الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

قصه قصيره في منتهى الجمال

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين4الاعجاب
  • 1 Post By عطر النرجس
  • 1 Post By حمادةعوض
  • 1 Post By Mr.ExCluSiVe
  • 1 Post By عطر النرجس

Eh S(7) قصه قصيره في منتهى الجمال
تقديراً لمجهودك المبذول في هذه القصة تم منح القصة...لقب مميز بقسم القصص والروايات

قصه قصيره منتهى الجمال


هناك العديد من القصص القصيرة التي لها الكثير من الأهداف والمواعظ التي يجب أن نعرفها دائما حتى نتعلم منها في حياتنا ونستفيد منها في الكثير من المواقف التي نتعرض لها في حياتنا اليومية. ونقدم لكم فيما يلي واحدة من هذه القصص الرائعة نتمنى أن تنال إعجابكم.

كان لدى الحاكم ثلاث فتيات جميلات لكن أصغرهن كانت أذكاهن. أراد في إحدى الأيام أن يعرف مدى حبهن له، فسألهن عن مقدار ما يحملن له من حب في أعماقهن.

قالت له ابنته الكبرى: "أنا أحبك بقدر حب الناس إلى المال." وبما أن الحاكم مدرك لحب الناس الشديد إلى المال، شعر بالإطراء وبالحب الكبير الذي تكنه له فتاته الكبرى.

أما الابنة الوسطى فقالت له: "أحبك بقدر حب الناس للمال." وبالطبع الحب واضح هنا فهو يعتقد أن المال أهم شيء في الحياة.

وعندما جاء الدور على فتاته الصغرى، قالت: "أحبك بقدر حاجة الناس إلى الملح." فأثار هذا استياء الحاكم وفتاتيه الأخريين إذ اعتقد أن الملح سلعة رخيصة جداً ولا قيمة لها.

دفع هذا الحاكم إلى الغضب فأمر بطرد ابته الصغرى من القصر. لكن بعد فترة من الزمن، عانت البلاد من نقص في الملح حتى انقطع تماماً من الأسواق. وعندما نفدت آخر كمية من الملح من القصر، تم تحضير الطعام غير مملح، وعندما بدأ الحاكم بتناول طعامه ذاك، وجده سيء المذاق، فأدرك عندها مدى حاجة الناس إلى ملح الطعام وتذكر ما قالته ابنته الصغرى متيقناً للحكمة التي تفوهت بها ومدى عمق تفكيرها.

فأمر الحاكم بإعادة الفتاة إلى القصر وأصبحت الأقرب إليه وإلى قلبه وتعلم جيداً أن قيمة الأشياء لا تظهر بوجودها بل عند غيابها.


مما اعجبني


ذات صلة:

حمادةعوض معجب بهذا.
التعديل الأخير تم بواسطة Mr.ExCluSiVe ; 11-04-2014 الساعة 12:01 AM
افتراضي رد: قصه قصيره في منتهى الجمال
جميلة اوى نونو
تسلم ايدك اباشا
دومتى نجمة دائما

عطر النرجس معجب بهذا.
افتراضي رد: قصه قصيره في منتهى الجمال
قصة جميلة جداً تعلمنا ان ننتقي ردود أفعالنا تجاه إجابات الأخرين ونتفحص ما بين الحروف لنتاكد من سلامة نية من امامنا..

ومن يجيب علينا..

فالحب شئ عظيم ..لا مثيل له

وكانت ع يقين لقولها هذا لإنها تنتظر إلي الأشيا بنظرة تجعلها تري مدي دقة حاجة الناس لهذا الشئ.أياً كان

دومتي ودام قلمك لنا ..

تسلمي

تقبلي مروري


عطر النرجس معجب بهذا.
التعديل الأخير تم بواسطة Mr.ExCluSiVe ; 10-31-2014 الساعة 01:03 AM
افتراضي رد: قصه قصيره في منتهى الجمال
يسلم مروركم أسعدني
شكراً ليكم وردودكم الجميله

Mr.ExCluSiVe معجب بهذا.
افتراضي رد: قصه قصيره في منتهى الجمال
شكراً على وسام التميز
👑👑😍

افتراضي رد: قصه قصيره في منتهى الجمال
قصة جميلة جدا جدا جدا

افتراضي رد: قصه قصيره في منتهى الجمال
تـــــسلــــمــــي



مواقع النشر (المفضلة)


قصه قصيره في منتهى الجمال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع