منتدي كريزى مان > >
عزيزى الاب كيف تجعل ابنتك عانساً
الإهداءات
Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان    

عزيزى الاب كيف تجعل ابنتك عانساً

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين12الاعجاب

24 عزيزى الاب كيف تجعل ابنتك عانساً
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


عزيزي الأب!

حيث إننا في موسم الأفراح، يسرني أن أقدم بين يديك مجموعة من النصائح الواقعية، التي تساعدك في إثبات عطفك الأبوي، بإبقاء ابنتك العزيزة حبيسة جدران بيتك العامر طوال حياتها! وكل ما عليك القيام به عزيزي لتحقيق هذا الهدف المدمر هو التالي:


- الخطوة الأساس: فكر فيما ستخسر من زواجها، قبل أن تفكر فيما تكسب هي، خصوصاً إذا كانت موظفة! فالموظفة العزيزة ماكينة صراف لمن حولها، ولذلك يجب المحافظة عليها حتى تسدد جميع ما صرفته منذ ولادتها وحتى تاريخه على الأقل!

- لتكن نظرتك لكل من يجرؤ على التقدم لابنتك الكريمة نظرة دونية، فابنتك هي الجميلة التي يتسابق عليها الفرسان، حتى ولو كان وجهها كوجهك الكريم، وهي ابنة الشيخ المجدد البطل الضرغام الذي هو شخصكم الكريم!


- ضع شروطاً معقدة أمام كل متقدم، وكن حريصاً على تصيّد زلاته ما إن تراه، ومن ذلك: أن يكون غنياً! فمن يتكلم عن قوة السيارات الكورية لا يمكن أن يكون الشخص المراد! وموظفاً في وظيفة حكومية على مرتبة لا تقل عن السابعة، فإن كان يتكلم عن تكوين النفس فابحث عن أقرب مخرج! ويستطيع التحدث بطلاقة! ويتقن ما لا يقل عن 3 لغات! بالإضافة إلى بعض المواصفات الهامة كأن لا يكون طويلاً طولاً بينا ولا قصيراً قصراً مشوهاً! مكوي الغترة ولابس كبك وثوبه قلاب! ويتقن التعامل مع القهوة!


- أدخل الخاطب المسكين في مقارنات قاتلة! سواء بمقارنة شخصيته بأزواج بنات أخيك! أو من خلال إلزامه بأن يكون الفرح ليس أقل من فرح الشيخ فلان، والوجيه علان!


- أرهقه بتكاليف مدمرة تجعله -حتى ولو نجا- مديوناً طوال حياته! فالمهر يجب أن يكون كافياً لأن يسدد ديونك وديون أولادك! وقاعة الفرح لا يمكن أن تكون إلا من قاعات الطبقة الأرستقراطية! وفوق ذلك لا بد من القيام بمجزرة لمجموعة كبيرة من النياق والخراف! مع ضرورة أن تحيي الحفل كوكبة من الطقاقات الشهيرات!


- تنبيه هام: من الممكن ألا تقوم – عزيزي الأب - بأي مما سبق، ولكن يكفيك أن تلزم الحياد وتسلّم الخاطب العزيز إلى المسلخ النسائي؛ ليتم ذبحه من الوريد إلى الوريد، وفق الطريقة الوطنية المعروفة!


عزيزي الأب!
في حال قيامك بما سبق، ثق أنه لن يقف على باب بيتك العامر أحد عاقل!


ذات صلة:

افتراضي رد: عزيزى الاب كيف تجعل ابنتك عانساً
تســــــــــــــــــــــــــــــــــلم ايدك يوشا

*رقيه* و EngineeR Aya معجبون بهذا.
افتراضي رد: عزيزى الاب كيف تجعل ابنتك عانساً
رائع يوشا تسلمى

*رقيه* و EngineeR Aya معجبون بهذا.
افتراضي رد: عزيزى الاب كيف تجعل ابنتك عانساً
تسلم ايدك اميره وسوزى وامل على مروركم الرائع

افتراضي رد: عزيزى الاب كيف تجعل ابنتك عانساً
هههههههههههههههههههههههه
انا مش هخلى بابا ييجى هنا
ههههههههههههههههههههه
مفتريه
نايس توبيك يا جميل

EngineeR Aya معجب بهذا.
افتراضي رد: عزيزى الاب كيف تجعل ابنتك عانساً
عادى روكا هخلى هاجر تقول له هههههههههههه يعنى هتقعدى فى البيت غصب عنك
ميرسى ياقمر على مرورك


*رقيه* معجب بهذا.
افتراضي رد: عزيزى الاب كيف تجعل ابنتك عانساً
تسلمى يا ايه فعلا الابهات لازم متبقاش كدة

افتراضي رد: عزيزى الاب كيف تجعل ابنتك عانساً
ميرسى منوله على مرورك يا قمر

halaalsam معجب بهذا.
افتراضي رد: عزيزى الاب كيف تجعل ابنتك عانساً
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

افتراضي رد: عزيزى الاب كيف تجعل ابنتك عانساً
رائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع يوشــــــــــــــــــــــــــــأ



مواقع النشر (المفضلة)


عزيزى الاب كيف تجعل ابنتك عانساً


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع