منتدي كريزى مان > >
سونى تطلق هواتف مضادة للغبار ومقاوم للماء
الإهداءات
نجم الغربيه من مصر :     alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله    

سونى تطلق هواتف مضادة للغبار ومقاوم للماء

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي سونى تطلق هواتف مضادة للغبار ومقاوم للماء
سونى تطلق هواتف مضادة للغبار ومقاوم للماء


أصبح الحصول على هاتف ذكى مضاد للماء والأتربة هو الشاغل الأساسى الآن لراغبى اقتناء الهواتف الذكية للتغلب على تقلبات الجو المتغيرة وعوامل الأتربة التى تؤثر فى مدى جودة الهواتف الذكية التى يحرصون على اصطحابها معهم فى أى مكان ؛ لإنجاز أعمالهم وعدم تعطيلها وتلقى واستقبال المكالمات الهاتفية وغيرها من المميزات الرائعة التى تتمتع بها تلك الهواتف.
ومن أولى شركات صناعة المحمول بالعالم التى راعت احتياجات المستخدمين ومتطلباتهم فى الأسواق وحرصت على التعرف عليها من خلال إجراء العديد من الدراسات والأبحاث التسويقية هى شركة سونى موبايل – رائدة صناعة المحمول بالعالم – حيث دعمت الأسواق العالمية بمجموعة من أرقى هواتف اكسبيريا الذكية المضادة للماء والخدش والأتربة بتكنولوجيا التصوير تحت الماء وبنفس جودة الظروف العادية, إضافة لقدرتها على العمل تحت الماء.
تقول سونى موبايل: '' منذ تواجدنا العالمى بالأسواق ونحرص تمام الحرص على التعرف على احتياجات المستخدمين التى نلسمها من الدراسات التسويقية التى يجريها فريق العمل ، ولقد أوجدنا أن مايشغل بال المستخدمين هو الحصول على هاتف ذكى مقاوم للماء والأتربة والقدرة على تحمل التغيرات المناخية ؛ لذا عكفنا على تزويد مجموعة من هواتف اكسبيريا الرائعة – الأكثر تطورا وتسلية فى قطاع الهواتف النقالة – بمميزات مضادة للماء والخدش والأتربة للحفاظ على الهاتف واستخدامه فى أى وقت وأى مكان''.
ولقد بات بإمكان هواتف اكسبيريا تحمّل الرذاذ، والغطس حتى عمق 1 متر في الماء و لمدة 30 دقيقة؛ لمساعدة المستخدمين على مراجعة البريد الالكترونى وتصفح الانترنت بشكل مفاجئ والتواصل مع الأصدقاء .
ومن أحدث هواتف اكسبيريا الذكية التى طرحتها مؤخرا بالسوق المصرى هو هاتف Xperia ZR الذى يعد الهاتف الوحيد المقاوم للماء الذي يمكنه تصوير أفلام تحت الماء بدرجة عالية الوضوح (HD)، فهو جاهز دائمًا لاقتنائه المستخدم وقت الغطس والتقاط جميع اللحظات الممتعة في ظروف الإضاءة المنخفضة .
وامتثالاً للمواصفتين IP55 وIP58، فإن Xperia ZR يعد محميا ضد دخول الغبار، إلى جانب كونه مقاومًا للماء، وطالما أن جميع المنافذ والأغطية مغلقة بإحكام، فإن الهاتف (أ) محمي ضد الضغط المنخفض لتدفق الماء من جميع الاتجاهات وفقًا للمواصفة IP55، و/أو (ب) يمكن الاحتفاظ به على مسافة 1.50 متر أسفل الماء العذب لمدة تصل إلى 30 دقيقة وفقًا للمواصفة IP58
والجدير بالذكر أن الهاتف يمتاز بشاشة واقعية كبيرة عالية الوضوح (HD Reality Display) مقاس 4.6 بوصة بدقة‏ 720 بكسل والتى تقدم عرضًا بصريا رائعًا؛ بفضل تقنية Mobile BRAVIA® Engine 2 التى تعمل على تحسين الصور تلقائيًا، وذلك بجعلها أكثر دقة وسطوعًا. كما تقدم الأفضل في إدارة الألوان والتباين.
وصممت شاشة اللمس لتكون أقل انعكاسًا، وأعلى استجابة بفضل لوحة OptiContrast™‎ وتقنية Direct Touch، حيث تعمل لوحة OptiContrast™‎‎ على تقليل الانعكاس وزيادة وضوح العرض – حتى في ضوء الشمس الساطع، بالإضافة إلى تكوين سطح أسود أملس عند إيقاف تشغيل الهاتف.
ويأتى الهاتف مزودا بمستشعر Exmor RS™‎‎ فائق الحساسية لحل مشكلة الإضاءة المنخفضة، فضلا عن تمتعه بوظيفةHDR الخاصة بالصور ومقاطع الفيديو والتى بإمكانها إظهار كافة الصور التي يلتقطها المستخدم في منتهى الروعة والجمال.


ذات صلة:

افتراضي رد: سونى تطلق هواتف مضادة للغبار ومقاوم للماء
تسلم ايدك حبيبى
مجهود جميل منك

افتراضي رد: سونى تطلق هواتف مضادة للغبار ومقاوم للماء
موضوع جميل شكرا

افتراضي رد: سونى تطلق هواتف مضادة للغبار ومقاوم للماء
تسلـــــمـ ايدكـ

افتراضي رد: سونى تطلق هواتف مضادة للغبار ومقاوم للماء
انا عايز التليفون ده جامد اخر حاجة

افتراضي رد: سونى تطلق هواتف مضادة للغبار ومقاوم للماء
مجهود جميل

افتراضي رد: سونى تطلق هواتف مضادة للغبار ومقاوم للماء
دومتـــــــــــ للتميز ــــــــــــتى



مواقع النشر (المفضلة)


سونى تطلق هواتف مضادة للغبار ومقاوم للماء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع