منتدي كريزى مان > >
لماذا يهرب الرجل من الحب
الإهداءات
Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان    

لماذا يهرب الرجل من الحب

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

Confused2 لماذا يهرب الرجل من الحب
كل انسان يتمنى هذه اللحظة التى يقع فيها فيها الحب الا الرجل الذى يخاف من الوقوع فى الحب كثيرا وتوجد العديد من الامور التى تجعله ينفر من الحب ويحاول الفرار منه وهذا يفسر كثيرا لبنات حواء تصرفات الرجل الغريبة والتى يستعصى تفسيرها عندما يقع فى الحب هذه التصرفات التى تجعل حواء لا تدرك اذا كان الرجل وقع فى الحب بالفعل ام انه يهرب من هذا الحب ولكن اذا عرفت حواء لماذا ينفر الرجل من الحب ولماذا يهرب منه فمن الممكن ان تجد تفسير لهذه التصرفات ومن اهم الامور التى تجعل الرجل ينفر من الحب :
لماذا يهرب الرجل الحب

1- خوف الرجل من ان يفقد حريته وعالمه الخاص الذى يعيش فيه تعتبر من اهم الامور التى تجعله ينفر من الحب ويخاف منه ففى بعض الاوقات تكون الحرية والحياة الخالية من القيود اهم بكثير عند الرجل من الحب والعيش فى عالم المشاعر والاحاسيس ولذلك يقرر الرجل ان يهرب من الحب بارادته حتى لا يتخلى عن حريته غصب عنه اذا سلك طريق الحب .

2- يخشى الرجل بشدة من فكرة المشاركة ووجود شخص فى حياته يشاركه كل تفاصيل حياته بأسم الحب وهنا نجد ان الرجل يقرر الهروب من الحب والنفور منه حتى لا يضطر ان تكون حياته مثل الكتاب المفتوح امام شخص اخر يقرأه متى يشاء ويضع فيه خطوط وكلمات مختلفة عن خطوط وكلمات قاموس الرجل .

3- تعتبر المسؤولية شبح يلاحق الرجل كلما فكر فى الحب حيث يخاف الرجل بشدة من ان يتحمل مسؤولية احد وان يكون مسؤول عن اسعاده وراحته فهذا الامر يجعل الرجل ينفر من الحب خوفا من ان يفشل فى تحمل مسؤولياته العديدة حيث يرى الرجل انه يكفيه ان يتحمل مسؤولية نفسه ونجاحه اما ان يتحمل مسؤولية الحب ونجاح علاقة يصل بها الى بر النجاح هو امر فوق طاقة الرجل ويفضل ان يتجنبه .

4- لايحب الرجل هذا العالم الخيالى او وضع توقعات وافتراضات غير واقعية وهذا طبيعى نظرا لطبيعة شخصية الرجال الاقرب الى الواقعية وهنا نجد ان شخصية الرجل لا تتوافق مع فكرة الحب الحالمة الخيالية ونجد ان الرجل ينفر من الحب بسبب هذا المجهول الذى يجره اليه عالم الحب .

5- هناك اعتقاد راسخ فى عقل الرجل وهو ان الحب ضعف ومهما تغير العالم من حول الرجل واصبح الرجل اقرب الى العصرية ومواكبة العالم يظل فكرة ان الحب سوف يخلق منه شخص ضعيف راسخة داخل الرجل ولذلك ينفر الرجل من الحب ليسد كل الابواب كى لا يتسلل اليه الضعف فنجد ان الرجل يهرب من الحب كهروبه من وحش كاسر حتى لايفتك به وحش الضعف .

مهما هرب الرجل من الحب ونفر منه فانه فى لحظة ان يرمى كيوبيد بسهمه الى قلب الرجل فلن يجد الرجل سبيل او مفر للهروب والنفور من الحب .



ذات صلة:

افتراضي رد: لماذا يهرب الرجل من الحب
من الراجل هذا ؟

اي انسان عمتن بيتمني من الله بشخص يحبه ويكون بجانبه في السراء والضراء محب طيب وافي صادق عكس كلام الموضوع تماما هاتي لي راجل بمواصفات الموضوع كده ؟ المرأه عمرها مكانت قيود المرأه في البيت الزوجه والحبيبه والصديق الوفي لزوجها الاناء الذي بيضع فيه احزانه ومشقة يومه والام الصالحه لاولاده
هذه هي سنه الحياه المرأه خلقها الله من ضلع الراجل لتكون جزء منه ومن حياته ولله الحمد

موضوع جميل للمناقشه




مواقع النشر (المفضلة)


لماذا يهرب الرجل من الحب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع