منتدي كريزى مان > >
اعــــــــــــرف حــــــــظـك الـنـهـاردة
الإهداءات
Gṏ£ÐëȠ βṏϔ من دبي : بمسي علي كل اخواتي وحبايبي اللي فكرني وحابب اقولهم كل سنه وانتوا طيبين     abdo@ من بني سويف : كل سنه وكل اخواتي طيبين     نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله    

اعــــــــــــرف حــــــــظـك الـنـهـاردة

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي اعــــــــــــرف حــــــــظـك الـنـهـاردة
الـــــــــــــــــــــحمـــــل

[color="Red"] يُعرض عليك اليوم دعماً مالياً لعملك الجديد الذي تقوم به؛ تلك هي مهمتك الجديدة التي تخصص فيها كل وقتك لذا فاحرص على أن تلتزم بحصتك الضخمة فيها. صديق قديم لك انقطعت صلتك به في الماضي تجده يدخل فجأة في حياتك من جديد؛ لا تنسى ماضيه معك. [/COLOR

الــــثـــــــــــــــــور

‏تعاونك اليوم مع شخص آخر في عمل له طبيعة إبداعية يكون مجدياً وله قيمة عالية بالنسبة لك. لا تصدق أي إشاعات تسمعها اليوم حيث أن تلك الإشاعات قد لا يكون فيها أي شيء من الحقيقة. فكر جيداً قبل أن توافق على الصفقة الجديدة أو العرض العظيم الذي يقدمه لك أحد الأشخاص قبل أن تخاطر بأموالك التي حصلت عليها بعد مجهودات شاقة.
الــــــــــجـوزاء

أعمالك ذات الطبيعة الإبداعية تكون اليوم أكثر إلهاماً وإيحاءاً حيث أنك ترى اليوم كل شيء من منظور جديد ويتضح ذلك كثيراً خلال أعمالك. يمكنك استغلال ذلك بشكل جيد وقد تحصل منه على مكاسب هائلة. لا تخاطر اليوم بأموالك ولا تسرف كثيراً على المتعة والترفيه.

الــــســـرطان

وقت غير مناسب لاقتراض مبالغ كبيرة من المال أو الدخول في أي مخاطرات مالية. يشير ما في الآفاق إلى أن بعض أمورك اليوم قد تنقلب كثيراً. شئونك العائلية تسير اليوم على ما يرام، ويمكنك اليوم أن تتفهم جيداً طفلك الصغير.

الاســـــــــــد
شخص ما لا يراعي مشاعر الآخرين في حديثه قد يحرجك اليوم ويجرح كرامتك، ولكنك تحاول ألا تثير أعصابك كثيراً وتفقدها... فكر جيداً في مصدر هذا الكلام. يوم مناسب لتمارس فيه هواية إبداعية جديدة كنت ترغب كثيراً في مزاولتها.

الــــــعــذراء
ستفخر اليوم بما تقوم به اليوم من أعمال حيث أنك تقوم بها على أكمل وجه ويشهد لك الكثيرون بذلك. حاول أن تكون أكثر صدقاً في علاقاتك وأمورك العاطفية. الحظ يحالفك اليوم كثيراً فيما يختص بعلاقاتك الغرامية إذا تعاملت مع تلك الأمور بشكل مناسب وحكيم.

الــمــيزان

ينبغي اليوم أن تلتزم بما يشير به إليك حدسك ومشاعرك الداخلية حيث أن حدسك يكون سليماً وستستطيع أن تنجح وتصوب هدفك بشكل سليم. وظيفة جديدة أو منصب جديد في وظيفتك الحالية ينتظرك على الأبواب. نجاحك أمر مؤكد. اقضي مساءاً هادئاً اليوم في منزلك.

الــــــــعــقرب


زميلك يثير أعصابك اليوم كثيراً ولكنك تتعامل مع الأمر بحكمة بالغة وتساير أمورك فجدالك معه أمر فكرة مرفوضة في أساسها. مناقشتك مع بعض رجال الأعمال تفيدك كثيراً حيث يمكنك الحصول منهم على بعض القروض التي تحتاجها لشراء المنزل الجديد التي ترغب فيه عائلتك.

الـــــقـوس

حالتك المزاجية تكون اليوم متقلبة ومضطربة على عكس العادة. ستسعد لأمر ما، وتفرح لغيره، وتسر من أحد الأشخاص وتغضب من آخر! من الأفضل ألا تخرج اليوم من منزلك وأن تبقى فيه حتى تستعيد حالتك المزاجية من جديد.

الـجـــــــــــــدى

مشكلة زوجية كبيرة تنشأ اليوم ولا يمكن حلها في يوم واحد ولكنك تستطيع أن تتعامل مع الأمر بشكل حكيم مما يجعلك تتغلب عليها في وقت قصير. لكي تجد مفتاح الحل في ذلك استمع مرة أخرى لما قاله الطرفان.

الــــــــــدلــــــــــو

لا تحمل نفسك أعمال أكثر مما تستطيع القيام به، ولا تتبرع بالقيام بالمزيد من الأشياء إذا لم يكن لديك وقتاً لها؛ سرعتك في إنجاز هذه الأعمال لا تعود عليك بأي استحسان من رئيسك في العمل، بل أنها تعود عليك فقط بمزيد من الاضطراب والقلق.

الــــــــــحـــــوت

قد تستفيد اليوم كثيراً من حديثك مع كبار رجال الأعمال والمستشارين الماليين. قد ينشأ اليوم خلاف في وجهات النظر مع أحد أفراد عائلتك، ولكن بحلول المساء يزول هذا الخلاف ولن يبقى إلا الحب والتفاهم بينكما.

كذب المنجمون ولو صدقوا

افتراضي
اتمنى التثبيت

افتراضي
جميل اووووووووووووووووووووووووى وجة الملاك


الــــــــــدلــــــــــو

لا تحمل نفسك أعمال أكثر مما تستطيع القيام به، ولا تتبرع بالقيام بالمزيد من الأشياء إذا لم يكن لديك وقتاً لها؛ سرعتك في إنجاز هذه الأعمال لا تعود عليك بأي استحسان من رئيسك في العمل، بل أنها تعود عليك فقط بمزيد من الاضطراب والقلق.





مواقع النشر (المفضلة)


اعــــــــــــرف حــــــــظـك الـنـهـاردة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع