منتدي كريزى مان > >
رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك
الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين9الاعجاب
  • 1 Post By Mr.Hossam
  • 1 Post By Mr.Hossam
  • 1 Post By Mr.Hossam
  • 1 Post By Mr.Hossam
  • 1 Post By Mr.Hossam
  • 1 Post By Mr.Hossam
  • 1 Post By Mr.Hossam
  • 1 Post By Mr.Hossam
  • 1 Post By Mr.Hossam

Eh S(17) رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك
بسم الله الرحمن الرحيم . .

[حواجزك ماتمنع ! الحب يغزيكرو ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



(الرواية منقولة)

البـــــــــارت الاول**


<< في مدينة الضباب لندن المدينه التي تتميزز بمناظرها الخلابه وبشوارعها المرتبه والمنظمه ببحيرتها التي يزيدها فخامه وثراء قصر بكنجهام وبرج لندن الذي ماززال يميز هذه العاصمه بسحر خاص يصعب تكراره اوتشبيهه قصر بكنجهام الذي مازال قصر للملوك بريطانياء الي الان. هذه المدينه الضخمه الزاخره باالحياه باالاضافه الي قيمتها التاريخيه هي تاسعة مدن العالم الكبرى تسكن هناك لوحدها منذ شهروتحاول التاقلم لكي تكمل دراستها بتميز وسلام بشقتها الصغيره المكونه من غرفه وصاله وتواليت ومطبخ صغير بنظام امريكي يطل على الصاله عندها صديقتها الي تعرفت عليها من شهر“سعاد“ جالسه على طاولت المطبخ وبطلت رويتناء“همس“تحضر كوبين من القهوه الحلوه لتدفاءة الجوء الذي زاده تساقط الثلج بروده حطت الكوبين على الطاوله وجلست
سعاد/يعني مافهمت هموس انتي سعوديه او امارتيه
همس/انا سعوديه لكن من انولدت وانا عايشه باالامارات يعني ماقد رحنا للسعوديه الازياره
سعاد/طيب بعثتك من وين من سعوديه اوالامارات
همس/لا بعثتي من الامارات على طول جتني من الدار
سعاد/اها اتوقع وجودك بدار الايتام وامتيازك هو الي خلاك تاخذين بعثه بهاالدرجه
همس/يب يب الامارات ماقصرت معاي بشي والحمدالله اكيد لوكنت بسعوديه بعد بعيش احسن من كذا
سعاد/ماتفكرين تصيرين بسكن مشترك مع بنات مواحسن من انك تكونين لحالك
همس/تبغين الصراحه ماعرف احد عشان يشترك معاي واخاف اخلي احد يشترك معاي
سعاد/طيب مالك صديقات اوشي عندهم بعثه
همس/كل صديقاتي ماجتهم بعثه وحده منهم فيه احتمال بس لسا ماجها رد ان شاءالله يوفقون
سعاد/ان شاءالله اساسا مو محتاجه احد هذا أنا من اخلص شغل مسنتره عندك وبلويكند من اصحا اجيك لولا اخوي كان 24 ساعه عندك بس شسوي هو المحرم معاي بلبعثه ومافيه بعد الساعه10بليل طلعه لو وش كانت الظروف وممنوع نومهه براء الشقه ابد
همس / الاصح انتي جايه تشتغلين ولاتدرسين
سعاد/الاثنين أنا ابي خبره من شركه الي اشتغل فيها وبنفس الوقت منظمه وقتي من العام ادرس واشتغل بشركه من اخلص على اساس بس اخلص دراسه من تخصصي افتح موسستي الخاصه بسعوديه
همس/واو يعني بزنز ومن شتخصصك
سعادتعدل جكيتها/يب يب مثلك ادارة اعمال BusginessAdministration
همس/والله يعني معاي نفس الجامعه ونفس التخصص
سعاد/يب بس اعلى منك بسنه
همس/شنوع عملك بضبط
سعاد/ابد سكرتيره لااحد مدراء الااقسام او بلااصح مديره وهي حيل شديده يعني اي خطاء فصل عشان كذا احاول اسايرها بقد مااقدر
همس/لهدررجه اي خطاء فصل
سعاد/يب يب الملفات للازم بوقتها تخلص للازم اشوف كل ملف واكتب ملخص عنه عد انتي وحظك بليوم يجيك 4 او5 او6 او10 احيانا وثاني يوم للازم اتلخيص جاهزز
همس/شتبين فيها مافيه الا هشرركه او هلقسم
سعاد/مثل ماتعرفين هي من ألشرركات المعروفه عالميا وانا بكون اكيد اقل وحده مضغوطه بهشرركه وخصوصا اني لما يكون عندي جامعه اداوم بدوام جزئي واذا اخذت خبرت مثل هشرراكات بااسس كل شيء صح بمواسستي ان شاءالله وهذا أنا من العام فيها والحمدالله ممشيه اموري
همس/الله يوفقكك طيب شلون كل هلمفات بيوم واحد
سعاد/مايبي لها اخذهم معاي للشقه اخلصهم والصباح اردهم وخلصنا
همس/اها حلو والله الله يحقق لك الي تبين سوسو ويوفقكك يارب
سعاد/امين رربي يسعدك حياتي ويوفقكك
همس/امين شررايك نطلع دام الوقت توه
سعاد/يلله. طلعو يتمشون في انحاء لندن الإاكثر من رائعه وبعدين كل وحده راحت لشقتها ونامت وبعد سبوعين تقريبا الساعه 12 بليل اتصلت سعاد على همس
همس/هلا والله سعاد
سعاد/هلافيك همس شخبارك
همس بضحكه لانها تدري ان عندها شيء /قبل شوي شفتج شفيج قولي
سعاد/هموس بطلبك بليزززز لاترديني بليزز والله بنفصل من شغلي وبيروح كل تعبي على فاضي
همس/امرري ولايهمج بس انتي قولي شسالفه
سعاد/نسيت بعض الملفات بشركهه واخذهم واحد من زملائي معاه على اساس اروح اخذهم منه بس نشغلت بلملفات الي معاي وماتذكرت الا هلحين ومستر اخوي عياء يخليني اطلع لووش ماصار وزميلي بحفله ومايبي يطلع منها
همس/والمطلوب اني اروح اخذهن من هذا زميلك
سعاد برجى /يب بليز همس
همس/اوك مومشكله وين مكانه وانااروح اجيبهم منه
سعادبربكه/ملهى لندن
همس بصدمه/شنو ملهى وبهساعه اكيد جنيتي
سعادبترجي/هموس ولي يسلمك مابيصير لك شيء ادخلي خذيه وطلعي على طول كلها شغلت 5دقايق بليزز هموس الله يخليك الي معاه ملفين موواحد ومثل ماقلت لك مديرتي شديده ومارح تفوت لي ملف مو ملفين خلصت 5 ملفات ومن اليوم عليهم مابيها تحاسبني على ثنين بليززز همس وافقي
همس بستسلام/اوك بس إذا كان سكرانين وكذا مارح ادخل
سعادبفررحه/يااحياتي ربي مايحرمني منك اوك


همس بطفش /اوك باي بروح واذا وصلت اتصل بك عشان تتصلين به عشان اعرفهه يوقف لي عند مكان واضح
سعاد/تامررين امرر. وقفلت الجوال همس عدلت لبسها وطلعت اخذت تاكسي ولملهى لندن ناظرت الباب الزجاجي الاسواد بعكس كل الملاهي الي بلفلام شكله فخم فتحت الباب وكان فيه 2سكورتي ضخمين يعني للمشاكل وكذا دخلت وقريب من الباب ناظرت شوزها الرياضي وكان مفتوحات خيوطه جلست ونزلت راسها تربطهم الطاوله الي قدامها من يمين عليها 5 شباب
خالد/طالعو طالعو. التفتو كلهم لها
سعد/ههههههههه هذي من بنزوجها. *يتمصخر لانه كل ميشوفون بنت موحلوه يزوجونها واحد منهم*
خالد/بنزوجها سيف. سيف الي كان يطالع جواله رفع راسه وناظرها
سيف/شوز رياضي وجاكيت رسمي وشعر ملموم هذي وين مكانها هناشكلها فاهمه الملهى غلط تززوجها انت ياخويلد
احمد /هههههههه والله انكم مجانين ليش وش شفتو منها من شفتوها وهي تضبط بشوزها وموواضح منها شيء
خالد/ههههه ليش وش عندك خبره بلبنات انت الكتاب مبين من عنونه
سيف يضحك/ههههههههههه اول مره اتفق معاك ياولد الخاله والعم
فارس الولد المعروف بلهدوء /انتم شفيكم خل نشوف البنت ونحكم
احمد/يب وانا معاك
خالد/اوك متاكد مابيكون ورا هلبس شيء. كلهم منتبهين ل همس الي مادرت عنهم خلصت شوزها وقامت حست ان شعرها بينفك وعدلته فكته ولمته من جديد بدت تناظر المكان من فوق من سطحه العاكس لتدرج الاضاه الخافت بداخله بدت تناطرقدامها بمسافه بدايت الملهى الناس الي جالسين بعضهم يشرب وبعضهم يرقص كنت تمشي بهدوء بنظرها لحد ماناظرت عن يمينها كانت طاوله في بدايت الملهى وقريبه من الباب عليه خمس شباب ناظرتهم بهدوء وكنها شبهت على واحد فيهم بس ماحبت تطالعهم خصوصا وانهم يطالعونها طبعا أنا بلمهى اكيد الناس الي فيه فاهميني غلط الله يسامحج يا سعاد.
نرجع للشباب اول ماقامت همس بنت طاويله بجسم مايل الي نحافه والجمال المتزن عيونها واسعه حيل وبلون الرصاصي المايل للااسود بجذابيه وجمال حاد وحوجبها المرسومه بكثافه خفيفه ربانيه خشمها صغير وشفايفه صغيره وفيها بروز جميل وجهها دائري خصلات من شعرها الناعم على وجهه اعطتهانعومه وجاذبيه خارقه عدلت شعرها الي انفكك لحدود ركبتها بلون البني الفاتح بيضاء بياض وردي ملفت الجكيت الرسمي الابيض والبدي الوردي الواسع والبنطلون الجنز وشوز الرياضي كانو عليها شيء مليى بلفخامه والاناقه وكانت تستحق اكبر من لقب ملكة جمال نظرتهم بهدوء وكانها تكذب لكل كلمه قالوها عنها مشت بهدوء تاركتهم مذهولين
خالد ذاب/يااأاالبى يااأاالبى
سعد/تخققققققققق
خالد/بس تخقق تهببببببببببل تجنن ياربي مدري شقول
سعد/انااشهد .يناظر سيف.سيف نصيبك ولاكان اخذنها
سيف الي جد فهى فيها يسوي حاله عادي وانها عاديه ناظرهم /قسم انكم مجانين .ورجع يناظر جواله.
خالد يناظر احمد وفارس/هذا من جده .ويناظر سيف.من جدك انت كل هذي كل هشي الجميل مااثرر فيك
فارس/ههههههه حلوه شيء جميل بس وقسم صادق
احمد/ﻻﻻ سيف كل مره نقول معليش نعديها لماتكون البنت حلوه لكن لما تكون حلوه وجميله وملكة جمال وشي جميل على قولة خالد مايحقق لك ابد ابد
خالد يناظر سعد/سعد قم نلحقها
سعد/يلله. وقامو
احمد/كالعاده هههههههههه مايتوبون ابد
فارس/بس يحقق لهم هلمررره
احمد/هههههه يب يحقق لهم. اخذت الملف من زميل سعاد البريطاني وطلعت من الملهى وطبعا تدرون من وراها سعد وخالد اتصل جولها وكلمت سعاد/بجوو =مرحبا بلفرنسي وعشانها تكلمت بلفرنسي ردت عليها همس بكلام بلغه الفرنسيه الي ماتصعب عليها ابد بتكون المكلمه بلعربيه الفصحى
همس/مرحبا لقد اتيت لك بلملفين وهاهماء معاي وستكون هذه اخرر مره ادخل مثل هذه الاماكان لواحدي ذلك الشخص سكران _
سعاد/من جيمس
همس/نعم جميس اعترف بانه شخص لايطاق فقد دعاني للشمابانيا تخيلي طبعا بمااذا يفكرون من يرواني ادخل مثل هذه الاماكن
سعاد/همس ششكرررا لكي اعدك بان هذا لان يتكرر فقط قولي لي متى تاتين
همس/لاادري ذلك يعتمد على متى اجد تاكسي في هذا المكان وهذاالوقت
سعاد/حسنا حلما تصلين اتصلي بي حتى افتح لك الباب
همس /اتوقع ان اتاخر حسنا باي
سعاد/باي.
قفلت همس وجلست على الرصيف بجنب المصافات قدام الشارع والمصفات جنبها وجلست تطالع الملفات بهدوء دخلو خالد وسعد الملهاء بعد ماسمعو مكالمتها بلجوال خالد يجلس ببتسامه
خالد/ووش تتوقعون جنسيتها
احمد وفارس/وش
سعد/توقعو
فارس/اتوقع انها تركيه او اسبانيه
احمد/انا مادري
خالد يناظر سيف الي يطقطق بجواله خالد/سيف زوجتك فرنسيه
سيف يناظره/صدق
سعد/يب حنا سمعنها تكلم بلجوال كانت تتكلمم بلغه الفرنسيهالبحته
خالد/كانت تتكلمها بطلقها دليل انها للغتها الام
احم /اتوقع انها اجمل فرنسيه تمر علي
فارس/قصدك اجمل بنت مرت عليك
سعد وخالد يناظرون بعض ويضحكون/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس/شفيكم

خالد/اول مره نشوفكم متخرفنين
سعد/يب العاده بس أنا وخالد
خالد/ههههههههه باقي بس سيف الي مايبي يتكلم بزوجته
سيف يرفع عيونه عن جواله/زوجتي بعينك
سعد/هههههههههههههههههه شكله عصب لحد يتكلم بزوجته خلاص
خالد/يب لاحد يتكلم ترها برا تدور تكسي إذا بتوصلها رروح
سيف/اقول حلو عني بس. اخذتهم السوالف لحد بعد ساعتين ونص تقريبا الساعه 2ونص الفجر طلعو من الملاهى
سعد بصوت خافت/شباب للحين مارحت شكلها مالقت تاكسي
احمد/معروف بهاالوقت مايمر تاكاسي بهاالمكان خالد/شكل الشي الجميل مايدرري
احمد يطالعهم أجل يلله اركبو السياره أنا بروح اقولها تروح لشارع العمومي عشان تلقي تاكسي
خالد وسعد ماعجبهم الرائي
خالد/لا والله احنا بنمشي معاك
احمد/لا مانبي البنت تتصل بشرطه يلله ركب بدلها وارد. وياشر لفارس يدفهم سيف وفارس وسعد وخالد ركبو سيارت احمد واحمد راح لها ووقف عندها نرجع ل همس الي نشغلت بلااوراق ونست نفسها شوي وهي تنتظر تاكسي حست باحد يمشي بتجها ناظرته نفس الشخص الي شبهة عليه بلملهى *طبعا اي كلام بيكون بلغه ثانيه بيكون بلغه العربيه الفصحى*
احمد/مرحبا
همس قامت/مرحبا
احمد/عذرن يبدو باانك توجهين مشكله
همس/لا ابد لايوجد مشكله ولكني انتظر ان يمر من هنا تاكسي منذ *وتناظر ساعتها* همس بفجعه* ياالهي منذ ساعتين ونصف تقريبا لماانتبهه للوقت
احمد يبتسم وياشر لها /من هناك يوجد شارع عموم ستجدين عليه تاكسي وباصات ولكن فيه هذاالوقت يستحيل ان تمر سيارات اجره من هنا
همس تشيل ملفتها /حسنا شكرا على مساعدتك
احمد/العفو لامشكله. مشت من عنده لمكان مااشر ركب سيارته السبورت من بورش موديل 2014 من السيارات محدودات الاصدار يعني مايوجد منها الا حوالي 10سيارات بلعالم خالد وسعد وفارس وراء وسيف قدام
خالد /كيفها من قريب
احمد/احلى منها من بعيد
خالد/مبرررروك سيوف خقق بلحالتين
عطه سيف هذيك النظره يعني بتسكت ولاكيف
خالد/امززح بسكت بسكت يمه يخوف اخوي هذا بهنظره
سعد وفارس واحمد/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


نرجع ل همس الي ودت الملفين ل سعاد ورجعت لشقتها جلست بهدوء على كنبت الصاله تذكرت هذاك الشخص الي جاء يدلها قدام الملهاء ابتسمت بهدوء لماتذكرت الشخص الي يذكرها به بس بسررعه راحت الابتسامه لماتذكرت مررارت فراقه اوفرقهم نزلت دمعه من عينها لحقها سيل من الدموع *ياربي شسوي اشتقت لهم يارب ترحمهم كثر اشتياقي لهم ياررب*،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، صحت على صوت جوالها فتحت عيونها وناظرت المكان الي هي به لقت نفسها نايمه على كنبت الصاله ناظرت الساعه كانت 6الصبح ردت
همس /الوو
سمعت مجموعه من الاصوات/اشتقنااالج ياحيوانه.
رجعت تناظر الرقم وكان دولي وتحديد من الامارات رجعت تكلم
همس /هذا انتم
/يب مها وانوار وجدان
همس/ هلاا وانا بعدد حيل اشتقت لكم
انوار/ هموس وقسم حيتنا موحلوه منغيرج
وجدان/ هموس صح احنا هلحين بحريه اكثر من قبل بثانويه بس وقسم مالها طعم منغيرج
مها/ هموس فقدناك
همس نزلت دمعته بهدوء بس تكتم عبرتها/كل هذا أنا من قدي
مها/واكثرر وربي لاتكبرين رأسج ياحيوانه كل مانبي نضحك نتذكررج
همس / إذا تبون ارجع رجعت
وجدان/ايه ارجعي،،،،،،،،،،،،،،،،،،تسحب منها انوار الجوال
انوار/لا همس لاترجعين هذا حلمك نسيتي مجنونه تضيعينه عادي بس تخلصين جامعه تجين ونعوض كل هلاايام اهم شيء مستقبلج ودراستج مفهوم
همس/مفهوم حييل احس بغربه وحيل اشتقت لكم
انوار/واحنا بعد حيل مشتاقين لج بس هاه تخلصين جامعه ترجعين
همس/اوك شتسون هلحين
انوار/ هلحين عندنا محاضره وبتبداء هلحين الساعه 10،20وهي تبداء 10ونص
همس/ اها أجل يلله إذا خلصتو راسلوني واتس اب

انوار/ اوك يلله فمان الله.

قفلت همس وقامت توضت وصلت الفجر ورجعت تكمل نومتها او تحاول تكملها
بعد سبوعين تقريبا بدت الجامعه في اول يوم ل همس في الجامعه قامت من بدري اخذت شاور سريع ولبست بدي تيفاني نص كم موديل تركي واسع وبنطلون جينز وشوز سبورت كاالعاده لمت شعرها كعكه كاالعاده وحطت غرتها على جنب اخذت شنطتها ودخلت فيها دفترها والقلم واخذت تاكسي وعلى الجامعه وصلت للجامعه وقفت عند بوابتها الضخمه الي تدل على ضخامت المكان وفخامته ناظرت قدامها كانت تتميز ب مسطحتها الخضراء الواسعه وقطع الورود المفرقه في عدة اماكن الممرات الفرعيه للجامعه والممرا الرئيسي الذي يربط بين الباب الخارجي الرئيسي للجامعه والباب الرئيسي الداخلي للجامعه كانت الجامعه انيقه ومررتبه وضخمه بشكل ملفت من الخارج حست همس بيد عليها سعاد/ هموس وين وصلتي
همس/ اطالع جامعتنا الضخمه الحلوه الانيقه
سعاد/بعدك ماشفتي شيء امشي داخل وبخذك فرره فيها كلها
همس/يلله
اخذتها سعاد للداخل الجامعه اخذتها لااهم القاعات الموجوده والقاعات الي موجودات فيها محاضرتها لم تكن تقل اناقة وفخامت الجامعه من براء عن فخامتها من جواء
سعاد/وهلحين باقي اهم قاعه بهلجامعه قاعة الحفلات الجامعيه
همس بتعب/ سعاد خلاص تعبت وماباقي شيء عن محاضرتنا
سعاد/ الا باقي عشر دقايق امشي خمس دقايق ونرجع يلله هي اهم شيء بهاالجامعه
همس بستسلام/ اوك يلله.
مشت معاها للقاعه الي كاانت بسعة نصف ملعب كوره وكلها كراسي وفيها مسرح جلست همس بااقرب كرسي تكلمت بلنقليزي
همس/ياالهي لقد تعبت *ناظرت الكرسي الي جنبها وكان مرمي به علب ماء ناظرت سعاد واشرت على المء وقالت* هل استطيع سررقة واحده فاانا أشعر بلعطش والتعب
سعاد/ هههههههههه مجنونه ولكن إذا تم فصلك من الجامعه ليس من شاني
همس/ياالهي تتخلين عني وماذا عن المثثل الذي يقول الصديق،،،،،،،،،،، قاطعها يد الولدالي مدفيها علبة ماء الي جالس جنب الكرسي الي فيه علب الماء كان ماسك جواله ومد الماء بيده الثانيه
خالد/وقت الضيق.
رفع عيونه عشان يشوف البنت الي جنبه انصدم انها هي
اخذت همس العلبه همس/شكرا لك*ناظرت سعاد* بسررعه ستبدى محاضرتنا. مشن بسررعه تاركات خالد بصدمه حس بيد سعد على كتفه. سعد/ بو وين ووصلت وين الماء. يناظرهم خالد بصدمه سيف واحمد وفارس ياخذ الماء ويوزعه عليهم وياشر على سيف الي مابقى لها ماء
خالد/وانت روح لزوجتك خذ منها علبتك الماء
سيف يناظر احمد بعدم فهم احمد/ خالد ليش موجايب على عددنا
خالد/انا جايب على عددكم بس زوجته *وياشر على سيف *جت وجلست هناك *وياشر على الكرسي الي كانت جالسه عليه همس*كنت عطشانه واعطيتها وحده
سعد/ههههههههههههههه اخوي انجنن اي زوجهه
خالد/ مانجنيت ذيك الشي الجميل الي شفنها بلملها هذاك اليوم وزوجنها سيف جت هنا وكنت تتكلم مع صديقتها وتقول انها بتسرق علبه من الماء لانها عطشانه وانا قمت واعطيتها وحده
احمد/هههههههههههههههههههههه شكلك تتخيل ترا عادي لو تقول نسيت اجيب على عددكم
خالد/الاج.......قاطعه فارس
فارس/اوك وينها هلحين
خالد/راحت لانها تقول على ماسمعت لصديقتها ان عندها محاضره
فاررس واضح انه ماصدقه مو بس فارس الكل
احمد/هههههههههههه يلله قوم المحاضره بتبداء نكمل بعدين
فارس يبتسم/يلله اقول سيف انت مومعانا بهاالماده صح
سيف/ لا المحاضرالي بعدها أنا معاكم هلحين ماعندي شيء
احمد/ اوك أجل نشوف بلقاعه
سيف/ اوك.
راحو كلهم ماعدا خالد الي بداء يشكك بحاله وسيف الي جالس جنبه
خالد يناظر سيف خالد/ بديت اشكك بحالي متاكد شفتها
سيف/ههههه قوم قبل تفوتك المحاضره قوم.
..قام ولحقهم للمحاضره.
في محاضرة همس كانت المحاضره تعريفيه يعرفهم الدكتور من خلالها على نفسه ويشرح لهم بختصار مايحوي الكتاب انتهت المحاضره وطلعت هي وسعاد
سعاد/هموس عندج محاضره هلحين
همس/يب وانتي
سعاد/ ايه عندي تدرين اكتشفت ان ماعندي الاهلمادتين مشتركه معاج والباقيات مختلفات *تناظر الساعه *هيي مابقي شيء وتبداءالمحاضره الثانيه يلله بسررعه. همس/يلله. مشو ودخلو القاعه وصار بلاامكن الوسطيه كنت القاعه شبهه مليانه جلست همس وحطت دفتره والقلم وعلبة الماء فوق الطاوله وجنبها سعاد
خالد/ هذي هي هذي هي. كلهم يلتفتون ل خالد
خالد يناظر سيف خالد/ هذي علبتك الماء وهذي الي جالسه الشي الجميل زوجتك. يناظرون لواين ياشر سيف كان ياشر لبنت قدامهم وحاطه علبت ماء على طاوله *اكيد تعرفون من هي همس*
احمد/وش دراك انها هي ممكن تكون وحده ثانيه وبعدين وش رح نسوي لها ناخذ منها العلبه مثلا
خالد/ اعرفها هي الي لبسه ه لون انتبهت لها لما قامت وهذي صديقتها الي كانت معها
قام سيف لها احمد/ سيف وين رايح ترا كلها علبة ماء مجنون انت
سيف يناظر احمد سيف / مارح اسوي شيء بشوفها وارجع.








ذات صلة:

طارق سمير معجب بهذا.
التعديل الأخير تم بواسطة Mr.Hossam ; 12-19-2014 الساعة 10:30 PM
افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك
البـــارت الثــــاني


««««««««


ماحست همس الا بااحد ياخذ علبة الماء من قدمها همس تناظره بهدوء شافت شاب طويل فيه وسامه طاغيه عيون واسعه حواجب كثيفه نظره حاده خشم سلة سكوسكه خفيفه مبينه معالم وجهه طاغية الوسامه شعره الناعم جسم رياضي بتيشيرت اسود وجنز كان وبكل صررراحه وسيم وملفت للنظر ونظرته تدل على غموض غريب يجذب الواحد له
سيف/ المعذره ولكن هل اعطاك ذلك الشخص*وياشر وراءوتحديدا على خالد* علبة ماء
لتفت همس وشافت الشخص الي اعطها العلبه
همس/ نعم
سيف/ لقد سرقها مني ولان أنا استرجعها
همس ابتسمت / ولكن هذه العلبه أنا قد شربت نصفها ساشتري لك وحده اخرى جديده
سيف ببغرور/ وهل تظنين انني لا املك المال لشراء علبة ماء أنا فقط لااحب أنا يسرق شيء ملكي ولعلمك أنا لااريد شربها سارميها. توجهه لسلة القاعه ورماء العلبه فيها قدام عيون همس واحمد وفارس وخالد وسعد الي عرفو ان عاصفة غرور سيف هبة عليهم *مرمن عند همس الي كانت تطالعه بهدوء وابتسامه خفيفه على وجهها رجع وجلس مكانه
سعادبغضب /مغرورررر خليني اقوم اسطره اعلمه ان الله حق
همس تمسكها وبهدوء/مجنونه تبين تسببين لنا هوشهه من اول يوم خليه يولي هو وغروره شعلينا منه
سعاد/ لاحبيبيتي إذا عرفو الجامعه بيتحاسب هو
همس/انتي شفيك عادي خل يولي.
نررجع لشباب
خالد/ هذا شسوا سيف ليش سويت كذا
سيف بهدوء وغرور/ امم ماعجبني تصرف البنت قلت خل ادبها
خالد / من جدك انت أنا اعطيها ماء تقوم تاخذه منها وترميه لوقلت لي كان اشتريت لك عنهه
سيف/ وهي بعد كانت بتشتري لي بس انا مشكلتي مو مع الماء مشكلتي بتصرفها
خالد يحط يده على راسها خالد/ هذاالي بيجنني
احمد/ سيف تصرفك هلمرره غلط بغلط. *دخل الدكتور وبدت المحاضره*وبعد انتهى المحاضره طلعت همس وسعاد من المحاضره سمعت همس صوت ورها ولتفت شافت الولد الي عطها الماء ولولد الي شبهة عليه بلملها الي عطها الماء الي هو خالد موصفاته طويل وجسم رياضي شعر ناعم وطويل شوي وسامته لاكلام عليها ابتسامته جميله ولي يشوفه يحس انه حبوب ومرح
الثاني الي هو احمد قريب من ملامح الي تهاوشت معاه الي هو سيف بس احمد اسمن من سيف شوي احمد مو سمين بس اسمن من سيف نظرته تختلف عن سيف يعني واضح انه طيب وحبوب بكل ماتعني الكلمه من معنى وهذا الي واضح من نظرته وتصرفاته ضحكته اجمل من رائعه وملامح وجهه اكثر من وسيمه وجسمه رياضي ومرتب
همس وقفت عشان يجونها وبلنقليزي
خالد/مرحبا
همس ببتسامه خفيفه/مرحبا
خالد/ اعتذر عن مابدر من صديقي فهو متهور قليلن
احمد/نعم فنحن لم نقصد ان يحدث هذا واخي متهور قليلن
همس بتعجيب*اخوه وش جاب لجاب*همس/لامشكله فاانا اتفهم هذا
خالد/ بليزز لااريد لفتاة جميله مثلك ان تاخذ هذاالموقف السخيف مني فاانا لااقصد
همس تبتسم/ لا لامشكله لقد اخبرتك بااني اتفهم ذلك ويبدوء انه شخص يعشق ممتلكاته ولايحب ان ياخذها احد غيره وهذا بتاكيد من حقه

سمعو صوت وراالشباب

فارس/ انتم هنا وانا ابحث عنكم ناظر وشاف همس انها معاهم اول ماشافته همس اختفت ابتسامتها وصارت بصدمه
احمد/اهلا نحن هنا
خالد/ إذا نحن نفهم بانك لست مزعوجه منا
همس/لا ابدا
خالد/ حسنا شكرا لك
همس/العفؤ
ومشو عنها دنقت همس بهدوء ومشت
سعادببتسامه / والله انهم ذوق وخقق جين يعتذرون
همس تبتسم بهدوء/اختاري ياذوق ياخقق الاثنين ماتجي
سعاد/ لاماشاءالله عليهم جامعينهن الاثنين شفتي لماقالك لااريد لفتاه جميله مثلك واو شكله خق عندك شكله مغزلجي
همس/ههههههههههههه لا حرام عليك مولهدرجه
سعاد/ هذا وجهي إذا ماهو مثل مقلت لك
همس /ماتحسين ان راسج صدع وبديتي توجعين من هلحاضرات أنا كذا خلصت محاضرات وانتي
سعاد/ وانا بعد الاجعت وصدعت امشي نفطر مدري نتغداء بلكفترياء وبعدها نشوف وين بروح
همس/ يلله
تغدو مدري افطرو وكلن راح لشقته نرجع للشباب الي رجعو لشقتهم مادري فلتهم
خالد يرمي النضارات وينتهد /
سيف تررا صدق صدق مو من حققك الي سويته اليوم
سيف الي يناظر جواله / أنا اعرف وش من حق وش الي مو منحقي


تدخل عليهم بنت متوسطة الطول بيضاء شعرها بني لنص ظهرها عيونها وساع وبنيه خشمه صغير وشفيفها بارزه شوي وردي جميله بكل ماتعني الكلمه قعدت بنص تسمع سوالفهم
احمد/عاد صدق سيف صراحه غلطت اول مره اشوفكك تتعامل مع بنت كذا
سعد/وليته اي بنت فيه احد يشوف هلجمال هذا كله ويززعله
فارس/ هههههههههه بصراحه واول مره اقولها هي مايصلح احد يززعلها
/ من هي الي تتكلمون عنها

سعد/ بنت خقه خقه خقه يافطوم فاتتك
فااطمه بحماس/ صدق وين
سعد/ بلجامعه بكرا تشوفينها
فاطمه/ يب بكرا مع اول يوم لي بلجامعه اشوفها شجنسيتها
سعد/ على مايبدو فرانسيه
فاطمه/ شدراكم
سعد/سالفتها طويله بنقولها
فاطمه بحماس/ وانا ماعندي مانع اسمع
قال لها كل السالفه من الملاها للجامعه انتهت ليلة ابطالنا عند كذا


ثاني يوم في الجامعه
فاطمه/ وينها
خالد/ من اها الشي الجميل مدري دوريها وتلقينها هي مميززه تعرفينها من يوم تشوفينها
فاطمه/ههههههه اوك بدور الشي الجميل بعد المحاضره الي عندي هلحين
خالد/ محاضرتك الثانيه معانا صح
فاطمه/ يب يلله باي
راحت فاطمه للمحاضره وجلست جنب بنت تشبهه من البنت الي يوصفونها
فاطمه/ مرحبا
همس/مرحبا
فاطمه / هل تعرفين عن هذه الدكتوره شياء
همس/لا ف أنا مستجده
فاطمه ببتسامه/ اها انتي مثلي إذا
همس/ نعم ماهو قسمك
فاطمه/ادارة اعمال
همس/ وانا ايضا
فاطمه/اذا وجب علينا التعارف
همس/نعم أنا همس من احمل الجنسيه السعوديه ولكن امضيت حياتي في الامارات
فاطمه بصدمه تكلمت بلعربي/ انتي سعوديه
همس ابتسمت لما عرفت انها عربيه/ ايه
فاطمه بحماس/ وناسه أنا بعد سعوديه وعايشه طول حياتي بلاامارات نصير صديقات ممكن
همس ببتسامه / اكيد اتشررف
سعاد/ وانا مافيه صداقه
فاطمه بحماس/ وانتي بعد سعوديه
سعاد/ ايه بس ماعشت مثلكن بلإامارات سعوديه قلبن وقالبن
فاطمه/ الله وناسه بنكون احلى ثلاثي انتم جيات مع اهلكم
همس/ أنا لا
سعاد/ أنا مع اخوي وانتي
فاطمه/ أنا مع عيلتي كلها واخواني. دخل الدكتور وبدت المحاضره وبعد المحاضره الاولى
فاطمه / عندكم محاضرات هلحين
همس/ أنا عندي بس عندي محاضره وحده واخلص
سعاد/ وانا بعد
فاطمه / أنا ماعندي شيء بروح أجل ل اخواني وبعد محاضرتكم اشوفكم. اخذت ارقام جوالتهم ورحت همس لممحاضرتها ورحت سعاد لمحاضرتها طبعا محاضرات مختلفات
راحت فاطمه ل اخوانها بمحاضرتهم
فاطمه/هاه وين الشي الجميل حقكم
سعد/ يمكن عندها اوف اليوم
فاطمه/ خسارره كنت بشوفها المهم تعرفت على بنتين سعوديات
خالد بحماس/ وين
فاطمه بنص عين / الاهذولا لاتقرب لهم بعدين اعرفكم عليهم هلحين عندهم محاضره
احمد/ واحنا بعد عندنا محاضره
فاطمه بملل / يعني بضل لحالي
احمد/ استنينى بلكفتيريا اول مانخلص نجيك اوك
فاطمه/ اوك
طلعو لمحاضرتهم سيف وسعد واحمد وخالد وفارس اول مادخلو شافو همس جالسه كانت تحضر دفترها وقلمها
خالد/ الكراسي الي جنبها فاضيه بروح اجلس جنبها
سعد بحماس/ وانا بعد
فارس واحمد/ وانا
سيف يطالعهم/ مجانين. راح بعيد وجلس جو عند همس احمد/ مرحبا صباح الخير
همس/مرحبا صباح النور
احمد/ هل تمانعين لوجلسنا هنا
همس/ لاطبعا تفضلو
احمد/شكرا
همس/ العفو. بعد شوي دخل الدكتوروقف الكلام
الدكتور/مرحبا صباحكم سعيد
الطلاب/ اهلا صباحك اسعد.
الدكتور/ بطبع هذه اول محاضره لكم اريد منكم شيء استثنائي قبل تسجيل حضوركم بلبصمه اود منكم ان يعرفني كلن منكم من اسمه ومن اي بلدكم عمره ان امكن وسنكتفي بذلك في هذه المحاضرهه واناايضا ساعرفكم بنفسي اسمي جون فديرك وانا دكتوركم في عدة مواد في الجامعه أنا موظف هنا منذ اكثر من 20سنه وعمري هو52سنه سنبداء من هنا*يقصداول صف*بدوالطلاب يعرفونه بنفسهم لحد ماجاءالدور همس تعرفه بنفسها قامت بهدوء وطبعا

خالدوسعد وفارس واحمدوحتى سيف من بعيد منتبهه لها ومتشوقين يبون يعرفون عنهت شي
وكلهم مفتحين اذانهم ويرقبؤنها بيبهتمام كامل

تكلمت همس/ اسمي هو همس وانا عمري هو18عام وجنسيتي هي السعوديه ولكن ولدت وتربية في الامارات وهذه اول سنه لي بلجامعه فقط هذا كل مالدي
الدكتور ببيتسامه/ اهلا بك همس تفضلي اشكرك
طبعا تعررررفون من الي مصدومين ومو اي صدومه لا صدمه قويه خالد/ سيف منصدم ويناضر لها التفتله همس وابتسمت وجلست
جاء بيتكلم بس الدكتور قوم احمد بحكم انه بجنب همس عشان يعرف عن نفسه احمد/ أنا اسمي احمد وانا من السعوديه عمري هو 22 سنه تقريبا أنا في السنه الاخيره لحصل على درجة البكلوريس
الدكتور/بتوفيق احمد أنا اعرفكك منذزمن وانت من الطلاب المتميززين ف اهلا بك من جديد
قاام خالد يعرف عن نفسه / اسمي خالد أنا ايضا من السعوديه عمري 21سنه ليس عندي شيء اخر اقوله
الدكتور/حسنا تفضل
فارس/ اسمي هوفارس اناايضا من السعوديه اخر سنه لي واكمل درجة الماجستير في ادارة الاعمال واطمح للدكتوره في ذالك عمري هو24سنه
سعد/اسمي سعد عمري 20سنه أنا اخو فارس وخالد واحمد وسيف هناك*وياشرعليه*ليس لدي شيء اخر اقوله
الدكتور ابتسم /حسنا تفضل. وبعد شوي جاء دور سيف /اسمي هوسيف من السعوديه عمري 25سنه اناايضااكمل الماجستير ولم يتبقى لي الا سنه وانهيها واطمح للدكتوره ولكن ليس الان
الدكتور/ اهلا بك ايضا سيف وانت ايضا من الطلاب المتميزين لدي وبتاكيد لماانسى اسمك بتوفيق والي الامام
طبععا صدمتهم ماكنت تقل عن صدمت همس بعد ماطلع الدكتور لف خالد ل همس خالد/ هلا والله ببنت ديرتنا
همس ببتسامه / هلابك
احمد/ شلون كل هل لغات وماانتبهنى
همس مبسوطه انها القت سعووديين / مدري
سعد/ لما كنتي بلملها سمعناك تتكلمين فرنسي بصدفه
ضحكت همس/ يب اتكلم الغه الفرنسيه
خالد/ يصير نعزمك على الكفترياء بهلمناسبه إذا ماعندك شيء
سعد/ بنعرفك على اختنا
همس/ اوك وانا بعد وحده من صديقاتي تستناني هناك
احمد/ أجل يلله. مشو للكفتيرياء
خالد/ هذيك اختنا. ياشر على فاطمه*
همس ابتسمت / اختك اسمها فاطمه
احمد/ اكيد انتي الي تعرفت عليها قبل شوي
همس/ يب
احمد/قالت لنا انها تعرفت على بنت وحنا كنا نبي نعرفها عليك بعد الي صار امس وكذا وصلو للطاوله فاطمه تناظرهم
فاطمه/ تعرفون بعض
خالد/ قدامك الشي الجميل الي على اساسا انه فرنسي طلع سعودي
همس/ ههههههههههههههههههههههههههههه وش شيء جميل
خالد/ هذا انتي سلمك الله لقبك عندنا قبل نعرفك طبعا كان شيء جميل ويسرني أني أنا الي اطلقت عليك هلقب
فاطمه تمسكها وتقاعدها فاطمه / خلك منه تراه بيع كلام ومغزلجي هو وهذا *تاشر على سعد*
خالد/ ماعليك منها هي تحب تمززح خفيفت دم
احمد/ بتسكتون انتم ولاكيف بنعرف نجلس ونسولف ونطلب. جلسو يسولفون ويضحكون لحد ماجاء سيف شافها سيف جنب فطوم وجالسه فطوم تسولف وتضحك معها جاء وجلس على اقرب كرسي بهدوء وهو يطقطق بجواله. انتبهت لجلوسه فاطمه
فاطمه/ وهلحين بعرررفك لااخوي الكبير الي أنا دلوعته سيف هوالي امس مدري شصاير بينكم المهم انسو الي صار سيف هذي همس الي كنت بعرفكم عليها اليوم قبل ماتتعرفون عليها
ناظرها سيف بهدوء ورجع يطالع جواله
فاطمه تفشل /سيف نززل الجوال وتكلم
سيف نزل الجوال وبمصخره ناظر همس. سيف /هلا والله همس واو انتي حيل حلوه شسوي احترت من انذهلي بك ولا اقول نجي بطريقة خالد امم انتي شيء جميل خقيت عندك واناابي اتعرف عليك. هو يتمصخر ضحكت همس على طريقته غصبن عنها رجعت امسكت ضحكتها سكت سيف وطالع جواله
همس قامت /عن اذنكم بروح ادور صديقتي سعاد
فاطمه/ استني بمشي معاك. وقفت همس ترتيب شنطتها اشرت فاطمه على رقبتها لسيف منغير لا تنتبهه همس ومشت معاها
خالد/حرررام عليك احرجت فاطمه ليش سويت كذا
سيف/لاني همس هذي موطايقها.
احمد/ حررام عليك والله انه غير عن الي تحسبها
سيف/ هنوعيه من البنات أنا اكرهه
سعد/اي نوعيه اها قصدك الخقق
سيف/لا قصدي الي مثل همس. وقام وتركهم
نرجع ل فاطمه الي تحاول ترقع ل اخوها
فاطمه/ ترا سيف ماينتبهه لكلامه وكذا صح انه اخوي الكبير بس تره ،،،
همس/ طيب ليش تقولين هلكلام عادي انسي الي صار هلحين وخلينا ندور سعاد
فاطمه/يعني موشايله عليه بقلبك شيء
همس/ لا موشايله. تضمه فطوم
فاطمه/يالبئ مشكوره ياقلبي واسفه على الي صار
همس تبتسم/ لاتتاسفين مافي مشكله.
يلقن سعاد وتجلس معاهن شوي وتستاذن تروح وتبقى همس وفطوم الي حسن انهن يشبهن بعض بشياء كثيرره وانهن بيكون افضل صديقات ضلن مع بعض لحد وقت العصر وهن كانن عزمات بعض على مطعم تغدن بعدين راحو لشقة همس
فطوم تطالع شقتها بهدوء فاطمه/ حلوه بس صغيره
همس/يب بس مكفيتني وزياده بعد
فاطمه/يب هي تكفي إذا كان شخص احنا ساكنين بفله ملكنا وقبل يومين زارونا خالتي سلطانه ورورد وجابو عيالهم معاهم طبعا عيلهم صغار ومافي بنات أنا البنت الوحيده بلعايله
همس/ اها الله يخليهم لك حلو انك تكونينن البنت الوحيده وامك ساكنه عندكم

فاطمه/ لا امي تزورنا وترجع ويمكن بعد شهر تجي امي عندها جدتي وجدي وهم مايحبون يسافرون كثير عشان كذا
همس/ اها الله يخليها ويخليهم لك. اتصل جوال فطوم /الو _هلا_ههههههه يب هذا أنا عندها_ الله يسلمكم_يلله اوك شوي واجيكم _مع السلامه
فطوم/خلاتي يسلمن عليك ومعصبت علي يقولن بياذن المغرب وحنا ماشفناك
همس/الله يسلمك وسلمي عليهن
فطوم/ان شاءالله يلله لازم اروح مع السلامه اشوفكك بكرا ان شاءالله
همس/فمان الله ان شاءالله. راحت فطوم وقامت همس تبتسم بهدوء للشخاص الجداد الي دخلو حياتها شلون تحس انها تعرفهم من زمان وخصوصا فطوم وفارس الي فيه شبهه كبير من فارس الله يرحمهه ....!



طارق سمير معجب بهذا.
افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك
البــــارت الـــــثــالــث*

هدواء ليل ! وليالي الغربه المتعبئه !
ذكريات كثيره واﻷرجح ذكريات اليمه

اضاءه خافته جدآ . .! وغرفه صغيره

نزلت دموعه متسلله متدري من تبكيله ومن تبكي عليه حاولت توقف عن البكا . . بس ذكريات اخواها اكثر من انها تنساءه وهي شافت شخص يشبها اه يخوي ربي يرحمك .!حاولت تبعد هل اﻷفكر من راسها تلحفت بغطاها علها تنام . .




.....


دخلت وهي مبسوطه حيل ﻷنها تعرفت علئ همس

شافت خالتها بالصاله جالسات ابتسمت علئ منضر خالتها الي منسدحه والي مرتكيه وسوالف


نبذهه بسيطه لوصف خالات فاطمه . !

الاول (سلطانه)وهي الي اصغر من ام فاطمه عمرها 31 والي يشوفها يقول باآلعشرينيآت محافظه على رشاقتها وجسمها وعندها 4عيال اكبرهم عمره 5 سنوات االثانيه
(ورود) متتزوجه وهي اصغر من سلطانه وعمرها 29سنه عندها3اولاد وطبعا محافظه على رشاقتها وجمالها وكل وحده اجمل من الثانيه


فطوم / السلام
ورود وسلطانه/ وعليكم السلام
ورود تعدل جلستها وتحط حمود بحضنها اصغر عيالها / وليش ماخذتيني معاك هاه
سلطانه بفيس مسكين / تركتنا هنا نستناك كنا بنطلع بدونك بس ماهنتي علينا
فطوم /حيلكم علي أنا مخططت اطلع قالو لكم اخواني وش صار
سلطانه /قالو لنا انك مع وحده توك تعرفتي عليها بس
فطوم / ههههه متفشلين لكن معليه انا ا اقولكم السالفه يبيلها قعده انسدح حتئ تحلئ السالفه ﻷنها حيييييل طويله*وبدت تقول لهم السالفه من طقطق لسلام عليكم* هههههههه حلوه صح امزح امزح خلونا نرجع للروايه*
ورود/ تمزحين لهدرجه ماهي واضحه انها سعوديه حولت اصدق بس مقدرش
سلطانه/ ايه العربيات واضحاات بس عيال اختي واخوياهم مشافيح ماهم شايفين خير
ورود /بس سيف فشلنا بسالفة علبة المي
فاطمه/ بس شكلهم يقزون وطاحتي ي همس ومحد سمئ عليتس الحين اخواني يضلون يقزونها خصوصن بعد كونها سعوديه وﻷهي متحجبه

ورود /خلونا من هاآلسالفه متئ يعلنون خطوبة سيف
فاطمه تنهد/ يعني غصب ياخذ نورالله يسامحها امي
ورود/ عادي مافيش حب ماقبل الزواج ياخذه وبتتتعددل اوضاعه
المهم ماعلينا ابي اتعرف عليها بنشوف الشي الجميل على المشفوح
سلطانه/ يب نبي نشوفها
فاطمه / اوك اكلمها بكرا احاول اعزمها ورد لكم على العشاء
ورود/اوكيه
سلطانه تصفر/ وناسه بنشوفها
ورود/ اركدي تقول بززر*وتقلدها *الله وناسه بنشوفها
سلطانه/اقول انتي لاتقلدين لا به الطاوله على راسك الحين
ورود/لأوالله..،،،تقاطعهم فطوم
فطوم/هيه انتم تقول بزززرن اوص ولاكلمه ولاقسم مااعزمها عندكم
سلطانه/ لالانمززح اهم شيء نشوفها.


انتهى يومهم بالسوالف والسهره




........
صباح يوم جديد

عدلت رؤحها لبست جكيت جنز وبدي احمر وبنطول هادي وعدلت شكلها


«« الجامعه . . !!

ليها نص ساعه تنتصر همس تدخل شافتها داخله ومستعجله

فاطمه/يسعد صباحك
همس وهي تمشي وصباحك اسعد بدت المحاضر
فاطمه /يب
انسحبت همس بعجله
فاطمه تنهد يوؤوؤوؤه مالي حض بعزيمتها


.......
يكلم بجواله وماله خلق للمتصله

نور/متئ ترجع
سيف / مدري
نور/ لي ساعه وانا ادور سالفه معاك وانت ترد علي بدون نفس وقفلت الخط

ناضر سيف السماعه وكشر وتنهد وجلس ماهو قادر يزعل اومه بس
مايحبها

/ سيف ياآلله المحاضره
سيف /شوي صبر اخذ الكتاب والحقك..

وطلعو لمحاضرتهم

.......


همس جالسه باﻷخير شافت سيف يدخل ومكشر واضح متضايق والدنيا مو سايعته حس بالنضرات الي تراقبه صد عنها وجلس بمكان مايمكن انها تشوفه فيه
......

انتهات المحضرات


طلعت همس وشافت فاطمه واقفه مع سعاد

همس/سﻷم
سعاد وفاطمه هﻷ وعليكم السﻷم
فاطمه /همس تكفين بطلبك طلب ماترديني
همس مبحلقه /اه وشهو طلبك
فاطمه/قولي تم
همس /ياآلله وقلنا تمم
فاطمه /ابيتس تجيين عندي باآلبيت تكفين تكفين
همس ماهي مستوعبه خصا امها ماترغب الاجتماعات وماتحب تطلع من شقتها /لكن ...!
فاطمه /ساعه وربي ساعه خاﻷتي يبغن يتعرفن عليك
همس بقلبها يسﻷم وانا وش دخلني همس ترردت توافق بس خافت تجرح فاطمه خصوصن انها ماشافت منها اﻷ كل خير /تم بس اعطيني العنوان
سعاد/ يسﻷم وانا محد يعزمني
فاطمه الفرحه مو سايعتها /أﻷ سعاد تكفين تعالي
سعاد تندب حضها ان اخوها مرافق معاها ومراح يخليها تطلع /اصلن اخوي حالف ماطلع اﻷ لجامعه
وتسوي حركات بيديها
همس وفاطمه /هههههههههههههههه


)))))))))

العصر . . »»

قررارت فاطمه تمرها بسيارتها لبست همس بلوزه بيج واسعه كم كامل مرسوم عليها برج ايفل بلون البني رفعت اكمامها للكوع ولبست بنطلون جينز فاتح الون وشوز سبورت لمت شعرها لمتها الي دايم وحطت غرتها على اليمين
مرتها فاطمه بسيارتها العصر ع همس واخذتها لفلتهم وصلو الفله وانفتح الباب الضخم دخلت السياره في حديقه خياليه فيها نافوره كبيره بوسطها وحولها مسطحات خضرا ورود بمختلف الالوان وقفت السياره عند باب الفله الزجاجي جات خادمه واخذت السياره عشان تاخذها للكراج ناضرت الفله المكونه من دورين


ضخمين دخلت وكل ماتدخل مكان يكون لايقل فخامه عن الي قبله وكان بستقبلها خالات فطوم سلطانه ورود رحبن فيها بكل حب وود وبساطه


طبعا كل الشباب تعشو بلبيت على غير العاده ماعد سيف الي شكله مادرى ل شيء ونايم بعد ماتعشو وسولفو وضحكو وتعرفت على شخصية كل واحد منهم اقترحت خالتها ورود انهم يجلسون بدور الثاني لان الخدم مجهزين جلسه هناك قبلو بلااقتراح وقامو لدور الثاني بعد ماجلسو هناك
فاطنه/ هموس
همس باستحياء كامب/ هلا
فطوم/ جوالك طافي
همس/يب طافي شحن ليش
فاطمه تضحك/ ايه كنت بتفرج عليه لقيته طافي
همس زعلت علئ مونتها ﻷنها ماتحب احد يمسك جوالها وتصنعت اﻷبتسامه/ عندك شاحن
فاطمه / ايه تعالي معي غرفتي تشحنينه ب ومنها اوريك الطيور الي شاريتهم
همس/يلله..
قامت همس وفطوم رحت لغرفته همس وحطت الجوال على شاحن وشافت الطيور كان كل شي يدل علئ ان هاﻷسره ثريه
همس /ياآلله عاد استاذن
فاطمه بزعل ﻷ ماترؤحين جبت لك شي ابيك تشوفينه خليك جالسه شوي طلعت فاطمه ركض

همس تنهد متضايقه من المكان متدري ليش/ شافت مرايه طويله بالسيب قامت بتعدل شعرها
وقفت بالسيب
تفك شعرها وتبدا تلمه ينفتح باب واحد من الغرف الي بالسيب ويطلع منه شخص يطالع همس وينصدم من وجودها
سيف بصدمه/ا.....!
ا
همس بفشله /اسفه لكن هو واقف بينها وبين غرفة فاطمه
سيف باشمئزاز /شجيابتس هنا
همس متلخبطه امورها وردت بغباء /انا معزومه عندكم على العشاء. كملت لم شعرها وطلعت
بسرعه لما رجع سيف لغرفته
سيف حس انها متفشله منه ببساطه تذكر سواله وابتسم وضحكك/ هههههههههههههههههه
مي بصاحيه ذي
رجع لغرفته يكمل نومه جلست همس شوي وبعدين ستاذنت بحجت ان عندها جامعه وللازم تنام بدري وكذا مع انها ماكانت بدري 11الساعه بس خالات فطوم ماكانو رح يتركونها لاولا كذا. حسوا انها دخلت قلبهم بسرررعه وكانهم يعرفونها من ززمان نرجع. ل همس الي رجعت لشقه وجلست بهدوء تتذكر سوالفهن وتبتسم *ياربي احس اني اعررفهن من زمان طيوبات وحبوبات ويدخلن القلب بسررعه تذكرت لما شافها سيف شكل توه قاعد من النوم ماانكر كان شكله يخقق *انتبهت لحالها* هموس اكيد انجنيتي المغرور هذا يخقق اساسا أنا وين وهسوالف وين* قامت صلت العشاءالي كان بيفوتها ونامت
مرو سبوعين وتعرفت همس لهم اكثر وهم بعد تعرفو عليها وحبوها فطوم الي قررات يوميا تمرها وتاخذها معاها ووافقت همس بشرط ان يوم اوف فطوم ماتمرها فيه وتخليها تروح بتاكسي ووافقت ولافطوم ماكان عندها مانع تدوم معاه بيوم اوفها *مجنونه هلبنت بنسبه لي كاكاتبه مستحيل اضحي بيوم اوفي لااي احد هذا نوم مولعبه ««احد طلب رايك يلله كملي.

طبعا حست ان الكل حلو معاها عاد سيف الي حست انها مايوطنها بعيشت ودايم يوضح لها غروره وانه مو متقبلها ابد. ا قترحن خالات ورود انهن يطلعن برحله للمدينة بلاك بول الترفيهيه او ديزني انجلترا وطبعاا ماكان الخيار بينامون هناك 3 ايام صوتو واختارو مدينة بلاك بول الترفيهيه لانها تكون على البحر وجواها ولاارواع طبعا عزمو همس الي قابلت الموضوع برفض تام يوم رحلتهم المقررار يوم الخميس عشان عند اغلبهم اوف مع الجمعه والسبت والاحد يرجعون يوم الخميس العصر حست همس بطق على باب شقتها فتحت الباب لقتهم ورود وسلطانه
همس بستغراب وابتسامه مصطنعه/هلا والله تفضلو حياكم
سلطانه ورود يطالعهن بنظرات زعل

همس/افا والله مابتدخلون
ورود/هموس ليش رفضتي تجين معانا
سلطانه/ شفتي منا شيء زاعجك
همس/لابس جامعتي ...
سلطانه /بنرجع يوم الاحد وندري ان عندك بكرا اوف يلله عاد الله يخليك امشي معانا
ورود/ يلله هموس تررا حنا عادتك وحده منا لاتعملين كذا وافقي ترا الطريق طويله شوي ل بلاك بول
همس. حست بخجل من حالها من كلمهن تمنت عندها اهل يمنعونها/اوكي موافقه شوي بجهز اغراضي.
جهزت اغراضها ومشت لقت بسياره فطوم هي الي تسوق فطوم الي كانت مرهنتهن انها مارح تمشي
فطوم/ياهلاوالله وغلا راهنتهم انك مارح تجين بس غلبوني
سلطانه/طبعا حنا غير
همس/ماقدرت ارد لهم طلب. بتركب وراء جنب ورود
سلطانه/ لا انتي ركبي قدام أنا بركب عند ورود
همس/لامايصير
سلطانه / الايصير أنا بجلس عند ورود اسولف عليها وتسولف علي وانتي جلسي جنب فطوم تسولفين عليها وتسولف عليك.
ستسلمت همس وركبت قدام ورود وسلطانه ورا
ورود/يابعد قلبي انتي
فطوم /الشباب سبوقنا يلله جهزتن
الكل /يب. كانو بسياره واسعه جيمس كدلك وانواع الضحك والهسترهه لحد ماوصلو وكانها راكبه مع مرهقات ماكانهم بثثلاثثين وصلو بلاك بول خلوني اعطيكم نبذه تعريفيه عنها* تقع شمال انجلترااي على البحر وهي مدينه ترفيهيه كبيره تشمل العاب وفنادق وشليهات والاسواق...الخ فيها اكبر ملاهي على الشاطى واسمها(بليجربيتش) وتقدرون منها تروحون للمنطقة الجزروالبحيرات والركوب بلباخره وتقدرين تروحين برج بلاك بول ولي تشوفين منه المدينه كلها ويطلقون عليه ايفل بريطانياء(نسبه الي برج ايفل في باريس) وفيها سيرك متحرك للطفال
كانو حاجزين شاليهات على البحر راحولهن على طول ونزلو اغرضهم كانت الساعه تقارب الواحده لييلا طلبو وجبهه سريعه وهم في طريق وتعشو ولما وصلو كل واحد راح ينام بعد هالرحله

جالسه علئ منامها وفيها ضيقه رايحه معاهم بدون محرم ياآرب سامحني مالي غيرك واستسلمت همس للنوم . .. !



الساعه التساعه صباح

......

‏من ساءت أخلاقه طاب فراقه. .؟
ومن حسنت خصاله طاب وصاله. .<
فلا تقلل من شأن احد لان الكمال لله وحده . !!
ولا تُجاهر بعيوب الخلق وعيبك مدسوس . .!



.............



افطور وقررور يررؤحون للمكان القورب على اساس ياخذهم للجزر ركبو قارب وصلهم للجزيره قررو يرحون للجزيره الي جنبها لان على مايبدو انها اكبر منها سيف قررار مايمشي معاهم بيجلس يستناهم بهاإلجزيره لحد مايجون دورو قارب ومالقو الاقارب يوسع 6اشخاص دور غيره ومافي ركبو وضلت همس وفطوم اخرشي حشرت فطوم حالها بين اخوانها وطبعا همس مارح تسوي مثلها
ﻷنها اصلن متضايقه من كونها معاهم شكلها غلط

فطوم ببرائه /تعالي
همس تسلك /لا مابي بجلس االجزيره اعجبتني
فطوم/لحالك
همس تصرف الموضوع/لا مو لحالي مع سيف
فطوم/ اوك
مشى القارب والتفت همس شافت سيف الي منسدح على الكرسي تحت وحده من المظلات ويطقطق بجواله وماهو مع الناس. جت وجلست جنب المظله الي جنبه من خوفها من المكان ماآعرفت تتتصرف
همس حست باآلحراره /ماتحس بحر
سيف منغير لايطالعها /لا إذا تحسين بحر دخلي بواحد من المطعم الي وراء
همس خايفه تروح وتضيع/لاعادي اصلن مو حر حيل
سيف/اوك كيفك
جلست وجلست وجلست بعد ساعتين تقريباملت من وضعها

وتعاتب نفسها هي ليه جت باآي حق

سيف بتعصيب/اوووف مووقت تتطفي لاموجايب الشاحن بعد حط الجوال بجيبه وطلع الي جنبه تطلعه بعدت نظرها عنه بخوف يبداء فيها ويفش كل غل الجوال فيها قام وقامت همس معاه
سيف يناظرها يعني وين
همس بخوف/بمشي معاك امم خايفه اضيع
سيف *بداخله شهلبززر ذي*/بروح ادور شاحن وراد وبعدين تراالمكان مومقطعه يكثر الناس الي حولك
همس برجى/معليش بمشي معاك مرح اسوي ولاشي امشي وبس. اعطها سيف ظهره ومشى وهي ورراه لف كل المحلات ولالقى عندهم شاحن ولافيه شواحن اصلن بهالجزيره مجرد محلات صغيره على الكورنيش وفنادق صغير. دخل واحد من المطعم يساله إذا عنده شاحن هنا كانت همس ميته من العطش والتعب
هو من المطاعم الي طاولة طويله ورها النادل جلس سيف يساله وجلست همس الي واضح عليها التعب
همس/ ون واتر بليز
رح النادل يجيب لها وقام سيف وهو قاصد يبيها ماتشرب الماء*
همس تناضره /سيف بليز وقف هلحين يجيب الماء
التفت لها سيف بغرؤر/ وانا شدخلني خلك عنده لما يجيب لك الماء واذا تبين تجلسين عنده على طول يكون احسن
وعطها ظهره ومشى حست بلقهر همس بس شتسوي هي جابت هذا لنفسها مشت وراه منغير لاتتكلم مرر على كل المطعم الي بلجزيره وكان نفس الرد صار لهم حاولي ساعه يمشون
التفتت سيف بهمس
سيف / لحد مايجون حضرتك بتضلين لصقه ورائي كذا
همس ضلت ساكته ماتدري وش تقول وبداخلها *عادمن زين الصقه وراء ظهرك من اليوم عطشانه وحضرتك ماخليتني اوقف اشتري ماء *
مازل يطالع همس وينتظر من وراها اجابه لتفت همس يمين ويسار وشافت محل يبيع عصاير من بعيد همس تاشر ل سيف يعني ستنى شوي راحت واخذت علبتين ماء ورجعت مدت علبة الماء
همس تحاول تسايره الئ ماتجي فاطمه/ هذي علبة الماء الي سببت الخلاف بيني وبينك خذها وسامحني لاني تعديت على ممتلكاتك بلغلط. . عطها ظهره
سيف يرفع حاجب/انا كم مره اقولك ان مشكلتي مو مع علبة الماء مشكلتي معاك انتي
همس تنط قدامه / وهذي علبت الماء الي خلت لك معاي مشكله مشى عنها سيف وتركها
همس تتكلم بقهر/سيف الله يخليك خلاص ياخي بنقضي اكثر من اربع ساعات هنا وانت كله متنرفز مني خلنا نقضيها بسلام ماقول صادقني وخلنا نكون اصدقاء خلنا نكون زملاءاو اي شيء بس لحد مانرجع
التفت سيف وتوقعت همس انه بيبداء هواش معها
سيف/اوكيه موافق بس موزملاء ولااصدقاء لان نوعيتك من البنات أنا اكرههن واكرهن حيل وابتسم واعطها ظهره ومشى
همس بداخلها*كيف نوعيتك من البنات اكرهها ليش أنا من اي نوعيه* مضت اكثر من ساعتين والصمت سيد الموقف كانو يمشي على الكورنيش وهي تتبعه بهدوء وكل تفكيرها باخر كلمه قالها صارت الساعه حول5العصر تجرات همس وسالته همس/سيف كيف نوعيتي من البنات تكرهها مافهمت عليك ليش أنا من اي نوعيه ؟
سيف ناظره وضحك /هههههههههه ليش محتاجه اعلمك من اي نوعيه
وقام يضحك بقوؤوؤه

همس بجديه /ايه
سيف يناظرها بهدوء وبعدين تكلم سيف/همس أنا مو من نوع الشباب الي يعجبهه شيء في بنت مثلك للااسف أنا مومن معجبينك. مشى وتركها
همس ما فهمت كلامه باﻷول فكرت وفكرت وبعدها فهمت قصده بوضوح نطت قدامه
همس بجديه/سيف بصعوبه فهمت كلامك بس بقولك ويمكن هشي مايفرق معاك أنا بنت ناس ومتربيه زين وبعيده عن كل الي انت تعتقده فيني
ضحك بمصخره سيف/حيل واضح انك بنت ناس ومتربيه. مشى عنها وخلها بس هي نطت قدامه
همس /شقصدك
سيف يناظر ساعته /لك معاي حوالي اممم 7ساعات ماسمعت جوالك اتصل ولامره من اهلك يتطممنون عليك وايسالون وينك وماتوقع عايله محترمه مثل ماتقولين يقبلون ان بنتهم تنام 3 ايام براءالبيت لو مهما كان السبب فهمتي. يعسوله

مشى عنها وكان تركها بصدمه يمكن لانها حست ان بكلامه شيء من الصدق وهشي جرحها وماخلها تتكلم ضلت غصه بقلبها وبصدق عرفت شكثر هسيف يكرهها* لحقته بهدوء وهي تحاول ماتطلع عبرتها الي تحسهها بداخلها راحو للمكان الي تركوهم فيه على الشاطئ عند القوارب لان القوارب قربت ترجع وبدويشوفون بعض القوارب الراجعه
شافت قارب فطوم جاء
قامت همس بهدوء ومنغير ماتناظره ﻷنها ماتبغئ يشوف انكسارها / مشكور علئ الكﻷم حيل ابسطني وابتسمت ابتسامة انكسار .او ضياع ماآقدر يوضحها بالضبط . .



طارق سمير معجب بهذا.
افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك

البــــااارت الرابـــع. .*


صرنا نلم اشلاااء الاحلام بدري . .! وصرنا كبار ونستحي من بكانااا . !

.
.
.
وصل القاآرب لجزيرهه . .!


طلعو فيه ورود وسلطانه والشباب وفطوم
شافت همس واقفه تستناها جلست بجنبها وتقول ل همس شفيه باالجزيره وش مافيه وانها للازم بكرا تروح معاهم همس كانت متضايقه لدرجهه انها تسلك لحماس فاطمه وماتقدر تتبتسم لو مجامله ركبو بالقاإآارب الثاني الي يوصلهم للبلاك بول وصلو ورحو للشاليهم عشان يرتاحون ويكملون تمشيتهم بليل دخلت همس غرفتها وسكرت الباب جلست على سريرها وحطت يديها على راسها


من ورى صمتي حكآيهه للغموض لآ تبعثرني ،!' ترآني مكتفي '



تسولف مع نفسها محد حاس باآلوجع الي سبببه لها سيف *يمكن غلطت يوم وافقت اجي معاهم مع اني حسيت معاهم بااحسأس وكاني مع اهلي وماكنت بجي لولا ورود وسلطانه ماترجوني اجي وتفشلت منهم .،بس ولو مهما كان ماكان للازم اروح ودليل هذاالي اسمه سيف لماتكلم عن تربية لقاءشي يقوله وهو صادق فيه بنت تمشئ مع اسره كلها شباب اه ي راسي ،، وقال عن اهلي ان مهم مربيني والله ي سيف انهم ربوني احسن تربيه ،.يعني عشانهم مااتصلو خلاني سيف انهم موربيني اساسا هو مايعرف عني ولاعن اهلي شيء ،، ليش صار معاي كذا ليش ياربي لوكانو عايشين ماكان صار كل هذا يارب ارحمهم يارب حياتي بعدهم ماصار فيها ولاشي يليتهم خذوني معاهم ياآليتني مت ولاحسيت الي حسيته * كانت تبكي باالم الفقد . .! والم الوجع . .!والم الفراق . .! الم اﻷنتبئذ من حولها الم الشتات . .! تتمنى لو ماسمعت هلكلام تتمنى لو مافقدتهم او نفقدت هي معاهم ،، قرارات تجلس وماتروح معاهم تتعشاء وتعمل حالها نايمه

ماتبغئ تشوفهم ماتبغئ تشوف هذا الي يشوفها زباله كانت تبكي ومتحلفه بغطاءها متدري كم مر من الوقت وهي علئ هاآلحاله. .!


........
»»»»»»»»»
نرجع لسيف الي بداخله ندم انه قال هلكلام * ليش أنا كذا احس؟ طيب عادي أنا قلت الصحيح لا موصحيح أنا ادري انها كانت رافضه وان خالاتي هم الي خلوها تجي ياربي طيب أنا وش دخلني فيها اقول لها هلكلام بس جرحتها وحسستها بغلطها تستاهل على الي سوته..ليش وش سوت هي.؟ ماسوت شيء بس أنا مادري ليش احس انها سوت شيء ومتنرفز منها طيب حرام اول مره اتعامل مع بنت كذا
* صحاء على صوت احمد

احمد/ الوو سيف وين وصلت الي ماخذ عقلك يتهنى به
سيف / لاولا شيء شتبي
احمد/ بنطلع نتعشاء يلله
سيف قام/ اوك يلله

طلعو كلهم عدا همس الي على اساس انها نايمه
*كان سيف حاس انه هو السبب موحاس اﻷ متاكد* وهو سرحان صح على صوت خالد

خالد/ سيوف وين وصلت
احمد يزرط/ من اليوم وهو سرحان مدري شفيهه
خالد/ الي ماخذ عقلك يتهنى بهه شكل مرحلة الاشتياق ل نور بدت

سيف اول ماسمع اسم نور انعفس وجهه وتبدل حاله اعطهم هذيك النظره وقام وخلااهم

احمد بعتاب / خويلد ليش تجيب طاري نور قدامه هاه تدري انت بكل شيء وتدري انه مايحب طاريها
خالد بندم/ والله ماكنت ادري انه للحين يتضايق لم يسمع اسمها توقعت انه رضاء بلاامر الواقع
فارس/ لامارضاء الله يعينك عاد شوف متى يرضاء
خالد/ افف حسبته بيستانس وزعل
تعشو ورجعو....فوق عند غرف النوم بشاليه خالد كان يلحق سيف بيعتذرله
خالد/ سيف سيف وقف*ويطلع قدامه * والله ماكان قصدي اضايققكك بطاري نور اعذرني هلمره قسم ماجيبه طريها مره ثانيه ابد
سيف يناظر وبضيق /مومشكله انسى الموضوع. وراح لغرفته كانو قريبين من غرفت همس الي سمعتهم همس بداخلها *من نور وليش سيف تضايق من طاريها شدخلني أنا هو قبل موطايقني عاد اتدخل بحياته والله مدري شيسوي بعد *ابتسمت بهدوء وبعد مده نامت علئ تعب علئ الم



في الصباح صححت على صوت فطوم
فطوم/ ايش الكسل هذا قومي نمتي بدري امس
همس تلف البطانيه عليها/ بس خمس دقايق
فطوم/ولا دقيقه الساعه 9ونص قومي *ماردت همس ولفت راسها بلمخده *
فطوم/يعني كذا هين *كان فيه كوب بلغرفه فاضي اخذته وطلعت للحممات لقت هناك سيف يغسل *
سيف بستغراب/ شتبين فيه
فاطمه بمكر /بكبه على همس الي نايمه امس من بدري ورافضه هلحين تقوم تقول بس خمس دقايق
ابتسم بهدوء /خليها على راحتها
فاطمه/لا بتقوم يعني بتقوم امس مامشت معاي للجزيره واليوم ب قومها عشان نلحق على القوارب *وطلعت من عنده سيف بداخله*الله يعينها همس متاكد انها مانمت امس من الي قلت الها ولاطلعت معانا للعشاء كمان بسب الي قلتها وهلحين بتكمل عليها فطوم ،،اوف وانا شدخلني خل تكمل عليها بكيفها ،صح اني غلطت بلكلام الي قلته بس عادي إذا جت فرصه بتكلم معاها واذا ماجت بطقق موللازم * نفض راسه يبعد هسوالف وطلع من الحمام شاف فطوم هربانه وهمس تمر من جنبه تدخل الحمام عشان تعبي الكوب الي معها ماء وماانتبهت له ابد سيف يطالعها بهدوء. كانت لبسه بجامه بلوزه نص كم قطن ورديه وعليها رسوم برصاصي طويله شوي وبنطلون رصاصي قطن شعرها مفكوك ومبعثر بطريقه مغريه تخلي الواحد وده يلمسه بيده ويمشطه فيها وعيونها الي واضح اثر النوم عليهم ومومخربها بلعكس معطيهم جمال نعومت ملمحها الي متخبيه بشعرها المبعثر الي تطلب من الوحد يبعد شعرها ويدقق فيهم سيف بداخله*اول مره ادري انها تخقق لهدرجه *مرت من جنبه ولحقت فطوم الي دخلت بغرفه ماتدري من غرفته نحشرت فطوم بزاويه وناظرتها همس/من وين تبغين اكبهه هاه على شعرك مثل ماسويت فيني اوبظهرك اووين
فطوم تضحك من الخوف/ههههههههههههههه لا هموس سامحيني ماعيدها وقسم
همس تضحك على ضحكه/ههههههههه خلاص مارح اكبه بس وقسم انعدتيها لااروشك مليتي شعري وظهري لفت بتمشي لقت قدامهم كل الشباب واقفين لان شكلها داخله عليهم بغرفتهم خالد وسعد وفارس واحمد وسيف الي واقف على الباب ويتفرج معاهم ناظرتهم همس وابتسمت بااحراج بيجامه وغرفة شباب وماخذ راحتي بببيتهم وامﻷكهم معه حق سيف يوم قال ماني متربيه
تنهدت بفشله والم وكل حاجه وطلعت
ومافاتتت سيف التنهيدهه...


كم تمنيت بأن الحياه حكايه مكتوبه بقلم الرصاص لنمسح كل ماضي ﻻيستحق الذكريات !!
........


والتفت ل فطوم وتبين ان الوضع عادي مع ان فاطمه حست بيها انها خلتها بموقف بايخ
واشرت بيدها يعني هين .. وفطوم تضحكك وتسوي لها حره
كبت همس الماء عليها هي فاطمه من بابا المزح وهمس من باب الفشيله وررركض للغرفتها ناظرت شكلها بلمريه
همس تنهد من بقا ماشافني * بس الحمدلله مافي شيء محرج الا هلكشه *مشطتها علئ العاده ولمتهاوبدلت ملابسها ونززلت ناظرت فطوم الي ابتسمت ل همس يعني ماسويت شيء ردت لها الا بتسامه بمعنى هين



نرجع للشباب اول ماطلعت همس وفطوم
خالد يناظر سيف ويصفر/ اقول سيف للحين ماتشوفها خقه. ناظره بهدوء وبعدينا
اعططاههه ظهره ومشى.
سعد/اتحدى إذا ماخقق عندها مثلنا وازود
احمد /اقول بلاهياط وقومو نفطر تحت تراانا موخدم عندكم انتظركم لماتقومون خاالاتي قالن لي اقومكم وامشي يلله عاد
وطلع بعد هو يفطر
شويتين ولحقوه الشباب طول الوقت وهمس تتحشاء تسولف عشان ماتزعج مستر سيف
بعد شوي راحن همس وفطوم ورود وسلطانه للجزيره الي امس اماالشباب قررو يبقون ويتمشون بمدينة بلاك بول تمشت همس معاهن ولعبن واستهبلن كانت جزيره حلوه بمعنى الكلمه قبل المغرب رجعن للبلاك بول وقررا يلحقن الشباب للداخل المدينه الترفيهه في بلاك بول التقن بشباب. وتقسم كل واحد يلعب بلي يبي كانت همس تتحشاء تلعب مع سيف وتحاول تبعد فاطمه عنهم عشان تاخذ راحتها لان تحس بوجوده بعدم راحهه لعبو بسفينه والسلال والمقص وقطار الموت بعد كذا طلعو يتعشون ورجعو للشاليهه جلست همس وفاطمه ورود وسلطانه مع بعض في الصاله وشباب بعضهم رح ينام وبعضهم يلعب بلبلياردو الي موجوده بلغرفه التحتيهه للشاليه او المعروفهه بسرداب اوالكراج
سلطانه /الحمدالله الي لحقنا على كل شيء قبل نروح
ورود/يب الحمدالله للازم نجيها بلعطله ونجلس فيها شهر كامل
سلطانه/يب للازم نخطط نجلس فيها وقت اطول
فطوم/ بكرا نرجع صح
ورود/يب مرو بسرعه هثلاث ايام بكرا خلونا نرجع بعد العصر نتمشى فيها من الصباح للعصر وبعدين نمشي
سلطانه/اوك فكره حلوه *وتناظر همس الي منتبهه لهم بهدوء*اقول همس شفيكك على الصامت
همس ضحكت على كلمتها/ههههههههه لابس ماعندي شيء اقوله
سلطانه/تكلمي عن اي شيء
همس ببتسامها وهي تشرب من كوب الماء/قولي انتي وش تبين اتكلم عنه واتكلم
ورود/تكلمي لنا عن اهلك امك ابوك عندك اخوان عندك اخوات كم اعمرهم كم ترتيبك بلعايله وكذا
سلطانه/صدق همس ترا ولامره تتكلمتي لنا عن اهلك
فاطمه/صدق ماسالتك عندك اخوات او مثلي
نزلت همس قلاس الماء على الطاوله وابتسمت بحزن
همس بهدوء تتكلم ماتبغئ تبين شكثر الحزن الي بقلبها ي هسوال الي فتح جرؤح مالها ابواب/ يب كان عندي اخت و5اخوان اسم اختي ريناد واخواني فارس وهذااخوي الكبير المفروض عمره 22ومحمد الثاني عمره20 وانا الثالثه وريناد17سنه وتركي14سنه ويزيد13سنه وباسل9 سنوات
همس باآابتسامه /بس هذوﻷ اهلي
سلطانه/وينهم ساكنين
همس تضحك /يعني ﻷزم اتعمق
ورود/ايه سولفي ماحسك بينتي لنا اكثر نفسي اشوف اهلك
همس رفعت راسها لسما وتتكلم /اوؤوؤه بتكلم اسمعوني بهدواء وتبتسم
لما كنت طالعه ل ثاني متوسط الي صار
فاطمه / ش الي صاآر

ان الموسسات الي كان يملكها ابوي افلست واعلن ابوي افلاسه حجزو على كل شيء عدا شاليهه كان لسكرتير ابوي الي هو بعد افلس معاهه كنا متوجهين لهذاك الشاليهه وكنت أنا راكبه مع سكرتير ابوي مع صديقتي الي هي بنته الي صار ان اهلي صار عليهم حادث ؤوو وقامت تضحك،*سكت لحظه*وهم مستمعون بهدواء
فاطمه /وؤ ايش
همس/ ماتو كلهم تخيلي اهلي كلهم ماتو كلهم راحو ريناد فارس يزيد وتركي وحمودي وباسل امي ابوي

مات متخيلين اهلكم يموتون قدام عينك خﻷص عرفتو اهلي وين . .رفعت طرفها تبغئ ترؤح لغرفتها حضنتها فاطمه وهي تصيح وهي مقدرت تمسك رؤحها وضلت تبكي بحرقه الم الفقد
انسحبت من حضن فاطمه لغرفتها
ودخلت وسكرت الباب غسلت وجها ورجعت جلست مااحست الاوسلطانه حاضنتها وتصيح وبعدها ورود وفطوم سلطانه ببكى /ياحياتي انتي مخبيهه كل هذا بقلبك
ورودببكى//ليش ماحكيتي لنا من البدايهه
فطوم/انا أنا صديقتكك ماقلتي لي شيء ولاجبتي لي طاري *نزلن دموع همس بهدوء *
سلطانه/من اليوم وطالع عتبريني امك وانا بعتبرك بنتي مفهوم
ورود/لاياحبيبتي بتصير بنتي أنا مو بنتك انتي
سلطانه/ لاياحبيبتي أنا الي قلت قبل،، تقاطعم فطوم وتسحبه
فطوم /بس بس لاتبدون هذي صديقتي أنا لابنتك ولابنتك.
همس تمسح دموعها بهدوء
همس تسوي حالها طبيعيه/احس اني نعست وبروح انام تصبحون على خير
سلطانه/نوم الهنا
ورود/نوم العوافي تلقين خير
فطوم /تصبحين على ماتحبين ونوم العوفي
همس تبتسم بهدوء/امين يارب وياكم
راحت للغرفتها سكرت الباب وجلست عليها رجعت فيها الذكرى لهذاك اليوم الي مستحيل تنسى ولاشي منه
همس/ماما وين بنروح
ريم/بنروح للشليه سكرتير ابوك ابوخالد
همس/ماما صدق بابا خسر كل شيء
ريم تناظرها/انتي بعدك صغيره لاتفكرين بهسوالف
همس/طيب يصير اركب مع اهل ساره
ريم/لا بتثقلين على الناس
همس/برجى ماما بليزز تدرين مارح اثقل عليهم ابي اسولف أنا وساره ونلعب
ريم /اوكي ماما بس لاتزعجين الناس اوكيه
تقوم همس وتبوسها على خدها همس/اوكي يااحلى ماما
ريم تضحك /ههههه هلحين صرت احلى ماما
همس بزعل/ماما
ريم/خلاص خلاص يلله قومي بنركب.
ركبت همس مع اهل ابو ساره اوالمعروف بسكرتير ابوها ابو خالد

وبعد فترره خالد /يبه وقف شكلها سيارت عمي ابو فارس.
وقف ابوخالد ونزل نززلو كل الي بسياره بهذاك اليوم *كنت اجر رجولي جر لمكان الحادث شفت عايلتي متفرقه او بلااصح متقطعين و متفرقه بكت بكل الالم لفراقهم بهذاك الوقت وللحين تبكي بنفس الاالم او ازود على فراقهم. نزلن دموعها بحراره وبقوه على خدها كانت حاطهه يدها على فمها تكتم شهقتها بكت وبكت وبكت لحد ماشبعت مسحت وجهه وتمددت على سريره محاوله منها للنوم وبعد مرور حوالي ساعات ناظرت ساعتها كانت 3ونص الفجر حست انها مكتومه وبتطلع كانت متاكده ان كل الي باآلشليهه نايمين ودها تشكي من لاه طلعت للجهت البحر وجلست على الشاطئ وضمت رجليها لصدرها وحطت راسها عليهم وجلست تتفرج بهدوء حست ب احد يجلس جنبها ناظرته كان سيف ناظرها ومد لها علبة ماء
سيف/ انااسف على التصرف الي سويته يوم الجامعه واسف على التصرف الي سويته امس مومتعود اغلط على احد عشان اتاسف بس اعترف أني غلطت عليك
ناظرته همس بهدوء/دريت
سيف فهم قصدها /يب سمعتك أنا واحمد عن طريق الصدفهه
همس تبتسم بسخريه /وانت هلحين جاي تعتذر من باب الشفقه
سيف/ لا مومن باب الشفقهه من باب اني قلت كلام مو من حقي اقوله وتصرفت تصرف مو من حقي اتصرفه همس والله أنا مو كذا الله يخليك سامحيني على هتصرف
اخذت علبة الماء من يده همس/ تدري الماء جت بوقتها
سيف/يعني وش
همس تفتح العلبه/يعني انسى الموضوع مالي خلقك تكفئ قم
سيف /لكن انا سويت وجرحتك قلت باهلك شيء مو،، قاطعته بهدوء همس/لاماجرحتني أنا قبل منجرحه انت بس زدت الجرح علئ كبر جرحي والحمدالله على كل حال
سيف بهدوها/شتقصدين
همس / تكفئ قم تكفئ
سيف/لكن ..
همس تناضره وعيونها متجمعه دموع /تدري وش عيبك انك ماتحس ومايحس باآلجمره غير الي وطاءها
شهقت ماقدرت تكتم اكثر
مماحس سيف بحاله الاوهو حاضنها سمع تنفسها سريع بكاءها من قلب حضنها بكل قوته ضل حاضنها لحد ماوقفت صيأحها همس ابعد
بعدها عنه وناظرها كان ماسكها من عند كتوفها مسحت وجهه بهدوء رفع سيف خصل شعرها الي طايحه عليه ومخبيهه ملامحها
همس /ابعد
سيف ابعد عنها بتكشيره

خلته وهي متضايقه من وجودها معه . .

-

على قلبي السلام - سلام الصابرين
على سُخف الحياة و من فيها ~o)'


طارق سمير معجب بهذا.
افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك

البارت الخامس


انسحبت منه بسرعه
دخلت بغرفتها وسكرت الباب قلبها ينبض بقوه غسلت وجها وكل جسمها تذكرت انه حضنها هو مايحق لها يحضني اغسلت جسمها من القرف اول وثاني وثالث مره وحست برعشهه متدري خوف اوقرف اوشي جهلتهه همس بداخلها*هوليش حضنني اكيدد لانهه شفق علي ويتوقع اني فاقده حنان ماآستغرب هاآلحركه انا ﻷزم ارجع لشقتي
ضلت تفكر وهي متدري اذاانا غلطت لما قلت عنهه مغرور اوهو يحاول يبين لي كذاعشان انسى كلامهه ’’هفففففف قطع الله هاآلوجيهه شبي فيهه متى ارجعع وفتكك*تلحفت بفرشها محاوله منها للنوم ومتوعده تعتذر الصباح من فاطمه



دخل غرفته المشتركه مع احمد


احمد/اخيرررشرفت
سيف ماآرد عليه وحط ايديه علئ عيونه
احمد بأستغراب /سيف شفيك
سيف/مافيني شي ويعض علئ شفايفه
احمد /سيف انا اخوك ودايمن تقول الي مزعلك
سيف ماآرد
احمد/ليكون نور ارجعت تدق عليك
سيف /ﻷ
احمد /اجل
سيف بتكشيرهه/ كنت مع همس
احمد بنص عين/شتسوي مع همس كل هاآلوقت
سيف يناظرهه بقرفف/مو من الي بتفكيرك الوسخ
احمدببرائه /انا تفكيري وسخ بعدين شجاب هطاري ولاالي على راسه بطحاء يحسس منها
سيف *ياخذ المخدده ويضربه فيها*
احمد/امززح امزح *وبجديه*راضيتها
سيف بتكشيرهه/هلبنت ماتنطاق ابدد مدري الي فيها عناد اوغرور
احمد بجديهه/شصار. *قالهه سيف كل الي صار وقاله كمان شقالها بلجزيررهه باآستثناء انها حضنها *
احمد/اووههو ه كل هذا صاير وانا مدري اممم تبي الصراحهه من حقهها ماتتقبلك مثلنا
سيف بغرور/ وانا شبي فيها تتقبلني اولا انا سويت الي علي وتعطفت معاها عشان اهلها ماتو وماررح الحقهه عشان ترضى علي ماهمتني خﻷص
احمد بهدو/سيف ترا الي مررت فيهه همس مو شوي والي انت سويتهه زود الطين بله
سيف بقهرر/وش تبيني اسوي يعني ادري غلطت بس هي كمان ماتعطي فرصهه للواحد يعتذر حسيت بغلطي لما شفت ضعفها وهي تبكي ادري غلطت بس هي ماهي سهله
احمد/الله يعينها مدري شقول اكثرر.


انتهت ليلتهم عند كذا


الصباح قام سيف واحمد ونزلو للفطور شافو خالاتهم واخوانهم وفطوم عدا همس الي م كانت موجودهه
سيف واحمد/صباح الخير
الكل/صباح النور
ورود تناظر فطوم ورود/ ماكان همس تاخرت
فطوم/ هي قالت هلحين تنزل بس بترتب اغراضها
دخلت همس وبهدوء/صباح الخير
الكل/صباح النور

جلست جنب فطوم بهدوء ماكنت بتنزل لانها تحس انها غريبه عنهم وشكلها غلط وهذا كله من تاثير كلام سيف فيها دخلت تحت مراقبه سيف الي نفسه يطردها من المكان افطرت بهدوء وطلعت بعد كذا تمشت مع البنات تمشيه اخيره في بلاك بول وجهزو اغراضهم وعلى لندن رجعت همس لشقتها بدون اي احتكاكات مع االشباب ﻷنها قررت تبتعد عنهم باآي طريقهه


في صباح اول يوم بعد رحلتهم *بلجامعهه*

صحت قبل طلوع الفجر كانت تعبانه حيل متضايقه تششتاق لهلها هاآلفتره كثير
.
.


اللهمَّ اكتب لنَّا و لمن غَابوا ، عن دُنيانا لقااً عندَّ أبوابَ الجنة .. !

. . تناضر شكلها باآلمرايه ماهي علئ العاده اخذت مقياس الحراره. ! حرارتها شوي مرتفعه اكلت بنادول
وتترتب همس شكلها بهدوء بحيث تحاول تخفي تعبها قد ماتقدر بلوزه طويله بلون الابيض بكتابت ورديهه وجنز وشوز رياضي وتسريحتها المعتاده وكتابها طلعت للجامعه بتاكسي لان هااليوم يكون يوم اوف ل فاطمه اول مادخلت الجامعهه ادخلت القاعهه عشان اول محاضررهه لها بتبداء بس استغربت ان القاعهه فاضيهه على غير العادهه طلعت للغرفت الدكتور ومالقت احد هذا معناه ان الدكتور مغير موقع المحاضرهه وقفت علئ الباب متدري وين ترؤح وﻷ تدور عن محاضرتها ماتبغئ تفوتها

سمعت صوت وراهاإا

/همس
التفت وشافت فارس
همس بتعب/هلا
فارس ببتسامه خفيفه وبنفس هدوءه المعتاد/صباح الخيرر
همس بداخلها* خصوصا هشخص احس براحهه نفسيه له مادري ليش *وببتسامه همس/صباح النور
فارس/معاك Article Global Business Management
همس /يب
فارس/ يوه غريبه طيب ماوصلتك رساله على ايملك انه تغير موقع المحاضرهه لانها معاي هلماده وصلني ايميل
همس الي مافتحت ايميلها/ماشفت ايميلي
فارس يبتسم بهدوء /اجل امشي ادلك عليها
همس بخوف/بس ماتوقع يدخلنا فات 10دقايق
فارس/ولايهمك رح ندخل
همس/ماظن
فارس/اوك

طق الباب بهدوء وفتح اول ماشافهه الدكتور ابتسم
فارس بهدوء ولاباقه/هل يمكنني الدخول
الدكتور ببتسامه/بطبع ولكن هلي ان اعرف لطالبن مجتهد مثلك لماذا تاخر
فارس/لقد كنت اخبر احد صديقاتي اتاهات عن مكان المحاضره فهي لماترا الايميل
الدكتور /حسنا تتفضل انت وهيا. دخلت همس بهدوء وجلست. وفارس جلس بمكانهه. جنب سيف الي يحس بقهر على فارس ليش دخلها
كمل الدكتور المحاضرهه وثناء المحاضرهه التفت همس بصدفهه وطاحت عينها بعين فارس ابتسمت له بهدوء وهو رد لها الابتسامه الشي الي مافات وﻷغاب عن نضر سيف خلصت المحاضرهه وطلعت همس وتصادف مع سيف الي صد عنها لما شافها طلعت براالقاعهه فارس ومر من عندها منغير ماينتبهه لها نادت
همس/فارس
التفت لها وابتسم
فارس/هلا
همس/شكرا لانك دخلتي
فارس /العفو أنا بلخدمه
همس/اوك بس كنت بشكرك عن اذانك عندي محاضرهه ثانيه
فارس/اذنك معاك اكيد تفضلي.

صدت همس عنه معطيته ضهرها وجها لمحاضرتها فارس يناضره يوؤوؤه شكلها تعبانه
.
.
طبعا كلام فارس قليل وهاإلشي قدر يكون سبب من الاسباب الي تريح همس من ناحيتهه *« في اهاآلحضه عيون تراقبهم وقفتها مع فارس وابتسامتهم لبعض*


رأأح فارس عند سيف

فارس بعجل/تمشي للكفترياء قبل تبدا محاضرتنا باقي عليها 20دقيقه
سيف هز راسه بمعنى ايه ومشو للكفترياء جلسو بلكفتريا طلبو حليب ساخن وقهوه
سيف /فارس ليش دخلتها
فارس يناضر له بعدم فهم /من
سيف/من يعني همس
فارس ينزل كوبهه بهدوء/ كيف ليه دخلتها

سيف/مابغاك تسولف معاها
فارس /ﻷا احلف وهي وش سوت
سيف /كذا بس
فارس /شوف سيف إذا بينك وبنيها خلافا لاتدخلني فيهه واتوقعع لاهمس لها مشكلهه معاك ولاانت لك مشكلهه معاها بس مدري ليش انت كذا
سيف بقهر/الا بيني وبنها مشكلهه وتمنيت لوانها نطردت ولادخلتها
فارس يبتسم وبهدوه المعروف /ليش تبيني اعمالها مثل ماتبي وانا مابيني وبينها شيء قم قم نكته ي رجل عﻷقتي عمليه معاها قم ياآلله ماآرض سيف يتحرك
المهم محاضرتنا بتبداء قام فارس وترك سيف الي يحس بقهررقوي مدري هو قهر اوشي مافهمه وهو عارف ان فارس مستحيل بشخصيته الي هو يعرفهها زين يشوف شخص محتاج له ويتركهه
قام هو بعد لحقه للمحاضرهه.

.
.
فاطمه تشر لهمس بمعنئ تعالي اجلسي جت همس
فطوم/همس وصلني على الايميل ان الجامعه بتبداء المشاريع العمليه بتدان من الاسبوع الجاي يعني من الاسبوع االجاي نبداء نشتغل فيها
همس/كيف المشاريع العمليه؟
فطوم /مو احنا عندنا 30درجهه على الانشطه والمشاركات
همس/يب بس شدخل الجامعهه مو احنا نشتغل فيها بلبيت ونسلمها
فطوم/لا نظام الجامعهه غير في غرفهه كبيرررره مخصصه للاانشطهه وكل دكتور ودكتوره له زاويه معينه يجتمعون فيها الطلاب على شكل مجموعات مكونهه اكثر شيء من 6طلاب وكل مجموعهه تشتغل لحالها وممنوع يطلع العمل براء اويضاف اي شيء من براء الجامعه كل شيء يكون داخل الجامعهه
همس/اها
فطوم/وبنبدا ندور لنا مجموعه من اول مايبداء
همس/اوك انتي اختاري ودخليني معاك في المواد المشتركهه معاك وانا بختار للمواد الي مومعاك وهم تقريبا مادتين بس وثلاث مواد معاك
فطوم /اوك الابسالك وين سعاد
همس/الله يعينها ابوها مريض ورجعت للسعوديهه
فطوم/الله يشفيهه ويخليهه لها اصعب شيء فاراق الاب اكثر شخص يفتقده البنت
همس استغربت من كلامها وكان فيهه نغمة حززن وكانها مجربهه هشي
همس/يب دايم تكون البنت فاقده حنان ومايعوضهه الاحضنن الاب
فطوم نزلت راسها بحزن/الله ير حمهه
همس /من
فطوم تلتفت لها وتبتسم /ابوي
همس /اجل كلنا يتامئ اﻷب
فاطمه /شفتي فيه شبهه
همس بجديه /اﻷ كيف مأت ابوك

فاطمه تعدل جلستها/ ابوي توفاء وانا عمري 12سنهه بمرض وكان قريب مني حيل بكوني البنت الوحيدهه
انصدمت همس من الي تسمعه *ابو فاطمه متوفي وانا كل هلمده معاها ولاعرفت صدق اني انانيه عرفت عني كل شيء وانا ماعرفت ولاشي*
همس /الله يرحمهه ويجمعك فيهه بلجنه لاتزعلين الله يخليلك امك واخوانك
فطوم ببتسامه مصطنعه/امين



بعد مرور اسبوع ابتدت الانشطهه
نضام جماعي تطلع همس لجامعه وترجع بدون طلعات مع فاطمه تتحشاء الكﻷم مع سيف قدر المستطاع وتقوي العﻷقه مع فاطمه مكالمات ودايمن فاطمه تعزمها وتتعتذر علئ اساس تعبانه

..
.
.
.
حطت فاطمه همس مع3 مجموعات في كل المواد المشتركهه بينهم وحطت همس نفسهه بلمادتين الي بقو
في اول يوم من الانشطهه
همس/فطيم وين اول مجموعهه حطيتني معاها
فاطمه /حلوه فطيم
همس تضحك /اعجبك هاه
فاطمع /اكيد ماهي منك
همس/ماقلتلي من معانا بمجموعتنا مانبغئ شباب
فاطمه/ترا منتي بالسعوديه ماتبغين شباب
ومعنا بعض اخواني الي معانا بلمادتين
همس بصدمه وتمنئ يكون فارس وﻷ سيف/من
فطوم/فارس وسيف واحمد وانا وانتي وكارلا في الماده الاولى اما الثانيهه معانا سيف واحمد وخالد وسعد وانا وانتي والمادهه الثالث معانا 3بنات ولد بريطانين
همس تحس انها بتنجلط ولاتقدر تقول اوتسوي شيء لان الوقت فاتت على انها تبدل اوتغير بداخلها الحين سيف معاي بمجموعتين جلطه وتتتمت *احسن تستاهلين توكلين احد على شغلك*
فطوم / وش تقولين
همس /وﻷ شي
فاطمه /يلله امشي بنبداء *مشت همس بقهر وقلة حيله*
.
.
كانو متجمعين عند طاوله كبيره وفيها ست كراسي فارس وسيف واحمد وكارلا فاطمه وهمس وجلسن
سيف الي كشرر اول ماشاف همس وهمس الي موطايقهه حتى تناظرهه بدوء يفكرون شلون رح يصممون العمل كل واحد قدامهه قلم ورقه وكل واحد يحاول يطلع فكره مميززه *كان النقاش محصور بين 3احمد وفاطمه وكارلا فقط لان همس ماتبي تتكلم قدام سيف وسيف موطايق يتكلم قدام همس وفارس طبعا قليل كلام*همس مشغوله بورقتها وترسم بهدوء
كارلا / هل رسمتي شيء
همس تناظرها/نعم
وتعطيها الورقهه
كارلا ببتسامهه/استطيع القول بانن وجدنا التصميم المطلوب
احمد ياخذ الورقهه ويطالعها/حلو فكررهه ممتازهه ويوريها لفارس فارس/يب ممتاز فيهه افكار ثانيهه ولانبداء نجمع الاغراض
سيف/يب *ويمد لهم تصميمه*
احمد ياخذه ويناظرهه/وهذا بعد ممتاز
ووريهه للمجموعهه
كارلا/نعم إذا سنصوت
همس تناظر تصميمه بهدوء /لا لحاجهه للتصويت فهذا التصميم *تاشر على تصميم سيف*مميز اكثر من تصميمي لذالك لحاجهه للتصويت


الي يعرفون عدواتهه مع سيف مستغربين من كلامها
سيف الي انقهرررمن كلامها/لا عذرآ رفاق ارا بان التصميم الاخر افضل لذلك لاحاجهه للتصميمي
همس بقهر*هذا شيبي*/لا تصميمي لايصلح ولاحاجهه له
سيف/وانا ايضا لاحاجهه له
كارلا/مابكم لامشكلهه سنصوت ونرا
احمد بداخله*ماعرفتيهم*/وانا ارء ذلك ايضا
كارلا/حسنا صوتو *وترقم التصميم1او2*
همس/1
فارس/1
احمد/2
فاطمه/2
كارلا/1
سيف/2
همس بقهرر ونضرت تحدي لسيييف مسكت تصميمها وقطعته قطع وكارﻷ شوي وتنجلط وهي تشوف همس تقطع الورقه سيف قاصد يستفززها وهي موطايقهه حالها اخذت التصميم ورمتهه بزباله ؤرجعت جلست على الكرسي باآبتسامه

همس تمسك تصميم سيف/حسننن رفاق يبدو انه لم يتبقى الاتصميم زميلي سيف لدااعي للتصويت

ياخذ سيف تصميمه من يد همس ويقطعه وهنا تكمل المشكله
سيف/ حسنا ولان لم يتبقى اي تصميم
كارلا بقهر/ياالهي هل انتم اطفال ماهذا *وقامت بقهر*بهلحظه جاء الدكتور
الدكتور/'مرحبا ماهذا اﻷزعاج
كارلا/مرحبا استاذ اسف
الدكتور/ كيف يسيرو عملكم
كارلا/كيف سيستمر الاعمل ان كان يوجد بلمجموعهه اطفال هوات
الدكتور/ماذا تقصدين ماهي المشكلهه
كارلا/لقد صمم افراد المجموعه *وتاشر على سيف وهمس*تصميم رائعه وعندما صوتنا اصبح تعادل فقما كلن منهم بتقطيع تصميمه ولااعلم ماسبب .
الدكتور يناظرهم/ماهي مشكلتكم *ضلو ساكتين* نحن هنا في جامعهه ولسنا في روضهه لمثل هذه التصرفات الصبيانيهه ولذلك سيعاقب كلن منكم باعادة التصميم وانشاهه وساكون باآنتضار التصميم منكم *وياشر على كارلا*ستكونين المراقبهه عليهم اريدهم ان يصممو و ينشوء التصميم بدون اي مساعده وان لم يفعل فلدي كل الحق بان يحرمو من هذه المادهه وآلان هيا اعيدو رسم التصميم وانا من سيختار.
همس وسيف الي حسو انهم ورطو نفسهم بورطهه كبيرهه لان في هلجامعهه ممنوع احد يتمرد على كلام الدكتور لانهه هددهم بلحرمان وكلامهه مافيهه تراجع


همس تناضر سيف /اخ منك
سيف يبتسم /ومنك
همس تهمس له/وش تحس به
سيف يرفع حاجب /نفس الي تحسين به

هينا همس ارتفع ضغطها صدت عنه بقهر وسيف يضحك
علئ شكلها
*كل واحد اخذ ورقهه وبداء يعيد تصميم وسلموه للدكتور الدكتور اختار تصميم سيف وهمس تناضر سيف لما الدكتور اختار تصميم وتقوله حره سيف تجاهلهها
وبدو يحددون الاشياء الي يحتاجونها عشان ثاني يوم يبدون شغل *طبعا مخصص لكل ماده اسبوع ونص عشان يخلص مشروعها*وبعدين يبدون بماده ثانيهه كل مستوى يبداء بماده وحده وبعد اسبوع ونص يبدون بماده ثانيه من نفس المستوى*
همس اليا كرهة نفسها من الي صار وسيف الي موطايق نفسهه وخصوصا ان كارلا شكلها ناويهه يطبقون كلام الدكتور بضبط*

سيف انسحب لدورة المياءه لقا همس قدام المغسله وتناضر نفسها واضح عليها متضايق
التفت همس شافت سيف واقف
همس /بسالك واتمنئ اﻷجابه
سيف ارتكا /اسئلي


طارق سمير معجب بهذا.
افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك
بسم ألله الرحمن الرحيم...
اسعد الله صباحكم/ومسأكم..



البــــارت الســــادس **




لا تقهر أحداً كي تسعد نفسك' ولا تظلم نفساً لتبرر أخطائك حاول دائماً أن تبني سعادتك بعيداً عن أذية الناس ♡' َ
......



سيف انسحب لدورة المياءه لقا همس قدام المغسله وتناضر نفسها و اضح عليها متضايق
التفت همس شافت سيف واقف
همس /بسالك واتمنئ اﻷجابه
سيف ارتكا /اسئلي
همس بتردد تحسها تسرعت /اممم
سيف/وش عندك
همس /امم ادري انك كاره وجودي
سيف/والجديد مدمتي تدرين
همس وكنه ضرب علئ الوتر الحساس /اسمع انا ماآ بيني وبينك شي وانت تتتعمد تضايقني بتصرافتك لكن انا وش ذنبي وش سويت لك
سيف بجديه/فاطمه اختي ابعدي عنها
همس تناضره بضيق / طيب ببعد عنها
سيف /متئ
همس بثقه مصطنعه ومنداخالها مهزوزه/انتي تدري مضطره اجلس معاها عششان الاعمال اوععدك بعدها ابعد
سيف يناظرها/اوكيهه بس وش المقابل
همس تناظرهه بقهر/ابي اقضي المشروعين الي انت معاي فيهمم بسلام واكفني خيرك وشرك
سيف /اممم شيء صعب لانك بصراحهه تنرفزين بس إذا كان المقابل انك تبعدين عنا نهائي اوكيه اتفقنا
*ناظرته همس باآبتسامه ومشت بجنبها*
سيف يناضرها ومبتسم وقعد يضحك ﻷنها لما مرت بجنبه حس رؤحه عمﻷق عندها


.
.
رجعت همس للمجموعه
وجلست بعيد حييييل بحيذ كل المجموعه مشغوله

اآه ي امي اه ي ابؤي اه ي اهلي وينكم
كانت منزله راسها علئ الطوله وناسيه نفسها

دخل سيف وجلس بعيد عنها ويتابعها بنضراته
فارس يبتسم ويعدل جكيته :اكلتها بعيونك
سيف انتبه علئ نفسه :هاه من
فارس :امزح وﻷ شي انا رايح لاآحمد
سيف :وش عندكم
فاآرس/ مدري بس حرؤح له واشوف موضوعه

.....


فاطمه /اف امي مدقت تبي ترجع
سعد /تقول انها هأﻷيام حيل مشغوله وانتي ادرا وش مشغوله فيه سفرات وصديقاتها بس وحشتنا الغاليه
فاطمه/ وحييييييل بعد

....


رجعت همس لشقتها كانت رافضه فاطمه توصلها بعد الي صار لها
بس فاطمه اصرت ومحبة تزعلها
دخلت رمت جكيتها تنهدت انسدحت علئ الكنبه فتحت جوالها لقت مكالمه من سعاد

دقت عليها بعد ثواني جاءها صوت سعاد
يحيوانه يهوه
همس ابتسمت واخير احد سال عني وﻷ درا عن داري
همس ودموعه سابقتها/هﻷ بسعاد هﻷ باالغﻷ
سعاد/وينك لي يومين ادق عليك ماتردين
همس /والله مشغوله الجامعه وشغلها ماقلتيلي متئ ترجعين
سعاد/ متئ ماتحسن الوالد رجعت قوليلي علومك ي بعد كل غالي


استمرت مكالمتهن بالسوالف الي ان غلب همس النوم


..
.
.
في صباح اليوم الثاني كان يوم متعب بسسب الشغل واﻷعمال طبعا كان اول يوم بس يختارون به التصميم ويحددون الادوات الي يحتاجونها عشان ثاني يوم يبدون الشغل
فارس واحمد وفطوم وكارلا حضررو كل الاغراض وبكذا تكون مهمتهم انتهت باقي مهمت سيف وهمس باآنهم يبدون يشتغلون على المشروع وكارلا مراقبهه عليهم

كارلا/حسنا ياشباب لقد انتهى دوركم بستطاعتكم الذهاب اوالبقاء لكن دون ان تساعدوهم بشيء
وانا ساتولى مهمتي كامشررفهه عليهم ومراقبتهم


فاطمه تضحك علئ شكل همس وسيف واضح راحو بخرايطها
احمد/اكلتوها ي اآلربع
فارس/الله الله عاد باآلشغل ويحط كفه بكف احمد

سيف بعصبيه /تﻷيط بس
همس بطفش وقهر تتمتم /مصدقهه حالها ذي تامر وتنهي اه ي القهر

كارﻷ :ماذا تقولون وانتي ماذا تقولين

همس تبتسن بقرف/اقول انتي تبدين مشرفهه حقيقه
كارﻷ الي شافت نفسه:/اصمتو واكملو العمل
همس بقهر :ياآرباه ارحمني وخذها وفكنا من مهايطتها

سيف الي كان جنبهها سمعها وضحك /ههههههههههههههههههههههههههههه
همس تطالعه بستغراب *معقوله سمعني *
كارلا/ماالمضحكك في الاامر فاانتم معاقبان بان تفعلو كل التصميم لوحدكم
سيف/ومامشكلتك انتي بسب ضحكي فاانتي لاعلاقه لك عندما اضحك انتي فقط مشرفهه وحسب وليس من حققكك ان تذكريني بحجم الاشغال التي يجب انجازها

جلست كارلا وهي منقهرهه منه/حسنا ابدا العمل
همس الي تحس انه بررد حرتها فيها تتمتمت /تستاهل طارت جبهتهها

التتفت لها سيف الي كانت تعتقد انه مايسمعها لقاها مبتسمها وتطالع كارلا الي جالسه بقهر وتطالعهم
اخذت همس الخشبهه الكبيرهه الي بينبي عليها التصميم وحطتها على الطوله وبدت تخطط تنسخ التصميم بلقلم الرصاص على الخشبهه
سيف بعصبيه/لا موكذا غلط
ناظرت همس بقهر ومدت له القلم/دامه تصميمك انت خططه
سيف/طبعا ليش انتي تعرفين تصممين شيء * وياخذ القلم * همس تصد عنه بقرف

تحاول تحدد الخشب المستخدم للتصاميم فوق الخشبهه وتنشررهه بلمنشارر حاولت وحاول *طبعا ماكان موجود فيه بلمجموعهه الاهي وسيف وكارلا *
جلست بيأأس همس/هففففف
كارلا /ماالمشكلهه
همس تناظرها بقهر/انها لاتعمل وتشر علئ المقص
كارلا تضحك بمصخرهه ممزوجه بغيره/امم دعي يديك النعمتان يساعدانك *وبمصخره*ايتهها الجميلهه
همس بلعربي و بقهرر/لاوالله بخلي هلمنشار يلعب على رقبتكك ايتها الحيوانهه
كارلا/ماذا تقولين
همس/ اخرسي هل تفهمين
كارلا تحط رجل على رجل وتتبتسم بتقهرها/هيا اكملي عملكي بصمت

همس تناظرهها وتهزز راسها وتناظر الخشب وتفكر شلون تنشرهه بهدوء وطبعا عندها قاعدهه مثل ما قال الشاعر حامد زيد *احسن دواء للي يحاول يستفزك تحقرهه*
سيف الي لما سمع كلامها الي بلعربي كتم ضحكته ونزل راسهه عشان ماتبين ابتسامتهه *وبصدق اعجبهه ردها*
همس قامت وناظرت سيف الي خلص تخطيط ناظرهه وصدت عنه
سيف بلعربي /اشوفكك للحين ماخلصتي شغلك. كان قصد يتكلم عربي عشان يقهر كارلا وبنفس الوقت يغث همس*
همس وهي تناظر الخشب /ماعرفت انشرهه
سيف /اكيدد مامنكك فايده. جاء لعندها واخذ المنشار الخشبهه معاها
سيف يناظرها/ثبتيها زين ولابعد هذي صعبهه
همس تصد عنهه وتمسكهها زين مثل ماقال
كارلا / يجب على كل منكم انجاز عمله دون مساعده من الطرف الاخرر
سيف يناظرهه نظرهه خلتها تنطم وتاكل تبنن
قص الخشب كله هو همس ولما خلصو
همس قامت بهدوء ومنغير لاتناظرهه/تعودت اشكر اي انسان يقدم لي مساعدهه لومهما كان عشان كذا شكرا سيف
سيف مشى منغيرر لايناظرها اويرد عليها
اخذت همس الدهانات
وبهدوءها المعتاد تناظر سيف الي يقلم قطع صغيره من الخشب بسكينهه صغيره مخصصه
همس/وش الاالوان الي بتختارهه
سيف منغير ماينظرها وبمصخررهه/يعني صعبهه عليكك ولاتبين اجي ادهنهم لك بعد
همس بقهر/لا مابي تدهنه بس للازم تختار الاالوان موانت صاحب التصميم والفكررهه براسك موبراسي
سيف /امممم رصاصي وابيض.
همس /اوك وش الون الاساسي
ناظرهه سيف/اممممم الرصاصي.
همس انبهت لبلوزتها الي كانت لابستها كانت قطن رصاصيهه وفيه كتابت بلاابيض همس بدخلها*معقولهه بيصررف حاله واختار نفس الي أنا لبسهه شدخلني هو قال وش علي منه عايشه احﻷمي انا* بدت تدهن وبعد مدهه خلصت وضعتهم على الطوله
همس تناظر الي سوي سيف يلصق قواعد يلزقون عليهم
همس/ليش تلصقهم هلحين
سيف وهو منهمك بشغل /عشان بكرا لما نجي يكونن جافات وثبتن صح
همس/طيب خلصت الدهان في شيءثاني اسويهه
سيف وهو لساتهه منهمك بشغلهه /لا اساسا هلحين يقفلون الجامعهه
تقدرين تروحين
همس الي ماتنبهت للساعهه ناظرتها كانت 6ونص المغرب تضايقت وبدخلها *الوقت راح بسررعه*
همس/اوكك أنا بروح مع السلامه
سيف ماكان منتبهه ولامارد/مع السلامهه



استغربت همس رده لسﻷم وعرفت انهه منهمك بشغل طلعت بهدوء ورجعت لشقتها فتحت باب الشقه هدواء هالك كل شي علئ شكله اه مافيه احد يستناني وبتعب انسدحت علئ اقرب كنبه تحس باالجوع وبنفس الوقت انها تعبانهه وماتقدر تسوي لها شيء حست بدموع تجمع بعينها ونزلت على خدودها ماتدري ليش بس يمكن لانها تمنت بهلحظهه امها تكون عايشهه اكيد راح تسوي لي اكل وتسلني ليه تعبانه . .
طاحن دموع العتب والتعب والم الغربه كانت حياتي باﻷمارات افضل عاﻷقل بالدار اعرف بنات اشكي لهن
ماراح تاكل هم انهها جيعانهه وتعبانهه وبنفس الوقت انزعجت من سيف الي اتفقت معاهه انها تترك الناس الي حست معاهم بااممان وبنفس شعورهه مع اهلها. حست بقهرر والم فضيع بداخلها تمنت لو انها ماتعرفت عليهم اصلن ومتعودت على لمتهم بكت وبكت الئ نامت من التعب . .!
.

الحنين اليكم بكاااء نام في عيني طويﻷ..!


........
الساعه 7:30 ليﻷآ


رجع سييف للبيت بعد وقت تقريبا لما جت بتقفل الجامعهه وهو فيها دخل الصاله و الكل مجتمعين

*طبعا خالته ماكانو موجودات رجعو للاامارات من سبوع *

سيف بتعب/سلام
الكل /عليكم السلام
فاطمه/خلصتو
سيف/يب تقريبا خلصنا الاشياء الاساسيهه
فاطمه/وهمس وينها
سيف بستخفف / وش دخلني فيها
فاطمه /سيف وينها
سيف/اتوقعع اني حطيتها بجيبي هذا اوهذا وينهها يعني وينها مدري راحت قبلي بساعه تقريبا وينسدح بعدم اهتمام
فاطمه بقلة حيله /تبغى تاكل
سيف /يب حيل جيعان خلي الخدم يطلعون لي العشاء فوق بغرفتي
فاطمهه/اوك.
طلع سيف الدرج سمع فاطمه تسولف علئ فارس وتقول له
فاطمه تنهد/هأﻷيام همس ماهي طبيعه
فارس ب آهتمام/ليش وش صاير
فاطمه/تتتهرب مني وماهي بطايقتني تخيل قبل شوي رفضت رفض تام انها ترجع معي بالرؤح السابعه رضت
فارس /هي ماكانت كذا
فاطمه /ايه قبل ماكانت كذا ي قلبي عليها

سيف فهم من السالفه ان همس بدت تبتعد عن فاطمه انبسط لهفكره حيل
وكمل مسيره لغرفته



.
.

في صباح اليوم الثاني صحت همس وهي تحس بجوع فضيع بس حست بالم ببطنها وهاآلشيء خﻷها تعاف تاكل طلعت للجامعهه بهدوء وهي تحس انها ماكلت شيء وللازم تكون جيعانهه وبنفس الوقت تحس ان شيء يوجعها وماتبي تاكل اومنسدهه نفسها عن الاكل جت للجامعهه وعلى طول الانشطهه كان موجود سيف وكارلا
همس/صباح الخير رفاق كان واضح بصوتها بحت تعب
كارلا منغير نفس ردت/صباح الخير
سيف يراقبها ومافاتتته نغمة التعب ﻷ مﻷمح علئ وجهه*
همس اخذت المجسمات وبدت تلصق بكل هدوء
لصقت ولصقت ولصقت حست ان ريحت الصمغ والصبغات صدعت براسها خصوصا انها ماكلت شيء وتعبانه نفسيآ *

حطت يدها على راسها بس بسرعهه شالتها بعدت همس/ساذهب للخارج لكي اسنشق هوا نقيء قليل
كارلا باامر /لاتتاخري


مشت بهدوء منغير لاترد عليها اساسا ماتحس معاها طاقهه ترد
سيف لما شافها ماردت تاكد ان فيها شيء *طيب وانا شدخلني فيها فيها شيء او مافيها*


طلعت همس تنفست بهدوء حست انها بتستفرغ طلعت علبة ماء من جيبها وشربتها* وبداخلها *يارب أنا ليش يصير معاي كذا يارب ارحمني ترااي محتاجهه لرحمتك *وقامت تكمل شغلها
دخلت وحست بدوخهه خفيفه من ريحت الاصباغ والادوات والكحول المنتشره باالمكان شافت مكان لقطع خشبيه صغير
همس بتعب بصوتها /سيف تبي ادهن ذولاا
سيف /يب

مازاد شيء على كلامهه لانه يمكن يكون حاس باالمها همس الي بدت تدهن وألضيق والتعب بين عليها حست بنفسها بتستفرغ حطت يدهه على شفيفها وركضت للحمام *سيف الي كان منتبهه لها *دخلت همس الحمامات واستفرغت كل الماء الي هي شربتهه هي اساسا مافي بطنها الا ماء غسلت وجها بلماء حطت يدها على المغاسل ومنزله وجها حست بااحد يدخل الحمامات بس ماانتبهت من لان مو بس هي تدخلهن حست بعلبت ماء تنحط جنبها على الطاوله ويمشي صاحبها التفت لها قبل يطلع يروح كان سيف رجعت نزلت راسها اخذت علبة الماء بتعب وشربته


ورجعت عشان تكمل شغلها وسيف يناضر لها

فاطمه /هموس تعبانه شي
همس باابتسامه/ﻷ
فاطمه /اوك بطلع علي محاضره

ابتسمت بهدوء ورجعت تدهن القطع الصغيره ولما خلصت
همس تقوم عشان تحطهم على الطاوله وبعد كذا ماحست ب ولا شيء


سيف الي شافها ركض لعندها وقبل ﻷتوصل اﻷرض مسكها
كارﻷ :مابها ي الهي
سيف قرب يدها منه يشوف إذا هي تتنفس اولا كانت تتنفس بسررعهه واضح ان قلبها يدق بسررعهه من تنفسها حط يدها على نبضها وكان هو بعد ينبض بسرعهه حاول يصحيها شالها وعلى المستشفى هناك بلمستشفى جالس بتوتر مايدري وش جرئ لها
طلع الدكتور من الغرفهه وقام له سيف /ماهي حالتها
الدكتور يبتسم /هل هي قريبتك
سيف/ لا انها *مايدري شيقول*انها زميلتي في الجامعه ماهي مشكلتها
الدكتور /يبدوء انها لم تاكل شيء منذ مده هل حصل لها شيء قبل ان تغيب عن اوعي
سيف يتذكر/نعم لقد استفرغت
الدكتور/اها مشكلتها انخفاض حاد بضغط هل تعلم ماهو سبب عدم تناولها للغذاء
سيف/لا لااعلم لقد اخبرتك باانها فقط زميله معي في مشاريع الجامعه وانا لااعلم عنها كل شي
الدكتور يهز راسه/حسنا سسالها عندما تفيق لقد تم وضع لها مغذي وستكون بخير ﻷتقلق
سيف/حسنا شكرا لكم
الدكتور/باآمكانك الدخول ان اردت فهي ستفيق على الارجح بعد قليل
سيف برتباك/حسنا
تركها الدكتور
سيف تردد يدخل او لا قرر يدخل فتح الباب بهدوء دخل الغرفهه شافها متمدده على السرير جهاز الضغط ملفوف على معصمها
ونايمه بسلام قرب من سريرها يدقق بملامح التعبانهه بهدوء صارت له مده وهو يناضر لها تعوذ من الشيطان ان وش قاعد اسوي استغفر الله توجه لباب يبغا يطلع لكن انتبهاء لها انها استعادت وعيها (ماهو قادر يطلع ﻷن ماحد داري لها ويمكن يجرلها شي لما تفيق فضل انها يجلس لما تصحا)
همس تحس حلقها ناشف تتكلم/انا وين
سيف بمﻷمح هاديه/بلمستشفى. يمد لها كوب ماء ويعطيها
همس تعدل جلستها وتاخذ الكوب وتشربهه/متى جيت هنا وليش وكم الساعهه هلحين
سيف / الساعهه 6المغرب ليش يعني وش يجيك منك غير التعب فقدتي الوعيء علينا وجبتك المستشفى وطبعا قال الدكتور ان حضرتكك مو ماكله الطعام من مدهه ليش بلله
همس تناظر الكوب بهدوء وترد باالم/امس لما جيت للجامعهه ماكنت مفطرهه ولما رجعت ماقدرت اسوي اكل نمت لثاني يوم ورحت للجامعهه هذا سبب الي خلني ادوخ وماكنت مجبور توديني كان ممكن تتطلب لي االاسعاف اوتتركني القاء شخص ثاني يوديني
تدخل الممرضه بلفطور ويطلع سيف
سيف وهو معطيها ظهره/انا سويت الي علي وبمشي
همس بتعب/ شكرا اعطها ظهرهه ومشى
ناظرت همس الاكل اكلت وكانها ماكلت من سنتين قامت بهدوء وطلبت منهم خروج حاسبت بتامين الصحي الي معاها*وطلعت لقت فطوم الي معاها ورد وبتدخل شافت همس وراحت ضمتها بقوهه كانت تصيحح فطوم / همس حبيتي شصار لك ماحد قالي شفتك مو بلجامعه وكارلا الحيوانهه ماقالت لي فارس هو الي قالي
همس ابتسمت بهدوء وهي بعد ضمتها
شافت فارس وراء فطوم
بعدت فطوم عنهه وناظرت فارس بهدوء كانها تشوف اخوها قدامها
همس تنزل راسها بهدوء وتتكلم/مافيني شيء بس دلع بنات بسب قلت الاكل وسيف جابني لهنا والحمدالله أنا بخير
فطوم بقهر /وسيف بعد لما جاء ماجاب طاريي
همس فهمت ليش ماجاب طاري
فارس/الحمدالله على سلامتك همس وماتشوفين شر
همس ببتسامهه/الشر مايجيك تسلم فارس
فاطمه /وين بتروحين هلحين
همس /بروح للشقهه احس اني بنام
*كذبت لانها تبي تنفذ الي قالته ل سيف*
فاطمه /اوكيهه امشي بنوصلك أنا وفارس
همس/لا،،،تقاطعها
فطوم/ايه ادري بتقولين بروح مع تاكسي لا لا لا احنا بنوصلك.
همس بستسلام /اوك

وصلوها لشقتها طول الوقت كانت فاطمه تمززح وتحاول تضحكها وهمس ضحكها كان بس مجاملهه
رجعت لشقتهه همس ابتسمت على شوفتها ل فارس ذكرها بااخر موقف كان بينها وبين فارس اخوها
همس/فارس فارس فيكك شيء
فارس /لا بس انقطعت. قطع بسيط يدي والدكتور لف عليها
همس كانت تبكي/كذاب لاتكذب
فارس يبتسم/شفيها تبكي دلوعت اخوها مافيني شيء قلت لك بعدين انتي مو صغيره يعني انتي بنت كبيره وفاهمه وكلها كم سنهه وتدخلين الجامعه وا أنا بمشي معاك عشان اي شخص يقرب منك عشان يااذيك ولو بربع كلمه اذبح لك بس انتي ادخلي الجامعه اتفقنا
همس/اتفقنا ههههههههههههه مطولهه أنا وبعدين انت بتصير شايب
فارس يمسك المخدهه /انا اصير شايب هاهه ويضرب همس الي تضحكك


همس/فارس دخلت الجامعهه مثل ماتفقت معاك بس انت وينكك عشان تحميني مثل ماتفقت معاي
تبكي بحسررهه عليه ومافيهه غير الحسرهه بقلبها من راحو وخلوها


.
.
.


في صباح يوم اخر لبست همس بلوزهه صوف اسود بااكمام طويله شوي وجنز وشوز رياضي كالعادهه راحت للجامعهه وكالعاده لقت الشلهه مجتمعه تحمدو لها بسلامهه وبعد كذا حاولت تشغل نفسها بشغلها وشي الي قدمها بس
سيف الي عاجبهه وضع سطحيتها مع الكل
خلصت نص الشغل وماتكمل النص الثاني الا لما يثبت سيف القطع الي معاه.
همس تناظر العمل بهدوء /بطلع براء وبرجع بعد شوي مارح اقدر اكمل شغلي الالما تثبت قطعك.

مشت منغير ماتسمع رده وطبعا ماكان موجود الا سيف وكارلا وهمس الي طلعت. وجلست على نهاية درج عريض على ممر القاعهه الخارجي ناظرت الممرات بهدوء



ﻷحضة شخص واقف جنبها
فارس/ممكن اجلس
همس ب آبتسامهه/تفضل
فارس جلس/امم كيف الشغل معاك
همس /ماشي الحال
فارس يتكلم بصدق/ امم بقولك شي مدري هو يمكن اقول
همس تبتسم/قول شلموضوع
فارس/ادري مو من حقي ادخل بس انا حاس ان سبب تغيرك على فاطمه هو سيف مو حاس الامتاكد *ويسكت بعدين يكمل*كذا كان عاصفة و غرور سيف الي صعب يوقفه آحد
همس بحزن /طيب شسويت له أنا *ناظرته*تدري انك تشبهه اخوي فارس الله يرحمه
* فارس ابتسم وتكمل* فارس أنا حاولت اخليه يوقف الي يسويهه بس عجزت يعاملني وكني عدوهه أنا ماقولك كذا عشان تروح له وتطلب يتغير اتجاءهي انا اشكي لك بس ادري انهه اخوك لو مهما كان بتضل تحبهه اكثر من اي شخص ثاني
فارس يبتسم بهدوء /بس أنا مو اخو سيف صح اني من انولدت وانا معاه وحيل احبه واغليه واعزه بعد بس أنا مواخوه اناولد خالتهم الي هي امي الي توفت بمرض وابوي الي سافر وجت اخبار عنهه انه مات كل هذا صار وانا صغير بس خالتي ربتني وكاني واحد من عيالها وطبعا ماقالو لي عن الحقيقه الا لما كبرت

همس كانت مصدومهه بصدق /اسفهه ماكنت ادري
فارس يبتسم /ليش تتاسفين بلعكس أنا قلت لك اهم سر عندي واذا سيف اخوي على متقولين أنا من اليوم معتبرك اختي واعتبرريني مثل فارس اخوك الله يرحمهه
تتسلل دمع من عين همس وتمسحها همس/شكرا فارس *تاخذ نفس عميق*احيانا بعض الكلام يحسسسنا بسعاده وحنا بقمة احزانننا وانا حسيت بسعاده من كلامك
فارس/دوم يارب سعيدهه
همس/يدوم لك الخيرر
فارس يقوم /امين يارب. استاآذن مااطول عليك بمشي
همس/شكرا على كل شيء
فارس /العفو ماسويت ولاشي. مشى عنها وهو تارك ابتسامهه عريضهه على وجها همس بداخلها*هل انسان سعادهه تمشي على رجليها تنتبهه لحالها هههههههه حلوه سعادهه تمشي على رجليها. بس بجد الله يسعدهه توجههت بتمشي لقت بوجها سيف الي كان بيشوف ليش تاخرت وشافهها مبتسمهه لما راح منها فارس مرت همس من جنبهه بهدوء ورجعت تكمل شغلها بكل هداوهه

مشئ سيف وضرب الطوله الي قبالها جالسه همس
همس خﻷص وصلت حدها
همس/ خير خير يهوه وين عايشين
سيف يرفع حاجب /شبينك وبين فارس
همس تناظرهه باآستغراب/مالك دخل ؟
سيف/انتي فاهمهه شقصد
همس فهمت شقصده ناظرتهه بعدم مباءﻵآه وعدم اهتمام للي يقوله/ مالك دخل
سيف بقهر / اﻷ لي دخل وش بينك وبينه
همس تبي تقهر /الي في بالك هذا الي بيني وبينه
سيف/قسم باآلله ﻷتشوفين شي ماعمرك شفتيه
همس مرعوبه منه /اذلف عني ماآبيك ﻷتدخل رؤحك بشيء مايخصك
سيف بجديه ويقرب وجه لوجها /ليش جلستي مع فارس
همس تناظرهه بخوف غمضه عيونها ﻷن عيون سيف تخاف منهن/اولا فارس هو الي جلس عندي مو أنا الي جلست عندهه وانت طلبت ابعد عن فاطمه وهذاانا احاول ابعد وش تبي
سيف يناضرها بكره وبحقاره/همس فتحت عيونهابقووه من الي سمعته /
سيف / انسانه قذره حيييل وضحك وصد عنها مشي لباب
همس تجمعن الدموع بعيونها حست بوجع والم بداخلها وانها للازم ترد عليه لحقتها وهو الي كان بيطلع
همس تمسك يديه /سيف. التفت لها
همس بخوف وبرعشه بكل جسمها مهزوزه حيل بس تصرخ / ماآسمحلك تقول عني قذره مو من حقك سيف وخر ايديها الي متمسك بكتفه /وخري ورمها علئ اﻷرض سيف جاء بيرد وتكمل المشكله همس الي كانت دموعها باينه بعيونها كان فارس قريب منهم وسمع كلام همس وقف فارس عندهم وكلهم انتبهوه له مسك معصم همس وحاول يساعدها علئ الوقوف وسحبها معاه لانهه يدري ان سيف بيبداء فيها كلام جارحح ومارح يقدر يوقفه. طلعها معاه برا قدام عيون سيف المصدومهه الي بدت تاكد على الشي الي يفكر به*
اخذها فارس لحرم الجامعه. الداخلي
فارس التفت لها كان كل جسمها يهز وتصيح بدون صوت
فارس /مسحي دموعك ترا سيف شخص مايثمن الكلام الي يقوله
همس اخذت المنديل ومسحت دموعها /ابي ابوي وتصيح
فارس /للازم تطنشين كلامهه لانهه مثل ماقلت لك مايثمن كلامهه وانا الي طول عمري معاه مستغرب منه تصرافاتهه معاك لان عمرهه ماتصرف مع احد بهطريقهه بلعكس طيب حيل بتعامله مع الناس
همس بصياح /برجع اﻷمارات
فارس بصدق/ ﻷ تجاهلي وجوده
يضيع مستقبلتج بسبت هذا ﻷ ﻷتكونين ضغيفه
ماقدرت ترد ﻷنها تهتز من الرجفه ودموعها ومصدومه..
فارس/يمكن ماتصدقين بس اول بنت يتعامل معاها كذا هي انتي
همس تنزل راسها بحزن وتصيح/معناها من حظي الي مارح يتعدل
فارس/يمكن يكون من سوء حظهه هو انهه ماتعرف عليك والمفروض انك ماتستسلمين له وماتسوين الي هو يبي
همس /تكفئ خله يبعد عني تكفئ
فارس/اوك اوك ﻷتصيحين تفاديه وانا اتكلم معاه ابيك قويهه وماتستسلمين بسهوله وانا اكيد معاك انا رايح ارجعي لشغلك وﻷتكونين ضعيفه
همس/شكرا على كل شيء فارس
فارس /العفو
همس/ بروح اكمل شغلي
فارس/اوك الله معاك. راحت همس ودخلت للغرفت الانشطهه. وبداخلها*هين ياسيف*
كان هناك ووقف قدامها اول ماجت
عينها بعينه صدت بحزن تام وتتتمت بقلبهاىكوني قوؤوؤيه توك علئ اﻷنهيار همس تشتغل وتفاد اﻷحتكاك بسيف وكذالك سيف
بعد مدهه من الوقت جاء سيف وقف عندها وهي تشتغل رفعت عينها له وابتسمت بتسامت سخافه وصدت سيف/هاآلمرهه بتكون الحرب بيني وبينك علانيهه وقدام الكل واذا ماتبين الحرب ابعدي عن اخوي واختي

همس تبتسم له / ماراح ابعد وانا ماعندي شيء اخسرهه ومستعدهه للحرب معاك.



انتها يومهم الجامعي عند كذا همس حست بقوهه غريبهه بداخلها لما شجعها فارس *خلاص ياهمس ماعاد تبيني ضعفك لااحد وانت ياسيف الله يستر منك* سيف الي جالس بصاله و يحس بقهر انها مارح تبعد عنهم وهو سرحان بتفكيرهه اتصل جواله شاف الرقم وابتسم
سيف/هلا والله وغلا ب الغاليه
ام سيف /هلا بك ياولدي شخبارك عساك طيب
سيف/بخير دامك بخير انتي شخبارك عساك طيبه
ام سيف /الحمدالله تدري من. عندي هلحين
سيف/من
ام سيف/ام نور وبنتها نور
سيف كشرر/اها
ام سيف/بتكلمك نور
سيف بتصريف /لا ماما أنا حيل مشغول هلحين اكلمها بوقت ثاني
ام سيف باامر/لا بتكلمها وتترك شغلك مابيطير خذ كلمها
سيف يستسلم وبقهر ويسمع صوتها
نور/الو مرحبا سيف
سيف بطفش وبيغثها/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نور/اوهه سوري السلام كيفك
سيف بداخله *بخير قبل اكلمك */من الله بخير
نور/اممممم
سيف يكرهه هلحركهه منها وتمر على باله همس لما سوت نفس الحركهه لما كانو عند المغسله كانت احلى منها ينفظ مخهه من هاالافكر سيف/شتبين
نور/شفيكك تكلمني كذا
سيف/موفاضي لك أنا قولي شتبين
نور/متى ترجع
سيف /ماني راجع حلي عني
نور /شفيكك نفسك شينهه علي بسالك بترجع ب آججازة الكريسمس بعد شهر
سيف/قلت لك مدري. وقفل بوجها

نور تناظر امها بهدوء ابتسمت امها تشجعها ابتسمت بمصخرهه على سيف الي تحاول تكسبهه وماهو راضي


نرجع ل سيف الي تكدر منها دخل احمد
احمد/شفيك مكشر
سيف/كلمت امي
احمد /صدق تدري انها بتجي بعد بكرا
سيف وهو لساتهه مكشر /صدق الله يجيبها بسلامه
يقلده احمد ويكشر ويقول/صدق الله يجيبها بسلامه شفيك
سيف/لما كلمتها اعطتني نور اكلمها *ويعدل جلسته*ياخي اكررهها مو طايقها مابيها زوجوني لوتبون عدوي ولاتزوجوني لها

احمد بمصخرهه وبدهاء/اممم قلت نززوجك عدوك اوك من عدوك من خلوني اتذكر ايه عرفت

همس عدوك اوك بنزوجك همس مثل ماقال خالد وبتكون كسبان بلحالتين بنت خوقهه وبنفس الوقت مثل ماتبي عدو لك
سيف يقوم وبيضربهه ويهرب احمد من الغرفهه

سيف /نزل راسه ومتكدر خاطره من الي صار يوم تعيس جدا




*
أكبر أنواع المفإرق ، والعذاب ..
موقف الشايب ، ونظرات ألحزن/
-
يوم شاف #أثنين : في عمر ألشباب!
وتذكر : اللي حبها ، ذاك { ألزممن }..-


طارق سمير معجب بهذا.
افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك
البــارت الـــســابـــع *



كنا صغار !

حسبنا ~ ﺎلكون ' حارتنا
     ولا ندري ~ عن ، ﺎلعالم
     نلعب في ~ حضن رملہَ
     و نكتب ‏~ على #ﺎلرمل
     ﺎسامينا ونمسحہا بعفويہَ
     نخاف ﺎلورد من شوكهہَ
     حسبنا ~ ﺎلشوک يقتلناا
     نخاف ﺎلشمس #تاخذنا
     نخااف ~ ﺎلريح تسرقناا
     وكلمہَ'ة مدح #تسعدناا
     وبوسهہ'ة خد #ترضيناا
     ونظرههہَ'ةَ شر ، تبكيناا
     نكرههہَ سيرةة ﺎلاشرار
     ولانسال وش ﺎللي صار
   مَ نكذب ~ ولاا #نغار
     #ويـ_ليتنا_بقيناا_صغاار


..........
صباح يوم مشرق ا مليء باا التفائل والنشاط نمت امس نومه زينه اهه شكثر محتاجتها هاآلراحهه فتحت جوالها لقت مسجات كثيره من سعاد ارسلت لها تطمنها عن حالها واعتذرت متقدر تكلمها هاآلوقت

..
لبسة جكيت جنز فاتح ولفه حمر
لبست شوزها وتسريحتها المعتاده ناضرت ادوات التجميل اغراءها منضرهن
حطت رؤج وردي فاتح تحس حالها سوت انجاز اعجبت بشكلها حيل

توجهت للجامعه بدري علئ غير العاده . ." دخلت ماكان احد واصل ﻷ فاطمه وﻷ الغثيث واخوانه وكارﻷ
المزعجه

احسن الفكه منهم اصبح علئ الجدران وﻷ علئ وجيهههم
الي تجيب الهم

.
جلست ترتب الاغراض بهدوء عشان تعرف وش تضيف وش متضيف رتبتهم وجلست على الكرسي وركت وجها على كفوفها وتناظر التصميم بهدوء جاء سيف منغير ماتنتبهه ونزل شنطتهه على طوله بطريقهه تفزعها
وفعلن نفزعت همس وناظرته بنظرهه تقلد فيها نظرات غرورهه


(سيف يناضرها الجنز مع الرؤج خيال عليها بس وش يفيد مدامت زباله
نضرات سيف لها اعجاب بينننما تتضح لهمس انها تكبر وغرورو)

بعدت يدها عن الطوله
سيف الي كتم ابتسامته لما شافها انفزعت/خير شعندك جايهه قبلي العادهه اخر الناس
همس ماردت وشالت اغراضها تبي تطلع

سيف وقف بوجهه بحيث انه مﻷصق الها/ماجوبتيني ي عسل ويحط اصعبه علئ شفتها كانت حركه عفوائيه
همس اهتز كل جسمها من القرف رفعت ايديها وقبل ﻷتعطيه كف مسكها سيف بتحدي
/حيوان قذر ابعد ﻷبارك ربي بيك

سيف هو نفسه مستغرب من حركته ونقد علئ نفسه اول وثاني بس ماوضح لها ان هاآلشيء غصبن عنها اتضح لهمس انه متعمد /يووه هاآلرؤج معطيتج اغراء صرتي زباله مغريه
همس وصلت حدها بس متدري وش تقول دفته عنها ﻷنها اضخم منها متقدر تواجهه وطلعت برا
بينما سيف يناضرصدره مكان ماآمسكته همس حتئ تبعده عنها ضحك علئ سخافتها حط اصبعه بطريقه طفوليه بفمه

دخلت كارﻷ /ايها المغفل ماذا تفعل
سيف انتبه علئ نفسه / اصمتي ي ايتها الجرثومه


.............
كانت همس بدورة المياءه مسحت الروج الي علئ شفتها وتصيح قال مغريه قال ورب العزه ماآراح احطه ثاني مره ناضرت نفسها باآلمرايه كانت مغسله كل وجها نشفت وجها ومتبغئ تبين له انها ضعفت قدامها او هزتها حركته بس توعدت لها تردها له


. . . . .


فيصل /وربي ماترجعين
سعاد/تكفئ همس لحالها اقولك تخيل ماعندها احد ماتعرف احد غيري وشوف ابؤي مابوؤوؤه اخﻷف ان شاءالله تكفئ فيصل خلني ارجع
والي يخليك
فيصل/سعاد قلت ﻷ يعني ﻷ واشوف اعطيني مقفاك وﻷ تطلبين واسطات من ابؤي وﻷ امي وترا مااباهم يدرؤن
سعاد ماقدرت تمسك رؤحها بكت وراحت لغرفتها
.
.
.


دخلت همس وكان واضح انها مغسله شفتها وكل وجههه ضحك بقلبه لهدرجه متقرفه جلست قدامىالعمل حس برجفتها
كارﻷ/قال لي سيف انك قبل ان ناتي موجوده الي اين ذهبتي
همس/ي ذي النشبه
سيف وﻷ كانه سوا شي /ماتعرف عربي ترا
همس تناضر له بعصبيه /ﻷتتتتكلم معي انطم
سيف /ﻷ يومه خوفتيني وبعدين ليش ماقلتي للحب يجيبك
همس بحلقت /حب
سيف/ايه اخوي الي بتتحديني عشانهه
ضحكت همس على تفكيرهه الي ماتدري من اي بزر سارقهه/ههههههههههههههههه *وبجديه* كان مشغول حبيبي وﻷ ارضا ازعجه
سيف ابتسم وهو محترق ميدري وش يقول
كارﻷ/ماذا تقولون ولماذا لم تردي علئ سؤالي ي عزيزتي همس
همس وﻷ كانها شايفه سيف الي شوي ويضربها من الحره الي بقلبه /كانت شوارع لندن علئ غير العاده ليست مزدحمه
وكنت بدورة المياءه فترت غيابي عنك انضف بعض القذورات وانتي بكرامه ي اإنستي
سيف الي فهم وش تقصد بس تعود لها بقلبه

بدت تشتغل واندمجت بالشغل ونست او بﻷرجح تناست وجود الغثيث عندها .


خلصت من الشغل بعد ساعات

سيف/هيه انتي يهوه
وقفت همس بدون ماتلتفت لها هي خايفه اصلن ﻷتشوفه بعد الي هي قالت

سيف يقرب فمه الي اذنها /قسم باآلله العلي ورب الكعبه وهذاني حلفت ان اكتشفت ان الي قلتيه صحيح قبل شوي ان موتك علئء ايديني وسحب رؤحه ومشا قدامها
هي من الصدمه ومن صدمة الحكي متدري وش تسوي هذا مجنون صدق بيذبحني

ياآرب ارحمني ياآرب اني وداعتك قامت تدعي ومتدري وش منتضرها



.
..
.


احمد منسدح وعلى tv والجوال بيدهه قعد سيف بهدوء،، لما شافهه احمد كذا قام وقفل tv ونزل الجوال
احمد /شفيك
سيف انتبهه /هاه ﻷ سﻷمتك وعلوم فارس وينه ابغئ اكلمه بموضوع وهيك
احمد يناضر لtvويبتسم / فوق بغرفته
سيف قام وراحله لغرفته دخل سيف غرفة فارس
فارس انتبه عليه/زين الي جيت كنت بنزل ادورك
سيف/ليش وش كنت تبي مني

فارس يجلس /اسمع ي آخوي وربي اني انصحك من قليبي وماآبي لك اﻷ كل خير متى بتخف على همس ياخي حرام عليك الي تسويهه فيها البنت يتيمه وماسوت فيك شيء إذا مو عشانها ولا عشاني عشان الله لا تسوي فيها كذا وقسم منهارهه هذاك اليوم صاير ماتثمن كلامك ابد وتجرح الناس منغير ماتنتبهه
سيف يبتسم /وحلو طلعت عاشق
فارس مافهم/كيف عاشق
سيف بغضب /مو انت تحبها وهي تحبك ومغرم ومدري ايش
فارس يضحك علئ تفكيره طول عمره كذا/ههههههههههههه لحضه يخي استح علئ وجهك ههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
سيف الي تضايق من ضحكه/عﻷمك ضحكنا معاك
فارس/اسمع ي ابن الحلال وربي اني ماآبيني وبينها شيء وهي صح حلوه بس ماحبيتها وهي بعد تعتبرني مثل اخوها ﻷني اشبهه المرحوم اخوها وربي وربي هاذي السالفه ي الغالي وانت ادر بي مالي ومال العشق
سيف بعدم تصديق /احلف انك ماتحبها
فارس يبتسم/واحلفلك اني ماآحبها وش تبين اسوي بعد يخي خﻷص اعترف بحبك الها
سيف انصدم /هاه اي حب
فارس/اهتمامك مو طبيعي ترا ويغمز له
سيف اقول انطم وانسحب من غرفت فارس مايبي يتعمق ب اآلموضوع

انسدح علئ سريره يعني هي تلجاء لفارس عشان يشبهه اخوه بكرا اشوف شغلي معاها ونام وهو يفكر ويحلل . . ""؟!
...


رجعت لبيت فتحت جوالها شافت صورت اهلها وقفت عند صوره عزوتها فارس اهه ويزين شبيهك بينهم . . ! والمتخلف هذا سيف خايفه ﻷيذبحني بكرا اقوله كل شيء متمله اما في الحياءه يجي ويذبحني واحد متخلف بعد ضحكت علئ افكارها اتصلت علئ سعاد
جاءها صوت سعاد الباكيء
/هﻷ بهموس اشتقللك حيﻷت
همس تضحك /هﻷ ي عمري وربي انا اكثر
سعاد/فيصل
همس /وش به
سعاد / مايبغاني ارجع لندن
همس تبسط اﻷمور وبقلبها تضايقت حيل/طيب ليش مايبيك ترجعين لا سعاد
سعاد/وربي رافض الفكره نهائيء
همس نزل دموعها حتئ سعاد بياخذونها مني/عادي ي قلبي ﻷتعصين اخوك وكل شي يجي بالهدواءه ان ششاءالله
سعاد /احر ماعندي ابرد ماعندك الحين ماعندك احد والمتخلف يبيك تتتركين فاطمه
همس تجبر رؤحها علئ الضحك عشان تطمئن سعاد/ هههه ﻷ المتخلف ماني بماشيه بشوره ان شاءالله

استمرت مكالمتهم لوقت متااخخر . .وهمس تحاول قد ماتقدر تبين لسعاد المهتمه فيها ان مافيها وﻷ شيء


جالسه يغرفتها الملل مسيطر عليها وتقلب باآلنت واﻷيميئﻷت وطفشششانه اسحبت جوالها تدق علئ همس ماترد حاولت اول وثاني مره ماآترد رمت الجوال هذي اشفيها ماآترد نزلت تحت لقت احمد وخالد... خالد منشغل باآلمحمول ويراسل ..واحمد يناضر رtvجالسست بجنب احمد ﻷنها تعرف خالد راعي بنات وخرابيط وموفاضي اصلن يكلمها

فاطمه/احمد
احمد ﻷ رد مشغول باآلفلم
فاطمه/حمودي
احمد ﻷ رد
اخذت الخداديه وضربته
احمد انتبه /ي بنت الذين شتبين وكان لسا مشغول
فاطمه /اخواني موجودين
احمد يبي الفكه/ايه وخالد قدامك والباقين مسوين اجتماع فوق سيف وفارس ﻷيفوتك قومي بسرعه
فأطمه /هذا انت تبي الفكه ماآنت بفاضيء دووم
تركته وطلع لخوانها لعل وعسىء تشوفهم مجتمعين ويطير الملل

.......
دخلت غرفة فارس كان نايم
وتوجهت لغرفة سيف
طقت الباب قبل ﻷتدخل
جاءها صوت سيف/ من
فاطمه افتحت الباب وهي مبتسمه /فاضيء
سيف يضحك واضح انها طفشانه/ايه فاضيء ادخلي
فاطمه /امممم اخبارك يساتر طفشت احمد ويتابع فلم وخالد لو ترمي قنبله ماينتبه لك ومو.فاضين
وفارس منضم والحين نايم
سيف /ههههههههه مواخوك فارس ﻷتنسين
فاطمه /هههههههه متخلف انت من عرفت الدنيا وانا اعرف فارس
وموستحيل اسميه بغير اخوي
المهم ماعلينا كيفك مع الشغل
سيف/حلو ي حلو ماشي الحال
فاطمه/سيف بطلبك طلب تكفئ ﻷتردني
سيف /وش هاآلطلب وتم كم عندي فطومه
فاطمه/انا ادري انك تمنع همس منيي
سيف /وهي شاكيه لتس طبعا
فاطمه فزت من ممكانها/ﻷ ﻷ وربي اني انا الي شكيت منها ماترد علي وﻷ علئ مسجاتي وﻷ غيره
سيف /والمطلوب
فاطمه/اﻷانا ﻷتمنعها مني وربي يسيف تعلقت فيها تدري اول مره اصادق
سيف تضايق/هو انا اقدر ارفض لتس طلب
فاطمه تحضنه وتبوسه مع خده /احبك ي آحلئ اخو بهاآلدنيا وطلعت لغرفتها
من الفرحه يييينما سيف متوعد لها بطريقه ثانيه

.

...........

في الجااممعه . .«««««

همس ماشيه باآحد مممرات الجامعه سمعت صوت سيف وراها يناديها خافت حييييييل ﻷن الممر مابها ناس كثير . . !

سيف وقف وراها مقابل ضهرها بالضبط
همس/خيييير
سيف /عرفت الي بينك وبين فآرس
همس التفت لها تفاجاءة من قربه بس حبت تكون قوؤويه /حلو والله وان شاءالله صدقت وتخليني برؤحي وتفكني من شرك
سيف /صدقت بسس ابغئ دليل
همس/وانششاءالله وشهو الدليل
سيف / آبغئ اشوف صورهه لفارس
همس /والمقابل
سيف/وش تبين المقابل ويحط ايديه علئ شعرها
همس توخر ايديه/ تفكني خيرك وشرك وﻷ تتتمصخر علي وفراقاك ابيه وفاطمه ﻷتمنعني منها
سيف/حلو ابشري كل هذوﻷ تم اذا تاكدت ان اخوك يشبه فارس اخوي مارح اتمصخر إذا اثبتي انك صادقه.

همس حست انه صادق وماتبي تطولها معاه تخاف يجيها يكفخها
همس/اوكيه *وتطلع جوالها*ان شاءالله تكون الصوره عندي بجوالي اتمنى اكون صورتها *كانت تتكلم مع نفسها بس بصوت طويل وسيف منتبهه معاها ميه في الميهه همس بفرحهه /يب هذي هي *وتعطيهه جوالها*
ناظر سيف الصورهه بهدوء بس راح هل هدوء بصدمه لنا الشخص الي قدامه فارس ميه بلميه دقق بلامحه يحاول يدور شيء واحد مختلف بينه وبين فارس
يناظر همس بصدمه همس ببرائه تقرب منه بحيث لزقت فيه /مصدوم صح بقولك الفرق الي بينهم. اخوي فارس وهو صغير انكوى من مكواء الملابس حرق صغير بخده الايمن طبعا اختف اثرهه بس لما تقرب منه وتددقق تشوفهه وكمان به شامه صغيرهه على خشمه. اخذت الجوال منه وناظرته
همس /انت واعدتني ماتتمصخر علي وانت اكيد عند وعدك وهلحين مع السلامه صدت تبي تمشي بس يدين سيف اسرع منها سحبها وضمها لصدره

همس مصدومه من هآالحركه حاولت تبتعد عنه بس سيف كان ناسي نفسه وهو حاضنها همس/ لها صدقتك ي همس صدقتك بغﻷتك لفارس وانسحب بهدواء

تصنمت همس بمكانه وكل ذره بجسمها توجعها خايفه منه هذا منحرف راحت لدورة المياءه ناضرت نفسها بهدواء توجهت بعدها لغرفة الدكتور استئذنت وراحت لشقتها ماهي قادر تواجه احد اول مره شخص يحضني ومو محرم لي .تضايقة من تصرفه . .!

.
..
وصلت شقتها وكالعاده مع االشور تحس رؤحها نضفت من حضنته

.
بعد فتره سمعت جوالها كان يرن اول وثاني وثالث

ردت /هﻷ فطيم
فاطمه /وينك حست كل الجامعه ماآلقيتك (كانت فاطمه حاطه السماعه مكبر عشان فارس وسيف جالسين بجنبها)
همس بتعب /حبيبيتي فطيم ماآقدر اكمل دوام واستئذنت تعبت
فاطمه/وش فيك يعني داومتي واستاذنتي
همس /ايوا
فاطمه/هموس ليكون صاير لج شيء
همس بتشكيك /ﻷو تطمئني ماصاير لي شي
فاطمه تناضر سيف الي قاط اذنه وهي تكلم/وسيف ماشفتيه
همس هينا وصلت حدها وتوقعت ان سيف قال لها /وﻷ ابغئ اشوفه وقفلت السماعه بوجه فاطمه
.

.
فارس يناضر سيف بتشكيك


فاطمه بنضرة حزن/سيف ماكنك وعدتني وش صاير
سيف ينسحب /ماصاير شي اسئلوها
وقام وتركهم


فاطمه تلتفت بفارس وتشر علئ سيف الي يطلع الدرج/هاذا بيجلطني ترا
فارس يضحك /هههههههههههههه
فاطمه ترمي الكتاب علئ فارس /وانت بتجلطني خلتها وراحت

طلعت فاطمه من الجامعه متوجه لشقة همس


دقت الجرس فتحت لها الباب كان واضح علئ همس البكا حييييييل
وعيونها تعبانت فتاكدت فاطمه انها كانت تبكي
همس/تفضلي
فاطمه /زاد فضلك وجلست
همس /شتحبين اضيفك
فاطمه/امم ماآبغئ شي انا جيت اتطمئن عليك بس
همس /والحين تطمنتي علي
فاطمه تجمع الدموع بعيونها فهمت انها طرده قامت وحضنت همس بقوؤوؤه الي همس هي نفسها قامت تبكي

همس /خﻷص فطيم وربي امزح نفسيتي زفت تكفين اعذريني

وبعد ماهدت فاطمه
همس /يشيخه ليه كل الدموع هذي ليكون علشاني من قدي
فاطمه/ همس امانه اذا سيف مضايقك تقولين لي
همس /ﻷ سيف شخص مودب وزين ماشفت منه كل خير (طبعا كل هاآلكﻷم من ورا قلبها)
فاطمه /تحلفين طيب ليه تعبانه
همس تبتسم /ﻷني مانمت امس وتعبت
فاطمه /بنزل اجيب فطور واضح ماافطرتي قبل ﻷترد همس عليها طلعت تجيب اكل



جابت فطور واكلو وخلصو . .!"*



فطوم/اقول همس متى تخلصون
همس/والله مادري كل ماخلص شغله القاء شغله ثانيهه وللحين مابدينا نعمل البحث الي للمشروع
فطوم بصدمه/للحين ماسويتو البحث بس البحث يبغى له وقت لحاله
همس بداخلها*هو احد يشتغل مع اخوك سيف وينظم شيء صح لو اشتغل لحالي كان احسن*
فطوم/همس شفيك وين رحتي
همس تصرف/هاه هلا لا مارحت
فطوم/اقولك للازم تبدون تسوون البحث مافي وقت
همس بضيق /ان شاءالله
فطوم تذكرت شي/صح نسيت اقولك
همس/وش
فطوم /امي بتجي بكرا
همس/صدق توصل بسلامه
فطوم/عاد إذا جت ابيك تعرفين عليها
همس تبتسم /اكيد ان شاءالله
فاطمه/امم خﻷص تاخرت وانتي شكلك تبين تنامين ارؤح وهاه ردي اذا دقيت عليك
همس /ان ششاءالله
طلعت فاطمه تنهدت همس بتعب ي هذي البنت كل ماآبعد عنها هي تقرب مني

...

.
.
.

دخلت فاطمه البيت كانو كل اخوانها جالسين
فاطمه للحين متحسسسه من سيف مع ان همس قالت ان مالهىدخل وانه يعاملها زين /هاي ي مبزره
احمد يمسك الكنفه ويرميها عليها/هايات فسدقه
الجميع /ههههههههههههههههه
فارس /وين كنتي ماشفتك باآلجامعه والحين مخلصات محاضرتك من ساعتين

فاطمه تناضر سيف الي منتبه لكﻷمها /كنت عند همس
فارس /واخبارها وشلون صحتها
فاطمه/تمام لو تسلم من بعض الغثيثين
سيف تفادي لمشاكل طلع لغرفته



.
..
..
...
.
دق الجوال
سعد/هﻷ ماما هﻷ باآلغاليه
/ام سيف /هﻷ بيكم وعلومك وعلوم اخوانك وفطوم طمنوني عن احوالكم
سعد /الجميع بخير ويسلمون عليك ومششتاقين لشوفك
ام سيف/تجعله دوم يوليدي وين سيف ادق عليه مايرد
سعد/ موجود شوي اناديه لك
سعد طلع غرفة سيف واعطاه الجوال
سيف/هﻷ بالغاليه هﻷ ب آمي هﻷ بتاج راسي
ام سيف تضحك علئ سوالف ولدها/هﻷ بيك يوليدي بسالك بكرا عندك محاضرات

سيف/ايه عندي وبكرا ماآطلع غير العصر ليش يمه بغيتي شي
ام سيف/بكرا ام نور ونور بيجون معي وكنت ابيك تستقبلني باآلمطار
هينل توقف النبض عند سيف ماهو قادر يتحمل اكثر من كذا
سيف محب يزعج امه /اعتذر ماآقدر اجيكم باآلمطار فارس وسعد واحمد يجون ان ماقدر اطلع
ام سيف /خﻷص بس خلص بسرعه عشام نور ابيك تقعد معاها وتعرف عليها
سيف/ان شاءالله
ام سيف/ياآلله مع السﻷمه
قفلت الخط وسيف الي ماآقدر ينام من الي سمع الحين محب طاريها تجي وتسكن عندي بنفس البيت ي ذا النشبه شسوي وين اهج


.
..
..
.

في الصباح قامت همس ولبست بلوزهه ورديه واسعهه وطويلهه موديل تركي على جينز وطلعت للجامعه مع التكسي ﻷن فاطمه امها تبغئ تجي اليوم فما تقدر تداوم انبسطت لفكرهه يعني الغثيث ماآراح يداوم بيستقبل امه
راحت همس كاالعادهه للاانشطهه
دخلت همس بهدوها المعتاد وابتسامه وبثقه تامه ان سيف ماهو مداوم ﻷنها ماتبي تشوفه بعد الي صار لقت سيف قدامها انصدمت من وجوده واختفت اﻷبتسامه حاولت تخفي الصدمه هذا وحتئ وامه تبغئ تجي موجود الله ياخذك قعدت تدعي عليه ﻷن ماهي مستعده تشوفه بهاآلحضه
همس بتوتر واضح /صباح الخير
كارلا على غير العادهه ترد بنفس/صباح النور اهلا
همس تناظرها نظرات استغراب مافاتت سيف
سيف يضحك بمصخرهه/ههههه كالعادهه ظنيتك تعدلتي لما جيتي بدري امس بس لا مستحيل تتغيرين
همس احقرته وﻷ كانها تشوفه
همس/هل يوجود عمل لهذا اليوم
كارﻷ /ﻷ ي آانسه سنتوقف لهذا اليوم وغدآ نبدا فلنذهب لمحاضره هيا بنا
همس /ولكن البحث
كارﻷتمشي / عملت بحثي وانتي وسيف بحثكم مع بعض
همس ماهي قادره تبلع الصدمه تبغئ تكلم بس كارﻷ مشت وخلتها
سيف يجلس علئ اقرب كرسي ويبتسم /ماآعجبك الوضع
همس تناضره بقرف وتكتف ايديها/ومستحيل مستحيل يعجبني

سيف/ي زينه البحث الي يبغئ يجمعني معاك
همس تبغئ تخلي الوضع رسمي لما تخلص البحث / ايوه وشلون نسوي البحث
سيف مشىء على جوها وهو مﻷحض تقرفها منه
سيف/وش
همس بجديه/للازم نبداء نسوي البحث لان مابقى وقت والبحث يبغى له وقت
سيف بعدم مابلاهه/طيب والمطلوب
همس تناظرهه بقهر/يعني كيف وش المطلوب المطلوب انك تجمع كتب تخص الموضوع الي حنا نتكلم عنهه بتصميمنا وانا بعد بجمع
سيف يحب نظرت القهر بعيونها عشان كذا قال سيف/اوك انتي سويهه لوحدك
همس تحس انه هد حيلها جلست على الارض وتربعت وتناظرهه وهو واقف همس تناست الي صار /تبغى تجلطني انت صح كيف اسويهه لحالي بحث لتصميم موجود بعقلك مو بعقلي
سيف يكتم ضحكته على حركتها الطفوليه سيف/مجنونه انتي تقعدين على الارض بهشكل الهمجي
همس تحط يديها على راسها وتشده من القههر همس/هذا الي انتبهت لها بس ليش قاعدت على الارض لا تخاف لا اقرب لك ولا رح يصلك مني عيب الله يخليك ركزز شوي مابقى وقت نتكلم عن البحث ال ب حث
سيف بيقهرها بملل/ لا صدق ايش التصرف الهمجي هذا.
همس تناظرهه بقلة حيله/عاجبتني الجلسهه بس بقوم قبل انجلط وتقوم وتعطيهه ظهرها
سيف يتكلم قبل تروح/اوك بروح بكرا للمكتبت الجامعهه واخذ منها الكتب اللازمه وكمان عندي كم كتاب ممكن يفيدونا
التفت همس له بستغراب همس/لاوالله
سيف هلمرهه ماقدر يكتم ضحكتهه على شكلها/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
همس تناضره بقهر
سيف /اوك اوك بنكمل البحث
ﻷتعصبين
رن جوال سيف
سيف ناضر رقم اومه وهو متضايق رد/هﻷ يمه
ام سيف /الحين ترانا بالبيت نستناك استاذن واذا مسمحولك اكلم الجامعه عشان تطلع
سيف بضيق انتبهت لها همس /ابشري
ام سيف/تعدل وتعطر نور موجوده
سيف/ يمه كل دقيقه نور ونور
ام سيف /تعال ومثل ماوصيتك قفلت السماعه وسيف يناضر السماعه بضيقه


همس سمعت نور قبل كذا . .!


طارق سمير معجب بهذا.
افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك
بسم اللهِ الرحمن الرحيم..





آلــبــارت الــثــامن. *






وآلله اني ضايق وآلصدر باآلهم إمتﻵ . .!
والغبون اتجر وسطه ي علي موالها
ماهي ضيقة عاشق يشكي فراق ام الحﻵ
وﻷ هي ضيقة فقر . ! وﻷ دين . .! وﻷ امثالها . . ؟
والله انها ضيقه لو هي توزع عاآلمﻷ . . كان تكفيهم ويبقىء مثلها وادبالها
والسبب في ضيقتي بعض العرب . .!






فاطمه /وش قال يميمتي
ام سيف بثقه /شوي وجاي وتناضر نور وتبتسم
ام نور/ان شاءالله نفرح فيهم قاريب
ام سيف ترفع ايديها /اللهم امين


.
.
.
.
.
همس تصد عنهه يعني مو منتبه لك

سيف مافاتته الحركهه يبتسم ويجي لعندها ويوقف قدامها بضبط ويركز بعيونها وهو قاصد يحرجها

سيف /باآستئاذن امي وصلت

همس بقلبها ياليتك ماجيت من البدايه وتتتناظرهه بهدوء مرعوبه من قربه الئ الحين تذكر ضمته وتحس بقشعريره بكل جسمها كسرت الصمت ومشت عنهه واخذت اغراضها وقالت
همس/اوك دام اتفقنا بكرا نبداء
ومشت جريء بعيد شوي عنه لانها خافت يقرب منها راحت للمحاضرتها الي عليها.
سيف مافاتتته حركتها يوم ابعدت عنه مﻷحض انها تقرف منه بشكل كبير وتخاف


نفض سيف راسها وراح للبيت وهو متضايق من الي رح يشوفها وماله خلقهها دخل الصاله تعمد يكون شكله عملي ومحط ﻷ عطر وﻷ شيء
دخل والكل باالصاله ممر نظرهه عليهم بهدوء امه وام نور ونور واختهه فطوم واحمد وسعد وفارس وخالد شاف نور الي تبتسم له مششاءالله من الحين جالسه معانا بعدين ﻷتزوجنا وش يصير
سيف يناظر امه ويبتسم /هلا والله بلغاليه *ويجي عندها يبوس راسها ويحضنها ﻷنه من جد مششتاق لها تناسئ وجود نور *

منيره/هلا وغلا بولدي حبيبي وينك تاخرت علينا
سيف بملل من ضيوف الشرف الجالسين (والله مودي اتاخر عنك يالغاليه مير الي انتي علقتيها فيني موجوده)/ايه كنت مشغول شوي ويبؤسها علئ راسها سامحيني
منيره تبتسم /اها طيب سلم على خالتك ام نور وبنتها نور
يناظر سيف خالته ام نور هاله وهي لبنانيه متزوجهه سعودي ونور بنتها الوحيدهه
هاله /اهلا وسهلا فيك سيف شو اخبارك حبيبي
سيف يناضرها وبداخله*قبل اعرفك انتي وبنتك بخير*/الحمدالله من الله بخير

فارس وسعد واحمد وخالد ماتو ضحك علئ القاء وعلئ وجه سيف
خالد يهمس باآذن فارس /اﻷخ طايح بورطه
فارس كاتم ضحكته /ايه شوف وجه گانه جاي عزاء
خالد /شباب ان ماآقدر امسك ضحكتي استاذن وانسحب خالد وهو ميت ضحك وانسحب سعد وراه


نور تناظرهه/مرحبا شخبارك
سيف منغير لايطالعها ويشوف اخوانه ينسحبون وهم يضحكون مات قهر ورجع ناضر نور /بخير

نور بنت متوسطة الطول شعرها اسود مغطي رقبتها بيضاء ملمحها ناعمه عايشهه حياتها بلبنان والامارات
سيف يناضر امه/اوكي ماما بطلع غرفتي
منيره بآأمر /اطلع وبدل وانزل ابيك انت ونور تطلعون تمشون وتعرفون علئ بعضكم اكثر وتغدو برا…
سيف حس بكميت القهر الي بقلبه والصدمه*لاوالله وش رايك بعد اخذ امها معانا سواق عندها انا* بس شسوي اخ ي ذا النور وهو مايقدر يعصي امر امه مايقدر يزعلها
سيف بابتسامه مصطنعه /ان شاءالله. ويطلع للغرفتهه
،،،*اعرفكم على منيره شوي سيدهه بعمر45سنه الي يشوفها يعطيها اصغرمن عمرها بكثير جميله جمال متزن متزوجه وزوجها مات وعيالها صغار ومتزوجت بعده ربت عيالها ولما كبرو اهتمت ب ابوها وامها الي لستهم عايشين وقسمت وقتها بينهم وبين الموسسات والشركات الي هي تديرهم وتملكهم وبين عيالها وبنتها طبعا تعرفون من عيالها سيف واحمد وخالد وسعد و فاطمه وفارس ولد اختها الي توفت هي بزنز ومن نمبر ون سيدة الاعمال رقم واحد بشرق الاوسط سيف ولدها يدير موسسات يملكها وشركات بينه وبين امه سيف الي يملك ثروهه كبيرهه رغم صغر سنه طبعن كلها ورثه ورثها من ابوه وثروهه اخرى هبه من امه وثروهه هو بناها بنفسه’’
’’وؤيطمح يصل للدرجت الدكتورهه باادارة الاعمال’’ بين فترهه وفترهه يتاكد من سير اعماله بشكل جيد وتوصله كل المفات المهمه على جواله وهذا الي يخليه 24ساعه ماسك الجوال يحب يتاكد من كل شيء بنفس مع ان امه ماتقصر بس هو يحب يدر عمله بنفسه¤

هذي نبذهه تعريفيه عنه طلع للغرفته فوق وقعد بهدوء وهو متضايق من امهه الي للحين مصررهه انها تزوجهه نور لا وبيطلع يمشي حضرتها ويفطر معاها
سيف يحط يدينه براسه/ياررررربي شسوي امي ليش تسوي كذا عشانها بنت صاحبتها بتتعسني معها ياربي المشكلهه مابي ازعلها شسوي. مدد نفسه على السرير بهدوء تذكر نظرت همس لما جلست على ألارض. ونظرة القهر بعيونها سيف ابتسم وهو بعز ضيقه *هلبنت فيها شيء غريب*
حس بطق على باب غرفتهه
سيف /من
منيره/انا.
سيف ببتسامه /هلا والله بلغاليه تفصلي حياك
وتدخل وتسكر الباب
منيرهه/شفيك قالب خشتك قدامهم وتكلمهم من غير نفس وبعدين ليش ماعدلت نفسك عشان تطلع مع نور
سيف يطالع امه وبرجاء/يمه الله يخليك ماابيها ﻷتجبريني على شي ماآبيه
منيره. بعصبيه/مو على كيفك ماتبيها بتتزوجها واذا على الحب وانك ماتبيه كل حب يجي بعد الزواج
قام سيف الي تكدر من طاري.. امه وهو يدري اذاانها بدت بهلوضوع ماتوقف قام ودخل غرفت التبديل عشان يبدل ويطلع معها
منيره/سيف ارجع سيف ببتزوجها غصبن عليك انت ماتعرف مصلحتك فاهم
فاطمه الي تتضايق من ضيقة اخوها تدخل الغرفه/ماما متى بتشوفين ولدك وترحمينه ماما هو مايبيها حرام عليك تظلمينه تره ولدك لو مهما كان

منيرهه بعصبيه/لا بخليهه يبيها غصبن عليه فاهمه وصليهه الكلام الي قلت لك وبيملك عليها باقرب اجازهه.

وتقوم منيرهه وتطلع من الغرفه
فطوم تنفض راسها من امها الي مستحيل تتغير وبتظلم ولدها بشي هو مايبيه


....
بعد فتره يلبس بنطلون جنز وبلوزه ساده باآلون اﻷسود دليل الكآبه
نزل لصاله كانت نور وامها وام سيف جالسين
ام سيف تغمز لنور /قومي
وقفت نور قباله كانت ﻷبسه فستان بالون اﻷحمر قصير تحت الركبه وصندل ذهبي مع فيكونه ذهبيه كان كل شي يدل علئ اﻷنوثه
متناسب مع بياضها وجسمها ولون شعرها اﻷسود كانت حلوه وجميله
بمعنئ الكلمه يناضرها سيف من فوق لتحت رغم جمالها ماحركت ساكن بقلبي
ام سيف انبسطت من نضرات ولدها علئ بالها حبها وﻷ انفتن فيها

سيف يناضرها /انا برا استناك
طلعت نور معاه
كان جامد بمعاملتها بمعنئ الكلمه

وطول الوقت تحاول تفتح سوالف ويقوم هو يسكرهن او مايرد عليها دخل مطعم طلب اكل تغدو
وكان الصمت بينهم نور تطالع سيف وسيف محرك ساكن

هو ويها تقريبن قضو مع بعض ساعه ونص كانت صامته هو يمشي وهي تمشي جنبه
سيف دخل البيت مع نوره وامه بصاله هي وهاله ام نور
سيف منغير نفس/السلام.



وعلى طول يطلع للغرفتهه قبل لا توقفه امه يدخل غرفتهه ويسكر الباب ويجلس اول مايجلس يطق الباب *معقوله امي*سيف/من
احمد بضحكه /اافتح افتح هذا أنا وفارس وخالد وسعد
سيف يقوم يفتح لهم ويسكر الباب
احمد يقفز عليه ويضمه / ههههههههه احﻷأ
وطلع عاشق
خالد/حركات طلعات مخطوبين وتسذا
سعد/بدينا من ورنا
سيف يكشر بقهرر/ي رجال اسكت
سعد الي فاهم سيف/يخي شحﻷتها
سيف /تكفئ اخطبها وفكني منها واول ماآيرقص بعرسك انا
سعد/تخيل عاد ﻷ انا الي اخذها اجمل منها
فارس/تحبها مع الوقت يخي اصبر
سيف يحط ايديه علئ اعيونه/تخيلو جلست معاها ساعه ونص كنهم سنه ونص *وينسدح على السرير*
كلهم/ههههههههه
فارس/افا ي ذا العلم كل هذا
خالد/تخيلو وجه سيف معاها يشبه الغورﻷء
فارس/ي رجال الغورﻷء وجهه يفتح النفس
سعد /فاتتتنا صراح تدري المفرؤض نمشي وراك ونشوف نضرات الحب قيس وليلئ
سيف بقرف/يخي تﻷيط قال قيس وليلئ قال
احمد /قلت لك خذ همس مارضيت
خالد يصرخ/ﻷو اتوقع همس يطلع وجه مكسف هذي نور وطلع غورﻷء همس وشلون يطلع وجه
احمد/عاد همس اقل شي يكرهه99%اما نور 100%
الجميع /هههههههههههه
سيف يناظرهم بقهر/بتسكتون ولا برا
احمد/لا خلص بنسكت
سيف يناظرهم بقهر/تكفون اعطوني حل افكر اهج
خالد/والله عاد امي دامها جابتهم من آﻷمارات للهنا معناته انها مخططه لكل شيء ومقتنعه ميه بلميه ومستحيل احد يردها
سيف يناظررهه بضيق/يعني وش اتزوجها
سعد/يعني الله يصبرك
يسكت سيف بضيق ويجي فارس يجلس بجنبهه
فارس/ماعليك منهم ان شاءالله بتنفرج وبتاخذ البنت الي انت تبيها واستخير كثير ماآنصحك عاد
سيف يبتسم له بحزن واستمر التعليق علئ سيف الي انا تضايق من وجودهم سيف وكرشهم


.
....
.
..
نرجع ل نور وامها الي جالسين بغرفتهم الخاصه
نور/ماما اقولك واضح من كلامه انه مو بطايقني
هاله /معليش ماما ممكن تكون هي هيك عادتو
نور بضيق/ماما فهميني بليز طول الطريق ماتكلم معاي بو لا كلمه مافتح فمهه بايشي ساكت واضح من تصرفاتهه انه كارهه وجودي
هاله/معليش ماما بدو يحبك ويعشاقك في النهايه بوعدك
نور/ليش شلي عرفك
هاله/لانو امو ائالت لي انو بداء تعلن خطبتك منو باآئرب اجازهه وبتعرفي ماضل عن الكريسمس اشيء
نور /صدق
هاله/اي اسمعي من امك انتي ولا بيصر لك بال
ودايمن لمن تشوفيه البسي لبس مغريء وهيك
نور تبتسم ﻷافكار امها /اوك ماما




نرجع للهمس الي من وصلت شقتها اخذت شاور ولبست بجامتها الي تحس ان لها سنتين عنها كل الوقت الي فات كانت تنام بملابسها الجامعه سوت لها شاي وسندويش

طلعت على البلكونه الباردهه وجلست على الكرسي الي فيها جلست تتناظر اجواء لندن الرئعه بهدوء البرؤده والجوا الثلجيه ومنظر الضباب في مدينة الضباب كان الشكله قمه في الروعه
تذكرت شاآلي صار معها اليوم وكلام سيف وحركاته الي مافهمتهن ابتسمت ماتدري ليش *هلاانسان متناقض صدق انه غريب*
تذكرت سعاد وانها ﻷزم تكلمها دقت ماترد .

....




في صباح يوم جديد سيف الي انجبر يفطر معاهم ومع نور قام وطلع للجامعهه من كلام امه ومن جديتها باآلموضوع واصرارها عليها ومن وجود نور الي مخليه كارهه البيت كله دخل للقاعة الانشطهه وقابل همس عند الباب
همس تناظرهه وهي ماسكهه بيدها خمس كتب
سيف يناظرهه وبيدهه كتابين سيف يناطرر كتبها /صباح الخير. انتبهت همس للنظرة الحزن في عيونه ردت /صباح النور بتمشي للمكتبه
سيف بهدوء/ يلله.
مشت همس معاه للمكتبت الجامعه دخلوها وبدوء يجمعون الكتب الي ممكن انها تفيدهم باالبحث وبدوء يقتبسون منها جلسو على طاوله متقابلين وحطو الكتب قدامهم وكل واحد قدامه اوراق بحث ويلخص فيها من كل كتاب شيء يفيدهم ويخذون من الكتب الي حاطينها باآلنص

تقصد سيف انه يخلي الكتاب الي بتاخذها هي تكون باآلغه الاالمانيهه عشان يشوف وش بتسوي *اكيد بترميها وتتوقع اني ماانظرها* وفعلن خلصت همس الكتاب الي بيدها وحطته على جنب واخذت الكتاب الي كان بلغه الاالمانيه قرت همس عنوانه وفتحته بهدوء وقامت تكتب سيف بداخله*هذي شتسوي شكلها تكتب على عمها*يلتفت لها سيف
سيف /هاه وين وصلتي
همس/للكتاب وتقلبه عشان تقراء اسمه العمال والمال بلغه الا المانيه للموالفه بكي
سيف بستغراب سكت ولف عنها وبداخله *موهينه كم للغه تعرف ذي*
سيف يسالهاوهو يكتب يعني وكان الموضوع عادي/همس كم للغه تعرفين
همس ببراءه مو منتبهه له جوبت وهي تكتب/خمس للغات للغه الانقليزيه والاالمانيه واليابانيهه والفرنسيه والعربيه طبعا وعن قريب وبحاول اتعلم للغتين جدد ليش
سيف انصدم منها *معقوله ذي تعرف 5للغات/لا بس أنا اكثر منك اتكلم ثمان للغات انقليزيه والاسبانيه والهنديه واليابانيه والألمانيه والفرنسيه والباكستانيه والعربيه طبعا
همس وهي لساته تكتب/ماشاءالله وانابعد بتعلم الهنديه والباكستانيه عن قريب
عم الصمت بينهم وكل واحد مشغول يلخص من الي قدامهه مرت ساعهه وساعتين وثلاث واربع وخمس ساعات وكان سيف كل دقيقه يناضر لها وهي منهمكه باآلبحث تقوم همس الي اوجع ظهرها الكرسي وتقعد بلأرض وتركي ظهرها على رف من رفوف المكتبه الضخمه وتحط الكتاب قدامها وتلخص بهدوء تناظر سيف الي يناظرها
همس وهي تكتب /ادري اسلوب همجي ومو عاجبك بس تعبت من الكرسي وبجلس بلاارض عجبك او ماعجبك اعمل نفسك ماتعرفني سيف يكشر همس * ببيداء.. هواش* قام.. همس*بيكفخني* اخذ اغراضه همس *شكله بيهرب عن المكان الي ان فيه احسن* ونزلت راسها تكمل الي تكتبهه حست بااحد يجلس جنبها بضبط
ناظرتهه همس بصدمه وبعدت شوي
سيف يناظرها/وانا بعد تعبت من الكرسي. وببداء يكمل الي بيده
همس بصدمه*اكيد انجن او ان الكتابهه والقراءه هلوست فيه*
يلتفت لها سيف بهدوء وينأظرهه لبسها بلوزهه صوفيه بلون الوردي بدون رقبه. ناظر رقبتها وخصل الشعر الي نازله عليها بااهمل ومعطيه شكل يخلي الواحد ودهه يقرب ويبعدهن ويطبع بمكانهم بوسه شعرها التفت له همس الي لما لتفت صارت قريبه منهه حيل ناظرته نظرات استغراب قرب منها سيف وحط يدهه ورها بحيث انه يركيها على المكتبهه قرب منها همس الي قامت تغمض وتفتح من قربه وريحة عطره الي بدت تتنفسه قام يناظرها وهو تقريبا لالصق بوجها
همس تبلع ريقه وتاخذ مابقى فيها من طاقه
همس مجتمعه الدموع بعيونها /اب ع د ابعد
سيف يبتسم بهدوء/واذا مابعدت همس
همس بصوت متقطع / ﻷ :: ﻷ
ااببع،،،

قاطعتها بوسه قويهه على شفتها حاولت همس تبعده
بس من وين مثبتها صح كل ماحولت تبعده يثبتها اكثر بعد عن شفتها بعد مدهه ونزل للرقبتها وباسها بوسهه طويله وقام اخذ اغراضه وطلع
بسرعه بدون ﻷيلتفت لها

همس الي لساتها الصدمه على وجها وماهي مستوعبهه الي صار دموعها تنزل بحراره على وجهاا ماهي قادره تحرك وﻷ ترفع رجليها تمسح رقبته وشفتها بيديها وتصيح يقذر ي معفن الله ياخذك ماهي منتبه لنفسها وهي تصيح قطعت شفتها من كثر ماهي تمسحهن انا كيف وثقة فيه الجبان الحقير انتبهت علئ حالها كان شكلها حيييل يوجع .قامت بسرعه قبل يرجع ورجعت للشقتها

.
.
.
..
.



نرجع ل سيف الي مايدري شلون سوا الي سواه مصدوم من نفسهه رجع للبيت دخل من الباب الخلفي علئ طول طلع للغرفتهه منغير لايرد على احد ابد قفل الباب وقعد يستوعب الي صار*انا شسويت* يناضر رؤحه ي حقير ي انا شسويت استغفرالله
حط يدهه على قلبهه الي يدق بسررعهه كان مرعوب وخايف وهي الحين شتسوي وكيف تسامحني

كان متوتر من الي سوآءه بس ماقدر يقاوم رؤحه كانت مغريه باآبسط مﻷبسها
.
.
.
.
.



نرجع ل همس الي ضامه رجليها للصدرها وتبكي باالم على الي صار وكل دقيقه تضرب شفتها ورقبتها وتصيح بمراره من اشكي له من اقول فﻷنه اغتصبني اه ي اآبؤي اه ي اخواني وينكم اختكم خانتكم سمحت لواحد يبوسها اخ منك الله ياخذك يحيوان يحقير انا كيف وثقة فيه هو ضمني قبل بس رجعت وثقة فيها ﻷ ﻷ انا ماوثقة فيها كان البحث مجبرني اجلس معاه كانت تتكلم مع نفسها وتبكي بمراره كامله
ماهي قادره تستوعب الي حصل لها وتدعي عليها راحت اخذت لها شور وكان هذا ثالث شور عشان تنضف منه وتوضت وصلت وكانت تدعي ربها

وهي تبكي

قمة الألم . . عندما تُريد أن تشكو
"لميّتٍ" ما فعله "الأحياءُ" بك!


..........



كانو كل العائله مجتمعه وسيف معاهم كان متنكد وكلهم ماآستغربو نكده عبالهم من نور الموجوده بنفس البيت
سعد يجلس بجنب سيف/ياآرجال ترا ماهي باآلصاله ليه متنكد
سيف ماآعطاه وجه
انتبهو لفاطمه وام سيف الي دخلو

ام سيف تجلس/فطوم حبيبتي دقي علئ صديقتك هذي الي تبين تعرفيني عليها خل تجي لعشاء
فاطمه/ماترد وربي هذي عاشر مكالمه والا ترد
ام سيف/عسئ المانع خير ان شاءالله
سعد/ومنهي الي تبي تشاركن علئ العشاء
ام سيف /الي من كﻷم فاطمه ﻷزم نخطبها لك او ﻷاحد اخوانك

سيف كانت مثل الصاعقه علئ وجه تكلم باآهتمام /منهي هذي اي صديقه لك
فاطمه /اصلن ماآعرف غيره هموس حياتي
سيف الي تضايق من هاآلفكره وفكرت ان همس تصير زوجه ﻷاحد اخوانه قام وطلع غرفته كان كل اخوانه فاهمين سيف

.ارسل مسج لفاطمه يبي رقم همس منها وقال يبيها عشان البحث كلها دقايق ورقم همس عند سيف

سجل رقمها دخل الواتس كان اخر ضهوره بالجامعه تنهد بتعب

سحب رقمها الي مايستخدمه غير لشغل المهم ومحد يعرفه حتئ امه واخوانه وفاطمه
تردد يرسله لها كان نادم ويدري ماله احد
ارسل لها





.......

كانت همس للحين مصدومه وماهي قادره تستوعب الي صار

وصلها مسج نصي استغربت قليل هاﻷيام الي يرسل مسجات نصيه

فتحت كان من رقم غريب


مَ علموك
ان الاماني
روُح ، وانفاس ، ومَدى !
وان الحنين
اكبر من انك تجمعہ ..
حتى لو انك تجمعہ ،
حتى لو انگ فِـ الشوارع
وفـِ المباني تسمعہ !
حتى لو انك فـِ النوايا وفـِ المرايا
تدمعہ ،
يبقىَ الحنين !
شي صعب تشرحـﮧه ♪


ضحكت تخيل هالكلمات الها يهو ابسطها هالمسج تمنئ تكلمه وتشكي له بس اكيد هذا شخص ضايع باآلرقم.. !
..
..
.

صحت علئ صوت المنبه طفته وارجعت تنام . .!

ماتبي تداوم اليوم اصلن ماتدري كيف تواجه الناس للحين تحس بقرف كامل بكل جسمها


.......
فاطمه تدخل المحاضره تدور علئ همس ماشافتها خلصت المحاضره طلعت لكفتيريا علئ امل انها تشوفها بس لاآﻵسف ماآلها اثر
شافت اخوانها مجتمعين
ناضرت سيف الي منهمك باآلبحث

فاطمه /سيف
سيف وهو مشغول/هﻷ
فاطمه /داومت همس اليوم
سيف/ﻷ
فاطمه/ماتدري ليش
سيف/ﻷ
فاطمه/ي عسئ المانع خير وربي قلبي خايف عليها
سيف يناضره بحزن ببﻷك ماتدرين ان اخوك البﻷ والعله ويرجع يناضر اﻷوراق الي في يده
. .
سيف تضايق انها مداومت خاف ليكون صاير لها شيء انا الغبيء تسرعت حيييييل
وش سويت
سيف/فاطمه بتمرين همس
فاطمه /اكيد اول ماتخلص محضرتي برؤح لها
سيف /امم قولي لها اني خلصت البحث وسلمته لدكتور
فاطمه باآستغراب/مو انت اخذت رقمها امس
سيف /انمسح رقمها وﻷ اهتميت
المهم ﻷتقولين اني طلبت منك الرقم
فارس/هههههههههههههههههه
سيف يلتفت لفارس ويبتسم فاهم عليه حييييل هاآلشخص

سيف /باآنسحب محاضرتي بتبدا


فاطمه /وانا كمان

بعد المحاضره انسحبت فاطمه لهمس طقت الباب اول وثاني مره همس كانت تسمع الباب بس ناضرت مع الشباك وشافت سيارة فاطمه كانت كارهه وجوده وماتبغئ تفتح لها الباب دقت الجرس اول وثاني وثالث ورابع مره بس همس كانت تسمع وماتبغئ تفتح
فاطمه تعبت وهي تدق الجرس/يووه شكل ماهي في البيت دقت علئ تلفونها وكذالك ماترد خافت عليها حيييييل ماتدري وش فيها
رجعت لبيت ماتدري وش تسوي حتئ رقم سعاد ماهو معاها اقل شيء تسالها متئ اخر مره شفتيها

كانت منسدحه همس وﻷ كانها تسمع ﻷ جوال وﻷ شيء



.
.

رجع سيف من الجامعه تعبان اشتغل علئ البحث ويعتبره عقاب علئ الي سواءه مع همس خلصه وسلم الدكتور باآسمه واسم همس

.
دخل الصاله جلس علئ الكنبه ﻷحض شخص يجلس ويحط يديه علئ يده التفت برعب شاف نور جالسه بفستان اسود يجنننن بمعنئ الكلمه عليها سيف الي متمالك هالجمال هو يحتاج بهالتعب ﻷانثئ تخفف عنه هاآلالم
نور شافت نضرات الخباثه بعيونه وحبت تكسب هاآلحركه لصالحها /شكلك تعبان حيل تحب تشرب شيء
سيف/ﻷ
نور/امم قول وش سويت بجامعتك
سيف تنهد بتعب ويحاول قد مايقدر مايناضر لها/يعني جامعه شتبيني اسوي فيها
نوربتكشيرها شكلها ماراح تكسبه/ليش تعملني كذا
سيف قام/برؤح انخمد ي خطيبتي المصون وخلاها وطلع لغرفته ونور الي تضايقت معقوله كل هاآلكشخه ماآثرت فيه.....


.
..
.
.
.
همس دخلت الواتس كانن مسجات كثيره سعاد وصديقاتها بنات الدار وسعاد
وارقام غريبه
راحت طوالي ﻷاسم فاطمه


كاننن اغلبهم وينك خوفتيني عليك ليش ماتردين
بس اخذ انتبهها مسج من فاطمه
تقول ان سيف خلص البحث وسلمه الدكتور هينا همس وصلت حدها معنها تحس براحه ان البحث خلص وماتحب طاريها عشان هو السببب بحركته معاها متدري وش ترد وش تقول بس ببتتتفاهم معاه بكر باآلجامعه وبينتهي كل شي بييييينا علششان البحث خلص ارتاحت لهفكره حييل وانها خﻷص ماآراح يجمعني فيه سوا الجامعه حتئ فاطممه قررت قد ماتقدر تقطع العﻷقه معاها

.
.
.
.
الجامعه يوم جديد
لبس جكيت رسميه سودا مع بنطلون جنز ولفه صفر علئ رقبتها تخفي البؤسه الي من المقرف
تعمدت تلبس لبس حلو عشان تقهره وتوضح له انها ماتاثرت من حركته وبما انه اخر يوم بينهم خﻷص بيرؤحون لدكتور ويشوفون بحثهم وخﻷص بيفترقون عند كذا ارتاحت وماخذه حذرها منه بقوه ماتبغئ اي احتكاكة وﻷ حتئ تفتح فمها مع شخص منحرف مثله
.
.
.

دخلت الجامعه كان باآستقبالها شخص ناضرته بقرف هو اخر شخص تمنئ انها تقابله بحياتها اصلن ماتبي تقابله طول عمرها

سيف يناضر لها /يسعد صباحك


طارق سمير معجب بهذا.
افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك

بسم الله الرحمن الرحيمِ .
.
.
الــبــارت الــتــاســع *



ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻣﺎﻫﻮ ﻋﻼ‌ﻣﺔ ﻣﺴﺘﺮﻳﺢ
ﻭﺍﻟﺒﻜﻰ ﺍﺣﻴﺎﻥ ﻣﺎﻳﻮﺣﻲ ﺑﺤﺰﻥ . !
خﺬ ﻣﺜﻞ ﻣﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻗﻠﺒﻲ ﺟﺮﻳﺢ .
ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﻠﻚ ﻣﻦ ﻏﺮﺍﺑﻴﻞ ﻭﺷﺠﻦ
ﻭﺍﻥ ﺑﻜﻴﺖ ﻳﺠﻮﺯ ﺍﺑﻜﻲ ﻣﻦ ﺻﺤﻴﺢ
ﻣﻦ ﺟﺮﺡ,ﻣﻦ ﻇﻠﻢ ,ﻣﻦ ﺻﺪﻣﺔ ﺯﻣﻦ
ﺍﻭ ﻳﺠﻮﺯ ﺍﺑﻜﻲ ﻋﻠﻰ ﺷﺎﻥ ﺍﺳﺘﺮﻳﺢ
ﺍﻭ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺷﻮﻕ ﺍﻭ ﺣﺰﻥ ﻭﻧﺪﻡ. .!

.

.
.
...
.....ﻣﺨﻨﻮٍﻗﺔ ﻳﻤّـﻪ، ﻭٍ ﺃﺣﺲ ﺍﻟﺨﻨﻘﺔ ﻫﺪّﺗﻨـﻲْ . . !....ﻣﻜﺴﻮٍﺭٍ ﻗﻠﺒﻲْ . . ﻭٍ ﻉ'ـَﻴﻨﻲّ ﻣﺪﺭٍﻱ ﻭٍﺵ ﻓﻴﻬﺂ !ﻭٍ ﺩﻣﻮٍﻉ'ـَﻲْ ﺁﻟﻠﻲْ ﻍ'ـَﺼْﺐ ﻉ'ـَﻦ ﻉ'ـَﻴﻨﻲْ ﺑﮕﺘﻨﻲّ. .....ﻣﻠّﻴﺖ ﺃﻍ'ـَﻤّﺾ ﺟﻔﻮٍﻧﻲّ { . . ﻟﺠﻞ ﺃﺩﺁﺭٍﻳﻬــﺂ ! !



.
.



دخلت الجامعه كان باآستقبالها شخص ناضرته بقرف هو اخر شخص تمنئ انها تقابله بحياتها اصلن ماتبي تقابله طول عمرها

سيف يناضر لها /يسعد صباحك

صدت عنه ومشت بسرعه
كانت تهرؤل بمشيتها

حست باحد يوقف قدمها بضبط
سيف/همس ان،،،
همس تقاطعه وبنضرة ككره/آبعد الله ياخذك

جاء بيرد بس لفت انتباءه الي دخل المحاضره بسرعه
التفت لها ماشافها التفت لبوابه الداخليه لجامعه شافها تدخل بسرعه

.
.
.
دخل المحاضره شاف همس جالسه باآخر شي ومركزه عينها لدكتور
الدكتور/ اين همس وسيف
همس رفعت يديها بثقه وكذالك سيف
الدكتور /تقدمو

تقدمو وقفو مقابل لدكتوور
ناضر همس كانت واقفه ومكتفه ايديها وتناضر الدكتور

الدكتور يناظر التصميم بااعجاب/لقد فاءجتموني جدا لقد قرات البحث وكان متميز جدا وانا الان ارءه تصميم يستحق اعلى درجات اﻷمتيازز لقد اخبرتني كارلا باانكم كنتم اهل لثقه وانكما عملتما بجد وبدون مساعده *ويصفق لهم *همس وسيف انتما افضل طلاب لدي إذا أنا اعدكم بدرجت البحث والتصميم كامله لم يتبقىء عليكم اﻷن سوا ان تجتهدوا بالامتحان حتى تضمنا a+ د هل تعداننني باآﻷجتهاد بلاامتحان لاني اتمنى لكم الامتياز على هذا العمل الارئع
سيف يبتسم له/نعم نعدك. *ويناظر الدكتور همس
همس الي مالها خلق شيء ترد على الدكتور همس/وانا ايضا.
الدكتور/حسنا اقدر لكم هذا العمل واشكركم عليه ولان ساذهب اعتذر عن المحاضره ايها الطلاب ستاجل الئ غدا



. وراح اول مارح مشت همس وراه لانها بتطلع قبل تجي فاطمه لانها مقررهه تقطع علاقته فيهم
سيف يلحقها /همس همس. همس ماردت وضلت ماشيه و في سيب القاعه وقف قدامها بضبط جت بتمشي عنه يمين مد يده جت بتمشي يسار ومد يدهه

سيف /همس للازم تسمعيني
همس بداخلها *همس خلك قويه*/قول امين
سيف يكشر /خير

همس بقوه وكرههه /جعلك تموت وجعلك تذوق المراره بحياتك وابسطها مراره ذوقتني اياه وانا مابي اسمعك مافيه شيء بيني وبينك عشان نتكلم فيه وللحين ابعد عني وتبتسم جعل ربي ياخذ حقي منك جت بتمشي
بس سيف لساته مد يديه ومخليها تمشي يتكلم سيف/همس ادري انك متضايقهه مني وماطيقتني همس صدقيني الي صار موقصدي غصبن عني وقسم اني ندمان همس الله يخليك أسمعيني لنهايه
،،، وتقاطعه وهي مركزه عينها بعينه

همس/ اقول انقلع ماكفاك الي سويته انت من ايش مخلوق كيف قدرت تواجههني بعد الي صار صدق شين وقوي عين انقلع من قدام ﻷ الم الجامعه عليك
سيف يناضرها ويناضر الكره بعيونها كانت نضرتها تبين شكثر هي تكره /همس انا جاي اعتذر
همس تحط عينها بعينه وترفع حاجب /شيفيد اسفكك قولي يرجع كرامتي وش قولي وش شسوي فيه وانا احس ان لساتني*وتسكت ماتبي تبين ضعفها* اناادري ليش سويت هالشي وادري ليش سويتهه اكثر من مرهه *رفعت عيونها له وهي متجاهله دموعها المتجمعه*بس اعذرني استيعابي بطيء*وتضحك بمصخره* ان مالي احد امي ماهي موجود مالي اخواني ايه من حق اي شاب يشوف بنت بدوله غربيه ولحالها وماعندها عزوه يستغله لصالحه تدري انت اوصخ انسان قابلته بحياتي
سيف الي تضايق من كﻷمها مايبغئ يسمع اكثر حط ايديه علئ فمها /بس تكفين
همس تضرب يديه بقوه وخر جعلك تموت

مشت بسسرعه قبل ﻷيتضح ضعفهآآآآآ


.
.
.
سيف يناضرها وهي مقفيه و
بداخله*انا شسويت ماهو هذا الي كنت ابيه أجل ليش تضايقت لما قالته *يحط يدهه على راسه وبصوت قصير
سيف/ياربي أنا شسويت
احمد باآستغراب/شصاير
ناضرهه سيف باآستغراب ماانتبهه له لما جاء
احمد/شفيك.

سيف الي يحس بضيقه مو طبيعيه سيف /بطلع
احمد/وين
سيف تركهه ومشا /مدري.

.
.
فارس/هذا وين رايح
احمد يبتسم /الحمدلله والشكر تخيل
جيت لقيته يسولف علئ نفسه
فارس/احلف
احمد/ والله
فارس /طيب وين راح شكله طلع
احمد/وهذا الي اتضح لي شكله بيطلع من الجامعه
احمد/ي رجال ماعليك منه امش امش
.
.
.
.


ركب سيارته وماحس نفسهه اﻷ وهة واصل للبيت دخل وطلع للغرفتهه قفل الباب وجلس بهدوء عند الباب قام يشد شعره سيف*ليش متضايق شلي قاعد يصير لك مو هذا الي تبيه موانت خططت كذا من البدايه عشان تبعدها عن حياتكم طيب ليش تحس كذا يارربي نظرة الحزن بعيونها تذبحني مو متحمل اكون أنا السبب فيها ،،طيب ليش*


نترك سيف هو وهتناقض الي بداخله واستغراب نفسه منها
نرجع ل همس الي طلعت من الجامعه ومشت وهي ماتدري وين تروح مشت ومشت ومشت وجلست على واحد من الارصفه وقعدت تبكي باالم وقهررر على الي صار *اكررهك ياسيف اكرهك واكرهه نفسي لاني عشت ليتني ركبت معاهم ولاعانيت لوحدي وفقدتهم حرررام عليكم ليش تركتوني ياليت روحي راحت معاكم ليش كلكم ليش موانا بنتكم ليش تخلوني ليش تركتوني وحيدهه هالحين صرت وحيدهه من جديد/ كانت مركيه راسها لااحد الارصفه وتبكي باالم



.
..
.

فاطمه الي دورتها بكل الجامعه جلست عند اخوانها
فطوم بضيق باين /هموس اليوم بعد مو جايه قلبي يوجعني خايفه يكون صاير لها شيء
احمد يناظرهه ويهديها/ان شاءالله مافيها شيء يمكن تكون مشغوله بشي انتي ليش مافطرتي معانا اليوم
فاطمه بحززن/بس المشغول يرد ويطمن ماهو كذا يغيب عنا *وناظرته*كنت بفطر مع همس سيف وين يمكن يكون شافها
احمد/مااتوقع لانه جاء وعلى طول طلع اضاهر رجع للبيت.


فاطمه /بقوم ادورها ماني قاعدهه كذا. قامت تلف بلجامعه من جديد.
نرجع لهمس الي متدري كم مضىء عليها وهي جالسه كذا رجعت لشقتها وقررت انها تروح للسفارت الامارت بلندن وتطلب منهم تغير مكان البعثهه واذا ماوفقو ببتركها وترجع للاامارت
سمعت تلفونها يرن وكان فاطمه كالعادهه حطت الجوال سايلنت وتمددت على السرير بهدوء وهي تطالع الجوال ودموعها تنزل على فاطمه الي حارقه جوالها مكالمات الي تحس انها بصدق حبتها*


كلمت سعاد وبدت كاآلعاده تحكي لها معانات الغربه باآستثناء الي صار ب المكتبه مع سيف ﻷنها تخجل اصلن تقول ﻷاحد

قررت سعاد تسويء المستحيل علششان ترجع لهمس . . !!!



فاطمه الي رجعت للبيت وهي مقفله معاها دخلت الصاله ودخلت غرفتها
كانت امها جالسه بصاله لماشافتها دخلت كذا عرفت ان فيها شيء ولحقتها طرقت الباب ودخلت كان فطوم جالسه على السرير وحاطهه يديه على وجها وتبكي
منيرهه بخوف /فطوم حبيبتي بسم الله عليك يبنيتي شفيك
فطوم تطيح بحضن امها وتصيح بضيقهه وبقهرر واضح بصوتها /يمه همس ماترد علي يمه لي يومين اتصل عليها وماترد ولاتداوم بلجامعه يمه اخاف صار لها شيء اخاف تكون تركتني يمه أنا حيل احبها ومابي تتركني وربي يمه تعلقت فيها حيل مالها احد ليكون صاير لها شي

منيررهه تهدي بنتها الي اول مرهه تشوفها بهلحاله وهي اول مره فاطمه تكون صداقه مع احد/بس بس ان شاءالله مافيها الا كل خير وليش تتركك انتي مسويهه لها شيء صاير بينكم شيء
فطوم /لا بس سيف سيف يكرها ومايحبها ويحاول يبعدها عني
منيرهه بستغراب /سيف ليش
فطوم/مدري هو كذا يكرها
منيره بعدم تصديق وتجاري بنتها/حبيبتي شفيك سيف ماله دخل اكيد البنت صاير معاه ظرف وانتي ماتدرين اكيد بكرا بتداوم وبتلقينها وبتعدل كل الامور
فطوم بحزن/ماما اقولك حتى شقتها جيتها وماحصلتها مافي مكان مارحت له وماهي موجوده خايفه يكون صار لها شيء.
منيررهه /ان شاءالله مافيها شيء قوم تغدي وان شاءالله خير
فطوم تحس بسدة نفس /مابي ماما بنام خليني انام
منيرهه الي خافت عليها قررت تخليها على راحتها





نرجع ل سيف الي طلع من غرفته لما نادته امه للغداء نزل وهو يحس ان كل ضيقت العالم وهمها موجود على راسهه وماله نفس ولا مشتهي غداء بس امه شددة انه ينزل ويدري انه عشان الحيوانهه خطيبته نزل وقعد بهدوء حس بحد يقعد جنبه كنت نور. تناظرهه ببتسامه ريحت عطرها الي سابقتها لبسه فستان اخضر فوق الركبه وفاكه شعرها وماهي تركهه من الزينه شي حس بشمئززاز وقرف منها لوى فمه بقرف وريحت عطره الي وصله للراسه حس انه مع الضيقه الي فيه بيستفرغ جاء بيقوم وطحت عيونه على امه الي تناظر تصرفاته بعد عيونه عنها ولف وجهه عن جهتها
جاء صوت نور تساله/تبي احط لك شيء بصحنك
سيف *ياذي النشبهه احد طلب منك شي*/لا مابي بس بقعد على الغداء كذا لاني بصراحه نفسي مسدوده. *وصد عنها*
الكل سمع كلامه بعدها جلس شوي وقام رجع للغرفته وقفل الباب لانه مايبي يشوف احد ولايكلم احد*سيف بهم و بداخله *طيب أنا ليش يصير معاي كذا ليش*

.
.
.

فارس نزل شاف امه توها مخلصه غداء و باسها علئ راسها

منيره /هﻷ بوليدي اجلس سولفلي عن اخبارك واخبار جامعتك مشتاقه اسمعك
فارس/الجامعه موفق بيها ان ششاءالله وانا ماشيء علئ الخطه وبخلص باآقرب وقت وابشرك ولدك شاطر
منيره /هاه مافكرة وﻷاقررت تتتزوج

فارس يبتسم /تو الوقت ي الغاليه خل اضمن الوضيفه واستقر باآﻷمارات وبعدين لها الف حلاآل
منيره(تمنئ انه يتزوج وبما انه ولد اختها ماتبغئ تجبره علئ شيء مايحبه تمنئ انه يتزوج بنتها فاطمه بس مما صار الوقت المناسب للحين)
فارس /هاه وين رحتي
منيره/سرحت فيك يوليدي ودي انك تتزوج
فارس /ياآلغاليه ماصار الوقت وﻷ اني جاهز
منيره ترفع ايديها /الله يوفقك الحيء القيوم

.
.
سيف يناضر رقمها يتمنئ يرسل لها شيء وخصوصا بعد الكﻷم الجارح الي طلع من همس حط الحاف علئ عيونه ماهو قادر يركز حس باآحد يضرب الباب
سيف/من
نور/انا
سيف اول ماسمع صوتها تضايق/هﻷ تفضلي
نور/تدخل وتجلس علئ كنبه مقابله سرير /شفيك تعبان
سيف ماهو واعيء ان الي قدامه نور اهم شيء يشكي ويتكلم/وتعبان حييييل
نور/سﻷمتك حبيبي تبي اسويلك شي وش مضيقك اقدر اساعدك وتحط يديها علئ كتف سيف
سيف الي اصلن عقله كله ماخذته.هذييك الجارحه /ﻷمابي شيء
نور بمكر النساء تغطيه/حاول تننام نومك عوافي
واذا احتجت شيء انا موجوده
وطلعت نور من الغرفه وهي تحس بنصر لانه هاآلمره ماآعصب عليها وسمح لها تغطيه
.
.
.
ثاني يوم داومت فاطمه علئ امل انها تشوف همس

ﻷبسه بطلون جنز وبلوزه سودا واسعه ماحطت وﻷ شي اسدلت شعرها علئ نعومته

داومت وﻷ احضرت وﻷ محاضره تدور همس بكل مكان.


وصلت الكفتيرياء جلست علئ طاوله وطلبت قهوه ﻷنها ماتشرب هأﻷيام غير المنبهات
رفعت جوالها تحاول تكلم همس بس كل العاده جوالها يدق بس مترد
حطت راسها علئ الطوله



جلس مقابلها
حست باآحد يجلس رفعت راسها بتعب شافت شخص يبتسم لها
الشخص/اعتذر عن عدم استاذني للجلوس ولكن كما ترين المكان مزدحم فاآحببت انا اشاركك هذه الطاوله
فاطمه تبتسم / حسنا خذ راحتك ليس لدي مانع
الشخص/اممم يبدو عليك التعب
فاطمه حتئ اﻷجنبي ﻷحض التعب الي علي/ابتسمت لها ساآذهب لم يبقئ علئ محاضرتي وقت لتبتداء خذ راحتك
الشخص/شكرا لك وباآلتوفيق
راحت فاطمه بعجل ﻷن همس تشاركها بهاآلمحاضره

بس اآﻷسف ماشافتها



سيف الي داوم اليومين الي قبله علئ امل يشوف همس بس مالها شوفه وكل مايتضايق يشوف نور قدامه ومايحب يتعب مخها فيها يبي يجاريها حتئ مايزعل الوالده
.
.
.
مرر يومين على اختفاء همس التام في صباح اليوم الثالث


في الفله الساعه8ونص صباحا

منيرهه الي جالسه تشرب شاي بهدوء تعودت على القومه بدري كذا تجيها الخادمه وبلنقليزي /سيدتي
منيرهه تناظرها
الخادمه بفزع/ لقد قمت باآيقاض الانسه فاطمه
كما امرتي ولكنها عندما افاقت وقمت من السرير اغمي عليها

منيره بفزع علئ بنتها/هذي وش تقول

رركضت للغرفه ووتحاول تقوم فطوم الي مغمى عليها وعلئ صوتها تجمعو عياآلها الي غرفهم
قريبه
فارس /وش صار
منيره بخوف/قوم ودها المستشفئ
سعد/وخرؤ انا اشيلهه


شالوها وللمستشفى ولما صحت اكتشوفو ان لها 3ايام ماكلت شيء
الدكتور/نعم هذا كل شيء
فارس/شكرآ دكتور
دخل ﻷامه واخوانه
فارس/اختكم جابت البﻷ لنفسها ليها ثلاث ايام مااآكلت
خالد بااهبال / يخرابي ليكون تعشق وفارقها حبيبها
احمد/يشيخ انطم
مخلي الفلم وجاي لمستشفاكم
سعد /افﻷم والصبح
احمد /من امس بادي نهايته الصبح
خالد يضحك/فاتتتت كاكاكا
منيره /اوص يعيال واطلعو برا اختكم نايمه
طلعو خالد واحمد وسعد يكملون هواش برا
.
.
فارس/متدرين ليش ماآكلت شي
منيره/ايه شكلها من صاحبتها الي متعاطفه معاها بشكل كبير
فارس/همس
منيره/ايييييه هذي هي يوليدي ي فارس ودي يوم تصحا تﻷقها قبالها
فارس/ اسئلي سيف هو يعرف كيف يدبرها



ام سيف تطلع براء وتتصل على سيف الي مادر وتوهه صاحي اتصل جواله ورد
سيف/هلا بلغاليه
منيرهه /وينك
سيف/كيف ويني عندك باآلبيت
منيرهه /انا مو باآلبيت أنا بلمستشفى
سيف يفز بخوف/ليش شصاير
منيرهه /اختك فطوم دوخت علينا طلع لها اكثر من 3 ايام ماكلت بسب ان صديقتها شسمها همس مختفيه *وباامر*اسمع تروح لعنوانه وتجيبها من تحت الارض للمستشفى دبرها لي من تحت الارض
سيف بسررعه/بس أنا مادل عنوانها
منيره /شوي ويوصلك العنوان. وتقفل شوي وهو واصله العنوان


انبسط ان العنوان معاه◀◀

لبس تيشرت اصفر وجينز وطلع للعنوان وصل وطق الجرس وقف جنب الباب عشان ماتشوفه من المنظره
الي في الباب
همس الي كانت متمدده بحزن على سريرهها اول ماسمعت الجرس قامت تطالع من الشبك وماشفت سيارت احد صافطه ناظرت من عند الباب وماشافت احد حطت اوشاح علئ ايديها وفتحت الباب عشان تشوف إذا فيه احد حولها ونط بوجها سيف اول ماشافته جت بتسكر الباب بس سيف دفها ودخل
همس تناظره بخوف /اطلع برا ولا بنادي لك الشرطهه فاهم
سيف اول شيء انتبهه له العلامه الي تركها برقبتها. ناظرها بهدوء /اول شيء أنا ماكنت باجيك لولا امي مادلتني على عنوانك وقالت لي اجيبك لو من تحت الارض
همس بستغراب /امك ليش. سيف الي يناظرها بهدوء سيف/فطوم اغمي عليها واخذوها على المستشفى
همس بخوف /ليش شفيها
سيف/بسبك من تركتيها لها مدهه ماتاكل وكله تصيح ورافضه تاكل الالما تلقاك وهلحين هي باآلمستشفى وامي قالت لي اجيبك عشان تلحقين عليها وقال بمصخره وعشان ينفتح نفسها لاآلاكل

همس تناظره بصدمه وهو الي يناظرها بهدوء بجامه رصاصيه بلوزه نصكم بلون الرصاصي وفيها رسمات ورود طويله وبرموده لنص الساق مورد برضيه رصاصيه شعرها ملموم بهمال ومكانه الي سواه بيمين رقبتها كانت شيء مغري صعب يوصفه وهي موحاطه ولا شيء
سيف يكسر الصمت ويتعوذ من الشيطان بقلبه ويسوي حاله مو مهتم/هاه بتجين ولا آرؤح


همس بسرعه /لااستنى بمشي. وتلف وترجع تطالعه
وتاشر له همس/لاتحرك من مكانك. تبدل وتلبس بلوزه صوف ابيض طويله كم كامل وتلف حول رقبتها اشيار عشان تخبي الي فيها بلون الوردي وبنطلون جنز. وتلم شعرها كالعاده تطلع معاه بسيارته السبورت الي طبعا مافيها الاباب واحد تركب جنبهه وهي قرفانه منه ومن حالها بس خوفها وحبها ل فطوم اقوى كانو طول الطريق همس صاده عنه
توصل للمستشفى تمشي وراه بهدوء يفتح باب غرفه بقسم كبار الشخصيات

سيف يدخل اول وببتسامه. يناظر اخته الي صحت

سيف/جبت لك شيء
فطوم صدت عنه لانها تدري انه هو سبب ترك همس لها

تدخل همس من وراه وتناظر فاطمه الي صاده همس خنقتها العبرهه على شكلها
همس /سلامات فطوم
فطوم تطالع بسرعه همس وينزل دموعها ضمت همس فاطمه بقوه تصيح بحررقه / ليش ماتردين 3ايام ادورك أنا شسويت لك تسوين فيني كذا.
همس الي تحس انه غلطت وماتوقعت ان فاطمه متعلقه فيها هالكثر كانت تبكي معاها
همس /انا اسفه خلاص وتبوسها علئ خده
فاطمه/اوعديني ماتعيدينها وماتتركين ابد تراانا مالي دخل بتصرفات اخواني اوعديني
همس تناظرها وتبتسم/وعد ماعاد اعيدها خلاص عاد بلى بكى
فطوم تمسح دموعها وهمس رجعت ضمتها



سيف الي يراقب الوضع حس بغيره من فاطمه وطلع من الغرفه

.
فاطمه/همس سلمي علئ ماما.
همس تلتفت للمره الي بجنبها كانت مثل الصفعه علئ وجها كانت المره مركزه عيونها بعيون همس ..همس تنفض مخها شكلي من كثر ماشتقت لهم قمت اشبهه عليهم
لما انتبهت فطوم عرفتهم على بعض
فطوم تناظر امها /اعرفك هذي امي

منيرهه الي تطالعها من اول مادخلت بصدمه
همس تقوم بتسلم عليها تقوم منيرهه وتضمها
همس مستغربه بس توقعت انه كذا لانها تعرفت عليها همس تبتسم لها اول مابعدتها عنها استغربت وجود دموع بعينها ناظرت فطوم الي تناظرهها ببتسامه
منيرهه/هلافيك يابنتي هلابك بينا اعتبرينا من اليوم اهلك
همس تبتسم بهدوء/مشكورهه ماقصرتي
همس تناظر فطوم همس/افطرتي
فطوم/لا مارضيت مااكل الامعاك ي الخبله تبغين نطلب المستشفى فطور
همس تبتسم لها /انا بروح وبختار لك الاكل وجيبه


طبعا الشباب طلعو اول ماجت همس راحو للجامعه لانهم يدرون ان المشكله نحلت بجيت همس عدا سيف الي وقف بلكفترياء حقت المستشفى يشرب قهوهه همس الي طلعت ووقفت جنبه وناظرته بعدت نظرها عنه وتكلمت
همس/اعترف اني رجعت بكلامي ماقدر اخلي فاطمه وادري ان هشي مارح يسرك وبتحاول تضايقني من جديد شوف لاتقرب لي فاهم راح ابعد عن الامكان الي انت فيها عشان اتجنبك واتجنب ازعاجك وقلة ادبك شددة علئ هالكلمه


سيف كان يطلعها بهدوء ويسمع كلامها طلبت فطور لهمس وكتبت رقم الغرفه عشان يجيبونه
افطرت معها بعدها كتبو لها شويت فيتمينات وطلعت فاطمه الي قررت تطلع من المستشفئ علئ حساب نفسها طلعت مع همس لشقتاه
بعد رفض همس التام انها تمشي معاهم للفلتهم
نامت فطوم عند همس الي طول الوقت لابسه ايشار عشان مايتضح عمل اخوها فيها


.اول ماوصلت الشقه همس عدلت الوضع لفاطمه وجهزت لها الحمام اخذت شاور وقضو يومهم باآلتمشيات رجعو بدري علشان الجامعه بكرا

ثاني يوم صحت قبل فاطمه اخذت شاور وبدلت لبست بلوزهه بلون البيجي وفيه رسومات بلااحمر وبنطلون جنز قررت انها ماتلبس ايشارب. وتربط شعرها ذيل حصان وتميله على مكان العلامه الي واضح شوي موحيل بس الي يوقف ويناظرها يشوف مكانها حطت شعرها على جنب وهي الي اول مره تفكه حطت غرتها على جنب حطت مرطب لان شفايفها للحين متقطعه من كثر ممسحتهم هذاك اليوم كانت كلمة ملكة جمال قليل عليها مع انها بس الفرق انها ربطت شعرها ذيل حصان صحت فطوم فاطمه تناظرها /واو ايش الكشخه ذي وين مخبيه كل هاآلزين
همس تبتسم بهدوء*بلاك ماتدرين وش بخبي*/قومي البسي بتفوتنا الجامعه
فاطمه بطفش /ماجبت’’
همس تبتسم/ايه ادري ملابسي كلها على احسابك يلله قومي بسرعه
فاطمه /يابعد قلبي والله. تقوم وتبدل وتطلع مع همس للجامعه يخلصن اول محاضرهه

فطوم/هموس عندي مادهه هلحين بروح وين القاك لاطلعت
همس /تلقيني عند الكراسي الي عند قاعت 120
فطوم /يؤهه هناك
همس/يب تلقيني هناك بقعد لما تخلصين محاضرتك وتجين
فاطمه فهمت ليش وببتسامه/اوك.


وراحت للمحاضرتها طبعا كان السبب انها ماتبي تشوف سيف المكان كان باخر الجامعه تقريبا توجهت همس لهناك ولما قربت هناك شافت سيف يمشي قدامها ويطالعها سوت همس حالها عادي وانها بتمر بهدوء منغير لاتحتك فيه. مرت من جنبه مسك سيف يدها بحركه سريعه ولصقها على الجدار ثبت يديها
بحيث انها مستحيل تفكهم من يديه قرب منها
همس تناظره تخاف يكرر الي هو سواه/ابعد لاتقرب لي فاهم
سيف يناظرها ويبتسم/اعترف اني ضعفت قدامك *همس تسمعه بهدوءوهي خايفه منه ويكمل بس الي مطمنئه ان المكان عام* اعترف اني هذاك اليوم ضعفت وماقدرت امنع نفسي *ضحك بمصخره*كثير بنات مرو علي بحياتي وكثير كانن مستعدات انهن يسلمن لي حالهن بس تدرين شكنت اقول كنت اقول اني قوي ومستحيل بنت تقرب مني الا بمزاجي وبقناعه مني وهذا الي كان يصير بس انتي ماسويتي شيء
ولاكنت مخطط اسوي اي شيء كل الي صار اني لقيت نفسي ضعيف قدامك. *يمديده الثانيه* ويمشيها على شعرها بعدين عيونها وجها وشفيفها ويوقف يتحسسهه بيده وهمس تناظر برعب. ويتكلم*انا اسف على الي صار هينا *بعدين ينزل يدهه على رقبتها ويبعد شعرها ويتحسس مكان بوسته *وانااسف على الي صار هينا اعترف انها كانت اول لحظة ضعف. *لحظت همس ان قلبه يدق بسرررعه حتى انها حست به وبداخلها*طيب أنا قلبي يدق عادي انت ليش* ناظرته ناظرها بنضرات ماآفهمتها وتركها ومشى* اول ماختفى جلست وهي تحس حالها مرعوبهه ومستغربه من كلامه الحمدلله ماصار لي شيء بعدين *هذا شيقصد بكلامه * تنهدت براحه انه ماسوا حركات سخيفه رجعت شعرها علئ مكان البوسه

طلعت اآه منها . . واآستودعت نفسها آلله
.
.
.



نروح لفاطمه الي دخلت المحاضره وجلست حست بااحد يجلس جنبها التفت له كان نفس الشاب الي باآلمطعم ناظرها وابتسم ابتسامه عفويه وردت له الابتسامه وبدت المحاضرهه لما بداء الدكتور يشرح التفت لها
الشاب/مرحبا هل تعيريني ورقه وقلم
فطوم /طبعا تفضل
اعطته ورقه وقلم
وبداء يكتب مع الدكتور خلصت المحاضرهه وطلعت فاطمه تبغئ ترؤح لهمس من القاعه حست بااحد يناديه لتفت لقته الشاب الي قبل شوي
/لوسمحتي
فاطمه /ماذا
الشخص/تفضلي وشكرا لك
فاطمه /تبتسم العفو وتاخذ القلم
الشخص/تبدين بصحه جيده.
فاطمه تبتسم بفرحه/الحمدلله اموري تمشي علئ مايرام
الشخص/الحمدلله
جت بترد بس جاه ولد
الولد /وينك يابدر ماقلت لي عندك محاضرهه
بدر يلتفت له ويضحك/هههههه تقصدت اخليك تدورني
يوسف /والله يزباله
بدر/استنى قطعت كلامي وانا اسولف مع هاآلخقه الي مسلفتني القلم
يناظرها يوسف/لاوالله من ورنا هاه
بدر/اقول اوص بعطيها قلمها عيب نوقفها كذا
يناظرها بدر/اعتذر فقد كان يتكلم معي باامر مهم تفضلي قلمك وشكرا
فطوم ترفع حواجبها بسخريه

فاطمه ترد باإلعربي /العفو واضح الي قال شيء حيل مهم


تاخذ قلمها وتمشي تركهه بدر بصدمه هو ويوسف

بدر/اما خليجيه.
يوسف يضحك بقوه /يخي ورطه
بدر بتفكير /وربي مو واضح


اوصف لكم بدر طويل وضخم عيونه واسعه واضحه عليه الطيبه ابتسامته تهبببل وجسمه رياضي كان جذاب ووسيم بكل ماتعني الكلمه من معناي



اقبلت فاطمه علئ همس وهي تضحك

همس ابتسمة ﻷابتسامتها/ضحكينا معاك
فاطمه /تخيلي وقالت لها كل السالفه
همس ههههه/نفس اخوانك هههههههه
فاطمه /ايه المسكين وجهه انقلب ههههه يحليلهم يقزون
همس ماتتت ضحك/ههههههه
فاطمه/ماقلتي لي وش تسوين طول هاآلمده
همس /جالسه لحالي اراجع المحاضرات
فاطمه /وسعاد ماتبي تجي
همس /حاولت بس ماآقدرت
فاطمه/مسكينه سعاد ووربي
همس/ايه

فاطمه/ابيك تشرفينا الغداء بكرا
همس بضيقه/ﻷ ﻷتضيقيني معاك
فاطمه/خﻷص انا باآجي اتغدا معاك مافيه هرب
همس تضحك علئ شكلها/اوك اوك مافيه هرب منك انتي

.
.
.
.

رجعت همس لشقتها شوي وجوالها يدق كانت فاطمه استغربت منها كانت الحين تو مقفله السماعه منها

ردت /الو
ام سيف/هﻷ بك بنتي
همس عرفت صوتها /هﻷ خالتي
ام سيف /قالت لي فاطمه انها عزمت علئ الغداء ورافضه وداقه عليك ابغئ اكد عليك تجين وماآبغا ترديني ي بنتي
همس تفشلت وتدعي علئ فاطمه الي حطها في هاآلموقف /ابشري
ام سيف /بعد ثلاث ايام في البيت ابيك تتغدين يوم اجازه وان ششاءالله مناسب لك
همس بعدم وعيء/ايه ايه مناسب
ام سيف تبتسم/خلاص اتتفقنا



همس قفلت السامعه وتنهدت بضيقه *اههه وش هذا

انا مو طايقه هاآلعايله وعيالهم باآلجامعه واجيهم في بيتهم ياآرب وش اسوي

الحين سيف يفسرها شيء ثاني اخ منهم . . نزل دموعها من الضيقه

.
. مع أن الدمُوع ليس لها ثقل لكن ....!! أن سقطت تُزيل شيئا بالقلب كان./ ثَقيلاً !


طارق سمير معجب بهذا.
افتراضي رد: رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك
جميله كتييييير حسام
يسلم عقلك



مواقع النشر (المفضلة)


رواية حواجزك ماتمنع الحب يغزيك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع