منتدي كريزى مان > >
حكايات وروايات عن زوجات المشاهير
الإهداءات
Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان    

حكايات وروايات عن زوجات المشاهير

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

5shocking حكايات وروايات عن زوجات المشاهير
رغم الدراسات المكثفة والاتجاهات المستحدثة من عام لآخر للوصول إلى سر إعجاب الرجل بالمرأة والمرأة بالرجل إلا أن هذا الغموض ما زال يكتنفه أسرار عدة .. نقدم هنا بعض من قصص غريبة وروايات عجيبة عن بعض أشهر زوجات المشاهير قديماً وحديثاً .. علنا نجد نقطة نرتكز عليها .. وعبرة نحفظها .

مارتا فرويد
مارتا فرويد زوجة العالم الشهير سيجموند فرويد ، كانت تقضى معظم أوقاتها وراء الستار الذي يفصلها عن مكتب زوجها ، وتقوم بأعمال التريكو ، وهى تسمع أصواتاً غريبة وترى أشياء خيالية وأعمالاً غير واضحة يقف لها شعر رأسها لكنها كانت تجعل ذلك كله مادة للتسلية .. كانت ترى في زوجها حالة غير شاذة ولم تره مجنوناً وغالباً ما كانت تساعده إذا ما أصابه ارتباك .

أديل هوجو
هي زوجة الشاعر الكبير فيكتور هيغو .. لكن كيف تعيش المرأة مع نجم متعطش دائماً للمجد أو مع رجل لا يكترث بآي شئ ولا يسعى إلا للمجد والشهرة .. لقد عانت أديل من الفراغ الفظيع منذ ليلة زفافها لهوجو .. وذلك نظراً لقسوته ومعاملته القاسية مما دفعها لخيانته مع الشاعر والناقد ( سانت بون ) الذى كان يومها مغموراً فى الوقت الذى كان زوجها يتمتع بأسمى مكانة فى فرنسا ولكنه كان يتجول فى أوروبا مع عشيقته ( جوليت درور ) ولم تتمكن اديل من عمل أى شئ يجذب زوجها إليها بسبب بساطتها وبلادتها .

جينى ماركس
كُتب على جبني ماركس أن تتزوج من كارل ماركس رغم اختلاف حياتهما ، فجبني من أسرة عريقة وغنية وكريمة ، أما كارل فكان فقيراً معدماً من أسرة كادحة كان يضطر إلى سرقة الأواني الفضية ليبيعها في الأسواق .. لكنه كان فى الوقت نفسه يتميز بنظرة ثاقبة فى دراسة علم صراع الطبقات والقضايا العالمية ، وكان سحر نظراته وتأثيره على جينى جعله فى منزلة رفيعة عندها .. وكانت تقبل منه ما يصدر عنه وتحملت فى سبيله الفقر المدقع وكل ألوان الإذلال ولم يكن ذلك حباً منها من أجل نصرة بوليتاريا ( عمال العالم ) .. وإنما من أجل عيون كارل ماركس وهياماً بشخصه .

زوجة سقراط
ربما تكون هذه الفتاة أكثر الزوجات تعاسة ، فلقد تزوجت أستاذها سقراط بعد أن هامت بحبه هياماً لا يوصف وهى لم تتجاوز الخامسة عشر من عمرها .. وكان سقراط لا يحب النساء .. وطبقاً لما كانت تقضى به شعائر الزواج عند الإغريق كان لابد من أن يغتصب سقراط زوجته أربع مرات .. لكنه أخيراً لفظها وأحتقرها ففقدت صوابها ولم يكن ذلك بسبب عدم مشاركته لها عاطفياً .. إنما بسبب رفضه لمجرد معرفته هذه المشاركة .

الما ماهلر
زوجة جوستاف ماهلر الموسيقى الشهير .. عاشت تعيسة طوال عمرها فلم تفهم أبداً أن الموسيقى قد تكون أقوى من الحب .. لقد زوجت نفسها للموسيقى الشهير علماً بأنه كان دائماً يصرخ فيها بأنه يكرهها ولا يحب إلا الموسيقى غير أنها كانت لا تعبأ بهذا الكلام وبقيت وفية له حتى مات .. وبعده تزوجت برسام ثم كاتب .. وهكذا اجتمعت الفنون الثلاثة في حياتها

ذات صلة:



مواقع النشر (المفضلة)


حكايات وروايات عن زوجات المشاهير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع