الإهداءات
alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه    

كيف تجتازان اختبار اللقاء الاول

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين2الاعجاب
  • 1 Post By عطر النرجس
  • 1 Post By ~||K!TaRa||~

Eh S(21) كيف تجتازان اختبار اللقاء الاول
[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد

كيف تجتازان اختبار اللقاء الاول

يعتبر اللقاء الأول الذي يجمع شاباً وفتاة بهدف التعارف، الخطوة الأولى والأساسية نحو إكمال مشوار الحياة معاً او الافتراق الى الأبد. من هنا أهمية التركيز على نقاط عدة يجنبكما الوقوع في شراك الخطوات الناقصة التي تفشل مشروعكما، واليكما بعض النصائح من خبيرة الإتيكيت رزان زيتوني في حديث مع "النهار".
كي يمرّ اختبار اللقاء الأول بسلام، عليكِ تجنب بعض النقاط الآتية:


- قد يكون الموعد الأول بينكما بداية جديدة لحياتكما، فاحذري الحديث عن علاقاتك العاطفية السابقة إن وجدت في اللقاء الأول، فهذا يزعج الرجل إذ قد يوحي باستمرار تعلقك بحبيب سابق.

- تجنبي طلب أي نوع من الطعام يصعب أكله أو يتطلب تناوله اتساخ الفم او اليدين، وذلك تجنباً للإحراج في الموعد الأول الذي يفترض أن يكون كاملاً متكاملاً وأن يعطي عنك أفضل صورة من دون تمثيل طبعاً. كما عليك ألا تطلبي أغلى ما في القائمة، من حقك طبعاً اكتشاف ما إذا كان كريماً أم بخيلاً، لكن لا تجعليه يلمس لديه طمعاً أو ما شابه.

- إبتعدي من الملابس الفاضحة واتركي مجالاً لإثارة الفضول، هذا لا يعني أن تتجهي إلى ملابس جدتك، لكن كوني أنيقة بطريقتك الخاصة.

- على الرغم من أن الموضوعات الحساسة قد ينتج منها محادثات شيقة ومثيرة، إلا أنه لا ينصح أن تثار في الموعد الأول لما تخلفه من انطباعات قد لا تكون في مكانها، كالحديث في السياسة او الدين أو الجنس وسوى ذلك من الموضوعات.

- ابتعدي من الجو الرسمي أو التعامل الجدي جداً، تعاملي بخفة ظل ومرح من دون مبالغة في إطلاق النكات، فقط كوني مسترخية وعلى طبيعتك خلال بعض اللحظات الكوميدية.

- لا تتصلي به او ترسلي له رسالة بعد وصولك إلى المنزل مباشرة، ليكن هو من المبادر وليتصل بك كي تعلمي ما إذا كان انطباعه جيداً عن اللقاء الأول أم لا.
إليكَ سيدي


- عليكَ التخطيط للمقابلة، بمعنى تحديد المكان والزمان، ويفضل اختيار مكان مريح ومناسب للحوار.

- دفع فاتورة حساب الطعام أو الشراب هو أمر مفروغ منه تماماً، إذ ينبغي لك كرجل أن تتحمل فاتورة الحساب وإن عرضت الفتاة أن تسدده.
- تحلّى بالثقة بالنفس.

- ارتدِ أفضل الثياب لكي تترك انطباعاً جيداً، واعلم أنك لست في حاجة إلى ارتداء بزة وربطة عنق، بل يمكنك اختيار ما يحلو لك شرط التزام الأناقة.

- الحضور في الموعد المحدد ولا داعي للدخول مع الفتاة في نقاشات إذا وصلت متأخرة بعض الشيء.

- ركّز على طرح الأسئلة المهمة ولا تنسى أن تنصت وتبتسم بين الحين والآخر.

- استخدم المديح في شكل مناسب، وعليك أن تنتبه إلى خطر الوقوع في فخ المديح المتواصل، لأنه قد يأتي بنتائج عكسية وغير محمودة العواقب.

- أظهر الشهامة، وإذا كانت الفتاة مستقلة وتعتمد على ذاتها، لا يعني عدم ضرورة إظهار شهامتك وشجاعتك، وهي السمات التي تتوق أي فتاة إلى اكتشافها في الرجل الذي تتعرف اليه.

- تواصل معها في اليوم التالي، لا داعي للانتظار أياماً كي تحدثها من جديد وتخبرها انطباعك عنها، بل يمكنك القيام بذلك في اليوم التالي مباشرةً.

نرجس.........

ذات صلة:

*رقيه* معجب بهذا.
افتراضي رد: كيف تجتازان اختبار اللقاء الاول
تسلـــمى نرجس

عطر النرجس معجب بهذا.
افتراضي رد: كيف تجتازان اختبار اللقاء الاول
شكرا حبيبتي على مرورك الكريم

افتراضي رد: كيف تجتازان اختبار اللقاء الاول
..تسلم ايدك نرجس
موضوع جميل
ومهم

افتراضي رد: كيف تجتازان اختبار اللقاء الاول
تسلمى نرجوسه موضوع جميل يا قمر

افتراضي رد: كيف تجتازان اختبار اللقاء الاول
نرجس ممكن تعرفيلي هما حجبوني ليه وخليها يرجعوني تاني نرجس والنبي انا مش عملت حاجه والله

افتراضي رد: كيف تجتازان اختبار اللقاء الاول
نورتي نورا حبيبتي




مواقع النشر (المفضلة)


كيف تجتازان اختبار اللقاء الاول


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع