منتدي كريزى مان > >
كيف تكتشف شريكتك تحبك لشخصك او لمالك
الإهداءات
القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان     *تيتو* من مول مصر : كل سنه وحضراتكم طيبون والله وحشتونى جددااا     القبطان مازن من مصر : بحبكم .. عيد سعيد    

كيف تكتشف شريكتك تحبك لشخصك او لمالك

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

In Love كيف تكتشف شريكتك تحبك لشخصك او لمالك
من المهم جدا ان تعرف ما إذا كانت شريكتك تحبك لشخصك أو لمالك، وبكل صراحة يمكنك أن تكتشف ذلك بكل سهولة إذا انتبهت قليلا.
الهدف من معرفة ذلك هة المحافظة على أموالك، لأننا سمعنا الكثير عن أشخاص وقعوا في الحب، وأنفقوا أموال طائلة على حبيباتهم لينتهي بهم المطاف بالديون والإفلاس، وإذا أردت أن تعرف ما إذا كانت شريكتك أو زوجتك مادية، وأن ما يهمها بك هو مالك، إليك الطريقة:


سلوكها
إذا كانت الفتاة تحبك، فلن تهتم أين ستقابلك، من الممكن ان تلتقي بك في الشارع، في حديقة، أو في السيارة، أما إذا كانت مادية، ستطلب مقابلتك في أحد الأماكن الفخمة و المكلفة، وانتبه دائما لهذا السؤال: أين ستأخذني اليوم؟ إذا تكرر هذا السؤال، فاعلم انها مهتمة بما يمكنك أن تفعله لها، ونحن هنا لا ندعوك بأن تكون بخيلا، ولكن وازن هذا الموضوع والإنفاق.
وإذا لاحظت انها سعيدة ومسرورة في محل للقهوة، مثلما هي سعيدة و مسرورة في مطعم خمس نجوم، إعلم انها تحبك ولا تهتم للمكان التي تتواجد فيه معك، المهم انها معك.


الهدايا
وهي أكثر الطرق المتبعة لتكتشف حقيقتها، انتظر مناسبة مثل عيد ميلادها أو عيد الحب مثلا و اشتري لها هدية رخيصة ذات قيمة معنوية، واهدها الهدية و انتظر ردة الفعل، إذا وجدت ردة الفعل عادية وسألتك ماذا أحضرت لي أيضا، فاعلم أنك ستكون الضحية التالية، أما إذا فرحت ولم تهتم لقيمتها، فاعلم أن لديك فتاة تحبك.



عطاء من جانب واحد
في الحقيقة، ليس مطلوب منك أن تعطي الهدايا و تدفع فواتير الأماكن الفخمة طوال الوقت، في علاقة الحب المهم هو الاحساس والشعور، إذا وجدت أنك الوحيد الذي يدفع ويهدي طوال الوقت، فاعلم أنك ضحية مصاصة دماء من الطراز الأول يا صديقي، وتخلص منها في أسرع وقت ولا تأسف عليها أبدا.


ذات صلة:

افتراضي رد: كيف تكتشف شريكتك تحبك لشخصك او لمالك
تسلم ايدك نرجس موضوع جميل
ومش جديد عليكى تقدملنا كل ماهو مفيد
تحياتى ليكى دمتى بألف خير


افتراضي رد: كيف تكتشف شريكتك تحبك لشخصك او لمالك
تسلم ايدك نوجه نايس توبيك

دمتى بخير




افتراضي رد: كيف تكتشف شريكتك تحبك لشخصك او لمالك
يسلم مرورك الجميل
حازم. .... دؤدؤ

افتراضي رد: كيف تكتشف شريكتك تحبك لشخصك او لمالك
بارك الله فيكم

افتراضي رد: كيف تكتشف شريكتك تحبك لشخصك او لمالك
تسلمى نرجس ويارب فى تميز دايما



مواقع النشر (المفضلة)


كيف تكتشف شريكتك تحبك لشخصك او لمالك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع