الإهداءات
Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان    

كيف تصطادين عريسا

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين7الاعجاب
  • 1 Post By *رقيه*
  • 1 Post By EngineeR Aya
  • 1 Post By EngineeR Aya
  • 1 Post By بنت من كوكو آخر
  • 1 Post By *رقيه*
  • 2 Post By MR beso

Yeah كيف تصطادين عريسا
كلما كانت شخصيتك قوية كلما كانت فرصتك في الزواج أقل ، وكلما كنتِ متقدمة في عملك كلما خشي الكثيرون الارتباط بكِ كي لا يعيشون قصة فيلم " زوجتي مدير عام " أو الفيلم الجميل " تيمور وشفيقة ".

صديقتي قبل أن تفلت زمام الأمور من بين يديكِ كوني أكثر ذكاءًا واختاري أنتِ "ابن الحلال" واتركيه يدخل المصيدة برغبته ، شرط أن تفتحي له الباب بنفسك وهو منتشي موهوم أنه هو الذي يختار.
أول خطوة في خطتك هي تحديد الهدف ، فقط حددي هدفك بعد تفكير عميق وضعيه بعد الملاحظة ، وتخلي عن جديتك التي قد تكون مصحوبة "بتكشيرة" غالباً ، واستبدليها بابتسامة خفيفة ، إنها الأقرب إلى قلوب الرجال .
هدف غير محدد

إن لم تكوني حددتِ هدفك بعد فعليك الاستعداد لمقابلته في أي وقت ، بمعنى أنه يجب أن تهتمي بمظهرك الأنيق ، وألوان ملابسك . إياكِ والألوان الداكنة فمعروف أن الألوان الداكنة تعكس شخصية مكتئبة والرجال لا يحبون الحزن أو الاكتئاب ، لذا اقتني الألوان الفاتحة المرحة حتى وإن عملك يتطلب زياً رسمياً تستطيعين إدخال المرح عليه من ألوان ماكياجك البسيطة ، أما إذا كان عملك يتطلب ارتداء الملابس الكاجول فهنيئاً لكِ ألوان الصيف وجمالها .
الآن وبعد أن أصبحتِ مستعدة للقاء في أي وقت ، إذا رأيت شخصاً غير لعوباً وأراد أن يتناول معكِ كوباً من الشاي أو القهوة تقبلي الفكرة واتركي لنفسك مساحة أن تعرفيه ، ولا تتحدثي كثيراً في المقابلة الأولى ، اتبعي معه الحكمة القائلة " تكلم حتى أراك " .
لا تتحدي رجولته
كثر ما يزعج الرجل أن يشعر بتحدٍ لرجولته خاصة وإن كان من قبل امرأة ، إذا كنت تنوين الارتباط بشخص ما فإياكِ وأن تفكري في إثبات رجولتكِ فلا تسحبي الفاتورة من يده لتدفعينها أنت "كاش"، كما لو أن الرجل الجالس قربك لا أهمية له.
كوني على يقين بأنه لا يوجد رجل مثالي وأن جميع المواصفات التي في مخيلتك لن تجديها كاملة في رجل ما ، لذا لا تضغطي عليه دائماً ليكون شخصاً آخر مخالف لطبيعته ، فقط تعايشي مع الواقع لتعرفي ما إذا كانت صفاته الشخصية تناسبك أم لا .
وتذكري دائماً أن الرجل يحب المرأة الواثقة من نفسها ويثق بها هو أيضاً ، لكنه قد يهرب منها أو يخاف منها إذا لمس قوتها عليه ، لذا أشعريه بأنك أضعف منه طالما جمعكما الوقت سوياً ، واعلمي أيضاً أن الرجل لا يقبل بالمرأة التي تقلل من شأنه وتكثر من انتقاده حتى ولو كان الموقف يستحق الانتقاد ، وهذا يحتم عليكِ اختيار طريقة الانتقاد التي يجب أن تتعاملي بها مع شخصية من تنوين الارتباط له، والأفضل أن تستعملي معه الأسلوب غير المباشر ، دعيه يفهم ما تريدين قوله دون شرح الأمور بالتفاصيل الدقيقة .
فن التحدث

بحسب ما ذكرت مجلة "المرأة اليوم" فإن الرجل لا يرغب أبداً في سماع أي عبارة أو جملة تتعلق بإثارة غيرته على المرأة .. فالمرأة عندما تريد أن تشعر الطرف الآخر بالغيرة تبدأ باختلاق القصص أحياناً عن أحداث قد لا تكون قد حدثت معها ، أو تكون حدثت معها لكنها تضيف إليها بعض "البهارات" لإثارة غيرة الرجل .
وما لا تعرفه المرأة التي تقوم بهذا الأمر أن هذه الطريقة تجعل الرجل يشعر بالعدوانية أو الغضب . فلمَ لا تحاولين سيدتي لفت نظر طرفك الآخر أكثر بطلتك وبحديثك بدلاً من إثارة غيرته .
الثرثرة وإصرار المرأة على معرفة ما يشغل بال الرجل إذا بدا هادئاً صفتين كفيلتين بإنهاء علاقة لم تبدأ بعد ، فكوني على وعي بأن الرجل قد يرفض أن يتكلم في ما يزعجه لأسباب عديدة . وأحياناً يستشعر الرجل أنه يريد أن يسمع المرأة أكثر من أن يحدثها ، فيبدو هادئاً أكثر من العادة ، نصيحتي لكِ هي السيطرة على أسئلتك ، واتركي طرفك الآخر يشعر بالراحة معك في جلستكما ، فكلما كان مرتاحاً كلما أصبح يشعر بالقدرة على الحديث ، وليس أي حديث ، إنما بالحديث عما في داخله والتعبير عن أحاسيسه وعمّا ترغبين في سماعه منه .
كي لا يمل منكِ
إذا دخلتما في مرحلة الجد وبدأت العلاقة بينكما فعلياً وتمت الخطبة، احرصي على ترويض أفعالك ومشاعرك حتى لا يمل منكِ .
اعلمي جيداً أن الرجل لا يرغب في أن تضعه المرأة في خانة وتضع بقية الرجال في خانة أخرى ، وعندما تفعل المرأة ذلك بقولها لا أحد يفهمني غيرك ، ولا أحد يشعرني بالحب غيرك .. ولا أحد ... وذلك من أجل تأكيد تميزه في قلبها وعقلها .
إنها بذلك تضغط عليه بطريقة غير مباشرة وتجعله يتوتر لأنه يشعر أنه عليه أن يكون الأفضل تحت أي ظرف .
كما لا يرغب الرجل بسماع الأكاذيب من المرأة ، وفعندما يكتشف كذبها ولو لمرة واحدة يصبح من الصعب عليه تصديقها لأنه يبدأ بالشك في كل أمر يربكه، وفي ما تخبره .
إنه لا لا يرغب أيضاً أن يكون محاطاً بسؤال واهتمام المرأة المبالغ فيه . قد تعتقد المرأة أنها بهذه الطريقة تعبر له عن حبها ، وتبرز إهتمامها ، لكن الرجل يشعر بالتقيد .
لذلك ننصحكِ بترك مساحة من الحرية للرجل ، حتى يستطيع أن يتنفس بعيداً ثم يعود إليها متشوقاً . فالرجل بطبعه مختلفاً عن المرأة فهي تشعر بالرغبة في أن تبقى بجانبه طوال الوقت لا تكل ولا تمل من الأمر ، لكنه على عكسها يبحث عن مساحة من الحرية ويبحث عنها وعن الوقت الذي يجمعهما ، لكنه يكره القيود.
لذا لا تحاصرينه باتصالاتك الهاتفية طوال فترة انشغاله عنك ، لما لا تجعلينه يشتاق إليكِ ، ويلاحقك ، ويهرع إلى لقائك ؟
نصيحتنا الأخيرة هي ضرورة التخلي عن عنادك ، فمهما كان بال الرجل طويلاً في بداية العلاقة فهو يمل من التواصل مع امرأة عنيدة تصر على موقفها وترفض المناقشة ، فالرجل مهما كان متحضراً إلا أن نزعته الذكورية تغلب عليه فهو يريد امرأة يملي عليها أوامره وطباعه ورغباته. حاولي أن تتقبلي الأمر وناقشي بهدوء ما يزعجك وخذي منه وعوداً بما تصلا عليه من اتفاق وذكريه بوعوده كلما أخل الاتفاق


ذات صلة:

بنت من كوكو آخر معجب بهذا.
افتراضي رد: كيف تصطادين عريسا
تسلم ايدك روكا

افتراضي رد: كيف تصطادين عريسا
دى ولا خطة عبور مصر خط برليف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

*رقيه* معجب بهذا.
افتراضي رد: كيف تصطادين عريسا
مصيدة ايه هو فار ههههههههههههههههههههههههههههه

افتراضي رد: كيف تصطادين عريسا
وانا بحب اللون الاسود اغيره علشان اى حد يعنى

*رقيه* معجب بهذا.
افتراضي رد: كيف تصطادين عريسا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يالهوي هتموتي ع الجواز

ابقي خالي بقالك بس من الصعيد اوعي يضحك عليكي


*رقيه* معجب بهذا.
افتراضي رد: كيف تصطادين عريسا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يالهوي هتموتي ع الجواز

ابقي خالي بقالك بس من الصعيد اوعي يضحك عليكي


دايما فهمانى غلط انا لقيتكو عانسين كده ومكتئبين
قلت اجيب دا بقا هههههههههههههههههههههههههه
نورتى التوبيك يا ساره يا عسل

افتراضي رد: كيف تصطادين عريسا
ميرسى ايوشا لمرورك وطبعا لازم تكون خطه محكمه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
مفيش حاجه بالسهل يا حببتى
ههههههههههههههههههههههه

EngineeR Aya معجب بهذا.
افتراضي رد: كيف تصطادين عريسا
تسلم ايديكي يا قمر

هههههههههههههههههه

يالهوي ع العرسان هتموتي ع الجواز يا بت

ههههههههههههههههه

*رقيه* و EngineeR Aya معجبون بهذا.
افتراضي رد: كيف تصطادين عريسا
تسلم ايديكي يا قمر

هههههههههههههههههه

يالهوي ع العرسان هتموتي ع الجواز يا بت

ههههههههههههههههه


انا برضو اللى هموت على الجواز اسم الله عليك يا اخويا
حتى انا مش عايزه اتجوز
اما انت تصحى كل يوم تقول لباباك
ابا انا عايز ادوز
ههههههههههههههههههههههههههه




مواقع النشر (المفضلة)


كيف تصطادين عريسا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع