الإهداءات
alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه    

برجك اليوم 18-12-2014

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

37 برجك اليوم 18-12-2014
برجك اليوم 18-12-2014

برج الحوت


تحتاج إلى اتخاذ بعض الإجراءات حتى تمر من هذا اليوم بسلام وبدون حدوث أي مشاكل. ربما تكون بحاجة إلى إيجاد حلول مباشرة لمشاكلك إن وجدت. تجد أنه من السهل جدا بدء مشاريع جديدة اليوم، ولكن المشكلة ستكمن في متابعة هذه المشاريع.

برج الدلو

قد تشعر بالتوتر بسبب عدم توافق العقل والعاطفة معا. تبدو أنانيا جدا مع الحبيب، وتتصرف بطريقة متهورة في حين أن لهجتك السائدة تدعو إلى السلام والهدوء. كن هادئا فمن حولك يقدرونك ويثنون عليك. لست مضطرا إلى أن تكون غيورا حتى تحافظ على الآخرين.

برج الجدي

تحاول أن تنتهي من كل الأعمال الموكلة إليك هذا اليوم، ولكنك لا تعرف كيفية توزيع طاقتك على هذه المهام. أنت قلق جدا من أي خطوة قادمة. تشعر أنك غير متحمس وكسول في بعض الأوقات، ولكن نحذرك من التراجع للخلف.

برج القوس

تبدأ علاقة جيدة بالآخرين هذا اليوم، واتصالاتك بهم ستكون مثمرة للغاية. ربما تجد نفسك اليوم تجسد دور المحكم بسبب عقلك المدبر ولذلك يلجأ الناس إليك لحل النزاعات. احرص على أن يكون لك دور إيجابي في حياة الآخرين، وستلاحظ تصرفاتهم النبيلة معك.

برج العقرب

كل شيء على ما يرام اليوم، ولكن تشعر بالاستياء بسبب اضطراب بعض الأمور في حياتك العاطفية. تكتشف أنك يجب ان تتعامل بطريقة عدوانية وعنيفة مع الحبيب حتى تتخطى أزمتك الحالية معه. إذا كنت أعزب وتبحث عن الحب، فربما تلتقي بشخص ما يجذبك.

برج الميزان

انهض واتخذ قرارا أو خطوة جديدة نحو مستقبلك. ربما يحاول الجميع إبعادك عن مستقبلك فعليك أن تتحداهم. لديك فرصة لإنجاز صفقة عظيمة وهذا يرجع إلى تركيز طاقاتك على الأمور المهمة. ربما تنظر أمامك وتجد أن هناك بعض الأشخاص مضطربين ومنفعلين، ولكن عليك أن تواجه ذلك بالصبر.

برج العذراء

قد ينتج عن أحداث اليوم بعض المواقف الصعبة التي تغير مزاجك. لا تجعل هذه المواقف تؤثر على موقفك تجاه بعض القضايا. ربما تشعر بالتوتر والقلق بعض الشيء. على الجانب الآخر، تحب أن تتعامل بأسلوب عقلاني مع بعض الأمور وأحيانا تفكر في اعلان الحرب على الجميع.

برج الاسد

تستمتع اليوم بمزاج معتدل وستجد أن أمورك ومشاريعك تسير على ما يرام بصفة عامة. ربما يحدث أمر ما يجعلك تستشيط غضبا بسبب تصرف شخص ما بطريقة عدوانية. يجب عليك أن تتعامل مع هذا الموقف بحكمة حتى لا تعكر صفوك.

برج السرطان

أمامك اليوم مشاكل تحتاج حلولا سريعة وعملية . تفاعل واثبت وجودك أمام الحبيب وحاول أن يكون لك دور فعال في حياته. لا تتقيد بأي ظروف تجعلك تبتعد عن أهدافك. تأكد أنك تشعر بالراحة الآن وإن شعرت بانعدامها، فبادر بتغيير بعض الأمور.

برج الحوزاء

استغل الطاقة التي تتمتع بها اليوم ووظفها في أنشطتك أكثر من ذي قبل. ستحتاج اليوم إلى القيام بالعديد من التسويات من أجل تحقيق السلام بينك وبين الحبيب وتمهيد الطريق لعلاقة أفضل. كل فرد منا يسعى للوصول إلى المراكز الأولى في كل شيء، فاسع ولا تغتصب مكان الآخرين.

برج الثور

أهم شيء يجب عليك الاهتمام به اليوم هو العمل. هناك قوى خارجية تقنعك بأخذ زمام الأمور. ربما يكون الحبيب أحد الشخصيات التي تقنعك بالاجتهاد في العمل وتنتظر منك خطوة هادفة في مستقبلك. لديك العديد من المشروعات ولكن لا تعرف من أين تبدأ.

برج الحمل

تتأثر اليوم ببعض الصراعات التي تحدث من حولك وتؤثر على حياتك العاطفية. لا يمكنك أن تتعامل أو تعالج أي مشكلة اليوم حتى لو كانت بسيطة. تنقصك المحاولة اليوم فحاول أن تستغل أي فرصة تساعدك في الخروج من أزمتك الحالية.











ذات صلة:

التعديل الأخير تم بواسطة Mr.Hossam ; 12-18-2014 الساعة 09:41 PM


مواقع النشر (المفضلة)


برجك اليوم 18-12-2014


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع