الإهداءات
SoLa من القاهره : كل عام وانتم بخير بجد وحشتوني المنتدي الجميل والناس الغالية ال اتعرفة عليهم فيه يارب تكونو في احسن الاحوال     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة فين الناس راحت فين     القبطان مازن من كريزي مان : النت وحش فشخ ف مصر     Angel of love من اسكندريه : وحشتوونى اوى ومفقتده كل صحابى القدام وبتمنالكم كل السعاده والحب     العجمى من العجمى هانوفيل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء تحية من القلب يارب تكونوا جميعا بخير وسعاد لوشا ورسوله وضع القمر وعاشقة النيل وعبد الجواد والبنت المشاغبة هديل ولينا     محمد البهلوان من مصر : السلام عليكم يا جماعة انتوا وحشتوني اووي ليه الأقسام مفهاش تفاعل وخصوصا اقسام الشعر والخواطر     كناريه من الرياض : السلام عليكم وحشتوني اوي انا لما بدخل هنا بفتكر حاجات جميله اوي ربنا يسعدكم يارب وتكونو جمعيا بخير يارب     *سمسم* من المنصوره : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     دي روسي من شارع المعز : يااه المنتدي يعني الذكريات الجميله اتمني الناس كلها تكون بخير     Mahmoud Ali Afia من شنشــــــور : صباح الفل ع أحلي مشرفين وأعضاء وزوار كريزي مان_محمـــــود عافيــــه     طـارق من المطريه -القاهره : أللهم انصر الاسلام وارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم امين يارب العالمين     gezoooo من لَيبـ❣ـيآ : وآحـ❣ـہشـ❣ـہنـ❣ـہي وآلَلَهـ❣ـي. وبـ❣ـہلَدي وآحـ❣ـہشـ❣ـہآنـ❣ـي آووووووي     ! T-e-G-a ! من البنك الاهلي : كل عام وانتم بخير وحشتوني جداً طبعا خمسه سته الي يعرفوني هناا .. ارسل اليكم تحياتي وان شاء الله تكونه بخير وسعاده دايما يارب ♥     مودى مزاجو من التجمع : السلام عليكم ورحمة الله واحشنى جداااا ياكريزاوية يارب الجميع يكون ف افضل حال     sasa-2010 من مصر : كل عام وانتم جميعا بخير ومنتدانا الغالى كريزى مان بخير ويرجع يلعلع زى الاول ان شاء الله     احمد بيسو من كايرو : السلامـ عليكم، .. ازيكـمـ جميـعاً وحشتوني بجد جداً وحشني قسم الرعب وكل ذكريـات في المنـتدي .. اتمـني كلكم تكونو بخـير     العجمى من على شاطئ العجمى : ياعلاء الموقع مغلق ديما يارب يكون المانع خير كل عام والجميع بخير وسعادة أضحى مبارك أن شاء الله     عمااااد حسن من مصر : السلام عليكم نتورين جميعا اللهم اجمع الشمل تحياتى للجميع كل احد باسمه     ضى القمر من كريزى مان : وعليكم السلام شكرا العجمى للاهداء وسلام لجميع المشرفين والاعضاء والزوار واكيد لوشا وعسوله كمان     العجمى من : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى جميع الاحباب والأصدقاء منورين الدنيا ضى القمر وعبدالجواد وعاشقة النيل وكل أعضاء المنتدى اهلا وسهلا بكم في كريزى مان    

اول لقاء

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

عدد المعجبين1الاعجاب
  • 1 Post By hala da

Eh S(17) اول لقاء
اول لقاء

الكثير من الرجال يفشل في الارتباط بمن وقع قلبه في حبها، بسبب بعض التصرفات السلبية في اللقاء الأول مما يقدم لها صورة خاطئة فيتكون لديها انطباع سلبي تجاهه.
ولذلك يعوّل الرجل على اللقاء الأول، ليكون هو بوابة مروره إلى قلب وعقل حبيبته ليحظى بقبولها ويبدآ معا في التخطيط للزواج، لكن تخطي اللقاء الأول بنجاح ينطوي على الكثير من التخطيط والثقة بالنفس والسيطرة على الموقف بشتى الطرق.


إليك تسع نصائح لتنجح في اللقاء الأول وتترك لديها انطباعا إيجابيا:

1- التصميم:
في البداية سيكون عليك اختيار الطعام ولكن اسألها عن نوعية الطعام الذي تفضله هي ثم اطلب الأطباق التي تعبر عن ذوقها، وبهذه الطريقة ستكون أنت من اتخذت القرار، لكنك أيضا وضعت تفضيلاتها في حسبانك.. وهذه أول نقطة لصالحك.


2- الاهتمام بها:
اظهر لها اهتمامك بالتعرف عليها عن كثب وكشف غموض شخصيتها وطبيعتها واهتماماتها. اسألها مباشرة عن حياتها، واجعل المحادثة تأخذ كلا منكما إلى عالم الآخر لتكتشفا بعضكما معا، لكن احرص على أن تجعلها هي محور اهتمامك وليس العكس.

اول لقاء

3- تجنب الدخول إلى الجوانب المظلمة:
أن تجعلها محور اهتمامك، ليس معناه أن تسألها أسئلة خاصة جدا، مثل راتبها أو دخلها أو الحديث عن علاقاتها السابقة ولماذا لم تكلل بالنجاح ولماذا لم تتزوج حتى الآن؟
لأن هذا سيجعلها تشعر بالتوتر وربما الغضب منك لرغبتك في مناقشة أدق تفاصيل حياتها منذ اللقاء الأول.

4- الابتعاد عن المزاح:
لا تفرط في استخدام النكات لتمضية الوقت، لأن حرصك الشديد على إظهار "خفة دمك" سيكون له تأثير مضاد، لأنها قد لا تتقبل مزاحك بالشكل الذي تظنه انت، كما أن مزاحك المتواصل قد يجعلها تظنك شخصا غير مسئول.

5- لا تسخر من نفسك أمامها:
بالطبع أنت لست كاملا، والمرأة تحب الرجل الذي يعترف بعيوبه ونواقصه، لكن لا تقم بذلك منذ اللقاء الأول، لأنه اذا بدأت في استعراض عيوبك ونقاط ضعفك منذ اللقاء الأول، فأنت تدعوها ضمنيا لرفض الارتباط بك.

6- عبر عن اعجابك بها:
ليس هناك من مانع أن تبدي إعجابها بملابسها وماكياجها، أو ضحكتها أو لون عينيها، واخبرها أن شكلها الجميل قد يكون هو السبب الرئيسي الذي دفعك للتقرب منك، لكن طريقة تفكيرها وطبيعة شخصيتها كانت العامل الأقوى في التفكير فيها كزوجة مستقبلية.. لا تخش من التصريح بعبارات الإعجاب بشكل مباشر.

7- ابتعد عن المبالغة:
صحيح أنه من المطلوب أن تبدي لها إعجابك بها، لكن لا تبدي إعجابك بشي أنت لا تحبه في الحقيقة، لأنه اذا ذكرت لها فيما بعد أنك تكره هذا الشئ ستعرف أنك كاذب ولن تثق بك، وربما تعيد تقييم مسألة ارتباطها بك من الأساس..
فلا تقل لها مثلا يعجبني شعرك القصير، أو يعجبني أنك تمتلكين قطا، وبعد فترة تصارحها بأن شعرها القصير ليس لائقا مع وجهها أو أنك تكره القطط... إلخ

8- لا تتذاكى عليها:
اذا كنت قد طلبت لقاءها رغبة في الارتباط بها رسميا، فلا تغير كلامك أثناء اللقاء نفسه لتخبرها أنك التقيت بها على سبيل خوض التجربة، وأنك لم تقرر بعد ما اذا كنت تريد الارتباط حاليا أم لا.. مثل هذه الأمور ستجعلها ترفضك تماما من أول لقاء، حتى اذا كانت تشعر هي نحوك ببعض الانجذاب.

9- الصراحة:
كن صريحا معها حول مسألة الارتباط برمتها ومتى تخطط لذلك؟ وهل تحتاج للقاءها مرات أخرى من أجل أن تتفهما بعضكما قبل الخطوبة الرسمية؟
لا تترك الأمور غامضة بالنسبة لها، ولا تدفعها هي لتسألك "متى ستتوجه إلى منزلي لتطلب يدي رسميا من أسرتي؟!"


ذات صلة:

افتراضي رد: اول لقاء
ايون والله قولهم هما فعلا
محتاجين النصايح دى
بس مين بقى بيعمل
بيها وينفذها

تسلم على الموضوع


افتراضي رد: اول لقاء
تسًلْم أإآيدًكـ‘آ

افتراضي رد: اول لقاء
تسلم ايدك ياحمادة
معومات قيمه
ييجى بنتيجه بس
ههههههه
كل سنه وانت طيب


افتراضي رد: اول لقاء
معلومات جامده بس صحيح مين اللي هيعمل كدااا
ده انتم الله اكبر عليكم ههههههههه
تسلم ايدك


افتراضي رد: اول لقاء
تسلم ايدك موضوع رائع

افتراضي رد: اول لقاء
اي ولله ياريت الشباب يطبقو نصائحك لكانو لبنات بألف نعمة والعلاقات الفاشلة
خفت كتييييييير
ميرسي ع لنصائح ولموضوع

حمادةعوض معجب بهذا.


مواقع النشر (المفضلة)


اول لقاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع