منتدي كريزى مان >
ماسكات منزلية للبشرة 2015 ، ماسكات للبشره العاديه
الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

ماسكات منزلية للبشرة 2015 ، ماسكات للبشره العاديه

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي ماسكات منزلية للبشرة 2015 ، ماسكات للبشره العاديه


ماسكات منزلية للبشرة 2015 ماسكات للبشره العاديه

لأن بشرتكِ سيدتي محطّ إهتمامنا فلا بدّ من تقديم كل ما هو مفيد وفعّال لها من خلاصة الطبيعة خصوصاً أنها تتعرض للكثير من المستحضرات التجميلية التي يدخل في تكوينها الكثير من المواد الكيميائية والتي تؤدي إلى جفاف البشرة خصوصاً البشرة العادية.

في هذا المقال سنقدّم عدد من الماسكات المنزلية لأصحاب البشرة العادية للعناية بها وإعادة الحيوية والنضارة لها، بالرغم من أنها من أكثر أنواع البشرة حفاظاً على توازنها بين الرطوبة والجفاف، وتساعد هذه الماسكات على زيادة جمال بشرتكِ.

- ماسك التفاح للعناية بالبشرة العادية:

المكونات: تفاحة واحدة + معلقتين صغيرتين من العسل الأبيض.

- يتم مزج هذه المكونات مع بعضها إلى أن تصبح عجينة ناعمة، تُوضع على الوجه لمدّة 20 دقيقة، ثمّ يتم غسله بالماء الدافئ ثم يتم وتنشيفه.

- ماسك الفراولة للعناية بالبشرة العادية:

المكونات: نصف كوب فراولة + ربع كوب نشاء.

- يتم مزج النشاء والفراولة، ويُوضع الخليط على الوجه مع تجنب منطقة العين، وتركه لمدة 30 دقيقة، ثم يشطف الوجه بالماء البارد.

- ماسك الخوخ للعناية بالبشرة العادية:

المكونات: حبة خوخ + ملعقة عسل أبيض + معلقة من دقيق الشوفان.

- يتم طهي الخوخ حتّى يصبح ليناً، ومن ثم يهرس بالملعقة ويُضاف له العسل والشوفان، ويُقلّب حتى يصبح عجيناً سميكاً.

- يُوضع على الوجه لمدّة 10 دقائق ومن ثمّ يتم غسله بالماء البارد.

- ماسك الخيار للعناية بالبشرة العادية:

المكونات: حبة خيار + ربع كوب من دقيق الشوفان.

- يتم خلط الخيار بدقيق الشوفان ثم يوضع على الوجه لمدّة 30 دقيقة، ومن بعدها اغسليه بالماء.

- ماسك الموز للعناية بالبشرة العادية:

المكونات: ربع موزة مهروسة + ملعقة كبيرة من العسل.

- يتم مزج المكونات ثم تُوضع على الوجه من 15 – 20 دقيقة، ثم يشطف الوجه بالماء البارد لغلق المسام.

- ماسك البرتقال للعناية بالبشرة العادية:

المكونات: 4 معالق كبيرة من عصير البرتقال الطازج + ملعقتين كبيرتين من العسل.

- يتم خلط المكونات جيداً، ثم تُوضع على الوجه والعنق لمدة 10 دقائق ويُشطف الماسك بالماء الدافئ، ثم يتم شطفه مرّة أخرى بماء بارد لغلق المسام المتفتحة وإنعاش البشرة.

- ماسك دقيق الشوفان والزبادي للعناية بالبشرة العادية:

المكونات: معلقة كبيرة من دقيق الشوفان + ملعقة كبيرة من الزبادي + ملعقة كبيرة من العسل.

- يتم طحن دقيق الشوفان جيداً ويُوضع في إناء ويُضاف إليه الزبادي، ويُخلط جيداً حتي يصبح عجيناً، ثم يُضاف إليه العسل.

- ثم يُوضع على الوجه لمدة 10 دقائق، ثم يُزال بالماء الدافئ ويُرطب.

تعدّ هذه المساكات من أبسط وأسهل الماسكات وأكثرها توفراً لديكِ سيدتي لذا بشرتكِ تستحق منكِ اهتماماً أكثر لتبرزي جمالها بشكل دائم.


ذات صلة:



مواقع النشر (المفضلة)


ماسكات منزلية للبشرة 2015 ، ماسكات للبشره العاديه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع