منتدي كريزى مان > >
كيفية التخلص من الاحساس بالزنب بطريقة ايجابية
الإهداءات
alt@yer_m@zzika من ارض الله : مين من الناس القديمه لسه متابع وموجود     Mr.Hossam من من اتينا : الناس اللي وحشني اجدع ناس كل سنه وانتو طيبين ويارب تكونو بخير دايما     SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه    

كيفية التخلص من الاحساس بالزنب بطريقة ايجابية

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين6الاعجاب
  • 3 Post By حمادةعوض
  • 1 Post By غلا قلبي
  • 1 Post By لولو330
  • 1 Post By hala da

Eh S(17) كيفية التخلص من الاحساس بالزنب بطريقة ايجابية

كيفيه [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد من [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد دون [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد نفسك



جميعنا نخطئ.. نخطئ في حق أنفسنا أو في حق آخرين..

بقصد أو دون قصد، قد نتسبب في ضرر لهم..

قد نجرح صديقاً.. نخون حبيباً.. نكذب.. نغشّ.. نخدع..

كلها أشياء مؤلمة لمن يتلقّاها، مخزية لمن يفعلها..

عندما نرتكب مثل هذه الأخطاء، نشعر بالندم والخجل، وهو الشعور الذي يظلّ ملازماً لنا لفترة طويلة، وعلى الرغم من أن الوقت قادر على التقليل من آثار هذا الشعور وطمس الذكريات السيئة المرتبطة به؛ لكنه لن يكون بتلك السهولة.

وعلى الرغم من أن الإحساس
[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد مُجهد وصعب؛ فإن له جانباً إيجابياً؛ فذلك الشعور هو الذي يحافظ على ضميرنا حياً يقظاً؛ لئلا نقع في هذا الخطأ مرة أخرى؛ فعندها يُذكّرنا ضميرنا بالألم الذي أصابنا في المرة السابقة.

لو كنت تشعر أن إحساسك
[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد مِن فعل أو تصرف صدر منك في الماضي لا يزال مسيطراً عليك؛ لدرجة أنك لا تستطيع [فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد منه، وأصبح يُعيقك عن ممارسة حياتك بشكل طبيعي، ويُضيّع عليك كل لحظاتك السعيدة..



تخلّص من هذا الشعور، بتمرين بسيط من تمارين التنويم المغناطيسي..
ولكن قبل أن نبدأ لا بد أن يتوفر فيك شرط واحد؛ وهو القدرة على التخيّل..

والآن لنبدأ التمرين

1- اجلس أو استلقِ في وضع مريح بالنسبة لك.

2- أغمض عينيك.

3- تنفس بعمق، مع التركيز الشديد على عملية الشهيق والزفير؛ حتى تتمكن من الإحساس بكل نَفَس يدخل أو يخرج في رحلته خلال جسدك.

4- تخيّل كل نَفَس يدخل إلى جسمك كما لو كان شعاعاً من الضوء الأبيض، ينقل إليك طاقة إيجابية، وأن كل نَفَس يخرج يخلّصك من إحساسك بالضغط والقلق.

5- الآن تصوّر أن شعاعاً من الضوء الأبيض يدخل خلال رأسك ليمرّ بكل جزء في جسدك.

6- اسمح للضوء أن يوفّر حالة من الاسترخاء لكل عضلات وخلايا وأنسجة جسمك.

7- وفي النهاية اترك شعاع الضوء الأبيض يخرج من باطن قدميك.

8- الآن تخيّل
[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد واقفاً على شاطئ، وأن نسيم البحر المنعش يمرّ بخفة على وجهك، والرمال المبللة بالماء تُشعرك بالهدوء والاسترخاء بملامستها لقدميك.

9- خذ وقتك في تأمل رحابة البحر واتساعه، وأنت تحدق فيه إلى آخر نقطة يمكن لنظرك أن يصل إليها؛ متأملاً المكان الذي يبدو فيه البحر وكأنه يقابل السماء.

10- والآن انظر عند قدميك، ستجد عصا خشبية موجودة إلى جوارك.

11- التقط العصا واكتب على الرمال أسماء الأشخاص الذين جرحتهم، أو أسأت إليهم، واطلب منهم السماح.

12- الآن تخيّل أن الأمواج أزالت كل الأسماء التي كتبتها.

13- اطلب من الله العفو والمغفرة على ما فعلته، وادعُه أن يسامحك الآخرين، تاركاً بحر الحياة يمحو كل أثر لإحساسك بالذنب.

14- خذ وقتك في أن تقول كل ما تريد لكل شخص أسأت إليه وتتمنى أن يسامحك.

15- استرخِ، وافتح عينيك ببطء.

تكرار هذا التمرين على فترات متقاربة سيساعدك على التغلب على إحساسك بالخجل من أعمال الماضي.

هذا لا يعني أنك ستتمكن من التغاضي عنها؛ ولكنه سيعطيك فرصة أخرى لتُصبح شخصاً

تــــذكر ,,
ليس السعيد في هذا العالم من ليس لديه مشـــاكل !!
ولكن السعداء حقيقة هم أولئك الذين تعلموا كيف يعيشوا مع تلكـ
الأشياء البسيطة التي لديهم ويقتنعوا بهـــــا





ذات صلة:

zena, لولو330 و hala da معجبون بهذا.
افتراضي رد: كيفية التخلص من الاحساس بالزنب بطريقة ايجابية
يسلموووووووووووووووااااااااا

حمادةعوض معجب بهذا.
افتراضي رد: كيفية التخلص من الاحساس بالزنب بطريقة ايجابية
ليس السعيد في هذا العالم من ليس لديه مشـــاكل !!
ولكن السعداء حقيقة هم أولئك الذين تعلموا كيف يعيشوا مع تلكـ
الأشياء البسيطة التي لديهم ويقتنعوا بهـــــا
كلامك هايل
وخطوات رائعة
يارب الكل يستفيد
تسلم أيدك ياحمادة
مميز دومآ


حمادةعوض معجب بهذا.
افتراضي رد: كيفية التخلص من الاحساس بالزنب بطريقة ايجابية
رووووووعة ياحمادة
فعلا انا بساوي هيك الى حد ما
وبجد برتاح كتير
شكرا ياحمادة

حمادةعوض معجب بهذا.
افتراضي رد: كيفية التخلص من الاحساس بالزنب بطريقة ايجابية
موضوع رائع ومفيد وطرح بناء
شكرآ جزيلآ لك




مواقع النشر (المفضلة)


كيفية التخلص من الاحساس بالزنب بطريقة ايجابية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع