الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

قصة حب رومانسية

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 Post By Mr.Hossam

Eh S(21) قصة حب رومانسية

قصة رومانسية



قصة رومانسية

قصة حب رومانسية



في قديم الزمان في فرنسا كانت فتاة جميلة جداً تدعى " فيكتورين لافوركاد " وكانت من أسرة ثرية ونبيلة , وكانت " فيكتورين " تقيم في قصر كبير وبالغ الفخامة , وكانوا دائماً يقيمون الحفلات في هذا القصر ويدعون على هذه الحفلات نجوم المجتمع الفرنسي , وفي أحدى الحفلات التقت " فيكتورين : بشاب وسيم يدعى " جوليان بوسويه " , وكان " جوليان " بارع في الحديث ومحبوب جداً ولكنه كان فقير , أحب " جوليان " الفتاة الثرية " فيكتورين " وتقدم لخطبتها ولكنها رفضت وفضلت عليه شاباً ثرياً من أسرة عريقة يدعى " رينيل " .



وتزوجت " فيكتورين " من الشاب الثري " رينيل " , وبعد [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد اكتشفت أنه فظ وغليظ القلب وقاسي جداً وأنه سيء التعامل , فلم تحتمل " فيكتورين " كل هذا ومرضت مرضاً خطيراً , وبقيت في فراشها حتى ظهرت عليها علامات الموت , فدفنوها في مقبرة القرية القريبة من القصر والتي ولدت فيها .



علم " جوليان " بخبر وفاتها , وذهب الى قبرها وكان يتمنى أن يحتفظ بشيء من أثرها , فخطرت بباله أن يأتي للمقبرة بعد منتصف الليل وأن يفتح التابوت ويأخد خصلة من شعرها , وفعل " جوليان " ذلك , وعندما اقترب من رأس " فيكتورين " ليأخذ خصلة من شعرها فاذا ب " فيكتورين " تهتز وترتعش ومن ثم فتحت عيناها , صعق " جوليان " ولكنه تمالك قواه وحملها بين ذراعيه وذهب الى بيته وأسعفها .



عاد " جوليان " الى المقبرة وأغلق التابوت حتى لا يعلم أحد بأن " فيكتورين " مازالت على قيد الحياة , بقيت " فيكتورين " في منزل " جوليان " عدة أسابيع حتى استرجعت صحتها , وثم اتفقت " فيكتورين " و " جوليان " على السفر الى امريكا ليبدآن حياة جديدة .


بعد عشرين سنة عادا الى باريس بعد شوق وليقضيا اجازة قصيرة , وفي أحدى الحفلات كانت " فيكتورين " و " جوليان " مدعوين , وارتشعت " فيكتورين " عندما شاهادت " رينيل " واقفاً ينظر اليها , وتقدم نحوها وقال لها : انك تشبهين كثيراً سيدة أعرفها . فزعت " فيكتورين " , وبفي " رينيل " يحدق اليها ويتأمل جسدها , وتوقف نظره الى يدها اليسرى , تجمد الدم في عروق " فيكتورين " لانها تذكرت أنه قذفها مرة بقطعة حديد أصابت يدها اليسرى وتركت آثاراً . عرفها " رينيل " من الجرح الذي بيدها وقال لها أنها " فيكتورين " , فما كان أمام " فيكتورين " الا الاعتراف بكل شيء , وغضب " رينيل " كثيراً وطلقها , وبهذا أصبح بأمكانها أن تتزوج من " جوليان " , وأقاما حفل زفاف كبير وأكملا حياتهما بسعادة تامة وعادا الى أمريكا .



ذات صلة:

MR beso معجب بهذا.
افتراضي رد: قصة حب رومانسية
تسلم ايديك يا حسام وتم نقل التوبيك للقسم المناسب

افتراضي رد: قصة حب رومانسية
رررررررررررررائعه

افتراضي رد: قصة حب رومانسية
لك من كل الشكر والتقدير علي قصتك الجميلة دي ..تسلم ..بجد قصة هاية جداً



مواقع النشر (المفضلة)


قصة حب رومانسية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع