منتدي كريزى مان > >
دردشة بدون الحاجة الى توصيل الانتر نت
الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

دردشة بدون الحاجة الى توصيل الانتر نت

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين5الاعجاب

Eh S(17) دردشة بدون الحاجة الى توصيل الانتر نت
أطلقت شركة "أوبن جاردن Open Garden تطبيقاً مميزاً للتراسل الفوري، يسمح للمستخدمين بالدردشة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، فضلاً عن إمكانية الدردشة بشخصية مجهولة تماماً.

وبحسب البوابة العربية للأخبار التقنية يستفيد التطبيق الذي لا يتوفر حالياً إلا للأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل "آي أو إس"، من إحدى مزايا الإصدار السابع من النظام، وهي تقنية "إطار الاتصال متعدد النظراء"، والتي تسمح للمطورين ببناء تطبيقات تتصل بالخدمات الأخرى التي تعتمد على نفس التقنية، عبر شبكات الاتصال اللاسلكية "واي فاي" وعبر ما يُعرف باتصالات "نظير إلى نظير"، وتقنية "بلوتوث".

ولأنها تعتمد على هذه التقنيات، يصل المدى المتاح للمستخدمين للتواصل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت إلى 30.5 متر، وربما أبعد من ذلك بفضل البينة التي تم بناء تطبيق "فاير تشات" عليها.

يُذكر أن هناك العديد من التطبيقات التي تعتمد على نفس المبدأ ولكن عملها يقتصر على شبكات الاتصال اللاسلكية "واي فاي".

ويوفر تطبيق "فاير تشات" الذي تطوره شركة "أوبن جاردن" المتخصصة في تطوير تطبيقات المشاركة عبر الشبكات، إلى جانب الدردشة، إمكانية تبادل الصور مع جميع المستخدمين المجاورين أو مع مستخدم واحد.

وفي حال لم يكن بجوار المستخدم أحد مستخدمي تطبيق "فاير تشات"، ففي هذه الحال فهو يحتاج إلى اتصال بالإنترنت ليتمكن من الدردشة مع باقي مستخدمي الخدمة حول العالم.

ومن المزايا المهمة التي يوفرها تطبيق "فاير تشات" أيضاً إمكانية التواصل مع الآخرين بشخصية مجهولة تماماً، فالتطبيق لا يحتاج إلى إنشاء حساب أو تقييد بيانات شخصية.

ويرى "ميتشا بنوليل"، الرئيس التنفيذي لشركة "أوبن جاردن"، أن تطبيق "فاير تشات" مناسب للدردشة أثناء الأحداث الشعبية أو المؤتمرات أو الاحتفالات الخارجية أو حتى الصفوف المدرسية.

يُذكر أن تطبيق "فاير تشات" هو أول تطبيق لشركة "أوبن جاردن" موجه لنظام التشغيل "آي أو إس"، حيث تعمل الشركة على تطوير تطبيقات المشاركة الشبكية لنظام التشغيل "أندرويد".

ويأمل بنوليل في أن يتمكن من جلب تطبيقات شركته إلى نظام "آي أو إس"، بيد أن القيود الصارمة التي تفرضها شركة "آبل" على نوعية التطبيقات التي تطورها شركة "أوبن جاردن" تحول دون ذلك.

في المقابل، وبسبب أن نظام "أندرويد" لا يملك تقنية شبيهة بتقنية "إطار الاتصال متعدد النظراء"، لا يمكن لتطبيق الدردشة "فاير تشات" العمل إلا مع الأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل "آي أو إس".

مما اعجبنى
ونقلتة


ذات صلة:

عطر النرجس و halaalsam معجبون بهذا.
افتراضي رد: دردشة بدون الحاجة الى توصيل الانتر نت
تسلم ايديك يا كبير دمت مميز


halaalsam معجب بهذا.
افتراضي رد: دردشة بدون الحاجة الى توصيل الانتر نت
موضوع رائع وشكرا

افتراضي رد: دردشة بدون الحاجة الى توصيل الانتر نت
ميرسى لمروكم الجميل

افتراضي رد: دردشة بدون الحاجة الى توصيل الانتر نت
حلو تسلم ايدك

افتراضي رد: دردشة بدون الحاجة الى توصيل الانتر نت
جميل تسلم ايدك

افتراضي رد: دردشة بدون الحاجة الى توصيل الانتر نت
تسسسلم ايدك مميز دوم

افتراضي رد: دردشة بدون الحاجة الى توصيل الانتر نت
تســـــــــــــــــــــــــــــــلم فكره روعه

افتراضي رد: دردشة بدون الحاجة الى توصيل الانتر نت
تسلمي يارب

افتراضي رد: دردشة بدون الحاجة الى توصيل الانتر نت
..ميرسى لمروكم الجميل



مواقع النشر (المفضلة)


دردشة بدون الحاجة الى توصيل الانتر نت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع