة. تشعر بالغضب والاستياء بسبب شيء ما قد قاموا به وتسبب لك في جرح شديد. يمكنك تجاوز هذا الموقف بالصبر والهدوء. الحل الأفضل لمشكلتك مع الأحباء هو إعادة مناقشة هذا الموقف من جديد والوصول إلى حل مناسب.

برج الاسد

عزيزي الأسد، تتطلع إلى يوم يزيدك نشاطا وحيوية. افحص اليوم صندوق البريد الخاص بك فربما تكون هناك رسائل تحمل أخبارا جديدة. ربما تعرض عليك إحدى الشركات الكبرى وظيفة جديدة، أما إذا كنت طالب علم، فربما تحصل على منحة دارسية أو إذن لدخول الجامعة. لونك المفضل هو الأبيض، وأسعد أوقاتك اليوم ما بين الساعة 2:30 وحتى 4:00.

برج العذراء

حاول أن لا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا سيفيدك في مهماتك المقبلة. السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، ويريح الشريك كثيرا اهتمامك الزائد به. خذ المبادرة للقيام بكل ما يبعد عنك المشكلات الصحية أو يصيبك بأعراض مزعجة.

برج الميزان

تحرر من القيود المفروضة عليك، لكي يمكنك أن تقدم عملا أفضل. بعض الانفعالات غير مبررة، وقد تؤدي إلى تأزيم العلاقة بالشريك وإلى نهاية غير سعيدة. عليك أن تتنبّه أكثر الى مواعيد التمارين الرياضية، فهي توفر لك راحة كبيرة.

برج العقرب

الشفافية مطلوبة هذا اليوم، فحاول أن تنافس بهدوء لئلا تخسر كل شيء. ترفض الحوار أو التفاوض، خفف من مواقفك الحازمة وافسح المجال للحوار مع الشريك. من الضروري التخلص من العصبية والانفعال بممارسة بعض أنواع الرياضة كالمشي أو الركض.

برج القوس

مشروع مهم تحدد على أثره آفاق المرحلة المقبلة في العمل، وهذا ما يساعدك على تحقيق مستقبل أفضل. لا تستهن بأفكار الشريك لمساعدتك في حل قضية طارئة، فهو قادر على ذلك. حاول أن تقصد الملاعب الرياضية لمشاهدة بعض المباريات لتشجيع فريقك المفضل.

برج الجدي

كن متسامحاً مع الآخرين لأن الأدوار قد تتبدل يوما ما، فتنقلب الأمور ضدك وتجد نفسك مضطرا إلى تحمل ردات الفعل. لا تتخيل أن طيبة الشريك ستمنحك المجال لتستمر في الخطأ، فهو قادر على قلب الأمور رأسا على عقب في القريب العاجل.

برج الدلو

الحظ والفلك يقفان إلى جانبك في الأيام المقبلة، فحاول أن تستفيد من الوضع قدر المستطاع لتحقيق مكاسب طال انتظارها. ابتعد عن الشكوك والأوهام تجاه الشريك، لأن أي خطوة ناقصة في هذا الإطار ستؤدي الى ما لا تحمد عقباه.

برج الحوت

يوم من الهدوء يساعدك على تنظيم عملك على نحو الأفضل وفقا لما تتطلبه المرحلة المقبلة. أجواء إيجابية في العلاقة مع الشريك، وذلك يعود إلى توافق وجهات النظر بينكما بعد سوء التفاهم. تخف آلام الظهر بعدما بدأت تمارس رياضة المشي ساعة يوميا.


ذات صلة:



مواقع النشر (المفضلة)


برجك اليوم22-12-2014


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع