الإهداءات
Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان    

قبل أن تقرري قص شعركِ #

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين17الاعجاب

Eh S(21) قبل أن تقرري قص شعركِ #
كثيرا ما يجذبكِ مشهد النجمات ذوات الشعر القصير الذي يضفي لمسة من الأناقة والرقي على صاحبته، كما يجعل الرقبة تبدو شديدة الجاذبية، وقد تقررين قص شعركِ بنفس الطريقة لتستمتعي بشكلكِ الجديد الأنيق، ولكن قبل أن تقرري قص شعركِ عليكِ وضع بعض النقاط في اعتباركِ حتى لا تصابي بالندم.
النقطة الأولى: سيصبح وضع الماكياج ضروريا
عندما تقررين قص شعركِ، اعلمي أن وضع بعض لمسات من الماكياج على وجهكِ سيصبح ضروريا حتى إذا كنتِ تتجاهلين هذه اللمسات مع شعركِ الطويل، وذلك لأن شعركِ القصير سيجعل وجهكِ شديد الوضوح، وبالتالي فإن لمسة من الأنوثة والجاذبية على وجهكِ ستصبح ضرورية حتى لا تصيري أشبه بالرجال، ويمكنكِ أن تختصري تلك اللمسات في وضع القليل من أحمر الخدود على وجنتيكِ مع وضع "آي لاينر" رقيق على عينيكِ.





النقطة الثانية: تعلمي أكثر من شكل لتصفيف شعركِ القصير
بعد قص شعركِ سيصبح من المستحيل عقصه على شكل ذيل الفرس عندما تكونين على عجلة، ولكن لا تقلقي، فشعركِ القصير سيصبح في أبهى صوره في دقائق، إذا قمت فقط بتصفيفه بمساعدة مجفف الشعر الكهربائي مع وضع اسبراي مثبت الشعر، أو استخدام الجل أو أي مستحضر لتصفيف الشعر أو استخدام الشامبو الجاف الذي سيضفي على شعركِ حجما جذابا.



النقطة الثالثة: ضعي وجهكِ ورقبتكِ وكتفيكِ في الاعتبار
كلما كان شعركِ قصيرا، أصبح التركيز على ملامح وجهكِ وشكل عنقكِ أكبر، لذا يمكنكِ عمل اختبار سريع لمعرفة إذا ما كان يناسبكِ الشعر القصير، وذلك بعقص شعركِ على شكل ذيل الفرس والتركيز على ملامح وجهكِ وعنقكِ في المرآة وقرري إلى أي مدى يناسبكِ الشعر القصير، ويمكنكِ بعدها قص شعركِ أو التخلي عن فكرة قصه.
وبصفة عامة، فإن الشعر القصير عادة ما يناسب المرأة ذات الوجه البيضاوي والعنق الرفيع والكتف غير العريض.
ولكن إذا قررتِ قص شعركِ، فاحرصي دائما على ترك خصلات شعركِ الأمامية طويلة ـ حوالي 5 أو 7 سنتيمترات- واحرصي على تصفيفها بحيث تضفي على شعركِ حجما، واهتمي أيضا بمظهر شعركِ من الخلف، بحيث تصففيه بعناية حتى تحافظي على مظهركِ الأنثوي.

النقطة الرابعة: تفتيح شعركِ القصير يضفي عليه أبعادا جمالية


يقول خبراء الشعر إن تفتيح الشعر القصير أو خصلات منه لدرجتين أفتح من لون شعركِ الطبيعي سيزيد شعركِ القصير جمالا وجاذبية، وبالرغم من أن التجربة ذاتها مثيرة ومكلفة أيضا إلا أنها تستحق.


النقطة الخامسة: لا تنسي زيارة صالون التجميل
حتى يظل مظهر شعركِ القصير أنيقا وجذابا، لا تنسي زيارة صالون التجميل مرة كل 6 أسابيع تقريبا وذلك للحفاظ على فورمة شعركِ القصير ولونه أيضا، ولكن يمكنكِ أن تتجاهلي موضوع لون شعركِ لبعض الوقت لأن مظهر الجذور النامية بلون الشعر الطبيعي والمختلف عن لون شعركِ المصبوغ لن يكون مكروها أو منتقدا مع الشعر القصير.


النقطة السادسة: لا تتعجلي نمو شعركِ
يتراوح معدل النمو الطبيعي للشعر من 1.25 سنتيمتر إلى 2 سنتيمتر تقريبا كل شهر، لذلك فأنتِ لن تتذكري شكل وجهكِ مع الشعر الطويل قبل مرور 6 شهور على الأقل، لذلك عليكِ اتخاذ قراركِ بقص شعركِ وأنتِ مقتنعة تماما حتى لا تندمي، وضعي في اعتباركِ أيضا خططكِ المستقبلية من زواج أو وظيفة وقرري إذا ما كانت ستناسب شعركِ القصير أم لا.
ولكن يمكنكِ الاستمتاع بالشعر القصير وتناسي القلق بشأن نموه في نفس الوقت إذا لم تبالغي في تقصيره، مع ترك خصلات شعركِ الأمامية بطول 7 سم تقريبا.


ذات صلة:

افتراضي رد: قبل أن تقرري قص شعركِ #
تسلم ايدك ياتيكا
مجهودجميل منك
وانا بحب الشعر الطويل
زى مسكفاح
كدا

عطر النرجس و BeٌROo معجبون بهذا.
افتراضي رد: قبل أن تقرري قص شعركِ #
وللحفاظ على الشعر وزيادة طوله استخدام زيت الخروع مع زيت الزيتون مرة واحدة اسبوعياً لمدة ساعة ونصف..

افتراضي رد: قبل أن تقرري قص شعركِ #
تسلم ايدك
نصائح هامة جداً
شكراً ليكي

BeٌROo معجب بهذا.
افتراضي رد: قبل أن تقرري قص شعركِ #
عااااشت ايدج نصائح مفيده

BeٌROo معجب بهذا.
افتراضي رد: قبل أن تقرري قص شعركِ #
يسلوووو كتير يادودو

BeٌROo معجب بهذا.
افتراضي رد: قبل أن تقرري قص شعركِ #
يسلمو على ها الطرح المفييد

BeٌROo معجب بهذا.
افتراضي رد: قبل أن تقرري قص شعركِ #
مميزة بواضيعك دايما
تسلم ايدك يادود


BeٌROo معجب بهذا.
افتراضي رد: قبل أن تقرري قص شعركِ #
تسلم ايدك يا قمر

BeٌROo معجب بهذا.
افتراضي رد: قبل أن تقرري قص شعركِ #
نصائح مهمه

تسلمى على المجهود الرائع

BeٌROo معجب بهذا.


مواقع النشر (المفضلة)


قبل أن تقرري قص شعركِ #


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع